المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الخميس 24 جمادى الآخرة 1435هـ ‏ʃ ‏■■



الاهلي الراقي
24-04-2014, 07:30 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-1.jpg

تصعيد حملة الملعب «فل» في الإياب المرتقب
الاتحاديون : سنعبر الأهلي .. وجماهير الراقي : الثالثة ثابتة

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20140424/images/k00015.jpg
عادل النجار (جدة)


اشعلت المواقع الالكترونية المواجهة المرتقبة بين الاتحاد والاهلي في اياب نصف نهائي كاس الملك يوم الاحد المقبل، حيث صعدت جماهير الفريقين حملاتها في تحفيز انصارهم لحضور المباراة ومساندة الفريقين واعلان فرحة الوصول لنهائي المسابقة من الشرائع، حيث اكدت الجماهير الاتحادية قدرة فريقها في تجاوز كبوة الاياب والفوز على الاهلي وخطف بطاقة التأهل الى نهائي المسابقة، فيما اعتبرت جماهير الراقي ان فريقها وضع قدما في لقاء النهائي وان مباراة الأحد ستكون لتأكيد تفوقهم على جارهم، الذي لم يفز عليهم هذا الموسم في الشرائع وان الفوز الثالث سيكون لتاكيد جدارتهم على الجار.
ومن جهة اخرى تباع تذاكر مباراة اياب نصف نهائي كاس الملك والتي تجمع الاتحاد والأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، اليوم وغدا وذلك في متجري الناديين، وكان عضو شرف نادي الاتحاد طارق الشامخ، تكفل بالتيفو الخاص بجمهور ناديه في المباراة.

الجاسم يفقد توازنه قبل الديربي



http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20140424/images/k00016.jpg

عكاظ (جدة)


طمأن لاعب وسط النادي الاهلي تيسير الجاسم محبيه على سلامته بعد تعرضه لاحتكاك قوي مع لاعب الاتحاد محمد ابو سبعان في اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي في ذهاب نصف نهائي مسابقة كاس الملك في الشرائع، حيث كان الجاسر يعاني من فقدان التوازن وفضل الجهاز الطبي استبداله واجريت له خلال اليومين الماضيين فحوصات طبية اكدت سلامته وامكانية مشاركته في لقاء الاياب المرتقب يوم الاحد المقبل، وكان الجاسم اكتفى باللف حول المضمار على ان يشارك زملاءه اللاعبين في التدريبات الجماعية ابتداء من اليوم بعيدا عن أي احتكاكات مع زملائه اللاعبين.


الأهلي يقوي عضلاته .. وبيريرا: احذروا الاتحاديين

سالم الأحمدي (جدة)


واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليومية، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في النادي، وذلك في إطار استعدادات الفريق للقاء منافسه ونده التقليدي فريق الاتحاد يوم الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي كأس الملك للأندية، والذي سيجمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، وسط متابعة من قبل رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، حيث استهل المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا الحصة التدريبية باجتماع مع لاعبي الفريق، طالبهم من خلاله بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب والمحافظة على الأفضلية التي سجلها الفريق في اللقاء السابق، مع التركيز بشكل كبير طوال دقائق المباراة، وعدم الوقوع في الأخطاء، بعدها أدى اللاعبون تدريبات تركزت على الجوانب اللياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية المراد تطبيقها في المباراة المقبلة، من جانب آخر واصلت رابطة جماهير الأهلي بقيادة سعود برقاوي استعداداتها لمباراة الفريق المقبلة، وذلك من أجل دعم اللاعبين وشحذ هممهم في اللقاء المقبل، والذي يحتاج الأهلي من خلاله إلى الفوز أو التعادل من أجل ضمان التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الملك.


30ألفاً لكل اتحادي.. 50 ألفاً تحفز الأهلاويين
قبل الديربي.. «الفلوس» تحكي

عادل الماس، خالد حناوي (جدة)


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20140424/images/k00010.jpg
علمت «عكاظ» من مصادرها المقربة من نادي اﻻتحاد أنه في حال تحقيق الفريق الكروي لكأس الملك للموسم الحالي فسيتم صرف مكافآت مالية للفريق تقدر بـ 3 ملايين ريال، وكان الرئيس اﻻتحادي إبراهيم البلوي أبلغ اللاعبين بآلية المكافآت في بطولة كأس الملك، حيث يهدف إلى تحفيزهم ماليا بعد أن رصد مبلغ 30 ألفا في حال تجاوز الفريق الأهلاوي في لقاء الديربي يوم اﻷحد المقبل بالشرائع في إياب دور نصف النهائي بكأس الملك، وفي حال تحقيق اللقب الغالي فسيحصل كل ﻻعب على مبلغ 150 ألف ريال، ويطمح البلوي في الظفر بأغلى الكؤوس المحلية من أجل ضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا للعام 2015.
من جهة ثانية تشير المصادر أن أحد أعضاء الشرف البارزين بالنادي الأهلي وعد بتقديم مكافأة مالية لكل لاعب في حال تأهل الفريق للقاء النهائي في كأس الملك من خلال تجاوزه لجاره ومنافسه التقليدي الاتحاد الأحد القادم في إياب نصف النهائي من البطولة.
وأوضح المصدر أن المكافأة تقدر بـ 50 ألف ريال لكل لاعب، تضاعف في حال تحقيق الفريق الكأس الغالية لتصبح مائة ألف ريال، رافضا الإفصاح عن هوية عضو الشرف، معللا أن هذه رغبته ويجب احترامها، ومشيرا إلى وجود دعم آخر من أحد رجال الأعمال ممن عرف بعشقه للأهلي بمنح كل لاعب 50 ألف ريال في حال إحراز الكأس، ليصبح مجموع المكافآت مائتي ألف ريال لكل لاعب.
وقد أشار المصدر إلى أن هذا الدعم لا يقتصر على التحفيز لهذه البطولة فقط، بل يهدف كذلك لرفع الروح المعنوية للفريق لتحقيق بطولة الدوري الموسم القادم والتي غابت عن جدران النادي لأكثر من ثلاثين عاما، مؤكدا تكرار هذه المكافآت وربما مضاعفتها في حال إحراز هذا اللقب الذي استعصى على الفريق سنوات طويلة.


الاتحاد والأهلي «الجمعة» بدلا عن «الأحد»

عادل الماس (جدة)


قررت لجنة المسابقات في اﻻتحاد السعودي تقديم موعد مباراة الديربي التي ستجمع اﻻتحاد واﻷهلي بالشرائع في الساعة الثامنة وأربعين دقيقة ضمن ختام مباريات دوري كأس اﻷمير فيصل بن فهد ليوم غد الجمعة بدﻻ عن الموعد السابق اﻷحد المقبل، ويأتي قرار لجنة المسابقات نظرا لإقامة لقاء الديربي بين اﻻتحاد واﻷهلي بالشرائع، في إياب دور نصف النهائي ضمن كأس الملك يوم اﻷحد المقبل، ويعتبر لقاء اﻻتحاد واﻷهلي في دوري اﻷمير فيصل بن فهد بمثابة لقاء للتاريخ بعد أن حقق الهلال اللقب بعد تعادله مع اﻷهلي في الجولة الماضية.


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg


فهد بن خالد رئيساً للأهلي بتأييد أعضاء «العمومية»


أكدت مصادر «المدينة» أن الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي سيستمر لفترة رئاسية ثانية، حيث تشير المعلومات إلى أن أغلبية أعضاء الجمعية العمومية يؤيدون بقاء الأمير فهد بن خالد من أجل استقرار النادي لاسيما بعد أن وجد وعودًا للدعم خلال بقائه. في حين بدأ الأمير فهد بن خالد بتجهيز الملف الذي سيقدمه والذي سيأتي في مقدمتها الفريق الكروي الأول حيث وضع استراتيجية مبكرة لتجهيز جميع فرق النادي للموسم المقبل، حيث تأتي هذه الخطوة بعد إعلانه الترشح لفترة رئاسية جديدة تستمر لأربعة مواسم قادمة. يشار إلى أن رئيس الأهلي قد تلقى وعودًا بدعم كبير من العديد من الشخصيات الشرفية البارزة.



المهنا يغضب الأهلاويين.. وعسيري القادسية في طريقة إلى القلعة
فيكتور يعود لنادٍ عاصمي.. وبيريرا للاعبين: الأخطاء أمام الاتحاد مرفوضة



http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/585008.jpeg


أغضب تصريح رئيس لجنة الحكام عمر المهنا الأهلاويين كثيرًا بعد أن أعلن بأنه لن يتم النظر إلى طلب ناديي الأهلي والاتحاد في جلب حكام أجانب حيث كان يرغب الأهلاويون تفادي الأخطاء السابقة التي حدتث خلال لقاء الذهاب في دور نصف نهائي كأس الملك للأبطال.
وطالبت الجماهير الأهلاوية تدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتفادي أي خطاء قد تسبب في إحداث ردود فعل كبيرة،
على صعيد آخر أشارت مصادر لـ»المدينة» عن اقتراب إدارة النادي الأهلي من إنهاء إجراءات التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق القادسية ماجد عسيري بعد أن فك ارتباطه مع ناديه بالتراضي واشترى الفترة المتبقية من عقده بمبلغ نصف مليون ريال، وأشارت المعلومات إلى أن اللاعب وصل إلى جدة أول أمس قادمًا من الخبر للجلوس مع إدارة النادي الأهلي ووضع النقاط على الحروف قبل التوقيع النهائي.
وفي شأن آخر كشفت المصادر إلى أن محترف فريق الأهلي السابق فيكتور سيموس في طريقة للعودة مجددًا للدوري السعودي وذلك بعد أن فسخ تعاقده مع نادي أم صلال القطري، وتؤكد المصادر إلى أن فيكتور سيعود للدوري السعودي عبر أحد أندية العاصمة.
وأشارت المعلومات إلى أن فيصل آل ثاني رئيس نادي أم صلال أنهى فسخ عقد فيكتور بالتراضي رغم أن عقده يمتد إلى موسم ونصف لم يمض منه سوى نصف موسم فقط، ومن المقرر أن يشارك اللاعب في مباريات كأس أمير قطر أمام الخور المقررة في الـ30 من الشهر الجاري، لينتهي ارتباطه بنهاية مسابقة الكأس.
وفي إطار التحضيرات للديربي فقد واصل الفريق الأهلاوي مساء أمس تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد ضمن إياب الدور نصف نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وسط متابعة من الأمير فهد بن خالد رئيس النادي.
وقد استهل المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا الحصة التدريبية باجتماع مع لاعبي الفريق طالبهم من خلاله بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب والمحافظة على الأفضلية التي سجلها الفريق في اللقاء السابق مع التركيز بشكل كبير وعدم الوقوع في الأخطاء، بعدها أدى اللاعبون تدريبات تركزت على الجوانب اللياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية المراد تطبيقها في المباراة المقبلة. فيما تواجد كابتن الفريق تيسير الجاسم في تدريبات الفريق وقام باللف حول المضمار.
من جهة أخرى افتتح رئيس النادي الأمير فهد بن خالد مساء أمس على مسرح النادي الأهلي معرض «الصلاة هي الحياة» والفعاليات المصاحبة حيث قام بقص الشريط وذلك ضمن الحملة التي تنفذها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة بحضور مستشار مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ علي باطرفي، ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة الشيخ سليمان بن علوه. من جانبه أقامت إدارة لعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي مساء أمس حفلاً تكريميًا للفريق الأول والشباب والناشئين بحضور رئيس النادي وأمين عام النادي فهد عيد والمشرف العام على الألعاب المختلفة أحمد بصفر، وقدم الأمير فهد بن خالد خلال الحفل مكافأة لجميع اللاعبين وذلك بمناسبة انتهاء منافسات الدوري للموسم الحالي وفي خطوة تحفيزية للاعبين نظير ما حققوه خلال الموسم من نتائج تعكس التطور الكبير للعبة التي أكملت في هذا الموسم عامها الثاني.


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-4.jpg


المطيري يعود لتدريبات الأهلي



http://s.alriyadh.com/2014/04/24/img/158994184341.jpg
أسامة هوساوي خلال تدريبات الأول من أمس


الرياض - خالد الحربي


شهدت تدريبات الأهلي مشاركة لاعب الوسط عبدالله المطيري بعد شفائه من الإصابة التي غيبته عن اللقاء الأخير استعداداً لمواجهة الإياب أمام الاتحاد مساء بعد غد (الأحد) المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وتابع التدريبات رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد وأمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف أيمن عبدالغفار.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg


بيريرا يجتمع بلاعبي الأهلي والجاسم حول المضمار



http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_6431.jpg


النادي - جدة



أجرى الفريق الكروي الاول بالنادي الاهلي تدريباته الإعدادية مساء اليوم لملاقاة الاتحاد في إياب الدور نصف النهائي من كأس الملك يوم الأحد المقبل في ملعب الشرائع بمكة المكرمة، بحضور ومتابعة من رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، حيث استهل البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للفريق باجتماع مع اللاعبين طالبهم من خلاله بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب والمحافظة على أفضلية الذهاب مع التركيز بشكل كبير وعدم الوقوع في الأخطاء.
وأدى لاعبو الفريق تدريبات تركزت على الجوانب اللياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية المراد تطبيقها في المباراة المقبلة فيما تواجد قائد الفريق تيسير الجاسم في التدريبات وقام باللف حول المضمار

الأهلي يقترب من عسيري القادسية


http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%8A_%D9%8A%D9%82% D8%AA%D8%B1%D8%A8_%D9%85%D9%86_%D9%85%D8%A7%D8%AC% D8%AF_%D8%B9%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D9%8A.jpg

سعدي الزهراني - جدة



اقتربت إدارة النادي الاهلي من التوقيع مع الظهير السابق لنادي القادسية ماجد عسيري بعد فسخ اللاعب لعقده مع ناديه السابق عقب أن اشترى موكله محمد الخليفة عقده بنصف مليون ريال، و قد تواجد اللاعب في مكة المكرمة لإداء العمرة قبل ان يرجع للمنطقة الشرقية، يذكر أن عسيري يجيد اللعب في خانتي الظهير الأيمن والأيسر.
رئيس الاهلي يفتتح معرض (الصلاة هي الحياة)

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87% D9%84%D9%8A_%D9%8A%D9%81%D8%AA%D8%AA%D8%AD_%D9%85% D8%B9%D8%B1%D8%B6_%28%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%84%D8%A 7%D8%A9_%D9%87%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A 7%D8%A9%29_%283%29.jpg


افتتح الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم على مسرح النادي معرض (الصلاة هي الحياة) والفعاليات المصاحبة حيث قام بقص الشريط وذلك ضمن الحملة التي تنفذها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة بحضور مستشار مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ علي بن محمد باطرفي ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة الشيخ سليمان بن علوه .
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى فهد عيد أمين عام النادي الأهلي كلمة إدارة النادي رحب فيها بالحضور وأبدى سعادته بإقامة هذا المعرض داخل أروقة النادي الأهلي امتداداً للشراكة التي أقامها النادي مع الهيئة في مجال المسؤولية الاجتماعية، ثم ألقى الشيخ علي باطرفي كلمة أشار فيها إلى أهداف هذه الحملة المباركة، وشكر النادي الأهلي على ما أبداه من حرص وتعاون في استضافة هذه الحملة داخل أروقة النادي، ثم قام سمو الأمير فهد بن خالد بعد ذلك بتكريم عدد من المشاركين والمنظمين .
تلا ذلك تبادل الهدايا التذكارية، يذكر أن المعرض سيفتح أبوابه للزوار لمدة ستة أيام ابتداءً من الخامسة عصرا حتى العاشرة ليلاً حيث يتخللها عدد من الدورات المجانية والجلسات الحوارية والبرامج الترفيهية والعديد من الهدايا القيمة.

http://al-nadi.com.sa/uploads/local_up/%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87% D9%84%D9%8A_%D9%8A%D9%81%D8%AA%D8%AA%D8%AD_%D9%85% D8%B9%D8%B1%D8%B6_%28%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%84%D8%A 7%D8%A9_%D9%87%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A 7%D8%A9%29_%282%29.jpg

http://al-nadi.com.sa/uploads/local_up/%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87% D9%84%D9%8A_%D9%8A%D9%81%D8%AA%D8%AA%D8%AD_%D9%85% D8%B9%D8%B1%D8%B6_%28%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%84%D8%A 7%D8%A9_%D9%87%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D8%A 7%D8%A9%29_%281%29.jpg

فهد بن خالد يكرم كاراتيه الأهلي

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D9%81%D9%87%D8%AF_%D8%A8%D9%86_%D8%AE%D8%A7%D9%84 %D8%AF_%D9%8A%D9%83%D8%B1%D9%85_%D9%83%D8%A7%D8%B1 %D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%87_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87% D9%84%D9%8A.jpg


أقامت إدارة لعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء حفلاً تكريمياً للفريق الأول والشباب والناشئين بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وأمين عام النادي فهد عيد والمشرف العام على الألعاب المختلفة أحمد بصفر, وقدم الأمير فهد بن خالد خلال الحفل مكافأة لجميع اللاعبين وذلك بمناسبة انتهاء منافسات الدوري للموسم الحالي وفي خطوة تحفيزية للاعبين نظير ما حققوه خلال الموسم من نتائج تعكس التطور الكبير للعبة التي أكملت في هذا الموسم عامها الثاني.
وقد قدم مشرف اللعبة عبدالمطلب البرقاوي شكره لسمو رئيس النادي لحضوره هذه الاحتفالية وتكريمه للاعبين وإشادته بما ما بذلوه من جهود خلال منافسات هذا الموسم والتي أثمرت عن تحقيق العديد من المراكز الجيدة .


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg


بيريرا: يطالب لاعبي الملكي بالمحافظة على الأفضلية أمام الاتحاد

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/22_74.jpg?itok=L4Hd1CuW


جدة - البلاد

أجرى الفريق الاهلاوي مساء امس مرانه الإعدادي لملاقاة الإتحاد في إياب الدور نصف نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الأحد المقبل والذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وسط متابعة من الأمير فهد بن خالد رئيس النادي. وقد استهل المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا الحصة التدريبية باجتماع مع لاعبي الفريق, طالبهم من خلاله بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب والمحافظة على الأفضلية التي سجلها الفريق في اللقاء السابق, مع التركيز بشكل كبير وعدم الوقوع في الأخطاء, بعدها أدى اللاعبون تدريبات تركزت على الجوانب اللياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية المراد تطبيقها في المباراة المقبلة. فيما تواجد كابتن الفريق تيسير الجاسم في تدريبات الفريق وقام باللف حول المضمار .


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg


بيريرا يحذر الأهلاويين

جدة ـ محمد الجابري

طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فيتور بيريرا لاعبي فريقه بضرورة تحقيق النتيجة الإيجابية في المواجهة المرتقبة أمام فريق الاتحاد يوم الأحد المقبل في (إياب) الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والمحافظة على الأفضلية والاستفادة من النتيجة التي تحققت في لقاء الذهاب بالفوز بنتيجة (2ـ1).
وشدد بيريرا قبل انطلاق تدريبات الأمس على ضرورة التركيز بشكل كبير من كل اللاعبين وعدم الوقوع في الأخطاء واستثمار كل فرص التسجيل المتاحة، عقب ذلك أدى لاعبو الفريق تدريباتهم داخل المستطيل الأخضر التي تركزت على الجوانب اللياقية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية المطلوب تنفيذها في الديربي.
وشهد التدريب الأهلاوي حضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد رئيس النادي، فيما اكتفى قائد الفريق تيسير الجاسم باللف حول المضمار بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في اللقاء السابق أمام الاتحاد.
على صعيد آخر دشن رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد في التاسعة من مساء أمس معرض (الصلاة هي الحياة) والفعاليات المصاحبة ضمن الحملة التي تنفذها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة وذلك على مسرح النادي الأهلي.. وافتتح المعرض أبوابه التي ستدوم لمدة ستة أيام تبدأ من الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة ليلاً، ويتخلل المعرض عدد من الدورات المجانية والجلسات الحوارية والبرامج الترفيهية وتوزيع العديد من الهدايا القيمة.. وأوضح أمين عام النادي الأهلي فهد عيد أن المعرض يعد امتداداً للشراكة التي أقامها النادي الأهلي مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مجال المسؤولية الاجتماعية، وإبراز دور النادي الأهلي الاجتماعي في احتضان واستضافة مثل هذه المعارض التوعوية والتوجيهية الرائدة، وأن اﻷندية الرياضية تعد من أهم الروافد للوصول لفئة الشباب الغالية.