المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خصخصة منتديات غرابيــــــل.....



أمل عبدالعزيز
24-08-2007, 05:45 AM
خصخصة منتديات غرابيـل

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أمّــا بعــد ...

اخواني وأخواتي الغربوليين والغربوليات المصرقعين والمصرقعات الفاهين والفاهيات ... الخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تماشياً مع التطوّر المشهود في كل جوانب حياتنا ومحاولة من منتداكم الحبيب غرابيل لمجاراة هذا التطوّر لتقديم أفضل الخدمات لكم كأعضاء غالين على قلوبنا إلى مالانهاية:11rob: فقد قرّرنا خصخصة قنوات غرابيل وتحويلها إلى منتديات خاصّة مشفّرة على غرار قنوات الشوتايم والاي آر تي وذلك في خطّة خمسية نهدف من خلالها إلى تحويل غرابيل إلى منتديات أم قروش بعد أن استمرت بخدمتكم سنوات كمنتديات أم بلاش وعاد أنتم الله يهديكم كنّها جازت لكم سالفة أم بلاش وتعوّدتوا عليها :spider: ... المهم فيما يلي النقاط الأساسية في تشفير الأقسام :

أولاً / التسجيل في المنتدى والمعرّفات الخاصة بالأعضاء

1 - رسوم التسجيل هي 450 ريال لمدّة 6 شهور يتم تجديدها قبل نهاية الفترة باسبوع على ان لايزيد اسم العضو عن خمسة حروف وفي حال رغبة العضو التسجيل بأكثر من خمسة حروف فيدفع 25% من قيمة التسجيل كتعرفة اضافية وفي حالة رغبته باضافة لقب خاص به في المنتدى مثل " ملك الصرقعه " أ:wink: و " ملكة الرومانسية " ومن هالهياط:bruce_h4h فيدفع بعد 25 % ... ويسرّنا اشعاركم بأن المنتدى قد قام بتوفير ألقاب متعدّدة الفئات مثل باقات الاتصالات من ماسيّه وذهبيه وفضيه وبرونزيه ونحاسية وتنكيّه وخشبيه وبلاستيكيّه وحتى القاب أبو عشره:giveup: وذلك لنلبي جميع الاحتياجات حسب امكانات العضو الماديّه مع الإشارة إلى أن الأعضاء الذين يقتنون أكثر من لقبين من فئة الفضيّة فمافوق سيكون لهم هدية سي دي بتحاضير وعروض بور بوينت لمواد 1427 لمختلف المراحل:برافو: .. وبالنسبة للأشقاء من دول الخليج والدول العربيه فيه اضافة 15 % عبارة عن اجور الشحن الدولي للسيرفر :11istling ... وبالنسبة لبقيّة دول العالم بيتم اضافة 35 % حسب خدمة التجوال ... مثلها يعني والاتصالات ماهم أحسن منّا :غمزه:

2 - المشرفين سيكون رسم الاشراف عليهم 150 ريال شهرياً ومراقبين الأقسام 300 ريال شهرياً والمراقبين العامين 500 ريال شهرياً أما أعضاء الادارة فسيكون الرسم الشهري عليهم 2000 ريال شهرياً والاسعار غير قابلة للنقاش:36_1_17[1 مع العلم بأن من حق المنتدى رفع الأسعار في أي لحظه دون اشعار الأعضاء وذلك حسب ماتراه الإداره وحسب احتياج السيرفر ومناسبات الصيفية والسفريات والأعياد والمواسم :36_1_64[1

ثانياً / أقسام المنتدى

1 - المنتدى العام سيكون مفتوح بدون تشفير ومجاني مثل قناة شوتايم توداي وأوربت المجّانية وذلك لطرح المواضيع التعريفية بباقي أقسام المنتدى ويسمح فيه بنقل المواضيع ولطشها من المنتديات الثانية بس في حدود معيّنة يعني مو سرقه كذا عيني عينك ويقول من نزف قلمي أو مشاعري بين ايديكم وهو لاطشها يعني ( حنان منقطع النظير وتعامل بكل اريحية ):11ight:

2 - المنتدى الرياضي بيتم تقسيمه الى 12 قسم مثل قنوات اي ار تي الرياضيه وبيتم تشفيرها كل ابوها وهي :

منتدى الاتحاد وجماهيره:واو:
منتدى النصر وجماهيره:gun_smili
منتدى الأهلي وجماهيره:36_1_26[1
منتدى الهلال وجماهيره:ياهو:
منتدى بقية الأنديه وجماهيرهم:11ld:
منتدى ماجد عبدالله وعشّاقه
منتدى نجوم الاتحاد وعشاقهم
منتدى سامي الجابر وعشاقه
منتدى المطاقات بين النصراويه والهلاليه
منتدى المهاوشات بين عشّاق ماجد وسامي
منتدى عقلاء الرياضي وبقية المواضيع

ويمكن للعضو الاشتراك في أي منتدى يوافق رغباته وميوله برسم اشتراك شهري قدره 100 ريال ولفتره لاتقل عن 6 شهور مع وضع مبلغ احتياطي يتم خصم العقوبات الماديه منه اذا بدر من العضو مايسيء للآخرين وصدر بحقه عقوبه اداريه :vampire: وسيتم التنسيق مع الإتحاد السعودي لكرة الندم على بعث مراقب للجنة الانضباط بالمنتدى مع خصم 50 % من العقوبات الماديه لصالحه ونفس الشي الأعضاء الذين بيشتركون بأكثر من 3 منتديات رياضيه سيكون لهم هدية سي دي بتحاضير وعروض بور بوينت لمواد 1426:11oth: لمختلف المراحل مع مطويات عن اليوم الوطني وكاسيت لأغاني فريقه المفضّله :029: وتي شيرت عليه صورة لاعبه المفضل وكوب نسكافي عليه شعار غرابيل وشعار فريقه وسيتم خصم مبلغ هذه الهدايا جميعها من اشتراك العضو لو قام يلخبط هيك أو هيك ويسوي لنا قلق ومشاكل هناك :7:

3 - منتدى الشعر النبطي

رسم الاشتراك هنا بيكون 399 ريال شهرياً أو 800 ريال في حال رغبته بديوان خاص به في المنتدى في اول شهر وباقي الشهور نفس الرسم 399 ريال وطرح القصائد بيكون عليها رسوم خاصّه على حسب البحر الخاص بالقصيده فسعر الشيباني أو العرضه أكيد بيختلف عن الهجيني والصخري بحسب طول الشطر ..:rolleyes: . وفي حال رغبة الشاعر استخدام المنسّق الشعري فبيكون فيه نسبه عليه حسب نوع الخط وحجمه ونوع الخلفيه والألوان لأن هذا كلّه بيشكّل ضغط على السيرفر مثل منتم عارفين:11eatdrop ونقعد حنا والشركه في طلابات ومشاكل واتصالات وكل هذا بفلوس الله لايهينكم .:ill_h4h: . يعني ماهوب كلشششش علينا حنّا عاد .. ياوجه استح ...

كما أن مواضيع القصايد بيكون له دور في تحديد السعر يعني المناسبات من مباركه ورثاء ووطنيات بيكون لها سعر يختلف عن الغزليات والرومانسيات والوجدانيات ( وينك ياوجدان هههههه ) وبتكون بالطبع مختلفه عن الهجائيات :تصفير: .. وكل فوله ولها كيّال وبيكون لطول القصيدة وجودة وزنها دور في تحديد السعر النهائي للقصيدة :bruce_h4h قبل طرحها وبيتم تزويد منتدى الشعر النبطي بميزان حساس جداً يعتبر آخر ماتوصلت اليه تكنولوجيا المنتديات لحساب التكلفة النهائية للقصيدة مع اضافة 15 % بدل وزن وخدمه زياده على السعر ....:11sted_co

في الجزء الثاني بيتم طرح رسوم بقيّة الأقسام ان شاء الله بعد أخذ مرئياتكم واقتراحاتكم حول الفكره فلاغنى عن مشورتكم فالمنتدى منكم ولكم وبيكون بحول الله من فلوسكم من اليوم وطالع ههههههههههههههههههههه:11ctor:

شروط عامَّة

عدّاد خاص ..

سيتم تركيب عدّاد خاص لكل عضو يحسب المواضيع والردود وبيتم التعامل معكم بالحرف وليس بالكلمه مثل الاتصالات السعوديه بالثواني وليس بالدقائق وهذا بيكون لصالح العضو لاننا لو حاسبناكم بالكلمة بيكون فيها ظلم لأن كلمه مثل ( طه ) حرفين بس تختلف عن كلمة ( تشيكوسلوفاكيا ) فيها ستمية حرف وهذا بيكون في صالح العضو عشان بعد كذا يوزن كلامه ولايقول الا ماقلّ ودلّ بسبب الفاتوره اللي بتجيه وبرضه عشان نرتاح حنّا وترتاح روسنا من بعض الردود والمواضيع اللي كنّها دوام يوم السبت من طولها وثقل دمّها هههههههههههههههه ..


الضحكات والأيقونات والصور ..

بالنسبة للضحكات المصاحبه للردود بيكون لها تعرفة خاصه:هاها: وهناك ضحكه مجانية من المنتدى لاتتجاوز 25 حرف وبعد كذا العداد بيشتغل ويختلف سعر الضحكه بحسب نوعها مثلاً ههههههههههههه تختلف عن خخخخخخخخخخخخ :11ughboun عن ها ها ها ها عن هههههاااي:11age5: وكل وحده لها سعر مثل المطويّات اللي بالتعليمي :harp: .. ولايجي عضو يقول " أضحك الله سنك " :eek: ويلعب علينا لأننا بنعتبرها ضحكه من الفئة المتوسطه وبنحاسبه عليها والكلام نفسه بينطبق على الأيقونات المستخدمه في الرد والصور وهي ثلاث فئات ايقونات 91 وايقونات 95 وايقونات 999 وهي الأغلى والأجود لأن الأيقونات نفس الشيء تسوي ضغط على السيرفر مثل الضحكات الواجد والكلام الواجد بعد والصور اللي الوحده منها كنّها زوليّه من كبرها:evil_32: وصدقوني هذا كلّه لمصلحتكم وحنا ماراح يدخل جيوبنا ولاقرش من هذا كلّه .:11age5: ... من جيوبكم لحساب الشركه المستضيفة وحنا بندفع اللي ينقص من جيوبنا صدقوني:خجل: خخخخخخخخخخخ هذي ضحكه فئة 95 اختصاص نور الكون ... المهم اننا مانبي من ورا هذا كلّه الا الأجر الله لايحرمنا منّه:2:


التواقيع ..

وماأداركم مالتواقيع ياكم سببت لنا فجعات ومفاجيع فالوضع بيكون:

نفس الشي بيكون لها اسعار خاصه اذا توقيع عادي 25 ريال :11istling فوتوشوب 100 ريال فلاش 250 ريال واذا فيه رابط صوتي مع التوقيع بيتم اضافة 45 ريال :11ughboun .... ونفيدكم أن المنتدى لديه مصممين على درجة عالية من الابداع وجاهزين لطلباتكم الخاصّة من التواقيع السبشل وكل شيء بحسابه وحسب الشغل اللي في التوقيع وحجمه ونوعه ... كما يوجد تواقيع جاهزه كما أسلفت ترضي جميع الأذواق .. وممنوع البتّه بتاتن مطلقن وضع أي توقيع من خارج المنتدى :ranting2:

في الختام أنتظر اقتراحاتكم حول الرسوم المطروحه أعلاه وكيفية التطبيق والآلية في تفعيل هذه الخطّه لنفض جيوبكم عن آخرها فلاتحرموننا من افكاركم النيّرة :cool:


ملحوظه :

الأسعار أعلاه غير قابلة للنقاش أو الجدال ويمكن تكون قابلة للزيادة حسب ضغط السيرفر ... صدقوني صدقوني السيرفر حقّنا مثل الخوي الردي ماينشد به الظهر خخخخخخخخخخخخخخخخ وهذي ضحكه ثانيه محسوبه علي بعد .. الحق حق حتى لو على نفسي:مدري:

تنبيه :

ممنوع اشتراك أعضاء إدارة المنتدى أو أقاربهم في الموضوع أو طرح الآراء <<< ===== الخوف لاتعجبهم الفكره ويطبقونها من الاسبوع الجاي :11utup: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

يلّه أشوفكم على خيييييييير:017:

هذا الموضوع برعاية البنك السعودي الأمريكي والبنك السعودي البريطاني وبطاقات سامبا وفيزا مستر كارد وكاش يو:36_19_3[1
http://www.l22l.com/l22l-up-1/8b04e4a2f9.jpg http://www.l22l.com/l22l-up-1/6e7e5e89c3.jpg

جواهر
24-08-2007, 01:41 PM
واموله يابعد عيني عجبني زولك الزيني... ههههههههههههه


حطيت ضحكة على كم؟ كوووووح


وبعدين انتي زدتي الطين بله ما يكفي غلا المواد الغذائيه وغيره والخ والخ


بس موزوووووووع زريف جدا وعجبني جدا وحلو جدا

وينطيش العافيه..........

داخل بالغلط
24-08-2007, 02:27 PM
حيَـاك الله ومنورتـ(ن) الغربلة بموضوعك ياتنكة :مزون: ومتعودين منك المواضيع الطيبه اللي نتمردغ منها من الضحك ولايخفى علينا مدى هبالك وهسترتك يالمتستسة :مزون:
يا الربع ويا الربعات ..بيني وبينكم والكلام للجميع ولايدري احد ..ولاحديتوني على حلف ولا اتسذب الا عليكم ..فكرت بالفكرة هذي انا من قبل وحبيت امل عبدالعزيز تشاركني فيها <<< حركات الوليد :مزون:
ياليت يا امل انك تحطين خشم ندى الحرووف في السالفة كدعاية لانه اذا ذكر ذلك الخشم السحري يحظى باقبال كبير من الاعضاء فياليت تسوين مثلي وتستخدمينه كعامل جذب سياحي :مزون: <<< شريك ومن حقي اختار الدعاية :مزون:

تعالي خنـ نشوف وش انتي مهببة في هالجمعة الفضيلة


فقد قرّرنا خصخصة قنوات غرابيل وتحويلها إلى منتديات خاصّة مشفّرة على غرار قنوات الشوتايم والاي آر تي وذلك في خطّة خمسية نهدف من خلالها إلى تحويل غرابيل إلى منتديات أم قروش بعد أن استمرت بخدمتكم سنوات كمنتديات أم بلاش وعاد أنتم الله يهديكم كنّها جازت لكم سالفة أم بلاش وتعوّدتوا عليها ...

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
بشويش علينا ياصالح كامل اكل الاخضر واليابس وشفر علينا كاس العالم ماغير مقاطة احنا وعيال الحارة عشان نشوف مباراة المنتخب وفوق كذا ماشفتها لان قدامي واحد من العيال راسه كبير مثل قولتك خشم ندى الحرووف :مزون:


- رسوم التسجيل هي 450 ريال لمدّة 6 شهور يتم تجديدها قبل نهاية الفترة باسبوع على ان لايزيد اسم العضو عن خمسة حروف وفي حال رغبة العضو التسجيل بأكثر من خمسة حروف فيدفع 25% من قيمة التسجيل كتعرفة اضافية وفي حالة رغبته باضافة لقب خاص به في المنتدى مثل " ملك الصرقعه " أ و " ملكة الرومانسية " ومن هالهياط فيدفع بعد 25 % ...
بارسل العبد حقي جوهر بالفلوس وياليت تعطينه وصل باستلام الملبغ
منشان نضيفها على الارباح لاجينا نوزع اخر الشهر :مزون:
بس قدام الناس لازم نسوي مساواة

بس انا اشوف قسم الغربلة مافيه رسوم
وشو له حطيتي الموضوع هنيا :مزون: حوالة ولا دلاخة :مزون: انا مقيمـ(ن) في ذالقسم ولايمكن اطلع عنه لان الادارة مسويه لي حظر تجول :مزون: ان طلعت ولا لفيت على الاقسام الثانية كلبشو ايديني بخشم ندى لانها هي مسوية لي مراقبة لصيقة :مزون:
يعني الله يعين زوار الاقسام الثانية على الرسوم ويا عيال الغربلة فلوها وانبسطوا الشغل بلووشي :كلوش:


التواقيع ..

وماأداركم مالتواقيع ياكم سببت لنا فجعات ومفاجيع فالوضع بيكون:

نفس الشي بيكون لها اسعار خاصه اذا توقيع عادي 25 ريال فوتوشوب 100 ريال فلاش 250 ريال واذا فيه رابط صوتي مع التوقيع بيتم اضافة 45 ريال .... ونفيدكم أن المنتدى لديه مصممين على درجة عالية من الابداع وجاهزين لطلباتكم الخاصّة من التواقيع السبشل وكل شيء بحسابه وحسب الشغل اللي في التوقيع وحجمه ونوعه ... كما يوجد تواقيع جاهزه كما أسلفت ترضي جميع الأذواق .. وممنوع البتّه بتاتن مطلقن وضع أي توقيع من خارج المنتدى
عاد اللي يبي يرز ايميله في التوقيع من باب اللي يبي استفسار ولا اعالج له مشكلة فقط :مزون: وليس له اي مقصد اخر
له رسوم ؟؟
لا يجي احد بعدي ويقول ابي احط رقمي في التوقيع ولا وربي لا ارميه باكبر ماعندي والفعه بولاعة على جبهه :11bomb:

في الختام يا امل ما اقول الا الله يجزاك خير ومالك الا الدعاء
بصراحة انتي تحبين الخير للمنتدى والاعضاء وانا اقول للاعضاء تروا امووول ما بتتم لك حية
<<<< حية ولا عقرب خخخخخخخ
فاستغلو طيبة قلبها وجشعها :مزون: ، وتروا مثل ماقالت مايبقى لها ريال :11utup:


ابددعت من قمة راصك الين اخمص قدمك يا امل عبدالعزيز
ومشرروع سمبتيكا من شخص(ن) نعزه وبالقلب نغليكا <<< غصب يجيبها على القافية :مزون:
وكثري زياراتك اللي مثل الماء البارد للظميان اللي لاعنته الشمس
تحياتي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
المشاهدات :45
المشاركة:1
والله انك عيال فقر يالغرابيل الله يخس ابليسكم يالمنتفين :مزون:
كلهم قروا اول سطرين وفقعوا على الالعاب :مزون:

إشراقـ أمل ـة
24-08-2007, 03:31 PM
حبيبتي أموله أسعد الله أوقاتك وكل ساعه وأنت با أحلى أحلى وأسعد لحظه :huglove:

حركات جديدة وحركات أجدد .:11umbup:

مبارك عليكم الرسوم :مزون:

الله ياأموله على الفكرة دي بجد رائقة وأنا معاكم .:11ccer:

صراحة عقوبات صارمة لاتصدر إلا من ناس عقلاء مصطلحهم هو : الربح ليس مهما المهم

نشر الخير على نطاق واسع .:مزون:

$$$$ نأكل ونشرب ونلبس ونتمشى ونلعب وندرس ونسافر ونعبي بنزين ونتمشى بفلوس $$$

وتبغون تشتركون في غرابيل بالمجان كمان <<< هزلت :11bomb:

الان ياجماعة الخير كل شيء عليه تأمين .:11utup: <<< أيش دخل التأمين أنت وجهك .

بس حصة منتدى غرابيل حتكون كم !!!!! :11ctor:

وعندي شرط واحد هو أن تكتبوا على صدوركم :

(( نعتز بخدمتكم ))

سلام أحلى من حليب اشقح النوق لاصار توه بالغضار محلوبي :wink:

الأخت شرووووووووووووقه صدقت :icon_bigg


http://sfsaleh.com/9war/uploads/a06d87789b.gif (http://sfsaleh.com/9war/)

شفوني وأنا مسجونة في غرابيل

http://sfsaleh.com/9war/uploads/e4ac53422b.gif (http://sfsaleh.com/9war/)

:11ap: :11ap: :11ap: :11ap: :11ap: :11ap: :11ap: :11ap:

من أجل غرابيل يهون كل شيء

ندى الحروف
24-08-2007, 05:48 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتوووه :مزون:

لي عودة لهالموضوع
< رايحة السوق < عشان تضيع كل الفلوس :نأ:

يسلموووووووووو امووول :اموه:

شحروره
24-08-2007, 06:08 PM
؛

امووووله سلااامااااات
عسى مااااشر ..

لا يصدقون ترى ذول جيعانين قروش
ثمن يطبقون كلامك ..!!

طويب اناا مابديش نك نيم ومبديش لقب ..
يعني سردح مردح .. كذا ما ادفع ولا ريال ..
وبسنتر بالمنتدى العام هما ببلاش .. << التيتشرات بخيلات للمال جامعات

ثانكس ع الموزوع
المنيس داااا

احلى ملاك
24-08-2007, 10:47 PM
والله العظيم ما فهمت شي ..

صالح الروقي
25-08-2007, 12:59 AM
المشرفين سيكون رسم الاشراف عليهم 150 ريال شهرياً

اقول ياامل

تراي مسوي اعلان ان الاشراف الخاص بي للتقبيل

تبي تزودين الطين بله انتي

مع الصيفيه والارتباطات وغلاء المعيشه وعودت المدارس ومقاضي رمضان من سمبوسه ولقيمات وجطلي ههههههههههه وغيرها ماادري وش مقاضيه الثاااااااااااانيه

تبينا ندفع فلوووس هناء بعد

امل تراك فتحتي علينا باب

الحين الاداره مثل ماقلتي يبي يصدقوووووووون لكن يثلج صدورنا ان موضوعك في الصرقعه ماهو في الاقتراحات ولا منتدى المشرفين هههههههههههههههههههههههه

يالله نشوفك كل اسبوع وانتي منسمه قصدي وانتي بصحه وعافيه

لك مودتي

الروووووقي

وجــــدان
25-08-2007, 07:11 AM
هههههههههههههههههههه

الله يسعد قلبك يا أمل وربي ضحكتيني بشكل ماتتخيلينه على هالصبحيّه

لي رجعه للموضوع

بس بطلع اكتب الرد أول وأشوف كم الحساب

هههههههههههههههههههه

ناعمة
25-08-2007, 10:37 AM
لاحوووووووووووول

ههههههههههههههههههههههههه هه

الرسوم لاحقتنا حتى حنا

والله ياذي النشبة

<< بتصف بجنب الروقي

امول

ماتعرضين الخصخصة على الاتصالات ترى بيعطونك وسام ذهبي

خخخخخخخخخخخخخخخ << الا بكم هذي بجدول الخصخصة

يسلمو خيتو

/
كوني بخير

أمل عبدالعزيز
25-08-2007, 11:26 AM
جواهر

الله ينطيش عافية وعوافي ياشيخة
يكفيني بس طلتك هنا

عارفة بخليها أم بلاش هالطلة بس الضحكة بحسبها عليكِ وكوووح هذي؟

وغيرها فداكِ بنزلها على حسابي في البريطاني
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

ندى الحروف
26-08-2007, 04:54 AM
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
عليه الصلاة و السلام



اخواني وأخواتي الغربوليين والغربوليات المصرقعين والمصرقعات الفاهين والفاهيات ... الخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :مزون:


المشرفين سيكون رسم الاشراف عليهم 150 ريال شهرياً
:110t:

وات وات وات؟ ما هذا ؟ ماذا تقولين بتفلسينا؟ :36_1_4[1]
طيب اعملي تخفيض لما دون ال20 ما عندهم لا وظيفه و لا مكافأت :زعلان:



منتدى الهلال وجماهيره
:11rob:


منتدى المطاقات بين النصراويه والهلاليه
هذا المنتدى سيكون عامراً :مزون:


منتدى عقلاء الرياضي وبقية المواضيع
بيكون مهجور و الحمد لله :خجل:

ههههههههههههههههههههههههه هههه < ضحكه غير مدفوعة الحساب و الله و الله ما عندي فلوس مانيب دافعهلكم راعوا ظروف الطلاب دئلت

مير موضوعك جنـــــــــــــــــــــــ ـــان و مكلف :نأ:

دمتِ لنـا يا رب :اموه:
يسلمووووووووووووووووووو

أمل عبدالعزيز
26-08-2007, 11:04 AM
حيَـاك الله ومنورتـ(ن) الغربلة بموضوعك ياتنكة :مزون: ومتعودين منك المواضيع الطيبه اللي نتمردغ منها من الضحك ولايخفى علينا مدى هبالك وهسترتك يالمتستسة :مزون:
يا الربع ويا الربعات ..بيني وبينكم والكلام للجميع ولايدري احد ..ولاحديتوني على حلف ولا اتسذب الا عليكم ..فكرت بالفكرة هذي انا من قبل وحبيت امل عبدالعزيز تشاركني فيها <<< حركات الوليد :مزون:

المهلي مايولي يافؤاد هههههههههههههههه وبعدين ياخي أحس أني أكتب هنا والناس ماتستاهل مادري ليه لكن يكفيني حضورك المنحوس
تخيل كنت أكتب مواضيع ماهيب بعيدة عن بربسة بعض الناس هنا والعالم تطير فيني ومن صرت صديقي وتشجعني سبحان الله نحس خويك أصبح يرافقني وش السواة ياشيخنا أفيدنا لا أفادك الله ههههههههههههههههه:11ctor:



ياليت يا امل انك تحطين خشم ندى الحرووف في السالفة كدعاية لانه اذا ذكر ذلك الخشم السحري يحظى باقبال كبير من الاعضاء فياليت تسوين مثلي وتستخدمينه كعامل جذب سياحي :مزون: <<< شريك ومن حقي اختار الدعاية :مزون:

شفت ندى الحروب هذي أقدع بنت هنا
أحس أني أحبها بعمق
<== احلفي
<== والله العظيم
ولذا:vampire: لو سمحت ركز على لذا:11ctor:

لذا لعاد تجيب طاري خشمها لو أنها صاير أكبر من برج أيفل
ولعلمك بس معلومة أضيفها لما لديك من خنبقة ترى خشم ندى الحروف كان سبب رئيسي في حماية برج المملكة من حادث انهيار ولاتسأل كيف؟ بليز عشان ماتحرجني:11oud9:




تعالي خنـ نشوف وش انتي مهببة في هالجمعة الفضيلة

أكلتك أمك يافتى مازا تقول؟ مهببة؟. يامهبب؟:11ctor:



ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
بشويش علينا ياصالح كامل اكل الاخضر واليابس وشفر علينا كاس العالم ماغير مقاطة احنا وعيال الحارة عشان نشوف مباراة المنتخب وفوق كذا ماشفتها لان قدامي واحد من العيال راسه كبير مثل قولتك خشم ندى الحرووف :مزون:

ياحليلك ياقدمك صالح كامل معاد ياكل عيش معي هو الارتي حقته
خخخخخخخخخخخخخخ ( مجانية عشان أنا مديرة )
أنا تعرف ميكروسوفت؟ تراه صديقي يوم كنا ندرس يجامعة هورفورت بولاية تكساس يوم كنت صغيرة هههههههههههههههههههههه:harp:


بارسل العبد حقي جوهر بالفلوس وياليت تعطينه وصل باستلام الملبغ
منشان نضيفها على الارباح لاجينا نوزع اخر الشهر :مزون:
بس قدام الناس لازم نسوي مساواة


عبد.؟
واسمه جوهر؟

وين كان يلعب.؟ في الهلال؟:11ap:


بس انا اشوف قسم الغربلة مافيه رسوم
وشو له حطيتي الموضوع هنيا :مزون: حوالة ولا دلاخة :مزون: انا مقيمـ(ن) في ذالقسم ولايمكن اطلع عنه لان الادارة مسويه لي حظر تجول :مزون: ان طلعت ولا لفيت على الاقسام الثانية كلبشو ايديني بخشم ندى لانها هي مسوية لي مراقبة لصيقة :مزون:
يعني الله يعين زوار الاقسام الثانية على الرسوم ويا عيال الغربلة فلوها وانبسطوا الشغل بلووشي :كلوش:

لعلمك أنا نبأ ألي خبر أن مدير الموقع الله يستر عليه ناوي يصدق الفكرة وله يومين وهو يقرط في أظفاره كيف يواجهكم بالخبر؟:11sted_re


عاد اللي يبي يرز ايميله في التوقيع من باب اللي يبي استفسار ولا اعالج له مشكلة فقط :مزون: وليس له اي مقصد اخر
له رسوم ؟؟
لا يجي احد بعدي ويقول ابي احط رقمي في التوقيع ولا وربي لا ارميه باكبر ماعندي والفعه بولاعة على جبهه :11bomb:


شفت هالايميلات ودي أقطعها على روس أصحابها بس شكل كل الروس بتنحاس
ولاتستغرب على فكرة لأننا بالفعل لو شفرنا المنتدى بيكون فيه علينا ضغط من كبار الزوار يعني الفي أي بي vip فلذا لاتحاول أنك تتكلم كثير لأننا لو حطو صورهم وهم بصراويل سنة مناب حاكين شي لزوم المال والسيرفر مثل ماصرحت لكم شق فينا :11retcher



في الختام يا امل ما اقول الا الله يجزاك خير ومالك الا الدعاء
بصراحة انتي تحبين الخير للمنتدى والاعضاء وانا اقول للاعضاء تروا امووول ما بتتم لك حية
<<<< حية ولا عقرب خخخخخخخ
فاستغلو طيبة قلبها وجشعها :مزون: ، وتروا مثل ماقالت مايبقى لها ريال :11utup:

ترى شعارنا في الموقع العضو ثم العضو ثم العضو

يعني بنحرص أننا مانخسركم شيء أكثر من سوقنا الخايس السوق اليهودي؟ ولاهم بازين منا هالهوامير حنا بنصير هوامير تحاضير خخخخخخخخخخخخخخ ( برضها مجانية )



ابددعت من قمة راصك الين اخمص قدمك يا امل عبدالعزيز
ومشرروع سمبتيكا من شخص(ن) نعزه وبالقلب نغليكا <<< غصب يجيبها على القافية :مزون:
وكثري زياراتك اللي مثل الماء البارد للظميان اللي لاعنته الشمس
تحياتي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
المشاهدات :45
المشاركة:1
والله انك عيال فقر يالغرابيل الله يخس ابليسكم يالمنتفين :مزون:
كلهم قروا اول سطرين وفقعوا على الالعاب :مزون:

شكرن شكرن شكرن من صماصيم قلبي يافتى بني قربعة
وعن حديثك أعلاه عن الالعاب هذي بتكون أقوى مصدر لنا تجاري الحرف فيها بيكون بخمست أريل وحزتها بنشوف مين يلعب هنااااااااااااااااااااااك :egg:
وفيه بعد تسعيرة خاصة فيه الضعف سواء الضحكة أو مصل الموضوع
يعني كل ماكانت اللعبة ماصخة كل ماكانت التسعيرة أغلى
حماية لبزاريننا هونا هههههههههههههه:11umbup:

ولاهنت وشكرن شكرن شكرن
لاخلا ولاعدم منك يامنحوس:vampire:

أمل عبدالعزيز
26-08-2007, 11:16 AM
حبيبتي أموله أسعد الله أوقاتك وكل ساعه وأنت با أحلى أحلى وأسعد لحظه :huglove:

حركات جديدة وحركات أجدد .:11umbup:

مبارك عليكم الرسوم :مزون:

هلا وغلا بعد عمري شروقة العسل
وتعرفين العالم يتطور كل يوم
والتضخم لدينا في زيادة شمعنى أحنا مانزيد؟ لييييييييييييييييه:vampire:
ربي يبارك فيكِ ويكفيكم شرنا يارب:11sted_re


الله ياأموله على الفكرة دي بجد رائقة وأنا معاكم .:11ccer:

صراحة عقوبات صارمة لاتصدر إلا من ناس عقلاء مصطلحهم هو : الربح ليس مهما المهم

نشر الخير على نطاق واسع .:مزون:

مافيه أحد فاهم السالفة غيرك وبس:harp:
يعجبني فيكِ ولائك للمنتدى عشان كذا يمكن أفتح لك بعض القنوات المشفرة ببلاش :هاها:

$
$$$ نأكل ونشرب ونلبس ونتمشى ونلعب وندرس ونسافر ونعبي بنزين ونتمشى بفلوس $$$

وتبغون تشتركون في غرابيل بالمجان كمان <<< هزلت :11bomb:

الان ياجماعة الخير كل شيء عليه تأمين .:11utup: <<< أيش دخل التأمين أنت وجهك .

اخلاص منقطع النظير يعني موااطنة صالحة وبقووة بعد
فعلن هزولت هزولت هزولت
تباً لمن يقول بزالك:11ctor:




بس حصة منتدى غرابيل حتكون كم !!!!! :11ctor:

وعندي شرط واحد هو أن تكتبوا على صدوركم :

(( نعتز بخدمتكم ))
غالية وشرط بسيط

وغير مكلف للغاية بس لي شرط بعد يكون الكتابة حسابها من نفس تسعيرة العضو؟
تعرفين ياقلبي كل شيء إلا المال المال عديل الروح وفي غرابيل ممكن تروح الروح ولايروح وروحي وروحك ياروحي روحين وروح تروح روحي ياروحي وروحك بتروح :11umbup:



سلام أحلى من حليب اشقح النوق لاصار توه بالغضار محلوبي :wink:

الأخت شرووووووووووووقه صدقت :icon_bigg


http://sfsaleh.com/9war/uploads/a06d87789b.gif

شفوني وأنا مسجونة في غرابيل

http://sfsaleh.com/9war/uploads/e4ac53422b.gif

:11ap: :11ap: :11ap: :11ap: :11ap: :11ap: :11ap: :11ap:

من أجل غرابيل يهون كل شيء

الفتاة هذه أعتبرها مثال حي للولااء
وسندهم
وحتى الدرع العربي <== وش قطاع التأمين صارت :11retcher

ولكِ حبي وتقديري وصح لسانك :واو:

أمل عبدالعزيز
26-08-2007, 11:26 AM
امووووله سلااامااااات
عسى مااااشر ..


شحرورة معاليز قلبي ماهنا شر بس مناقشة وحوار ديموغراطي:11ap:


لا يصدقون ترى ذول جيعانين قروش
ثمن يطبقون كلامك ..!!

تقولينه؟ أصلاً لهم يومين وهم مجتمعين في برج الفيصلية يفكرون في الآلية ألي بيطبقون فيها القرار ويقصون ظهوركم كحححححححح قصدي يخدمونكم؟:vampire:



طويب اناا مابديش نك نيم ومبديش لقب ..
يعني سردح مردح .. كذا ما ادفع ولا ريال ..
وبسنتر بالمنتدى العام هما ببلاش .. << التيتشرات بخيلات للمال جامعات

اييييييييه زانت العلوم؟
شوفي ياختي قولة بديش ومن حالشيات مبتمشيش علينا بنوب بنوب
مشان بدنا نخبرش خبر يمشن يخليش تفشرين مليون مرة جبل ماتجولين أي شلمة
المنتدى هيدا بدو ينافس مايكروزفت فمشان هيش جررنا الجرارارت يالي شايفيتها بعيونش
وعن حشيش ( كلامك ) بدناش نقول بشرة لحتى نجرر الجرار النوهائي
وبدي جول لش شم شلمة:
المترسات هيدولي بدنا نجص ريشهن جص
هههههههههههههههههههههه:harp:


ثانكس ع الموزوع
المنيس داااا

لاثنكسه على واجب
أنتم تستااهلون
ونحن أهل الكرم والنصب

أمل عبدالعزيز
26-08-2007, 11:31 AM
والله العظيم ما فهمت شي ..

الماضوع هذا ياغلاتي مهوب للناس الرقيقة وملاك ومادري وشو؟:11utup:
لا سلمتس الله
هذا للعجز
للمهابيل
للمخرفين
للفاهين
للمغربيلين
أما

أما
أنتِ
فمكانتس الخواطر:11oud9:
وهياطها
هنا
تنسيم
لو قدرتي تسوين فتحة في سقف مخك
بتلقين نفسك تفهمين على الطاير:11_ike:

شكرن لتس الحضور:11sted_re
ونتمنى خدمتكم على رحلات غرابيل المجانية:11umbup:

أمل عبدالعزيز
26-08-2007, 11:42 AM
اقول ياامل

قول ياصالح بس بشويش ترى أسمع أنا منيب طرشا خخخخخخخخخ:11sted_re


تراي مسوي اعلان ان الاشراف الخاص بي للتقبيل


حتى لو تبيعه لنا نسبة 99% وتسعة من عشرة يعني وراك وراك الضياع والدمار والصيفية



تبي تزودين الطين بله انتي

وش؟ طين؟
كلام بلدي خالص خالص ههههههههههه
بس برضوا حاتدفع وبيكون القرار صادر بعد اجتماع الجمعية العمومية للشركة :vampire:



مع الصيفيه والارتباطات وغلاء المعيشه وعودت المدارس ومقاضي رمضان من سمبوسه ولقيمات وجطلي ههههههههههه وغيرها ماادري وش مقاضيه الثاااااااااااانيه

صدقت والفواتير كممممل ياخوية وألي يحطونها عانية في ظروف ومسوين أنفسهم مهم داريينن؟ ماتعرفهم ياصلوح؟:wink:

على فكرة وشو جطلي؟؟ ماعمري سمعت فيه غير منك هههههههه:11umbup:


تبينا ندفع فلوووس هناء بعد

هنا وهناك وهونالك وفي كل قرنة
لعلمك ترى ناوية أنا أمل بنت عبدالعزيز إن شاء الله بتشفير مرافق الدولة العامة يعني الحمامات وأنت بكرامة ويصير سعر الدخول عشرة ريال والدقيقة يصير لها تسعيرة إلى أن تصل إلى عشرين؟:11oud9: وش علبااالك؟ ترى الدنيا مصالح وأبيعكم كلبوكم في سبيل خدمتكم هههههههههههه




امل تراك فتحتي علينا باب


باب ؟؟ دولاب ؟؟ هباب؟؟ شباب؟؟ أي شيء

هههههههههههههههههههه



الحين الاداره مثل ماقلتي يبي يصدقوووووووون لكن يثلج صدورنا ان موضوعك في الصرقعه ماهو في الاقتراحات ولا منتدى المشرفين هههههههههههههههههههههههه


صرقعة مين ياعم لو أني منزلته في منتدى المصالة برضوا الإدارة بتصدقه لأن عقولهم لك عليها هههههههههههه بعدين وش قصة أثلج صدورنا؟ ماتشوف أن الكلمة كبيرة على مستوى الغربولين؟ قل ريحتينا بردتي تسبودنا هيش يعني:vampire:


يالله نشوفك كل اسبوع وانتي منسمه قصدي وانتي بصحه وعافيه

والله مادري تشوفوني بصحة ولا قل صح ولكن احتياطاً وقبل حصول مالم يكن في الحسبان ترى لي نسبة في يوزرك لأني كنت سبب رئيسي في تصريحك باسمك ووضع خشتك بعد ههههههههههههههههههههه:11ctor:



لك مودتي

مودتي و جدتي وخالتي وعمتي
ماتمشي معي
كم معك الحين؟:11retcher



الروووووقي

هنا في الكلمة هذي اسراف منزطع النظير
ياخي مايكفي تحط واو وحدة؟
لازم نعلمكم كيف تحافظون على الحروف والحبر والبربسة:11ap:

أمل عبدالعزيز
26-08-2007, 11:52 AM
هههههههههههههههههههه

الله يسعد قلبك يا أمل وربي ضحكتيني بشكل ماتتخيلينه على هالصبحيّه

لي رجعه للموضوع

بس بطلع اكتب الرد أول وأشوف كم الحساب

هههههههههههههههههههه


ياسلام ياجيجي
أنا حاطة رجل على رجل أنتظر عودتك
بس الله يستر لاتصير مثل في الشعر سأعود وهذا وجهي إن عود

هههههههههههههههههه يالله عاد أنتظرك:vampire:

أمل عبدالعزيز
26-08-2007, 12:01 PM
لاحوووووووووووول

كمليها ياروحي وقولي لاحول ولاقوة إلا بالله وياليت ماشوف الواوات المجانية مايكفينا الواوا بتاعت هيفا وهبي؟ هههههههههههههه



ههههههههههههههههههههههههه هه

الرسوم لاحقتنا حتى حنا

والله ياذي النشبة

<< بتصف بجنب الروقي

أي مكان تبين تصفين فيه صفي
المهم الدفع وراتس ورااتس ياقمر البنوتاات:vampire:


امول


عيوونها:spidy:



ماتعرضين الخصخصة على الاتصالات ترى بيعطونك وسام ذهبي


وش خلت وش بقت الاتصالات ربي لايوفقهم ولاينطيهم عافية
وش حيثهم يوم هم يحوسون وبنفضون الجيوب وأنَّا نناظر فيهم بعيون كلها ألم وعزاب؟؟:11bomb:



خخخخخخخخخخخخخخخ << الا بكم هذي بجدول الخصخصة

راجعي الصفحة رقم واحد سطر خمست عشر على يدك اليسار

تعرفين يانعومة أني بطريقة الخصخصة هذي موب بس أخضخض جيبوكم؟ لاااااه وحاشا لله
بل
بل
سوف يصير فيه سهولة في البحث في محرك المنتدى يعني تحسين اننا ممكن نصيد الرد بثانية مانضيع في الردود الفاهية ألي خمسمية سطر وكلبوها مال أم أم أمها داعي مجرد سوالف عجز بعد الظهرية طقهن الحر لين تقاطر العرق مع خشومهم هههههههههه:11ctor:



يسلمو خيتو
/

أبد فداتس كلش ملش بقرنقش:harp:



كوني بخير


يالبى والله هالخشة؟ وش من خيره؟
إلا كونو بنكبة لأجلي ههههههههههههههههه

بنت الريف
26-08-2007, 12:32 PM
امممممممممممممممم تبي تضحك وخايفة تبلش بالرسوم
:زعلان:
اموله الله لايوليك على المسلمين حنا وين نلقاها منك والامن التجار والا من مصاريف المدارس والا من السياحة الداخلية :egg:
انعنبو عدوك حتى الضحكة صارت بدراهم:11sted_re

زين انا بغير ضحكتي وتصير هع هع هع هع هذه كم رسومها ؟

ولاعاد ابي نك نيم ولالقب ولاني مشاركة بالمنتدى يعني مضربة :spidy:

بجي كل يوم للمنتدى واتعلق باحدى هالبنرات اللي معلقة بواجهة المنتدى :11ap:

واتفرج على الداخل والخارج واشوف خشتك كل يوم:huglove:

أنا خايفة من ادارة المنتدى تعجبهم سالفة الخصخصة ويقوم ابوعبدالرحمن ويصكنا بهالرسوم وخالد مايصدق خبر ويطبقه ويقول هذه امور تنظيمية ويجي ابو غانم ويبارك هالخطوة


بروووووووووووووح اضحك هه ه هه ه ههه هع هع هع ههههههههههههههاااي ههههههههههههاههههههعع:11utup:

اقول امول معصية :vampire: ماحنا دافعين لكم شيءواللي براسك سويه :هاها:
ترى يمحدون المنتديات اللي بجنبكم يقولون انهم يوزعون فلوس على الأعضاء :wink:
زين اموله والي مشاركاتهم طقت فوق العشرين والثلاثين الف كم يدفعون ؟؟؟:كلوش:

تسلمووووووووووووووو امولتي الجشعة على هيك موضوع

صالح الروقي
26-08-2007, 02:07 PM
وش؟ طين؟
كلام بلدي خالص خالص ههههههههههه
اكيد تعودنا في هذاالقصم نتكلم بالكلام البلدي
هذا من الامثال العريقه
ركزي في كلمة العريقه هههههههههه

والمتداوله في الباااااديه والحاااضره

والطين اعتقد هو القاز لما يصب على النار ههههههههههههههههه

صدقت والفواتير كممممل ياخوية وألي يحطونها عانية في ظروف ومسوين أنفسهم مهم داريينن؟ ماتعرفهم ياصلوح؟

ماتخلين نغزاتك انتي ياامل ههههههههههههههههههههههههه هه ولا تنسين شي


على فكرة وشو جطلي؟؟ ماعمري سمعت فيه غير منك هههههههه

مالمسئول اعلم من السائل
السائل ولا الجامد ههههههههههههه ينكت اخينا


لعلمك ترى ناوية أنا أمل بنت عبدالعزيز إن شاء الله بتشفير مرافق الدولة العامة يعني الحمامات وأنت بكرامة ويصير سعر الدخول عشرة ريال والدقيقة يصير لها تسعيرة إلى أن تصل إلى عشرين؟ وش علبااالك؟

كم من واحد يبي يشوف له برحه تعرفين وش برحه
اكيد بما انك منسمه رايح تعرفيها

ترى لي نسبة في يوزرك لأني كنت سبب رئيسي في تصريحك باسمك ووضع خشتك بعد ههههههههههههههههههههه
اصلاً ابي استقيل عن هاليوزر هههههه حلوه استقيل

وابي اادخل بأسم الوالد ههههههههههههه


هنا في الكلمة هذي اسراف منزطع النظير
ياخي مايكفي تحط واو وحدة؟
حتى هناء تبي تحاسبينا هههههههههههه

عنااااااااد في عناااااااااد

الروووووووووووووووووقي

امل شكرأً على صرقعتك الرااااااائعه

بس ماتلاحظين انك ماتسفهلين الا لما المؤشر يبداء في الطلوووووووع

ترى الباااااحه يمدحونها يقولون تبي ترحل 100
قلبها توصيات الاخ

كلاً على همه سرى
وانا على رجلي سريت

الألماس
27-08-2007, 01:08 AM
ياويل قلبي ويلاه إذا غرابيل بيصير بفلوس حشا والله لايكون مالك المنتدى سواطي ،،

ولا قحطاني ولا ،،،،،،،،،،، مشفر

أنا بديت أشك فيكم اسلوبك يوحي إنك من الأسرة ،،،،،،،،،، هم مشفر

ياجماعة كلش صار بمفلوس ماعد به امبلاش ،،،،

ياأمل بنت عبدالعزيز ذبحتنا الأقساط ماينفع نشترك بأقساط

ولا لازم ناخذ قرض من سامبا وفيزا والله أني من شفت الموضوع برعاية الطحاطيح

وانا غسلت أيدي عرفت أن النية شينة وان الموضوع مبيت وانكم بتجسون نبض الأعضاء

ثمن تطرحونه في العام ويصدر المرسوم الملكي بتخصيص غرابيل

ترا هذي طريقة الدولة حفظها الله من زمان مثل ماقالت جدتي الله يرحمها ( ترها ماتت لاأحد يجي يدورها ) ادعولها بالمغفرة المهم تقول جدتي ( المرحومة ) أكرر انها ماتت

إذا جاء تكذيب من المصدر أو تهريج وطراطيش كلام أعرفوا أن الموضع حاصلن لامحالة

وأنا ماهقيت بعد هذا الموضع واتقانه وتوضيحه بهذا الشكل إلا وراه علوم وجغرافيا

بس الله الله الرحمة في الاسعار واقبلوا الاقساط ترى الناس ماعد عندهم هلة

كل ماجمعوا قرشين جاء شيطان وشالها فلا تكونوا عون للشيطان على أعضائكم المغربلين

يكفي رسوم اتصالات وبطاقات وباغات وغير ذلك

وعلى قولة طاش ماطاش الراتب اربعة الاف والباقي كلها اسلاف

أخيرا انا داخله على الله ثم عليكم لاينقلب الموضوع جد أحذركم من هذا المكان وإلا سوف

نقوم بمضاهرة حادة جدا وهي الصيام عن الاكل ( وتكون في رمضان بالمرة عشان نكسب أجر ونضاهر )

ومايجي العيد إلا واحنا في خبر كان ،،،،،،

على فكرة بغيت اسوي اقتباس من موضوعك وخفت يصدر القرار بالخصخصة واروح

في خرايطها ،

بس خلاص ( شعبان عبالرحيم )

وجن محمد
27-08-2007, 07:41 AM
.



.



.



.



.




.



.





<<<< هالبنية انواع البخل ماتبي تتكلم ولا كلمة عشان ماتدفع ولا فلس !!


تدرين امولة .. وربي تصلحين تصفين مع تجارنا اللي بالسووووق !!

أمل عبدالعزيز
27-08-2007, 07:58 AM
,
,
هلا بندى الخشوم خخخخخخخخخ:vampire:



وات وات وات؟ ما هذا ؟ ماذا تقولين بتفلسينا؟
طيب اعملي تخفيض لما دون ال20 ما عندهم لا وظيفه و لا مكافأت

الله يصلحك بس ويهديك
أجل وش مسوين الخصخصة والتشفير له ... ؟؟:11retcher
عشان تربحون وتكسبون وتوفرون لاسمح الله .. لا ياقلبي:rolleyes:
الهدف تفليسكم عن بكرة وناقة أبيكم:110t: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
والفئات السنيّة مادون الـ 20 هم المستهدفين في المقام الأول لأن الطفقة والصفقة توّها بالبدايات ولاهمّهم شيء :017:
ويصرفون من جيوب ماما وبابا:003: هههههههههههههههه وش نبي بكم لاعرفتوا قيمة القرش
ألا يامعطينا شيء وقتها :harp:



ههههههههههههههههههههههههه هههه < ضحكه غير مدفوعة الحساب و الله و الله ما عندي فلوس مانيب دافعهلكم راعوا ظروف الطلاب

للأسف سبق السيف العذل ولاتفرقة بين الطلاب وغيرهم بتدفعون يعني بتدفعون :36_1_20[1


مير موضوعك جنـــــــــــــــــــــــ ـــان و مكلف


هالكلام ومسح الجوخ مايمشي عندي شوفي كم حسابك الله لايهينك وادفعي بالتي هي أحسن:11sted_re
هههههههههههههههههههههههه


دمتِ لنـا يا رب
يسلمووووووووووووووووووو

ماش أحسها مو من قلبك:spider: ههههههههههههههههههههههههه هههه

وشكراً لحضورك الرائع ياندى الانوف والحنجرة والاذون بعد:11oth:

أمل عبدالعزيز
27-08-2007, 08:16 AM
,
,
,
هلا وغلا بالمقرمه بنت الريف


امممممممممممممممم تبي تضحك وخايفة تبلش بالرسوم


ستين ميم يامسرفه :11ctor: ههههههههههههه شكلك بنت نعمه وفلوسك واجد هلا هلا
هذولا الأعضاء اللي مايهمهم شيء:واو:


اموله الله لايوليك على المسلمين حنا وين نلقاها منك والامن التجار والا من مصاريف المدارس والا من السياحة الداخلية
انعنبو عدوك حتى الضحكة صارت بدراهم

نعم وهذي من صالحكم في المقام الأول:11umbup: ... ماقد سمعتي المثل اللي يقول اتبع مبكياتك:icon_cry: ولاتتبع مضحكاتك:icon_lol: واللي يقابله باللهجة المصريه المثل ( يابخت من بكاني وبكى الناس عليّه ولامن ضحكني وضحك الناس عليّه ):11ap: فحنا بنخليكم تبكون دم لين يبان لكم صاحب:36_1_4[1] وحتى تكونوا عبرة لمن لايعتبر ويصير منتدانا الحبيب ( بيمبرمبو المثل ) :36_1_20[1 < ======= هذي ماراح يفهمها الا اللي شاف فلم ( الكتكوت ) لمحمد سعد:wink: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه


زين انا بغير ضحكتي وتصير هع هع هع هع هذه كم رسومها ؟


هذي من الضحكات السبشل فئة 95 بدون رصاص:36_9_2[1] وبنحسبها لك الحرف بـ 20 هلله ولو اشتركتي معنا بعد في برنامج قطاف والرقم الخاص ممكن تنزل التعرفة لـ 15 هلله:1111: .. بلاش وربي لكن أنتم قعيطية كلكم:11ctor:


ولاعاد ابي نك نيم ولالقب ولاني مشاركة بالمنتدى يعني مضربة


اهااا:36_1_59[1 هنا بتدخلين نفسك في قائمة المضربين والمطلوبين أمنياً في المنتدى:0015: وبنطبّق عليك المواد الجزائية كلها فنصيحتي لك يا أمة الله :36_1_17[1 ان تدفعي اللي عليك بالتي هي أحسن واتركي عنك هذا الفكر الغير سوي :11ight: ههههههههههههههههههههههههه هههههه ماعندنا لعب هنا هو دخول الحمّام زي خروجه ويمكن نطبّق عليك بعد نظام المينا شاغله مساحه على الفاضي وتصير الرسوم دبل :vampire: هههههههههههههههههههههههه


بجي كل يوم للمنتدى واتعلق باحدى هالبنرات اللي معلقة بواجهة المنتدى
واتفرج على الداخل والخارج واشوف خشتك كل يوم

ههههههههههههههههههههه بتشتغلين لنا شغل القرود الحين :11unce:
تتعلقين بالبنرات ياشيتا وين طرزان عنك خخخخخخخخخخخخخ ؟؟:11ughboun
وعلى طاري البنرات بنسوي تلفريك بينها:كلوش: للي يحبون يتنفهون شوي وبتعرفه بسيطة تشجيعاً للصياعة الداخلية :harp: يعني مشوار بالتلفريك من بنر التحاضير لين بنر جوال الشعر بـ 100 ريال:11sh: بس ويابلاش ومعاه هدية مسجين من جوال الشعر بعيون العصايد الغزلية:11age5: وسي دي تحاضير مواد 1375 هـ أبيض وأسود :هاها: هههههههههههههههه وش رايك بس ؟؟؟:11ughboun


أنا خايفة من ادارة المنتدى تعجبهم سالفة الخصخصة ويقوم ابوعبدالرحمن ويصكنا بهالرسوم وخالد مايصدق خبر ويطبقه ويقول هذه امور تنظيمية ويجي ابو غانم ويبارك هالخطوة

وهذا اللي بيصير بالضبط والموضوع مطروح ومنسدح للمناقشه بينهم ونقطة الخلاف الوحيده يقولون انتي مراعيتهم واجد :evil_32: بالاسعار ويبغون يسوونها تدبيله 3 مرات :vampire: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه وبدون هدايا او سيديات ... اللي يبي تحاضير يشتري بلا دلع بلا كلام فاضي:11bb:



بروووووووووووووح اضحك هه ه هه ه ههه هع هع هع ههههههههههههههاااي ههههههههههههاههههههعع

أحلى ضحكه والحسّابه بتحسب يابنت النعمه:هاها: أنتي ضحكات كوتيل مع بعض هذي عليها خصم 25 % من العروض أللي عندنا يعني بيطلع حسابها كلها امممممممم 60 ريال قبل الخصم و 63 ريال بعد الخصم مع أجور ضغط السيرفر و15 % خدمه ومجامله لضحكتك بيكون المجموع 90 ريال بس ... يابلاش والله :11ight:


اقول امول معصية ماحنا دافعين لكم شيءواللي براسك سويه
هنا أشم ريحة تمرد غير مركز وغير مركب ويحتاج لموقف صارم حادم قادم مادم رادم طادم :11ctor:
ماش شكلك بتزعليني عليك مرررره مرررره وتخليني احرمك من كل الخصومات اللي عطيتك اياها الحين وبدون هدايا بعد:11bomb:
ههههههههههههههههههههههههه


ترى يمحدون المنتديات اللي بجنبكم يقولون انهم يوزعون فلوس على الأعضاء
وحنا بعد بنوزع فلوس بس خلونا ناخذها اول منكم ونسدد الشركة والسيرفر ونرجع لكم الباقي مع الفوايد بعد وهذا وعد مني شخصياً اذا بقى لكم شي خخخخخخخخخخخخخ:11air:


زين اموله والي مشاركاتهم طقت فوق العشرين والثلاثين الف كم يدفعون ؟؟؟
هذولي يتأهلون مباشرة لبرنامج قطاف غرابيل ومقابل كل 5000 مشاركة بيكون لهم هدايا سيديات تحاضير مواد عام 1430 مع لعبة كراش بكل الأجزاء ولعبة سايلنت هيل بعد وكرتون حلاو بقر من القديم اللي يذوب في الفم على طوووول :11ight_li ههههههههههههههههههههههه


تسلمووووووووووووووو امولتي الجشعة على هيك موضوع

وتسلمين ياقمر البنات ياقعيطية على طلّتك الحلوه ومتحرمشي منك أبدن أبدن:huglove: ( وبوسة ببلاش )

ملحوظه :
الحساب بيجيك برسالة خاصّه او خاضّه ههههههههههههه عشان تخضّ بطنك وذلك حفاظاً على سريّة وخصوصية عملائنا الكرام:ill_h4h: :مدري:
شعارنا ( نلتقي لكي نشتقي ):11owers: :ill_h4h:

عنننننننننننننننننننننننن نن عنننننننننننننننننننننننن ننننن بيب بيب:000:
ههههههههههههههههههههههه

حبي لك وتقديري

أمل عبدالعزيز
27-08-2007, 08:26 AM
,
,

,
كيد تعودنا في هذاالقصم نتكلم بالكلام البلدي
هذا من الامثال العريقه
ركزي في كلمة العريقه هههههههههه
والمتداوله في الباااااديه والحاااضره

والله شكلك جوعان ياصويلح ...:vampire:
عريكه وباديه مابقى إلا تقول مثلوثه:36_11_15[ ههههههههههههههههههههههههه هه
يارب رحمتك بس من بعض السوالف والفهاوه المركزه:36_9_2[1]



ماتخلين نغزاتك انتي ياامل ههههههههههههههههههههههههه هه ولا تنسين شي
مايصير أنا لو نسيت ما ابقاش أمل بعدين وش نزغاته جعل ماينغزك ضعيف قل آآآمين:36_1_59[1
ههههههههههههههههههههههههه ههههه


مالمسئول اعلم من السائل
السائل ولا الجامد ههههههههههههه ينكت اخينا

ملاحظه جرعة التنكيت عندك زايدة شوي :36_1_39[1
كمّل الله يعين عليك وعلى مصالتك:11ight:
ههههههههههههههههههههههههه هههه


ك
م من واحد يبي يشوف له برحه تعرفين وش برحه
اكيد بما انك منسمه رايح تعرفيها

برحه بالانقليزي يسمونها ( باك يارد ) وبالعربي خرابة :11ctor: ههههههههههههههههههه كلامنا صدق مدري وش يبي:bones:
ولعلمك سيتم تشفير كل البراحات والبرحات والخرابات بعد والله يذكّرك الشهاده:قوي:



اصلاً ابي استقيل عن هاليوزر هههههه حلوه استقيل
وابي اادخل بأسم الوالد ههههههههههههه

تستقيل أو تطير بعد لي نسبه يعني لي نسبه:11ap:
وياليت تزوّدنا برقم ملف الوالد عشان ندرجه في الحسابات عندنا والتأمينات والضرايب:11age5:
ههههههههههههههههههههههههه هه



حتى هناء تبي تحاسبينا هههههههههههه
عنااااااااد في عناااااااااد
الروووووووووووووووووقي

بكيفك عاند براحتك حنا الكسبانين في الأخير:غمزه: كح كح قصدي السيرفر هو اللي كسبان في الأخير:11one:
والشركة المستضيفة:wink:


امل شكرأً على صرقعتك الرااااااائعه
بس ماتلاحظين انك ماتسفهلين الا لما المؤشر يبداء في الطلوووووووع
ترى الباااااحه يمدحونها يقولون تبي ترحل 100
قلبها توصيات الاخ

وانت شكراً على حضورك المصرقع ونحب نبلغك أنك ربحت معانا سي دي تحاضير عام 1423 لكامل المواد وسي دي لبرنامج نورتون أنتي فايروس اصدار عام 2000 نسخه أصليه بس ياليت ترسل لنا أجور الشحن عشان نرسلها لك وهي مبلغ 299 ريال:11ughboun


كلاً على همه سرى
وانا على رجلي سريت

ههههههههههههههههههههه
صح خشمك:36_1_39[1

ولك تقديري

حــنــيــن
27-08-2007, 11:21 AM
اموووووووووووله..

يالبى طلتك علينا ياشيييييييييييييييييييييخ ه..

لي يومين أدخل الموضوع واطلع<<قعيطييييييييه تخاف انه صدق..

بس يسلمووووووووووو على هيك حركه..لاعدمتك..

بنت الريف
27-08-2007, 08:23 PM
طاري البنرات بنسوي تلفريك بينها للي يحبون يتنفهون شوي وبتعرفه بسيطة تشجيعاً للصياعة الداخلية يعني مشوار بالتلفريك من بنر التحاضير لين بنر جوال الشعر بـ 100 ريال بس ويابلاش ومعاه هدية مسجين من جوال الشعر بعيون العصايد الغزلية وسي دي تحاضير مواد 1375 هـ أبيض وأسود هههههههههههههههه وش رايك بس ؟؟؟

تلفررررررررررررررررريك بين البنرات ؟:egg:
هع هع هع هع

ه هه ههه هههه ههههههااي هاي هههههه هعهع

كركركر كعكعكعكع خخخخخخخخ

خلاص هونت ماني بداخلة المنتدى:11ight: بتصفحه بدون تسجيل
يعني بشوف المنتدى من ثقب الباب :مزون:

شكلي بقود حملة لمقاطعة المنتدى بشأن الخصخصه التي تفترس المواطن الضعيف اللي كلا ينهش فيه:11age5:

لالالالالالالالالالا للاستبداد

لالالالالالالالالا لستنزاف المواطنين وقت فسحتهم بالمنتدى :11air:

لالالالالالالالالالالالال ا للرؤوس الكبيرة والهوامير امثال أمل

لالالالالالالالالالالالال الاوالف لالالالالالاومعصية واعلى مافي خيلك سويه يالهامورة:11sted_re

والحمدلله الكل معارض الخصخصة يعني تأثيري على الرأي العام بيكون سهل :11ab:

بـنـت الـشـيـوخ
28-08-2007, 01:00 AM
وتنكيّه وخشبيه وبلاستيكيّه وحتى القاب أبو عشره وذلك لنلبي جميع الاحتياجات

طيب مافيه ألقاب ( بو ريالين ) ..!!
>> شكلكم من هل الشركات النصابيين :مزون:



منتدى المطاقات بين النصراويه والهلاليه
منتدى المهاوشات بين عشّاق ماجد وسامي

هذي المنتديات بيتعدووون اعضائها البليون ..!!


هاه يأمل .. كني ماشفت طاري لمنتدى القضايا ......!! :مزون:
تبين تنحسين قسمي وتطيحين سوقي بين جمهوري ..


3 - منتدى الشعر النبطي

رسم الاشتراك هنا بيكون 399 ريال شهرياً أو 800 ريال في حال رغبته بديوان خاص به في المنتدى في اول شهر وباقي الشهور نفس الرسم 399 ريال وطرح القصائد بيكون عليها رسوم خاصّه على حسب البحر الخاص بالقصيده فسعر الشيباني أو العرضه أكيد بيختلف عن الهجيني والصخري بحسب طول الشطر .. . وفي حال رغبة الشاعر استخدام المنسّق الشعري فبيكون فيه نسبه عليه حسب نوع الخط وحجمه ونوع الخلفيه والألوان لأن هذا كلّه بيشكّل ضغط على السيرفر مثل منتم عارفين ونقعد حنا والشركه في طلابات ومشاكل واتصالات وكل هذا بفلوس الله لايهينكم . . يعني ماهوب كلشششش علينا حنّا عاد .. ياوجه استح ...

كما أن مواضيع القصايد بيكون له دور في تحديد السعر يعني المناسبات من مباركه ورثاء ووطنيات بيكون لها سعر يختلف عن الغزليات والرومانسيات والوجدانيات ( وينك ياوجدان هههههه ) وبتكون بالطبع مختلفه عن الهجائيات .. وكل فوله ولها كيّال وبيكون لطول القصيدة وجودة وزنها دور في تحديد السعر النهائي للقصيدة قبل طرحها وبيتم تزويد منتدى الشعر النبطي بميزان حساس جداً يعتبر آخر ماتوصلت اليه تكنولوجيا المنتديات لحساب التكلفة النهائية للقصيدة مع اضافة 15 % بدل وزن وخدمه زياده على السعر ....

طيب ماحطيتوا شروط للسرقات المؤدبة التي لاتنافي الذوق الأدبي العام ..!!
>> موضة هاليومين يسرقون القصائد والمعرّف بعد .. >> بسلامة راعيه

شروط عامَّة


عدّاد خاص ..

سيتم تركيب عدّاد خاص لكل عضو يحسب المواضيع والردود وبيتم التعامل معكم بالحرف وليس بالكلمه مثل الاتصالات السعوديه بالثواني وليس بالدقائق وهذا بيكون لصالح العضو لاننا لو حاسبناكم بالكلمة بيكون فيها ظلم لأن كلمه مثل ( طه ) حرفين بس تختلف عن كلمة ( تشيكوسلوفاكيا ) فيها ستمية حرف وهذا بيكون في صالح العضو عشان بعد كذا يوزن كلامه ولايقول الا ماقلّ ودلّ بسبب الفاتوره اللي بتجيه وبرضه عشان نرتاح حنّا وترتاح روسنا من بعض الردود والمواضيع اللي كنّها دوام يوم السبت من طولها وثقل دمّها هههههههههههههههه ..

حقكم والله .. والاتصالات مهب أطيب منكم ..



الضحكات والأيقونات والصور ..

بالنسبة للضحكات المصاحبه للردود بيكون لها تعرفة خاصه وهناك ضحكه مجانية من المنتدى لاتتجاوز 25 حرف وبعد كذا العداد بيشتغل ويختلف سعر الضحكه بحسب نوعها مثلاً ههههههههههههه تختلف عن خخخخخخخخخخخخ عن ها ها ها ها عن هههههاااي وكل وحده لها سعر مثل المطويّات اللي بالتعليمي .. ولايجي عضو يقول " أضحك الله سنك " ويلعب

أضحك الله سنك يابنوووووته



التواقيع ..

وماأداركم مالتواقيع ياكم سببت لنا فجعات ومفاجيع فالوضع بيكون:

نفس الشي بيكون لها اسعار خاصه اذا توقيع عادي 25 ريال فوتوشوب 100 ريال فلاش 250 ريال واذا فيه رابط صوتي مع التوقيع بيتم اضافة 45 ريال .... ونفيدكم أن المنتدى لديه مصممين على درجة عالية من الابداع وجاهزين لطلباتكم الخاصّة من التواقيع السبشل وكل شيء بحسابه وحسب الشغل اللي في التوقيع وحجمه ونوعه ... كما يوجد تواقيع جاهزه كما أسلفت ترضي جميع الأذواق .. وممنوع البتّه بتاتن مطلقن وضع أي توقيع من خارج المنتدى
أمّا التواقيع عاااااااااااااد ههههههههههههههههه

وبزيدتس من الشعر بيت : اللي تحط بتوقيعها بنت فاله شعرها >> اكسروا ظهورهم بالرسوم يابعدي
عشان يحطون تواقيع اسلامية






ملحوظه :

الأسعار أعلاه غير قابلة للنقاش أو الجدال ويمكن تكون قابلة للزيادة حسب ضغط السيرفر ... صدقوني صدقوني السيرفر حقّنا مثل الخوي الردي ماينشد به الظهر خخخخخخخخخخخخخخخخ وهذي ضحكه ثانيه محسوبه علي بعد .. الحق حق حتى لو على نفسي

هخ هخ هخ هخ >> ضحكة توها نزلت باالاسواق
.
.
.
يسلمش ربي امل ..

محمد الدغيري
28-08-2007, 05:35 AM
2 - المنتدى الرياضي بيتم تقسيمه الى 12 قسم مثل قنوات اي ار تي الرياضيه وبيتم تشفيرها كل ابوها وهي :

منتدى الاتحاد وجماهيره
منتدى النصر وجماهيره
منتدى الأهلي وجماهيره
منتدى الهلال وجماهيره
منتدى بقية الأنديه وجماهيرهم
منتدى ماجد عبدالله وعشّاقه
منتدى نجوم الاتحاد وعشاقهم
منتدى سامي الجابر وعشاقه
منتدى المطاقات بين النصراويه والهلاليه
منتدى المهاوشات بين عشّاق ماجد وسامي
منتدى عقلاء الرياضي وبقية المواضيع

ازين ما قريته

الباقي كما قالت جواهر يكفي اترفاع السلع

ღღ .. F - awaz .. ღღ
28-08-2007, 06:20 AM
منتدى الاتحاد وجماهيره
منتدى النصر وجماهيره
منتدى الأهلي وجماهيره
منتدى الهلال وجماهيره
منتدى بقية الأنديه وجماهيرهم
منتدى ماجد عبدالله وعشّاقه
منتدى نجوم الاتحاد وعشاقهم
منتدى سامي الجابر وعشاقه
منتدى المطاقات بين النصراويه والهلاليه
منتدى المهاوشات بين عشّاق ماجد وسامي
منتدى عقلاء الرياضي وبقية المواضيع

هههههههههههههههه

افضال شي


- منتدى الشعر النبطي

رسم الاشتراك هنا بيكون 399 ريال شهرياً أو 800 ريال في حال رغبته بديوان خاص به في المنتدى في اول شهر وباقي الشهور نفس الرسم 399 ريال وطرح القصائد بيكون عليها رسوم خاصّه على حسب البحر الخاص بالقصيده فسعر الشيباني أو العرضه أكيد بيختلف عن الهجيني والصخري بحسب طول الشطر .. . وفي حال رغبة الشاعر استخدام المنسّق الشعري فبيكون فيه نسبه عليه حسب نوع الخط وحجمه ونوع الخلفيه والألوان لأن هذا كلّه بيشكّل ضغط على السيرفر مثل منتم عارفين ونقعد حنا والشركه في طلابات ومشاكل واتصالات وكل هذا بفلوس الله لايهينكم . . يعني ماهوب كلشششش علينا حنّا عاد .. ياوجه استح ...

كما أن مواضيع القصايد بيكون له دور في تحديد السعر يعني المناسبات من مباركه ورثاء ووطنيات بيكون لها سعر يختلف عن الغزليات والرومانسيات والوجدانيات ( وينك ياوجدان هههههه ) وبتكون بالطبع مختلفه عن الهجائيات .. وكل فوله ولها كيّال وبيكون لطول القصيدة وجودة وزنها دور في تحديد السعر النهائي للقصيدة قبل طرحها وبيتم تزويد منتدى الشعر النبطي بميزان حساس جداً يعتبر آخر ماتوصلت اليه تكنولوجيا المنتديات لحساب التكلفة النهائية للقصيدة مع اضافة 15 % بدل وزن وخدمه زياده على السعر ....

الحمد لي الله ما أدخالها ...

عدّاد خاص ..


سيتم تركيب عدّاد خاص لكل عضو يحسب المواضيع والردود وبيتم التعامل معكم بالحرف وليس بالكلمه مثل الاتصالات السعوديه بالثواني وليس بالدقائق وهذا بيكون لصالح العضو لاننا لو حاسبناكم بالكلمة بيكون فيها ظلم لأن كلمه مثل ( طه ) حرفين بس تختلف عن كلمة ( تشيكوسلوفاكيا ) فيها ستمية حرف وهذا بيكون في صالح العضو عشان بعد كذا يوزن كلامه ولايقول الا ماقلّ ودلّ بسبب الفاتوره اللي بتجيه وبرضه عشان نرتاح حنّا وترتاح روسنا من بعض الردود والمواضيع اللي كنّها دوام يوم السبت من طولها وثقل دمّها هههههههههههههههه

وش عداده

ما أخبر يستاجر بالعداد

الأ السيارات المستاجرة

الضحكات والأيقونات والصور ..


بالنسبة للضحكات المصاحبه للردود بيكون لها تعرفة خاصه وهناك ضحكه مجانية من المنتدى لاتتجاوز 25 حرف وبعد كذا العداد بيشتغل ويختلف سعر الضحكه بحسب نوعها مثلاً ههههههههههههه تختلف عن خخخخخخخخخخخخ عن ها ها ها ها عن هههههاااي وكل وحده لها سعر مثل المطويّات اللي بالتعليمي .. ولايجي عضو يقول " أضحك الله سنك " ويلعب

طيب وش أرخص ضحكه


التواقيع ..

وماأداركم مالتواقيع ياكم سببت لنا فجعات ومفاجيع فالوضع بيكون:

نفس الشي بيكون لها اسعار خاصه اذا توقيع عادي 25 ريال فوتوشوب 100 ريال فلاش 250 ريال واذا فيه رابط صوتي مع التوقيع بيتم اضافة 45 ريال .... ونفيدكم أن المنتدى لديه مصممين على درجة عالية من الابداع وجاهزين لطلباتكم الخاصّة من التواقيع السبشل وكل شيء بحسابه وحسب الشغل اللي في التوقيع وحجمه ونوعه ... كما يوجد تواقيع جاهزه كما أسلفت ترضي جميع الأذواق .. وممنوع البتّه بتاتن مطلقن وضع أي توقيع من خارج المنتدى

خلاص بطلة تواقيع


طاري البنرات بنسوي تلفريك بينها للي يحبون يتنفهون شوي وبتعرفه بسيطة تشجيعاً للصياعة الداخلية يعني مشوار بالتلفريك من بنر التحاضير لين بنر جوال الشعر بـ 100 ريال بس ويابلاش ومعاه هدية مسجين من جوال الشعر بعيون العصايد الغزلية وسي دي تحاضير مواد 1375 هـ أبيض وأسود هههههههههههههههه وش رايك بس ؟؟؟

ههههههههههههههه

جوال الشعر عند أبو عبدالحمن

وابو عبدالرحمن ما يقصر

أوه نسية ابو عبدالرحمن هلالي

واكيد ما يحبني

ههههههههههههههه

اقوال اخوي محمد مشترك أخليه أذا جته رسالة يرسله لي

ههههههههههههههه


أقوال الحمد لي الله مو

صحيح لعب

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
$ نصراوي $

أمل عبدالعزيز
30-08-2007, 08:53 AM
هلا بالألماسة وغلا:11ap:


ياويل قلبي ويلاه إذا غرابيل بيصير بفلوس حشا والله لايكون مالك المنتدى سواطي ،،
ولا قحطاني ولا ،،،،،،،،،،، مشفر
أنا بديت أشك فيكم اسلوبك يوحي إنك من الأسرة ،،،،،،،،،، هم مشفر

لاحوووول ولاقوة الا بالله؟؟وبعدين في الولوله هذي ؟؟:egg:
وشلون يعني ؟؟:11utup:
لابكا ينفع ولاشكوى تفيد مثل ماقال المرحوم طلال مدّاح بتدفعون يعني بتدفعون سواطي قواطي مايمشي معنا هالكلام بعدين ياحلوه انتي اسمك ألماسه يعني قروشك واجد:هاها: واليوزر حقّك هذا بلحاله قيمته 3 آلاف ريال وحنّا بنحسبه لك بس بـ 2750 :vampire: وبنعطيك معاه علبه أنيقه جداً ويوزرين تقليد زراكون :wink: عشان تستخدينها وقت الغبار وفي غير المناسبات المهمّه وماراح تفرق عن الأصلي أبدن :11oto:


ياجماعة كلش صار بمفلوس ماعد به امبلاش ،،،،
شفتي أنتي قلتيها:11umbup:
كلش صار بمفلوس جت علينا حنّا وصار حرام تدفعون ... ليش ؟؟:11ctor:
عيال الشغّاله شايفينا ولا عيال الشغّاله وزمن امبلاش راح وولّى:spidy: هالحين زمن كلش بمقروش
ههههههههههههههه


ياأمل بنت عبدالعزيز ذبحتنا الأقساط ماينفع نشترك بأقساط

لالالا مافيه أقساط مافينا حيل للمطالبات ورايحين للحقوق المدنيه:0015: وجايين من الحقوق المدنيه:000:
واقطع الكهرباء او اقطع المويه لالا ..:gun_smili الدفع كاش ومقدماً لمدة 6 شهور كحد أدنى غير المبلغ الاحتياطي حق الزنقات الماليه :36_1_54[1 وحنا زنقاتنا واجد ماشاء الله لو الزنقات بفلوس كان حنا مليارديرات من عام 2005:36_1_47[1 ههههههههههههههههههههههههه محترفين حنّا بالزنقات ولو كتبتي بقوقل ( زنقه ماليه ) طلع لك ألف رابط لغرابيل:36_17_1[1 ههههههههههههههههههههههه حتى مفكرين ألحين نفتح موقع اسمه زنقاتcom زي خدماتكم حق الاتصالات نعرض فيه خبراتنا بالزنقات وكيفيّة التغلب عليها وبنشفّره :vampire: بعد عشان نقفّلها عليكم من كل حدب وصوب:021:


ولا لازم ناخذ قرض من سامبا وفيزا والله أني من شفت الموضوع برعاية الطحاطيح
وانا غسلت أيدي عرفت أن النية شينة وان الموضوع مبيت وانكم بتجسون نبض الأعضاء
ثمن تطرحونه في العام ويصدر المرسوم الملكي بتخصيص غرابيل

اللي تشوفينه هذا اعلان مدفوع لصالح سامبا فيزا وماستر كارد تمهيد لفتح حسابات للعملاء من الأعضاء ووضع أجهزة صرف آلي في كامل أقسام المنتدى:mf_pcwhac لتسهيل عملية الدفع بدل روحة لبنك وتحويل لحساب .... يعني وفرّنا عليكم حق المشوار وهذي عليها 5 % بدل خدمات مصرفية وضغط على السيرفر :11ughboun خخخخخخخخخخخخ ويمكن نطرح في المرحلة الثانية بطاقات مسبوقة الدفع بمختلف الفئات والسرعات 256 و 512 زي الدي اس ال ههههههههههههه :11ctor:


ترا هذي طريقة الدولة حفظها الله من زمان مثل ماقالت جدتي الله يرحمها ( ترها ماتت لاأحد يجي يدورها ) ادعولها بالمغفرة المهم تقول جدتي ( المرحومة ) أكرر انها ماتت
إذا جاء تكذيب من المصدر أو تهريج وطراطيش كلام أعرفوا أن الموضع حاصلن لامحالة
وأنا ماهقيت بعد هذا الموضع واتقانه وتوضيحه بهذا الشكل إلا وراه علوم وجغرافيا

ههههههههههههههههههههه جدتك هذي حكيمه :11umbup:
ونحن نسير على نهج الدوله في تفعيل القرارات بكل أريحيه وبعد مشاورات مستفيضه وهذانا نشاوركم بس انت روسكم يابسة ومتعودين على البلاش من حينكم .:evil_32: .. وعطينا رقم ملف جدتك نبيها بكلمة راس الله لايهينك :11istling ههههههههههههههههه وصورة من شهادة الوفاة الله يغفر لها لو هي ميتة صح :11ctor:
وراتبها التقاعدي محول على أي بنك وكم رقم قبرها عشان نخاطبها رسمياً ( مافيه مثنا أبد ):11oud9:


بس الله الله الرحمة في الاسعار واقبلوا الاقساط ترى الناس ماعد عندهم هلة
لاتشيلون هم سنكون في منتهى الرأفة والرحمة بكم ولن نطبّق المثل القائل ( أحبّك يالحبيب ونفسي علي ألزم ) :11ight: إلا في حالات الزنقة اللي سبق وذكرتها أعلاه وانتم وحظّكم عاد:مزون:


كل ماجمعوا قرشين جاء شيطان وشالها فلا تكونوا عون للشيطان على أعضائكم المغربلين
يكفي رسوم اتصالات وبطاقات وباغات وغير ذلك
وعلى قولة طاش ماطاش الراتب اربعة الاف والباقي كلها اسلاف

هالحين أللي يقرا كلامك هذا يقول كاتبة معروض ومعه صك اعسار وواقفة بباب مسجد
ماهنا غير اللي قلته ... الله يعطيكم ويعطينا معاكم بعد:11ab:


أخيرا انا داخله على الله ثم عليكم لاينقلب الموضوع جد أحذركم من هذا المكان وإلا سوف
نقوم بمضاهرة حادة جدا وهي الصيام عن الاكل ( وتكون في رمضان بالمرة عشان نكسب أجر ونضاهر )
ومايجي العيد إلا واحنا في خبر كان ،،،،،،

ماكنّك خربتيها في الأخير هههههههههههههههههههههه ؟؟:11retcher
على العموم لازلت محسنة الظن فيك فلايغرنّك فهاوة بنت الريف:eek: وعصيانها العلني فهذي بيكون لنا معها تصرّف تسمع به كافّة المنتديات:ranting2: وستكون مثال حي لصرامة قراراتنا وقدرتنا على تنفيذها بكل الوسائل والمطويّات المتاحه :11ight_li هههههههههههههههههههههه


على فكرة بغيت اسوي اقتباس من موضوعك وخفت يصدر القرار بالخصخصة واروح
في خرايطها ،

صح والله ذكرتيني برسوم الاقتباسات الله يذكّرك الشهادة خليني احط رسومها من الحين:11oth:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

تسلمين على حضورك الجميل غاليتي ومتحرمشي منك ابدن ابدن:huglove:

وفي الختام أحب أقول ( شعارنا العضو قبل كل شيء نتفوه ) :36_1_59[1

ولك حبي وتقديري
:harp:

عطر طيبه
30-08-2007, 11:48 AM
ثانياً / أقسام المنتدى

1 - المنتدى العام سيكون مفتوح بدون تشفير ومجاني مثل قناة شوتايم توداي وأوربت المجّانية وذلك لطرح المواضيع التعريفية بباقي أقسام المنتدى ويسمح فيه بنقل المواضيع ولطشها من المنتديات الثانية بس في حدود معيّنة يعني مو سرقه كذا عيني عينك ويقول من نزف قلمي أو مشاعري بين ايديكم وهو لاطشها يعني ( حنان منقطع النظير وتعامل بكل اريحية )

امل عبدالعزيز
اجل راح نركز على المنتدى العام وعز الله كثرت مواضيع اللطش
والله ما دري عنك منصور البلوى والا كان استفاد من خبرتك في الخصخصة خاصة وان ميولك اتحادية:مزون:

العديم
31-08-2007, 10:30 PM
أمل عبدالعزيز
لــون حــيــاتــك ( ههههههههههههههه والله يا انا قديم )

بعدين وش اللي خصخصه هاااه ما كثر الله الا المنتديات ( ههههههههههه )

تقبلي مرووري


الــــعــــديــــم

السُّلمي
02-09-2007, 03:26 AM
المشرفين سيكون رسم الاشراف عليهم 150 ريال شهرياً ومراقبين الأقسام 300 ريال شهرياً والمراقبين العامين 500 ريال شهرياً أما أعضاء الادارة فسيكون الرسم الشهري عليهم 2000 ريال شهرياً والاسعار غير قابلة للنقاش مع العلم بأن من حق المنتدى رفع الأسعار في أي لحظه دون اشعار الأعضاء وذلك حسب ماتراه الإداره وحسب احتياج السيرفر ومناسبات الصيفية والسفريات والأعياد والمواسم ..


هذا كــــــــلام الخصخصة ... اللوحة ماتعمل




قلت مادام فيه خصخصة أكيد فيه تذاكر سفر مجانية وفيه بطاقات يستخدمها
المشرفون - الذين مازالوا على الرتم المعهود - بس وش دعى يا أمل
كل هذا ومافيه حتى بطاقات خصم 10% ترى الأسعار شابه نااااار .

أعرف الخصخصة لها منفعة على العاملين , بس م بالبيد حيلة
الشغلة خصخصة وتشفير ونحن شعب كرهنا شيء اسمه تشفير !!


مساكين والله يا المشرفين ههههه بيأكلونكم ماعندهم رحمة

هههه أمل ترى فيه بنك جديد بالطريق جاي أنصحكم بالتعامل معه !


ودمتِ بكل خير


واحد نااط من هناك يوم سمع بالخصخصة .

عنيد وحنوووووووون
02-09-2007, 10:35 AM
روووووووووووووووووووعة


تفننتي وابدعتي بالاخراج والسيناريو


الحين متورطين نبي كرت الجزيرة مالقينا


هههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههه


كل هذا يطلع منك والله منتي سهله


حاولت اني اختصر علشان مايطلع علي شي


اعتبر مثل الي دق ولا أحد رد عليه


صراااااااااااااااااحة عرضك هذا لو تشوفه شركة والله ان تسحبك على وجهك


وتطلب منك دراسة لهم


<<<< مفهي مو مصدق ان هذا كل يطلع منك مشرفتنا


على العموم اكيد في خدمة الأهل والأصدقاء وتعطينا خصم طيب


ابدعتي


تحياتي

أمل عبدالعزيز
06-09-2007, 08:55 AM
.



.



.



.



.




.



.





<<<< هالبنية انواع البخل ماتبي تتكلم ولا كلمة عشان ماتدفع ولا فلس !!


تدرين امولة .. وربي تصلحين تصفين مع تجارنا اللي بالسووووق !!


عارفة يارحيل العمر أنتِ ذكية
بس أحنا إدارة غرابيل أذكى منك
تدرين ليه؟
لأننا برضوا حسبنا حساب المسافات
ونحسبها لو فراغ
نقعد نكتب باالمسافة وكل مدة بحرف وش علبالتس؟
هاااااااااااه:vampire:
حنا عبيد قروش نبيع كل من يحيط بنا لصار الحكي يتعلق بالدخل المادي
وهذا كله لعيونكم بس يامشرفين وأعضاء :harp:
وعادي مدي منَّا لين بكرة
برضوا حانحسب عليكووووم
وياهلااا فيكووووو

:11umbup:

أمل عبدالعزيز
09-09-2007, 10:52 PM
.

هلا وغلا والله بحنين القعيطية:11ap: :11oto:



اموووووووووووله..

هاااااااااااااااااااااااا ااه خخخخخخ:هاها:


يالبى طلتك علينا ياشيييييييييييييييييييييخ ه..

يالبى خشمك انتي ياشيييييييييييييخه
:11_ike:

لي يومين أدخل الموضوع واطلع<<قعيطييييييييه تخاف انه صدق..

للأسف أحب أقول لك إنّك أكثر وحدة بتدفع هنا:11ctor: لأن كل الدخلات للموضوع محسوبة :11utup: وكل دخلة بنحسبها عن رد من ردود بنت الريف المنحاشه:vampire: ... اممممم يعني حسابك بيطلع بعد الخصم 735 ريال + 100 ريال غرامة تأخير يصير المجموع = 1190 ريال + رسوم سيرفر من كثر طلعاتك ودخلاتك هنق المنتدى وضغطتي السيرفر بقوه وهذي حسابها 250 ريال يعني المجموع النهائي امممم:11retcher = 2013 شاملة مقاضي رمضان وكسوة العيد :harp: هههههههههههههههههههه وش رايك بس بالله محنا مراعينكم بس ياليت يثمر عاد فيكم:واو:


بس يسلمووووووووووو على هيك حركه..لاعدمتك..

وانتي تسلمين ياقمر البنات على طلتك الحلوه
:huglove:
لك حبي وتقديري

أمل عبدالعزيز
09-09-2007, 11:01 PM
.

هلا بالقمر بنت الريف:huglove:


تلفررررررررررررررررريك بين البنرات ؟
هع هع هع هع
ه هه ههه هههه ههههههااي هاي هههههه هعهع
كركركر كعكعكعكع خخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههه وش رأيك بس بالفكرة الجهنمية :bruce_h4h ولاتخطر على بال اليهود حتى:spider: ههههههههههههه
بعدين ضحكك هذا كله محسوب عليك اضحكي زي ماتحبين بكره تبتكين:mf_depres << ===== تبكين بلهجة ولد اخوي :هاها: ههههههههههه


خلاص هونت ماني بداخلة المنتدى بتصفحه بدون تسجيل
يعني بشوف المنتدى من ثقب الباب

كذا لازم نعرف حجم الباب وحجم الثقب ووش نوع الباب خشب أو ستيل أو فولاذ :spider: المهم كل شيء بحسابه ياحلوه وحنا حاسبين حساب كل شيء:swords: وبنضرب بيد من حديد على كل متلاعب أو مختلس هههههههههه:11ab: لاتفوتك بس يد من حديد خخخخخخخخخخخ


شكلي بقود حملة لمقاطعة المنتدى بشأن الخصخصه التي تفترس المواطن الضعيف اللي كلا ينهش فيه
لالالالالالالالالالا للاستبداد
لالالالالالالالالا لستنزاف المواطنين وقت فسحتهم بالمنتدى
لالالالالالالالالالالالال ا للرؤوس الكبيرة والهوامير امثال أمل
لالالالالالالالالالالالال الاوالف لالالالالالاومعصية واعلى مافي خيلك سويه يالهامورة
والحمدلله الكل معارض الخصخصة يعني تأثيري على الرأي العام بيكون سهل

( بيان صادر من إدارة غرابيل )
:36_17_1[1
نظراً لما لاحظناه من العضوة بنت الريف من عصيان وتمرّد وتأليب الرأي العام علينا:gun_smili والتشكيك في نزاهتنا ومصداقيتنا وإحراجنا أمام الجميع بهذا الشكل وخلتنا بيزه مانسوى:36_1_10[1 ولم ينفع معها اسلوب النصح بتاتن لذا فقد تقرّر الآتي ::36_1_64[1

1 - تغريمها 10000 ريال توزع على أعضاء الادارة بالتساوي:004:
2 - تغريمها 2000 ريال اجور السيرفر والشركه المستضيفه لهذا الشهر:36_1_17[1
3 - أن تتقدم باعتذار رسمي من الجميع وتعود عن أقوالها السابقه:36_11_15[
4 - تكليفها بالاشراف على منتدى المطبخ خلال رمضان وكل يوم تحط طبخة بالصور:36_1_59[1
5 - انتظار عقوبات جديدة جالسين نفكر فيها الحين:spider:

بررب ولي رجعه لك انتي بالذات :ill_h4h:

نور بني تميم
10-09-2007, 02:43 AM
وعليكم السلام ياااامل1
ياسااااااااااااااااااتر رسووووم هنا بعد.,,,
حتى الاداريين يدفعووووووووووووون عز الله فلسنا,,:


منتدى الاتحاد وجماهيره:واو:
منتدى النصر وجماهيره:gun_smili
منتدى الأهلي وجماهيره:36_1_26[1
منتدى الهلال وجماهيره:ياهو:
منتدى بقية الأنديه وجماهيرهم:11ld:
منتدى ماجد عبدالله وعشّاقه
منتدى نجوم الاتحاد وعشاقهم
منتدى سامي الجابر وعشاقه زيييين والله بس كلش كووووووووووووم و>>كووم

منتدى المطاقات بين النصراويه والهلاليه عز الله زادت ارباااااااحكم وخسرنا فليساتنا,,,,,,,,,

منتدى المهاوشات بين عشّاق ماجد وسامي
بيصير تعصب ومطاااااااااااااااق والفلوووووووس راحت في جيوبكم

منتدى عقلاء الرياضي وبقية المواضيع
شيلووووووة ماله سنع بتخسرون لان مااظن في احد عاقل بالرياضه


ولايجي عضو يقول " أضحك الله سنك "
طيييييب واللي متعود يقولها مثل حبيبتنا اهداب,, شيسووووي الفلوس لازم تاخذونها طيب غصب هااا :11sted_re :11sted_re :11sted_re :11sted_re ااااه ]خخخخخخخخخخخ هذي ضحكه فئة 95 اختصاص نور الكون ... المهم اننا مانبي من ورا هذا كلّه الا الأجر الله لايحرمنا منّه:2:

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ انا مشهوووووورة بهالضحكه ونااااااااااسه وشهرة ههههههههههههههههههههههههه
>>>>>>غيرت المووود
خخخخخخخخ
خخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ

>>>>>تطلع الحرة قبل لاتنهبون فليسااااااااااااااتي,,
>>||>>>>>>فاااااااااااااااااصل
الا شكل الضحكه كنها مبنى في المنامه >>>>>>>>>>>>>عدنا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ


اما حياتي ياحب غالي ماينتهي’’’’’’’’’
>>>>>>>>كح كح كح غبار
المهم موزوووووووووووووووووووووو وووووووووووووعك كتير كتير رهيييييب
عن جد اضحكني حتى دموعي نزلت,,,,,,
مشكووووووووووورة كتتتتتير

نووووووووووووووووور بني تميم