المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : #بعد_زواجي_أيقنت_أن



االزعيم الهلالي
26-05-2014, 11:00 PM
سلام يا جدعان :smilie47::d

والله من زمااااااااااااااااان عنكم .. كيفكم واخباركم عساكم بخير :wub:

دائما الواحد يسمع ان الانسان يتغير بعد زواجه ويغيب وما عاد ينشاف ويسمن شوي ويطلع له كرش :d .. ويصير حبيب ورومانسي وكل يوم راجع بوردة وهيك :d ... طبعا بس أول سنه وبعدين يرجع بحفايظ وعلبة نيدو :s2: .... وكنت اقول ان الكلام ذا لا اساس له من الصحة واني راح اقاوم هذه الظاهرة ... لكن الله وكيلكم من ليلة الدخلة ليومكم ذا صاير مرابط في البيت كأني مسحور هههههههههههه :d


المهم الحين والله مدري وش أبي وليه فتحت الموضوع ذا :s2: لكن حبيت اشوف أراء المتزوجين بزواجهم وشو الاشياء اللي اكتشفوها ....والعزاب يشتركوا ويقولوا لي وش الزواج بالنسبة لهم وكيف يتخيلو نفسهم وحياتهم بعد الزواج !!؟؟



بالنسبة لي :

#بعد_زواجي_أيقنت_أن الحياة الزوجية عبارة عن مركب في بحر غير مستقر دائما .. تاره هادئ وجميل وتاره يكاد يعصف بالمركب ويقضي عليه ... ويجب على الزوجين معرفة كيفية التصرف في كلا الحالتين .

#بعد_زواجي_أيقنت_أن الحب الحلال له لذه لا تقاوم .. طبعا حتسألوني كيف عرفت وشكلك مجرب الحب الثانيs121s ... لكن سأقطع وساوس اباليسكم قبل دخولها أدمغتكم :naughty::d وأقول أنني أرى حال من حولي من العشاق هداهم الله وما هم عليه واختلاف حب الزواج عن أي حب سواه !!

#بعد_زواجي_أيقنت_أن الزواج ملئ بالمسؤوليات والمتاعب ويجب أن يكون الشخص مستعد لكل هذا وألا يدور في رأسه أن الزواج فله وليال رومانسية وهاتي الأكل يا مره !!

#بعد_زواجي_أيقنت_أن الصبر والحكمة والهدوء أفضل وسائل التعامل مع الأنثى ..


ياريت الكل يشارك هنا وفي تويتر على نفس الهاشتاق .. ودي انشر هاشتاق مفيد بدل هاشتاقات الجيل المراهق ذا :d ... نص هاشتاقاتهم عن المرأه والنص الثاني هاشتاقات على شاكلة #وش_لون_سروالك_الان :s2:


المهم كيف اسعار البقدونس ه الايام ؟! :d:smilie47: