المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صـحافة اليوم السبت 26 جمادى الآخرة 1435هـ



الاهلي الراقي
26-04-2014, 08:20 AM
أخبار النادي الأهلي الملكي في صـحافة اليوم السبت 26 جمادى الآخرة 1435هـ

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-1.jpg

بيريرا يكثف الوسط لاقتناص النمور
رمز الأهلي يدعم اللاعبين قبل الديربي


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20140426/images/k00020.jpg

سالم الأحمدي (جدة)
تابع رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، وبحضور سمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وعضو المجلس التنفيذي الأستاذ أحمد المرزوقي، وأمين المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار، تدريبات الفريق الكروي الأول، وذلك استعدادا لملاقاة الاتحاد في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد غد الأحد في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، والتي ركز من خلالها المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا على الجوانب البدنية، وتطبيق بعض التكتيكات الفنية بالكرة.
وكان الأمير خالد بن عبدالله قد اجتمع بلاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري عقب نهاية المران، حيث طالب سموه اللاعبين بتقديم المستوى والنتيجة في اللقاء القادم أمام الاتحاد، وحث اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في المحافظة على الأفضلية التي سجلوها في لقاء الذهاب، من أجل تحقيق هدف الوصول إلى المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين، وإسعاد جماهيرهم الوفية التي وقفت معهم وساندتهم والتي لن تبخل عليهم بالدعم والمؤازرة في لقاء الإياب كعادتها، وهي تزحف خلفهم في كل ملاعب مناطق المملكة.
وقد أعرب لاعبو الفريق، عن خالص شكرهم وتقديرهم لسموه الكريم على كلماته التوجيهية ودعمه المستمر لهم.
من جهة أخرى، قدم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بن عبدالله بن محمد، باسمه ونيابة عن إدارة النادي الأهلي، أحر التعازي وأصدق والمواساة لصاحب السمو الأمير خالد بن سعد بن فهد رئيس نادي الشباب الأسبق وعضو شرفه الحالي، في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن عبدالعزيز، التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم الجمعة، سائلين الله سبحانه وتعالى للفقيدة الرحمة والمغفرة، ولكافة أفراد أسرتها الصبر والسلوان.
من جهته، واصل الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمباراته يوم غد أمام منافسه ونده التقليدي فريق الاتحاد، في إياب نصف نهائي كأس الملك للأبطال، الذي سيجمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، حيث ركز مدرب الفريق البرتغالي فيتور بيريرا على تكثيف الجوانب اللياقية بداية التدريب قبل أن يبدأ في التدريبات التكتيكية، والتي وضح من خلالها اعتماده على تكثيف خط الوسط، مع إمكانية مشاركة اللاعب عبدالله المطيري في المباراة كأساسي بعد تجاوزه الإصابة التي لحقت به، وشدد بيريرا على لاعبيه بضرورة اللعب بقتالية طوال مجريات المباراة وعدم التهاون والركون لنتيجة مباراة الذهاب، مبديا ثقته الكبيرة في اللاعبين وفي مدى قدرتهم على تجاوز هذه المباراة، والتأهل للمباراة النهائية.

باخشوين: الجوهرة هدفنا

سالم الأحمدي (جدة)

اعتبر لاعب الأهلي وليد باخشوين رعاية الملك للمواجهة الختامية للموسم دعما كبيرا لرياضة الوطن، لافتا إلى أن خادم الحرمين الشريفين كان ومازال القريب من الشباب كما هو دائما في قلوبهم، وأنه جميل أن نحتفل بالتتويج بوجود الملك حفظه الله ومتعه بالصحة والعافية، نحن الأهلاويين على علاقة خاصة بكأس الملك، ويعني لنا الكثير خاصة في وجود حبيب الشعب، لذا نأمل أن نتأهل للنهائي، ونتشرف بالسلام على راعي المباراة وتسلم الكأس الغالية من يده الكريمة، مختتما حديثه بأن حرصه على الرعاية وافتتاح الملعب الرائع الذي أهداه لسكان العروس هو تأكيد على حرصه وقربه من الشباب.

العيسى: طموحاتنا تضاعفت

محمد النعمي (جدة)

أبدى لاعب خط الوسط في النادي الأهلي محسن العيسى سعادته الغامرة برعاية الملك عبدالله بن عبدالعزيز وتشريفه نهائي الكأس، لافتا إلى أنهم كلاعبين يعتبرون أنفسهم محظوظين بهذا الاهتمام والرعاية من القيادة الرشيدة، ويزيدهم ذلك حرصا على عكس الصورة الإيجابية التي من أجلها وجدت الرياضة بشكل عام والمتمثلة في الروح الرياضية والتنافس الشريف داخل الميدان وسط أجواء مفعمة بالحب والإخاء والترابط، وختم العيسى حديثه بالتمني أن بحالف فريقه التوفيق، ويكون أحد طرفي المباراة النهائية، ويتشرف جميع منسوبي النادي بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

خالد بن عبدالله للاعبين: حافظوا على أفضلية الذهاب
دعم شرفي في العميد .. واستياء من العواجي .. وغياب مختار

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/586262.jpeg

سليمان الزبيدي - تركي أبوعيشة ياسر النهدي - جدة
طالب الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، والمحافظة على الأفضلية التي سجلها الفريق في مباراة الذهاب، وذلك خلال اجتماعه بالجهازين الفني والإداري بالإضافة إلى اللاعبين عقب نهاية التدريبات.
من جهة أخرى أظهرت الكشوفات الطبية إمكانية تجهيز اللاعب تيسير الجاسم بدنيًا بعد إصابته السابقة حيث إن المدرب وضعه في أولوياته للمشاركة من أجل اللقاء المهم، وأشارت المصادر إلى أن الفريق سيشهد مفاجآت عديدة قبل المواجهة حيث سيكون له دور في لقاء الغد.
في حين وضعت إدارة النادي الأهلي مكافآت غير معلنة في حال وصول الفريق النهائي وتحقيق أغلى الألقاب.
وكان الفريق قد واصل تدريباته بقيادة مدربه البرتغالي فيتور بيريرا استعدادًا لمواجهة غريمة التقليدي الاتحاد يوم غدٍ ضمن إياب دور نصف النهائي لكأس الملك التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، حيث ركز البرتغالي فيتور بيريرا من خلال التدريبات على الجوانب البدنية وتطبيق بعض التكتيكات الفنية بالكرة.
وفي الجانب الاتحادي فقد شهدت تحضيرات الفريق الأول مساء أمس دعمًا شرفيًا مميزًا انعكس على معنويات اللاعبين الذين أدوا المران بروح معنوية عالية خلال المران وتقدم الحضور الفريق أسعد عبد الكريم وطلعت لامي واللواء محمد بن داخل وطارق الشامخ بالإضافة لرجل الأعمال ماجد الحكير الذي قدم له رئيس النادي إبراهيم البلوي العضوية الشرفية الفخرية، كما تابع التدريب الإعلاميان أحمد العرفج وعلي العلياني.
في حين سعى المدرب خالد القروني إلى تجهيز البدائل وذلك بعد إصابة أحمد عسيري بالإضافة إلى مختار فلاتة الذي من المحتمل عدم مشاركته ومن المرجح أن يكون بيدله عبد الرحمن الغامدي.
وعقب نهاية الحصة التدريبية غادر الفريق إلى مكة المكرمة بعد المران لإقامة معسكر إعدادي للقاء.
وعلى صعيد آخر عبرت الأوساط الاتحادية عن استيائها من اختيار الحكم مرعي العواجي لإدارة الديربي وذلك بسبب مواقفه السابقة ضد الاتحاد، كما أبدى الأهلاويون استياءهم من عدم رد لجنة الحكام على مطالبها بجانب الاتحاد بضرورة إسناد المهمة لطاقم تحكيم أجنبي.



«الجوهرة» يشعل ديربي الاتحاد والأهلي
التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين وسام يسعى له الناديان

تعتبر مواجهة الغد بين الاتحاد والأهلي في ديربي الغربية ضمن إياب الدور نصف النهائي من كأس الملك هي الأبرز بين الفريقين في السنوات الأخيرة كونها تاريخية، لأن الفائز منهما سينجح في تخليد اسمه كأحد قطبي جدة يشارك في مباراة الافتتاح لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «جوهرة الملاعب».
ويهم الاتحاديون والأهلاويون على حد سواء أن يضع أحد منهما اسمه مخلداً في مباراة الافتتاح التي سيرعاها بمشيئة الله خادم الحرمين الشريفين «يحفظه الله».
وتعتبر حظوظ الأهلي أكبر من شقيقه الاتحاد، لأن القلعة الخضراء تجاوزت مباراة الذهاب بهدفين لهدف، وأمام العميد مهمة صعبة ولكنها بالتأكيد ليست مستحيلة، فالاتحاد مطالب بالفوز بهدف نظيف ليعبر إلى النهائي أو نتيجة 2-0 أو 3-1 أو أي نتيجة بفارق هدفين، علماً بأن حظوظ الأهلي تتزايد بالتعادل أو خسارة 3-2 أو 4-3 أو أي نتيجة بفارق هدف باستثناء 1-0، وخسارة الأهلي بنتيجة 2-1 هي وحدها من سيمدد المباراة لشوطين إضافيين.
حسابات ولوغاريثميات يسعى كل منهما لفك شفرتها والتأهل إلى النهائي التاريخي، وبالتأكيد أن الدافع الأكبر لكل فريق هو التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين راعي المباراة في مدينة رياضية عصرية تجسد اهتمام الوالد القائد بالشباب والرياضة ودعمه المتواصل لهم وبتوفير أفضل التقنيات العصرية لممارسة الرياضة والتميز عالمياً رافعين علم التوحيد عالياً في المحافل الدولية.
قمة الغد لها حسابات فنية خاصة، فالاتحاد مستضيف المباراة يدخل بظروف صعبة بعد خسارته لمدافعه الدولي أحمد عسيري وغيابه المؤكد عن الديربي، وخلع الكتف الذي تعرض له المهاجم مختار فلاتة وباتت مشاركته في اللقاء صعبة وضعيفة الاحتمالات، ووضع المدرب خالد القروني لا يحسد عليه في ظل الإصابات أمام فريق قوي ومرصع بالنجوم يملك 4 محترفين أجانب.. 2 منهم إضافة فنية، المهاجم ليال ولاعب الوسط موسورو، أما نيتو بديل إيريك فهو لاعب استعراضي ومتخصص في «الشو»، بينما الكوري سوك فيبدو أنه أصبح خارج حسابات بيريرا.
وضع الأهلي أكثر استقراراً من الاتحاد وتكامل عناصري وخبرة ميدانية يقودها تيسير الجاسم وأسامة هوساوي، والمحترفان ليال وسوك، والدولي منصور الحربي والموهبة الشابة مصطفى بصاص، في حين عنصر السرعة وحيوية الشباب هو رهان الاتحاد، ويتميز بها فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي الذي سيحل بديلاً لمختار.
بقي أن نشير إلى أن المواجهة بين قوة وخبرة الأهلي وسرعة وحيوية شباب النمور، وتحفظ الذاكرة أن الأهلي أول من لعب على استاد الأمير عبدالله الفيصل عام 1397هـ وقبل افتتاحه رسمياً أمام النهضة، أما الافتتاح الرسمي فكان بين منتخبي المملكة ونظيره السوري.
ويعتبر استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية هو أول ملعب في مدينة جدة يقع في شمالها، فملعب الصبان أقدم ملاعب جدة كان في جنوبها، ومن بعده جاء استاد جدة قبل أن يتم تحويله إلى اسم رائد الرياضة السعودية الأول الأمير عبدالله الفيصل يرحمه الله وأيضاً جاء في الجنوب الشرقي لجدة، فيما تعتبر أشهر الملاعب السعودية في الزمن القديم ملعب الصبان في جدة وساحة إسلام في مكة المكرمة وملعب الصائغ في الرياض، ثم تطورت الملاعب من خلال إنشاء استاد الملز في الرياض «الأمير فيصل بن فهد» واستاد جدة «الأمير عبد الله الفيصل»، واستاد الدمام «الأمير محمد بن فهد».
وبإنشاء ملعب الجوهرة بسعة تتجاوز 62 ألف مشجع يكون أبرز الملاعب في المملكة إلى جانب استاد الملك فهد بالرياض «درة الملاعب».

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg

"قطبا جدة" يرفعان وتيرة الإعداد لـ"الحاسمة"
القروني يجدد الثقة في العبسي.. وبيريرا يعتمد على "التوازن"



http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4957/23AW32J_2604-1.jpg

الأهلي والاتحاد ذهابا (الوطن)

جدة: عماد عيسى، الوطن 2014-04-25 11:30 PM

رفع فريق الاتحاد والأهلي من وتيرة إعدادهما لمباراة الغد في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ففي الجانب الاتحاد أعاد مدرب الفريق خالد القروني، المدافع طلال العبسي إلى مركز قلب الدفاع مضطرا لإجراء هذا التغيير بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي أجرها المدافع أحمد عسيري تعرضه لتمزق في مفصل القدم في مواجهة العين الإماراتي الثلاثاء الماضي، فيما سيستعين بمنصور شراحيلي في مركز الظهير الأيمن.
كما ينتظر القروني تقرير الجهاز الطبي حول إصابة اللاعب مختار فلاتة الذي خرج من التدريب مصابا الخميس الماضي بعد سقوطه على كثفه أثناء الحصة التدريبية، خاصة وأن اللاعب هو الأول في خط هجوم الاتحاد وهداف الفريق.
وسيختتم الفريق تدريباته اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة والتي من المفترض أن يكون قد وصلها في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعد أن غادر عقب نهاية الحصة التدريبية له ليلة أمس، واختارت الإدارة الاتحادية أحد الفنادق القريبة من الحرم المكي الشريف ليكون مقرا للمعسكر استعدادا للقاء.
وفي الجانب الأهلي، واصل الفريق تحضيراته للمواجهة، حيث ركز مدربه البرتغالي فيتور بيريرا خلال مران أمس الذي احتضنه ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، على الجوانب الفنية والتكتيكية والتوازن في أداء الخطوط الثلاثة، قبل أن يقيم مناورة على منتصف الملعب، طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في اللقاء المهم. واتسم التدريب بالجدية من قبل اللاعبين الذين حرصوا على تطبيق ما طلبه المدرب منهم، خصوصا في النواحي الدفاعية. وكان قائد الفريق تيسير الجاسم عاد للتدريبات أول من أمس وأبدى جاهزيته الكاملة للمشاركة في لقاء الاتحاد.


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-4.jpg


«عمومية الأهلي» في ال12 من رجب

http://s.alriyadh.com/2014/04/26/img/265853294313.jpg

رئيس الأهلي يمضي على استمارة ترشحه

الرياض- خالد الحربي
قدم رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ملف ترشحه لفترة رئاسية ثانية لأربعة اعوام إلى مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة أحمد روزي، ومن المقرر أن تعقد الجمعية العمومية للنادي في ال12 من شهر رجب المقبل .
من جهة ثانية أدى الفريق تدريبه الاعتيادي على ملعبه بحضور ومتابعة رئيس النادي الأمير فهد بن خالد استعدادا لمواجهة الإتحاد في إياب الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وشهدت التحضيرات مشاركة قائد الفريق تيسير الجاسم، وأقامت مأدبة عشاء داخل الملعب عقب انتهاء الحصة التدريبية حضرها رئيس النادي، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين.




ست مواجهات مهمة في ختام ممتاز الشباب

الرياض - خالد الحربي
تختتم مساء اليوم (السبت) مباريات الدوري الممتاز لدرجة الشباب بإقامة ستة لقاءات ضمن الجولة ال 22 إذ يستضيف الأهلي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل نظيره الهلال في افتتاح مباريات الجولة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 47 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثالث ب 44 نقطة، وفي الرياض يواجه الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان نظيره هجر، ويحتل الشباب (الصدارة) ب55 نقطة، فيما يأتي هجر في المركز السادس ب 26 نقطة، ويلتقي النصر صاحب المرتبة الرابعة ب39 نقطة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود نظيره العدالة الذي يقبع في المركز ماقبل الأخير ب13 نقطة، وفي الدمام يحلّ القادسية صاحب المركز السابع ب25 نقطة ضيفاً على الاتفاق الذي يحتل المركز الخامس وبحوزته 38 نقطة، ويقام اللقاء على ملعب نادي الاتفاق، وفي الاحساء يحل الاتحاد ضيفاً على الجيل في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأخير، ولدى الجيل 11 نقطة في المركز الأخير، فيما يملك الاتحاد 23 في المركز الثامن، وفي آخر لقاء في الجولة يواجه الوحدة على ملعبه التعاون ويملك الوحدة 16 نقطة في المركز التاسع ولدى التعاون 13 نقطة في المركز العاشر.


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg


تتويج اولمبي الاهلي بفضية كأس فيصل



http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_3615.jpg

كسب فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم نظيره الاتحاد بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم في مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في ختام مباريات مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية (الدرجة الممتازة)، وسلم حمد الصنيع عضو لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم الجهازين الإداري والفني ولاعبو فريق الأهلي الميداليات الفضية بعد حصولهم على المرتبة الثانية للائحة الترتيب العام برصيد إحدى وستون نقطة.


(الرمز) يحفز لاعبي الاهلي للتأهل لنهائي كاس الملك

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_6586.jpg


تابع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الاهلي تدريبات الفريق الكروي الأول التي اقيمت مساء اليوم استعداداً للقاء الإياب يوم الاحد القادم امام الاتحاد ضمن اياب مربع كاس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو المجلس التنفيذي أحمد المرزوقي وأمين المجلس التنفيذي أيمن عبد الغفار.
و اجتمع (الرمز الاهلاوي) بلاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري عقب نهاية المران، وطالبهم سموه بتقديم افضل مستوى و نتيجة أمام الاتحاد، كما حث اللاعبين على بذل قصارى جهدهم والمحافظة على أفضلية الذهاب وذلك من أجل تحقيق هدف الوصول للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين، وإسعاد جماهيرهم الوفية التي وقفت معهم وساندتهم والتي لن تبخل عليهم بالدعم والمؤازرة في لقاء الإياب كعادتها وهي تزحف خلفهم في كل ملاعب مناطق المملكة، بدورهم أعرب لاعبي الفريق عن خالص شكرهم وتقديرهم لسموه الكريم على كلماته التوجيهية ودعمه المستمر لهم.
وميدانياً ركز البرتغالي فيتور بيريرا خلال تدريبات اليوم على الجوانب البدنية وتطبيق بعض التكتيكات الفنية.


http://al-nadi.com.sa/uploads/local_up/IMG_6583.jpg


(المجانين) يهددون الجار بتيفو النار

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_10041.jpg


عبدالرحمن زيد - جدة
بدأت جماهير الأهلي بعمل تجهيزات خاصة لمباراة الإياب، وأطلقت حملات عبر مواقع التواصل بـ(تيفو النار)، وقد وجه الكثير من الجماهير رسالة الى اللاعبين "لا عذر لكم اتركوا كل الجوانب الأخرى، وركزوا على اللعب داخل الميدان والقتالية العالية"، فيما شهد متجر النادي الأهلي توافد الكثير من الجماهير منذ يوم أمس من أجل الحصول على تذاكر المباراة.


الجاسم في مناورة الأهلي و مأدبة عشاء للاعبين

http://al-nadi.com.sa//uploads/BmApUXqCQAAGW5U.jpg


حضر الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الاهلي تدريبات الفريق الكروي الاول التي اقيمت مساء اليوم وذلك استعدادا لمواجهة الاتحاد في إياب مربع بطولة خادم الحرمين الشريفين يوم الاحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة .
واشتملت التدريبات على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية قبل أن يوجه المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا بإقامة مناورة شهدت مشاركة قائد الفريق تيسير الجاسم، وكانت إدارة الفريق قد أقامت مأدبة عشاء داخل الملعب عقب انتهاء الحصة التدريبية حضرها رئيس النادي، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين وتواجد في تدريبات الفريق الأول لاعب الأهلي السابق في السبعينات الميلادية المحترف التونسي محسن الجندوبي أحد نجوم الكرة التونسية في مونديال 78، والذي احترف في صفوف الأهلي مع زميله السابق النجم طارق ذياب حيث ساهما بتلك الفترة في تحقيق العديد من البطولات للفريق الكروي الاول، وأكد الجندوبي حرصه على متابعة لقاء الفريق أمام الاتحاد.


طيران الامارات ترعى الاهلي

الطازح والناغي يقتربان من التوقيع

http://al-nadi.com.sa//uploads/03-11-2012_216866052-600x487.jpg


كشفت مصادر مطلعة لـ (النادي) أن النادي الأهلي بصدد إعلان عقود ‏رعايته الإعلانية في الأيام القليلة المقبلة التي تعقب إنهاء مشاركته ‏في كأس خادم الحرمين الشريفين.‏
وأكدت المصادر أن الأهلاويين سيبرمون عقداً مع طيران الإمارات, ‏سيتم بموجبه إعلان الشركة الرائدة على صدور اللاعبين، ولم يتم ‏الكشف عن تفاصيل أخرى سوى أن العقد لن يكون يستند على ‏الرعاية الاستراتيجية, بل على الرعاية الإعلانية فقط.‏
وكشفت مصادر أخرى أن مفاوضات الأهلي مع سلسلة مطاعم ‏الطازج وصلت لمراحل متقدمة ويرجح أن يتم الاتفاق على الصيغ ‏النهاية قبل توقيع العقود، في حين تأتي شركة محمد يوسف ناغي ‏للسيارات, أبرز المرشحين للفوز بعقد الرعاية الثالث لـ(الملكي).‏


الاهلي يضرب الرقم القياسي في تغيير الاجانب



http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_8245_copy.jpg


نعيم تميم الحكيم | جدة
ضرب نادي الأهلي الرقم القياسي في تغييرات اللاعبين الأجانب ليصل لثمانية في موسم واحد بعد تغيير المحترف البرازيلي إيريك بابن جلدته بينتو عقب تعرض إيريك لقطع في الرباط الصيبي في آخر مباراة للفريق الاهلاوي مع الاتفاق بدوري عبداللطيف جميل.
واستعان الاهلي في بداية الموسم بالكوري الجنوبي سوك والبرازيلي مورسو ليحلا مكان كل من الكولومبي بالمينو والعماني عماد الحوسني، ويستمر على البرازيليين برونو سيزار وفيكتور سيموس.
لكن تعرض الكوري سوك لكسر في القدم جعل الاهلي يستعين خدمات العراقي المهاجم يونس محمود، بيد ان الخلافات بين مدرب الفريق الاهلاوي البرتغالي فيتور بيريرا وعدم قناعته الفنية دفعته لطلب التخلص من الثلاثي سيزار وفيكتور ويونس في منتصف الموسم في قرار أصاب جماهير الفريق بالصدمة.
وأعاد بيريرا في فترة الانتقالات الشتوية الكوري سوك وتعاقد مع البرتغالي المهاجم لويس ليال وصانع الالعاب إيريك الذي لم يكمل موسمه مع الفريق رغم المستويات الكبيرة التي قدمها بسبب إصابته بالرباط الصليبي لتسارع الإدارة بتغييره بالبرايلي العجوز بينتو ليشارك مع الفريق فيما تبقى من مباريته في كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال.


خالد بن عبد الله وإدارة الأهلي يواسون خالد بن سعد



http://al-nadi.com.sa//uploads/18514_23_copy.jpg


قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي، وسمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بن عبد الله بن محمد، باسمه ونيابة عن إدارة النادي الأهلي أحرّ التعازي وأصدق والمواساة لصاحب السمو الأمير خالد بن سعد بن فهد رئيس نادي الشباب الأسبق وعضو شرفه الحالي في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن عبد العزيز التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة، سائلين الله سبحانه وتعالى للفقيدة الرحمة والمغفرة، ولكافة أفراد أسرتها الصبر والسلوان .


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg

الرمز يجتمع بلاعبي الاهلي قبل الديربي.. و”بيريرا” يركز على الجانب التكتيكي في التمارين

هاتريك- جدة

http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_6583-600x116.jpg (http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_6583.jpg)


تابع رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله, وبحضور سمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وعضو المجلس التنفيذي الأستاذ أحمد المرزوقي, وأمين المجلس التنفيذي أيمن عبد الغفار, تدريبات الفريق الكروي الأول, وذلك استعدادا لملاقاة الإتحاد في إياب الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد غد الأحد في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، والتي ركز من خلالها المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا على الجوانب البدنية وتطبيق بعض التكتيكات الفنية بالكرة.
وكان الأمير خالد بن عبد الله قد اجتمع بلاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري عقب نهاية المران, حيث طالب سموه اللاعبين بتقديم المستوى والنتيجة في اللقاء القادم أمام الإتحاد, وحث اللاعبين على بذل قصارى جهدهم في المحافظة على الأفضلية التي سجلوها في لقاء الذهاب من أجل تحقيق هدف الوصول إلى المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين وإسعاد جماهيرهم الوفية التي وقفت معهم وساندتهم والتي لن تبخل عليهم بالدعم والمؤازرة في لقاء الإياب كعادتها وهي تزحف خلفهم في كل ملاعب مناطق المملكة .
وقد أعرب لاعبوا الفريق عن خالص شكرهم وتقديرهم لسموه الكريم على كلماته التوجيهية ودعمه المستمر لهم .
من جهة أخرى قدم قدم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، وسمو رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بن عبد الله بن محمد باسمه ونيابة عن إدارة النادي الأهلي أحرّ التعازي وأصدق والمواساة لصاحب السمو الأمير خالد بن سعد بن فهد رئيس نادي الشباب الأسبق وعضو شرفه الحالي في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن عبد العزيز التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم الجمعة، سائلين الله سبحانه وتعالى للفقيدة الرحمة والمغفرة، ولكافة أفراد أسرتها الصبر والسلوان .
” إنا لله وإنا إليه راجعون “

الزهراني: لمطلقي الشائعات بخلافات اهلاوية. اساليبكم قديمة العبوا غيرها

http://hatrik.net/wp-content/uploads/%D9%A2%D9%A0%D9%A1%D9%A4%D9%A0%D9%A4%D9%A2%D9%A6-%D9%A0%D9%A0%D9%A0%D9%A5%D9%A5%D9%A3.jpg (http://hatrik.net/wp-content/uploads/%D9%A2%D9%A0%D9%A1%D9%A4%D9%A0%D9%A4%D9%A2%D9%A6-%D9%A0%D9%A0%D9%A0%D9%A5%D9%A5%D9%A3.jpg)


وصف المنسق الاعلامي لفريق القدم بالنادي الاهلي فهد الزهراني التسريبات التي تتحدث عن خلافات داخل فريق القدم بالمضحكة .
وقال في تصريح لهاتريك اصبحت مثل هذه الشائعات وسيلة للتندر بيننا في النادي لاننا نعرف مصدرها والهدف منها.
ممتدحا في ذات السياق الروح الاسرية والتكاتف الذي يعيشه كافة اجهزة الفريق الفنية والادارية واللاعبين. وقال الزهراني في ختام تصريحه مخاطبا مطلقي الشائعات. اساليبكم قديمة العبوا غيرها