المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور يدعم النمور بالتواجد معهم في الرياض



عميد اتحادي
11-05-2014, 07:20 AM
نور يدعم النمور بالتواجد معهم في الرياض

الفريق يؤدي مرانه اليوم على ملعب الملز

http://im57.********************************************/oexeiL.jpeg (http://[url=http://www.********************************************/?n0KeQC][img]http://im57.********************************************/oexeiL.jpeg[/img][/url])

يدعم قائد الفريق الكروي الاتحادي العائد لناديه محمد نور.. الفريق، حيث يتواجد مع اللاعبين في معسكر الرياض، بعد إنهاء كامل اتفاقات عودته للعميد، وسيكون نور حاضرًا ومتواجدًا لدعم اللاعبين من خلال خبرته، وتلبية لطلب رئيس النادي إبراهيم البلوي الذي أصر على مرافقة نور للفريق.
وسيؤدي الفريق الاتحادي مرانه مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما سيتدرب غدًا الاثنين على ملعب المباراة، استاد الملك فهد الدولي.
وكان الفريق الكروي قد أجرى مرانه عصر أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، قبل أن يغادر مساء إلى الرياض، استعدادًا لمواجهة الشباب ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وهي تعتبر آخر مباراة للفريق في الموسم الحالي، وسيتم بعدها منح اللاعبين إجازة، ومن ثم الإعلان عن برنامج الموسم الجديد الذي سيكون التحضير له مبكرًا وبشكل مكثف، على عكس الموسم الماضي الذي ظهر الفريق بشكل باهت في بدايته.. فقد معها بطولة كانت في متناول اليد، وهي كأس السوبر.