تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يطالب بحصته كثالث للعرب ويقابل النصر الإماراتي



أهلاوي أصيل
07-09-2007, 09:00 AM
1- الأهلي يطالب بحصته كثالث للعرب

جدة: علي معيض

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن هناك خلافات بين إدارة الأهلي والمسؤولين في قناة راديو وتلفزيون العرب art الراعية لدوري أبطال العرب حول المبلغ المالي الذي أقرته الشركة للأهلي الذي حصل على المركز الثالث مناصفة مع الزمالك المصري بعد خسارته نصف النهائي بمجموع المباراتين أمام وفاق سطيف الجزائري (1/2).
وكان المسؤولون في ART طلبوا من المسؤولين في الأهلي الاكتفاء بما حصلوا عليه من مكافآت في الأدوار التمهيدية (دوري الـ32 والـ16 ونصف النهائي)، وهو ما رفضه الأهلاويون بحجة أن لائحة البطولة تنص على حصول صاحب المركز الثالث على مبلغ 400 ألف دولار.



2- الأهلي يواجه النصر الإماراتي في ثاني مبارياته الودية

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2534/0709.spo.p18.n6.jpg

أبها:سلطان عوض

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مساء اليوم ثاني مبارياته الودية أثناء فترة التوقف أمام فريق النصر الإماراتي على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بعد أن خاض المباراة الأولى أمام فريق عكاظ وأنهاها لمصلحته 3/صفر سجلها اللاعب البرازيلي رودريجو.
وسيخوض المدرب بوكير هذه المباراة الودية بدون السداسي الدولي ( ياسر المسيليم وإبراهيم هزازي ووليد عبدربه وتيسير الجاسم ومالك معاذ ) الذين انضموا أول من أمس الأربعاء لمعسكر المنتخب السعودي في مدينة الرياض وذلك استعدادا للمباراة الودية التي ستقام بين المنتخب السعودي ونظيره الغاني يوم الثلاثاء المقبل.
يواصل الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي استعداداته الجادة لاستغلال فترة توقف الدوري الممتاز بعد انتهاء الجولتين الأولى والثانية من المسابقة التي قدم فيها مستوى غير مرضٍ لجميع عشاقه حيث خسر لقاءه الأول أمام الحزم 1 /صفر على أرض ملعب نادي الحزم بالرس الأمر الذي جعل الإدارة تفكر في إقامة مباريات ودية ليتمكن المدرب الألماني بوكير من الوقوف أكثر على التشكيل المناسب وطريقة اللعب التي تناسب الفريق.



دمتم سالمين

الصارم22
07-09-2007, 02:01 PM
مشكور اخوي وart تلعب على الاندية ماتعطيهم المكافات والله مهزلة

TαlαL
08-09-2007, 03:25 AM
حقهم وبعذرهم يطالبون فيه

وبالتوفيق للقلعه ان شاء الله

اهلاوي اصيل

الله يعطيك العافيه اخوي

على متابعة كل جديد في امور قلعة الكؤؤس

أهلاوي أصيل
08-09-2007, 03:59 AM
أخي الصارم 22: شاكر لك مرورك

دمت سالما

أهلاوي أصيل
08-09-2007, 12:13 PM
أخي طلال ( العالمي ): شاكر لك مرورك وتعليقك

نعم حق من حقوق الأندية ... والأندية ماهي ناقصة

دمت سالما