المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إضافة (14) مندوبية لنقل المعلمات .. والطلبات إلكترونيا



همسة الطـيف
06-11-2007, 11:01 AM
http://www.600kb.com/uploads/2f84b471ad.gif (http://www.600kb.com)
إضافة .( 14). مندوبية لنقل المعلمات .. والطلبات إلكترونيا
------------------------------------------------

إعلان حـركة المعلمـات مع بداية الفصل الدراسي الثـاني لأول مرة
اليوم ـ الرياض

أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس أن التواصل مع المعلمات في طلبات النقل سيكون إلكترونيا على النظام الالكتروني والذي سيباشره المختصون في الدعم الفني لتوضيح الملاحظات التي يجب الأخذ بها , على أن يتولى قسم شؤون المعلمات استكمال البيانات الخاصة بالمعلمات الراغبات في النقل .
واعلنت الوزارة على لسان الوكيل للشؤون المدرسية - عثمان بن عبد الله العبد الجبار أنه تمت مؤخراً إضافة (14) مندوبية جديدة لهذا العام للنقل الخارجي والداخلي ، كما جرى تشكيل فريق عمل من شؤون المعلمات والإشراف التربوي وشؤون الموظفين والحاسب الآلي والدعم الفني لمتابعة إنجاز العمل على أن يتم استكمال المطلوب في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 7/1/1429هـ .
وأبلغت وزارة التربية والتعليم «تعليم البنات» إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات آلية استخلاص بيانات الوضع القائم بالمدارس وتجميعها والتي يعتمد عليها في تحديد الاحتياج ، وكذلك آلية تقديم طلبات النقل الخارجي والإجراءات المتعلقة بها لشاغلات الوظائف التعليمية ، بعد اعتمادها من سمو نائب الوزير لتعليم البنات الأمير الدكتور خالد بن عبد الله بن مقرن المشاري آل سعود .
وأبلغت المدارس برابط نظام التواصل الإلكتروني والذي يتم من خلاله تقديم طلبات النقل مباشرة من المدارس لراغبات النقل حيث تقوم المعلمة بالدخول على النظام والتسجيل وذلك على العنوان التالي :
(www.moe.gov.sa/tag/shi).
0
0
المـصدر
0
0
http://www.alyaum.com/images/logo.gif
0
0
http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=12562&P=1&G=2

ناعمة
06-11-2007, 11:48 AM
/
همسة
تسلمين حبيبتي

/
كونوا بخير

ريف العين
06-11-2007, 05:51 PM
يعطيك الف عافيه اختي

بارك الله فيك

والله يوفق الجميع يارب