المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بكل هدوء وعقلانيه وندرس الموضوع



الاهلي الراقي
04-05-2014, 09:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا جماهير الملكي
لا شك ان المصاب جلل والذي حصل في المباراة النهائية له عدة اسباب حسب رؤيتي المتواضعة:
اولا: لنكن واقعيين لا يوجد مادة (فلوس) منذ ان تركت الاتصالات (STC) رعاية النادي ولا يوجد داعم للنادي بعد الله تعالى الا الامير الرمز خالد بن عبدالله وهو الوحيد هناك البعض ولكن كم الدعم اجمالا منهم اقصد اعضاء الشرف الاخرين لنقول 5 مليون في السنة هذا لا يكفي اطلاقا فنادي بحجم النادي الاهلي مصروفاته الشهرية تفوق عشرات الملايين كم في السنة.

ثانيا: بما انه لا وجود للمادة الكافية فهذا سبب لعدم وجود لاعبين محترفين من الداخل والخارج فليس هناك مقارنة بين الاهلي والهلال ففي الهلال يوجد 250 عضو شرف من الامراء الداعمين وبقوة ولم يحصل الهلال على أي بطولة هذا الموسم. فمسورو وسوك وبلغيث والمطيري لن يجلبوا بطولة للأهلي. رغما اني اراء الابقاء على ليال مع جلب محترفين اجانب كالتالي صانع لعب و يجيد الكرات الثابتة زي تباتا محترف السد القطري وهداف (قناص) ومحور و يا ليت يرجع بالمينو وخانته لا زالت شاغرة وبقوة.

رابعا: مدير كرة بمواصفات قائد مثل طارق كيال او خالد الشنيف رغم ان الاول لم يحقق لا دوري ولا اسيا ولكنه ممتاز ويجب عمل مقارنة بينه وبين الشنيف واذا كان ولا بد فالاثنين مع بعض وهذا شيء ضروري. واستمرار ابو سعود رئيسا و يا حبذا عبدالرزاق يكون نائبا او طارق كيال اذا ما تم وضعه بإدارة الكرة. تعيين سيف الاهلي سامي القرشي مديرا للمركز الاعلاني فهو قوة اعلامية تجلجل الاخرين.
خامسا: الابقاء على المدرب لأنه بصراحة كان ماشي صح حتى المباراة النهائية وليس له ذنب مما فعلوه اللاعبين المطيري وامان والمعيوف الذي تحول من حارس الى مراوغ هداة الله بالرغم انه كان ماشي صح و تتطور مستواه.
سادسا: التحقيق مع اللعيبة واشراك الجماهير الأهلاوية في حوار مفتوح بالنادي واخذ آرائهم فيما يدور.

سابعا: اقتراح لو تفضل كل مشجع مخلص اهلاوي بتبرع 100 ريال في السنه فتخيلوا هذا المبلغ كم سيصل ملايين وبهذا نقدر ندعم النادي وهو ملك لجماهيره وتعيين رجال يخافون الله في جمع المال ويكون هناك حساب بنكي لجماهير الاهلي موحد.

خاتمة: يجب الاستعداد من الان للموسم القادم وعسى ان تكون الخسارة دافع لتحقيق الدوري بشرط وضع تحتها ملايين الخطوط احضار لاعبين سوبر ستار ومن الان يبداء البحث بتكوين لجنة فنيه وليكن هناك خطه وهدف للإدارة. واسال الله العظيم ان يفرح قلوب الجماهير الملكية ببطولات الموسم القادم رغما اننا ملينا كل سنة السنه الجاية.. لكن لا عذر للإدارة فهم وقعوا مع شركة رعاية. عذرا على الاطالة.

والله لم استطيع مشاهدة المباراة من ضغطي المرتفع وهي عادة.

وتحياتي للجميع