المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ... نصف جمهور الهلال عاشقة للنجوم .. وليس الكيان ...



االزعيم الهلالي
15-04-2014, 02:40 AM
أكتب عن أحد أسباب تدهور الهلال منذ ثلاثة سنوات ولكن هذا العام كان سبباً رئيسياً وهم بعض الجماهير التي للأسف

كانت شماعة تتعلق بها الإدارة ليس أحتراماً لآراءها ولكن فقط من أجل كسبهم أمام الإعلام وأمام بعض أعضاء الشرف

الرافضين لما تعمله الإدارة منذ ثلاثة أعوام وخصوصاً هذا العام ( عام النكسة ) ,

هؤلاء البعض من الجماهير فقط مقياسها هو ( حبها لسامي ) فقط مقياسها ( عناداً في جماهير آندية آخرى ) فقط مقياسها ( أن لا تفرح في عتابنا أو نقدنا لسامي جماهير آندية آخرى ) فقط مقياسها ( أن لا ينجح إعلامي مشجع لفريق آخر بتهكمه )

فقط مقياسها ( عشق النجوم ) وسامي بكل أعتزاز به وبماضيه أحد أشهر هذة النجوم . أقول ( ماضيه ) هذة العقلية التي أعتقد وبنسبة كبيرة جداً أن ( أعمارها ) لا تتجاوز ( ال 23 سنة )

وللأسف مصلحة الهلال هي ثاني الترتيب في سلم عشقها . ونسوا هؤلاء ( عُشاق النجوم ) أن الهلال باقي وكيان كبير هو من جعلهم يشاهدون ( نجمهم المحبوب ) هو أي الهلال من كان سبباً لتواجد هؤلاء النجوم . ولو كان المقياس المنطقي بما يقيسون به هؤلاء لكان كل جيل من جمهور الهلال يرحل مع ( نجوم جيله ) أي جيل سلطان مناحي وناجي عبدالمطلوب ومحسن بخيت ينتهي معهم .

وجيل ابراهيم اليوسف وسلطان بن نصيب عبدالله العمار و سلطان المهنا رحل معهم . وجيل النعيمة والبيشي والهذلول أبتعد معهم .

وجيل وجيل . ولكن الهلالي الحق هو من يستمر في عشقه للكيان وليس للنجوم . ولكن ( عقلية ) بعض الجماهير متعلقة بوجود نجم . بل المصيبة حتى ولو رحل ( نجمها ) تبحث عن نجم جديد . أي أكبرهمها وإهتمامها هو ( النجم )

ويُلاحظ أنهم متواجدين هذا العام بشكل كونوا رأي عام قد يحسب على الجمهور الهلالي ( الحقيقي ) عند الإدارة وعند حتى المدرب الكبير ( سامي ) مما جعل الإدارة وسامي لا يقيّمون عملهم بالشكل الصحيح .

كما أنهم يتسابقون أي هؤلاء عشاق النجوم في إظهار من الأكثر محبةً لسامي دون النظر نهائياً لمحبة الهلال وما وصل إليه الهلال من تدهور كبير لم يشهد له الهلال مثيل من سنوات كبيرة والبركة الأكيدة في إدارة رئيس الهلال واختياراته الخطأ دايماً منذ ثلاثة مواسم .

بكل أمانة في القول نهائياً لا قيمةً لهم لدي من ناحية مايطرحون ولكن همي هو ( هلالي ) الذي أصبح سلعة بين المتمصلحون بكل أنواعهم وأدوارهم . والأكيد الأكيد أن عشاق النجوم منهم .

فهم بنسبة 380 درجة يختلفون عني كعاشق للهلال . همي مصلحة الهلال . رافضاً التمصلح أو شراء صمتي من أجل الهلال وما أبتعادي عن ( الإشرافية ) إلا دليلاً أن الهلال لدي فوق الجميع وفوق كل المصالح .

فأتمنى من البقية العاشقة للهلال أن لا تنقاد خلف صوت هؤلاء العاشقة للنجوم ( سامي ) فالهلال ثابت حتى أن يشاء الله أما الإدارة والمدرب فاليوم متواجدين وغداً أكيد راحلين .

وليعلموا عشاق الهلال أن عشاق النجوم لن ينتهوا بل كما ذكرت لهم في كل زمن نجم يعشقونه على مصلحة الهلال .

وهذا للأسف يضر بالهلال كثيراً وإلا لو أجتمع الجميع على عشق الهلال لكان الهلال وكرسي الرئاسة وكل منصباً فيه ( بدرجة 100% من السخونة ) التي لا يتحملها إلا ( أصحاب الفكر الإداري الكبير . وأصحاب العقليات المميزة ) وقبل هذا كله ( أصحاب القلوب العاشقة للهلال فقط ) دون غيره مهما كان هذا الغير من قيمة .

ومع ذلك فأنا والأكيد الملايين غيري يعشقون الكيان وسوف يستمرون خلفه مساندين ولو بالكلمة الصادقة المخلصة

وليفهم هؤلاء أني لستُ ضد الامير عبدالرحمن أو سامي بل أكن لهم كل محبة وتقدير على المستوى الشخصي ولكن انتقد عمل ولن يكون فقط معهم بل مع كل من يعمل لخدمة الهلال ويرتكب أخطاء تتكرر لا يتعلم منها ويعالجها على أي مستوى من مستويات خدمة الهلال .


وقفة

أتوقع هزيمة الهلال غداً وبنتيجة كبيرة .. وأتمنى أن يخرج على الأقل بالتعادل ( يارب )


... ريفلينو 10 ...