المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على رئيس الهلال معرفة من هو الشخص النافذ الذي يمرر القضايا النصراوية و مصالحة الإعلاميين الهلاليين



االزعيم الهلالي
07-05-2014, 01:10 PM
على رئيس الهلال معرفة من هو الشخص النافذ في الدولة الذي يمرر القضايا النصراوية و مصالحة الإعلاميين الهلاليين وطرد تركي العجمة وبتال القوس )
يجب بعد مباراة الهلال وبودنيكور الازوبكي في مباراة الاياب بالرياض أياً كانت النتيجة فتح كشف حساب للموسم ومعرفة من هو الشخص في الدولة الذي يدعم النصر في كل قضاياه الرياضية .

ومحاولة عمل صلح مع كل الإعلاميين الهلاليين بما فيهم صالح الحمادي وجمعهم في استراحة وجمع اعضاء شرف الهلال وعمل مصالحة معهم.

وأن يطالب الهلاليين عضو شرف الهلال الامير الوليد بن طلال بطرد النصراوي تركي العجمة الذي حتى في تواقيع اللاعبين للعقود يحضر كليبات وكأن النصر حقق بطولة ووضع بدلاً عنه الإعلامي إما سلمان المطيويع الإعلامي الذي بأسلوبه يجمع المشاهدين أو الإعلامي ثامر الحميد .

ومحاولة معرفة ماتوصلت إليه ملاحقة الإعلامي بتال القوس بعد عنصريته ضد الكابتن سامي الجابر، وأيضاً أن يقوم النائب الحميداني برفع قضية ضده بعد الكليب المسئ ضده لتكون قضيتين ضد بتال القوس حتى يطرد شر طردة من العربية.

إذا أراد الهلاليين الحصول على البطولات فعليهم بالوصول إلى المسؤولين الكبار في الدولة لكشف النفوذ النصراوي الذي وصل سابقاً إلى خارج المملكة بدفع رواتب المدرب جريتس الذي كان مدرب الهلال لمنتخب المغرب حتى لايستمر مع الهلال .


إذا أراد الهلاليون الوصول للبطولات عليهم بكشف كيف وصلت الامور ان يقوم الحكم مرعي العواجي بالتصويرمع مشجع نصراوي بعد مباراة الموسم الشباب والنصر في الملعب .

يجب أن يكون هناك عضو شرف هلالي قوي وواصل في الدولة +إعلام هلالي قوي = ابشرو جدار الهلال لن يكون قصير بعد اليوم .

اليوم طلع الحساب الرسمي للأستاذ خالد التويجري

https://pbs.twimg.com/profile_images/2878152261/c4e202edef6f38cf616b633ca1226e0a_bigger.jpeg خالد التويجريحساب موثّق (https://twitter.com/help/verified)

@kt_tuwaijri

رئيس الديوان الملكي السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين رئيس الحرس الملكي. اللهم أعني على نفسي، وثبتني على طاعتك، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
الرياض ·tawasol.royalcourt.gov.sa (https://t.co/WKytIACNmM)

غردو له ان النصر هو النادي المدلل في السعودية وقضاياه تمشي وهناك شخص ما يمشي اللجان الرياضية على كيف النصر ومستحيل يخسر النصر قضية
وأن الهلال يفاوض الاندية من الابواب والنصر من الشبابيك ويغرم الهلال والنصر ويتساوون في العقوبة سواء

وان نادي برشلونة منع من الفيفا من تسجيل لاعبيه والنصر يسرح ويمرح بكيفه بسبب وجود شخص نافذ لانعلم من هو