المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامي شماعتي الجميلة



االزعيم الهلالي
27-05-2014, 03:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


في الحقيقة منذ أن صرح ابن مساعد بالتلميح بالتخلي عن سامي كمدرب بعد مباراة بنديكور قلت أنها نهاية عهد سامي بالفريق لأن هذا ديدنه عندما يصرح يلمح تلميحاً مفضوحاً ثم بعد ذلك يفجَرها على أرض الواقع بالإضافة أن الخبر تجده منشوراً مسبقاً أمام اعلاميين نصراويين!!!

البعض يظن عندما نتحدث عن تلك الأمور يتوقع أن أهتمامنا ودفاعنا عن سامي فقط وليس الكيان الهلالي رغبة من بعضهم التغطية عن تخبطات إدارة النادي الإدارية المستمرة وكرهاً في سامي والبعض الآخر من حسن نية مصدقاً لحديث السابقين، صدقوني عندما اقول لكم الموضوع أكبر من ذلك وأكبر من سامي نفسه هناك تلاعب يحدث بإدارة النادي لأكثر من اربع سنوات لمن يدفع أكثر من أعضاء الشرف!! عندما توقع مع مدرب الجمهور كان رافضاً له في البداية( لمدة سنتين قابلة لسنة ثالثة) ثم بعد موسم تتشاور مع الاعضاء لطرده (وليعذرني محبو سامي فماحدث إهانة كبيرة لتاريخ سامي وللأسف تم إحراق سامي بنيران صديقة) هنا نضع علامة استفهام كبيرة جداً ؟ خصوصاً وفي ظل أن هناك من المدربين الكثر الذين كانوا أسوء منه (دول وكمبورايه..وغيرهم) ولم تفعل الإدارة مثل مافعلته مع الأول.

ويبدو أن شفاعات الوليد بن طلال لم تشفع لسامي حيث أن موضوع المدرب الجديد أنتهى وقضي الأمر فلا بد من وضع الجمهور أمام الأمر والواقع... بالنسبة لي الخبر كان مفرحاً لسببين الأول حتى تنفضح تخبطات رئيس النادي وإدارته أمام الجمهور الهلالي والثاني أن تطالب الجماهير الهلالية بإستقالة الإدارة‘ لإن مثل هذا التعامل الغبي في الأحداث -ولا أتحدث هنا عن سامي فقط ولكن عن أخطائه منذ تولى إدارة النادي- فلايستحق لفاعلها ان يبقى دقيقة واحدة بالنادي فضلاً عن أن يدير نادي كبير بحجم الهلال.

كنت أتوقع أن يحرق سامي من الاعلام الأصفر أو الاعلام الهلالي أو حتى الجمهور الهلالي لكن لم أتوقع أبداً أن يحرق من إدارة النادي فجعلته كشماعة وكبش فداء أو مصد- سموها ماشئتم- لتسكيت وإغفال الجمهور عن فداحة أخطاء الإدارة.

بيني وبينكم الموسم القادم وحتى إن جاء مدرباً قوياً صدقوني لن يحقق الهلال طموحات الجماهير لأن هذه الإدارة لاتريد النجاح إلا لنفسها ولم تهتم للنادي أبداً فعندما يفاخر الرئيس بالتجديد لعقود اللاعبين وكأنها بطولات محسوبة للنادي ويمنَ بها علينا وهي من أساسيات وواجبات إي أدارة تقود النادي وأخبار النادي السرية تجدها مسربة لدى إعلاميين الخصم فأعلم أن النادي هو أخر أهتماماتها...

تحياتي لكم