المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلال عبسي، روح وابداع



عميد اتحادي
21-04-2014, 01:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


قبل ان اتحدث عن لاعب بعينه، او عدة لاعبين، دعونا نتفق بأن اللاعب معرض لإرتكاب الأخطاء وكذلك لهبوط المستوى لأي سبب كان,

ولكن في الحالة الإتحادية الوضع يختلف تماماً، لأنه اذا سلمنا بأن مستوى اللاعب معرض للهبوط وهو يمثل أحد افضل الفرق التي تتمتع بالاستقرار الإداري والفني فما بالك بلاعب يهبط مستواه وفريقه يعاني على المستوى الإداري والفني لمدة موسمين . فمن الطبيعي أن اعادة هذا اللاعب لمستواه يتطلب وقت وهو مرتبط ارتباط كلي بإعادة النادي إلى وضعه الطبيعي على المستويين الإداري والفني،

إذا

عدم الاستقرار الذي عان منه الاتحاد أثر في اللاعبين ، وأثر بدرجه أكبر لأنهم لاعبين شباب،

ما يحصل من انتقاد غريب لكافة اللاعبين دون استثناء يدعوا للسخرية، أليست المطالبات الجماهيرية بدعم اللاعبين الشباب تملاء الصحف والمنتديات والقنوات الفضائية؟ وعند الخسارة يصبح هؤلاء الشباب المميزين غير مفيدين ويجب تنسيقهم؟ فعلا تناقض يدعوا للضحك، وشر البلية ما يضحك..

أحمد عسيري، باسم المنتشري، طلال عبسي، فواز القرني لاعبين شباب يلعبون في خانات الخطاء فيها بعشرة. واذا الكل يخطيء وينتقد ويطالب بتنسيقه لم يتبقى أي لاعب في الاتحاد.

لاعبيكم يا ساده ، عانوا الأمرين على مدى سنة وثمانية أشهر من تخبط فني وإداري ومالي، تخبط يؤثر على أكثر اللاعبين خبرة فما بالك بلاعب شاب، يتملك الإمكانات بشهادة الخبراء والمختصين في مجال كرة القدم.

طلال عبسي لاعب بروح كبيرة وبمستوى مميز رغم ان الخانة ليست خانته، فقد ابدع وربما يجعل منه القروني ظهيرا مميزا، يغنينا عن محترف اجنبي نحتاجه في خانة أخرى.


اتمنى ان لا يلتفت اللاعبين للانتقادات التي تطرح بعد اي هزيمه، وان يركزوا على تعليمات المدرب وأراء المختصين في كرة القدم، لأن ما طرح بعد مباراة الأهلي من انتقاد كان من جماهير الفوز وليست انتقادات مبنيه على معطيات وظروف النادي بشكل عام والمبارة بشكل خاص...

شكرا