المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل بدأت حرب الإستخبارات القطرية الروسية ؟؟



عـادل التميمي
29-02-2004, 01:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقلت أجهزة الاستخبارات الروسية مواطنين قطريين في العاصمة الروسية موسكو بزعم انتمائهما إلى تشكيلات مسلحة في الأراضي الروسية ، ونقلت الجزيرة القطرية عن وكالة أنباء انترفاكس الروسية أن الاستخبارات الروسية اعتقلت المواطنين القطريين بتهمة انتمائهما إلى تشكيلات مسلحة في الأراضي الروسية وذلك في إشارة إلى المقاتلين الشيشانيين -على حد قولها-.
ويعتقد أن هذا الإجراء من قبل السلطات الروسية يأتي كرد فعل لما قامت به السلطات القطرية حيث اعتقلت مؤخرا شخصين روسيين متهمين بالتورط في حادث اغتيال الرئيس الشيشاني الاسبق سليم خان يندرباييف.
وكانت السلطات القطرية قد وجهت اتهاما لاثنين من الروس لتورطهما باغتيال الزعيم الشيشاني الأسبق سليم خان يندرباييف. وتم إحالة الشخصين اللذين ألقي القبض عليهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق معهما واستجوابهما وتوجيه الاتهام لهما بارتكاب الجريمة. وأوضح مصدر في وزارة الخارجية القطرية أن روسيا ثالثا أفرج عنه بعد أن اجتمع ممثلو الخارجية الروسية مع وزير الخارجية القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني يوم الثلاثاء لطلب الإفراج عن الروس الثلاثة.
وجاء رد الفعل الروسي عنيفا حيث طالبت قطر بالإفراج عن عميلي الاستخبارات الروسية المتهمين باغتيال الرئيس الشيشاني الأسبق سليم خان يندرباييف بتفجير سيارته في الدوحة يوم 13 فبراير الجاري .


:تصفير:


الغريب

مجروحة الزمن
29-02-2004, 06:07 AM
يسلمو اخوي الغريب علي الخبر

ويعطيك الف عافيه

سلاموووو

أبوعبدالرحمن
29-02-2004, 09:44 AM
يقولون القطريين ان المعتقلين رايحين يشترون لهم لاعبين ويجنسونهم عشان الاولمبيات

:mad:


يعني ماهم جواسيس بس الروس يدورون اي قطري عشان يساومون

ولو مالقوا قطري كان مسكوا اقرب خليجي


الله يفك اسرهم ان شاء الله ويرجعهم لاهلهم

يعطيك العافية الغريب

بحار الخليج
29-02-2004, 09:39 PM
يسلمووووووووووو هذا الموضوع



بس أنا ماحب السياسة

لي طب۶ي الخاآاآص
01-03-2004, 09:11 AM
يسلمووووووووووووو مسيو الغريب عالخبر