المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صـحافة اليوم ʃ الثلاثاء 08 جمادى الثانية 1435هـ ‏ʃ



الاهلي الراقي
08-04-2014, 03:20 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg


زار النادي والتقى بلجنة الانتخابات: خالد بن عبدالله ينافس البترجي على رئاسة الاهلي

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/1_1104.jpg?itok=wBidUs7D

جدة البلاد

قام سمو الامير خالد بن عبدالله بن فهد بن فرحان آل سعود المرشح لرئاسة النادي الاهلي بزيارة للنادي مساء أمس تجول خلالها على مرافق النادي المختلفة برفقة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري .
وقد التقى بعد الجولة بلجنة استقبال المرشحين لانتخابات إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي، وعضوية خالد أبو راشد، فهد عيد، محمد القنب، وذلك للاطلاع على الوضع العام للنادي، ووضعه المالي، وذلك من أجل تقديم ملف ترشيحه لرئاسة النادى خلفا للامير فهد بن خالد الذى تنتهى فترة رئاسة بنهاية الموسم الحالى. وكان المرشح الاخر عبدالله بترجي قد تقدم بملف ترشيحه الاسبوع الماضي.


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg


ضمن كأس الأمير فيصل
الاهلي يسحق الرائد برباعية والنصر يوقف الهلال

http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_4315-600x397.jpg (http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_4315.jpg)

صالح البشيري -متابعات

تقدم فريق الأهلي إلى النقطة 54 بعد فوزه على الرائد بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الأهلي بجدة ضمن الجولة 23 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد كرة القدم .
سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلاً من محمد آل فتيل (هدفين), ومصطفى بصاص, ومحمد الحارثي.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى أربعة وخمسون نقطة في الوقت الذي تجمد فيه الرائد عند رصيده السابق والبالغ ثمانية عشر نقطة
وتعادل فريق الهلال عصر اليوم الاثنين مع نظيره فريق النصر بدون أهداف وذلك في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وبهذا التعادل ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 59 في المركز الأول، وبفارق خمس نقاط عن فريق نادي الأهلي صاحب المركز الثاني .وفي لقاء آخر فاز التعاون على النهضة بهدفين لهدف.






مرشح الاهلي الامير خالد بن عبدالله ال فرحان يزور النادي

http://hatrik.net/wp-content/uploads/87f35f7f-63ab-418f-97fd-33857ae2534e-300x276.jpg (http://hatrik.net/wp-content/uploads/87f35f7f-63ab-418f-97fd-33857ae2534e.jpg)

هاتريك- متابعات

قام مرشح الاهلي القادم الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن فهد بن فرحان آل سعود بزيارة للنادي الاهلي مساء اليوم تجول خلالها على مرافق النادي المختلفة برفقة مدير العلاقات العامة محمد الدوسري.
وقد التقى بعد الجولة بلجنة استقبال المرشحين لانتخابات إدارة النادي برئاسة أ. أحمد المرزوقي، وعضوية أ. خالد أبو راشد وفهد عيد، أ. محمد القنب، وذلك للاطلاع على الوضع العام للنادي، ووضعه المالي..


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg


جاري التحديث