المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفواً يا ريس .. انتهى زمن الكلام



االزعيم الهلالي
06-05-2014, 10:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---

تخيلوا معي اثنين يعمرون بادين بالعمار جميع واحد منهم يتابع عمارته ومشغل أم المقاول ، يومياً يجي يشيك وإذا شاف على المقاول ملاحظة أو أو خطأ نشبله لمين يعدل شغله وأحيانا يطالب أكثر مما هم متفقين عليه وبالأخير حصل على اللي هو يبي ، بيت مرتب كلاً يمدحه .

الثاني بدأ المقاول يشتغل وبالأساس وصب الميده حصل خطأ ، راعي العمارة أسكت ولا قال شيء واستمر المقاول على شغله مره يصيب ومره يخطي ومره يستهبل يتعمد الخطأ سخرية واستهتار . يوم خلص المقاول العمار أخذ أغراضه وتوكل ، جاء صاحب العمار وبعد أن طارت الطيور بأرزاقها هدد وتوعد المقاول " لن نسكت وسنتكلم عن كل شيء " .

يا ريس : انتهى وقت الكلام .. وما ستقوله ليس له أي قيمة ولن يعود على الهلال بنفع بل سيوشوش على استعداداته للموسم القادم ، وماذا سنستفيد كمشجعين عندما نعرف أن فلان قصر وتلك الجهة تآمرت وتلك الأخطاء لا يمكن تداركها بل فاتت وفات وقت الحديث عنها ، المستفيد الوحيد هو الإعلام سيجد ما يتحدث عنه .

ثم أتمنى ألا تكون عادة موسمية لكم مع كل نهاية موسم يظهر كشف الحساب ومدى الضرر .

عندما تحاسب أولا بأول ولا تسمح للخطأ أن يتكرر وكل شيء في وقته ستأخذ حقك وسيهابك الطامعون .

ندرك أنكم تعملون وفق استراتيجية وتبذلون من أوقاتكم ولكن ليس لكل مجتهد نصيب ، فغيروا ليتغيروا .

--
رسالة أخيرة : الأعلام الهلالي في السنوات الأخيرة يأكل الطعم وكثيراً ما يستدرج ، من مثل قرار لجنة الإحتراف أمس أغلب الاعلاميون انجرفوا خلف هذا القرار ، والهلال تنتظره مهمة آسيوية .