المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البطولة 1027 للنادي الملكي



الاهلي الراقي
06-04-2014, 08:00 PM
شباب طاولة الأهلي ابطالا للسعودية



http://hatrik.net/wp-content/uploads/BkdHhPbCMAAPfUj-471x500.jpg (http://hatrik.net/wp-content/uploads/BkdHhPbCMAAPfUj.jpg)
تمكن فريق شباب الأهلي لكرة الطاولة من الظفر بكأس بطولة المملكة للشباب لكرة الطاولة بعد فوزه على فريق الاتحاد صباح اليوم في المباراة النهائية بنتيجة 3/1 .
وكانت البطولة قد أقيمت منافساتها في الفترة من 3-5/6/1435هـ على صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الأهلي وشارك بها خمسة عشر فريقاً وهي (الأهلي-الإتحاد-اليرموك-السر-المجد-الخليج-الخلود-الفتح-الصفا-الوشم-شرورة-السلام-الصقور-الحمادة-العيون)..
وقد تم توزيع الفرق في الأدوار التمهيدية إلى أربع مجموعات وتمكن الأهلي من التأهل والتقى في نصف نهائي البطولة فريق الفتح وتمكن من الفوز عليه والتأهل إلى المباراة النهائية .
وقد قام نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ/ ناصر ال خثلان بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الأهلي .
من جانب اخر قدم نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ/ ناصر ال خثلان هدية للاعب / علي الخضراوي بمناسبة حصوله على بطولة البحرين الدولية لعام 1435هـ .
وأعرب الاتحاد السعودي لكرة الطاولة شكره لإدارة النادي الأهلي على استضافتهم البطولة ولحسن التنظيم .
كما قدم مدير فريق شباب كرة الطاولة عبدالرحمن الغامدي شكره لاتحاد السعودي لكرة الطاولة ولإدارة النادي الأهلي على ما يبذلونه لتطوير لعبة كرة الطاولة .