المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الاتحاد في الصحف ليوم الثلاثاء24 /5 / 1435 هـ



عميد اتحادي
25-03-2014, 05:10 AM
http://im39.********************************************/SJRVV.png (http://im39.********************************************/SJRVV.png)



















إعداد ../
http://im33.********************************************/YFrNS.png (http://im33.********************************************/YFrNS.png)
















http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png)

حرب بيانات بين أعضاءالاتحاد.. والرئيس يتدخل
البلوي يجتمع مع القروني والفريق يواصل تدريباته
عبدالرحمن الحربي - تركي أبو عيشة جدة
الثلاثاء 25/03/2014
جاءت خسارة الاتحاد من النصر بثلاثة أهداف لهدف وسط أحداث اتحادية ساخنة أبرزها إصدار أمين صندوق النادي إيهاب أبو شوشة بيانًا ردًا على بيان عضو الشرف أحمد كعكي، وسبقه بيان من عادل جمجوم نائب رئيس النادي، وذكرت مصادر مطلعة أن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم البلوي سيتخذ قرارات صارمة توقف حرب البيانات الشخصية التي بات يصدرها أعضاء مجلس إدارة النادي والتي بدأها عادل جمجوم وأكملها إيهاب أبو شوشة، ويفترض لأعضاء مجلس إدارة نادي أن تكون بياناتهم مرتبطة بالإدارة منعًا لحالة اللبس والتشويش على النادي.
أما على الصعيد الفني لخسارة العميد، فقد لاقى المدرب الوطني خالد القروني انتقادات على التشكيلة التي دخل بها المباراة، حيث ضمت عناصر بعيدة عن أجواء اللقاءات، وتجاهلت عناصر أكثر جاهزية أبرزها البرازيلي بونفيم.
وتشير معلومات «المدينة» إلى أن الأحداث الاتحادية الساخنة هذه الأيام ستسفر عن قرارات تصحيحية تضع حدًا لكافة الأمور التي عانى منها النادي طويلًا على مدار عامين، ولا يزال يعاني حتى الآن.
اجتمع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي ومدرب الفريق الكروي الأول المدرب الوطني خالد القروني ومدير الفريق الدكتور محمد السليمان باللاعبين قبل بداية تدريبات الفريق مساء أمس حيث تم مناقشة المستويات والنتائج غير المرضية التي يقدمها الفريق في أجواء اتسمت بالصراحة لإعادة الفريق إلى وضعه طبيعي الذي يتطلع إليه كافة محبيه، عقب ذلك انطلق التدريب والذي وجه خلاله المدرب اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء بتأدية تدريبات استرجاعية فيماد أجرى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية. من جهته قدم البلوي التعازي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وكافة منسوبي النادي وجماهيره للاعب أحمد عسيري في وفاة عمه «يرحمه الله»، وكان عسيري حصل على إجازة لتقبل العزاء في الفقيد بمنطقته عسير. وعلى صعيد آخر هنأ رئيس نادي الاتحاد عضو شرف النادي صالح باهويني بمناسبة انتخابه رئيسا لاتحاد كرة القدم الدولي للتاريخ والإحصاء وعضو الشرف أسامة طاشكندي لاختياره مديرًا ماليا للاتحاد الدولي، متمنيا لهما التوفيق والتقدم نحو الأفضل.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


الأسطورة يكفكف دموع طفل اتحادي
حمود العصيمي - الرياض
الثلاثاء 25/03/2014
الأسطورة يكفكف دموع طفل اتحادي
النجوم الكبار فقط هم من يحضرون عند الفوز والخسارة ويرون أن الرياضة تنافس شريف ويقبلون بنتائجها وهم يرون أن الكرة يوم لك ويوم عليك وبذلك تصدر منهم حركات عفوية نتيجة فكرهم الكبير للرياضة وهم بذلك يسطرون لوحة من التنافس الشريف، وفي مباراة النصر والاتحاد أمس الأول ضمن الجولة الـ 24 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين رسم نجم فريق النصر وقائد الاتحاد السابق محمد نور لوحة ذات معانٍ تنافسية جميلة حينما اتجه بعد المباراة لتحية جماهير الاتحاد وشاهد طفلا صغيرا يبكي بسبب خسارة فريقه فما كان منه إلا أن اقترب منه ومسح دمعته وقال له الاتحاد سيفوز قريبًا وستفرح بذلك ولم يتركه نور إلا وهو يضحك .. ما قام به نور هي لغة التنافس لدى الكبار فقط.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


حافظ: تشكيلة القروني أمام النصر «غير منطقية»
سعيد سعد - جدة
الثلاثاء 25/03/2014

أبدى المدرب الوطني محفوظ حافظ استغرابه من التشكيلة التي دخل بها خالد القروني المدير الفني لفريق الاتحاد مباراته مع النصر أمس الأول، والتي انتهت بخسارة الاتحاد 1/3، ووصف حافظ تلك التشكيلة بـ» غير الواقعية»، موضحاً أنه يجب أن يكون هناك توازن في التشكيل خاصة وأنت تلعب أمام متصدر الدوري والذي يقدم مستويات رائعة.
وأوضح حافظ أن اللعب بمهاجمين أضر بتوازن الفريق، مشيراً إلى أنه كان يجب على القروني أن يلعب بحذر، بالإضافة إلى أن توظيف اللاعبين لم يكن بالشكل المطلوب، فلعب الاتحاد في الشوط الأول بلا أظهرة، وشاهدنا عندما تم إشراك محمد قاسم وتحويل أحمد عسيري لقلب الدفاع والعبسي للظهير تغير شكل الفريق للأفضل على مستوى العمق.
وأضاف: «القروني في وضع لا يحسد عليه، ويحتاج لوقت وعمل جبار كي يعيد للاتحاد توهجه المعروف عنه، فعدم وجود أجانب وغيره من المشكلات متى ما تم تجاوزها فسيظهر المعدن الحقيقي للاتحاد، وعلى القروني حل مشكلة الأظهرة في الفريق مع العلم أن العمود الفقري جيد».
واختتم محفوظ حافظ حديثه قائلاً: تبقى للفريق مباراتان يجب أن يحصل على نقاطهما.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/rjo68978.png (http://store1.up-00.com/Aug13/rjo68978.png)


اجتماع اتحادي لمناقشة مستوي الفريق ووفاة تغيب عسيري


http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1395703011_BjReDZFCcAAfgPW.jpg (http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1395703011_BjReDZFCcAAfgPW.jpg)
اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم البلوي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المدرب الوطني خالد القروني ومدير الفريق الدكتور محمد السليمان باللاعبين قبل بداية تدريبات الفريق مساء يوم الاثنين حيث تم مناقشة المستويات والنتائج غير المرضية التي يقدمها الفريق في أجواء اتسمت بالصراحة لإعادة الفريق إلى وضعه طبيعي الذي يتطلع إليه كافة محبيه ,عقب ذلك انطلق التدريب والذي وجه خلاله المدرب اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء بتأدية تدريبات استرجاعية فيماد أجرى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية .
وعلى صعيد متصل قدم رئيس مجلس إدارة النادي التعازي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وكافة منسوبي النادي وجماهيره أحر التعازي للاعب أحمد عسيري في وفاة عمه يرحمه الله, وكان عسيري حصل على إجازة لتقبل العزاء في الفقيد بمنطقته عسير.
من جهة أخرى هنأ رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم البلوي عضو شرف النادي صالح باهويني بمناسبة انتخابه رئيسا لاتحاد كرة القدم الدولي للتاريخ والإحصاء وعضو الشرف اسامة طاشكندي لاختياره مديرا ماليا للاتحاد الدولي, متمنيا لهما التوفيق والتقدم نحو الأفضل.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/GlW73517.png (http://store1.up-00.com/Aug13/GlW73517.png)
البلوي يناقش تدني المستويات مع القروني و يعزي في وفاة ” عم ” العسيري



http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%E2%80%AB1%E2%80%AC-%E2%80%AB%E2%80%AC11.jpg (http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%E2%80%AB1%E2%80%AC-%E2%80%AB%E2%80%AC11.jpg)

سبورت
اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي ومدرب الفريق الكروي الأول المدرب الوطني خالد القروني ومدير الفريق الدكتور محمد السليمان باللاعبين قبل بداية تدريبات الفريق مساء اليوم حيث تم مناقشة المستويات والنتائج غير المرضية التي يقدمها الفريق في أجواء اتسمت بالصراحة لإعادة الفريق إلى وضعه طبيعي الذي يتطلع إليه كافة محبيه, عقب ذلك انطلق التدريب والذي وجه خلاله المدرب اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء بتأدية تدريبات استرجاعية فيماد أجرى باقي اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية.
وعلى صعيد متصل قدم رئيس مجلس إدارة النادي التعازي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وكافة منسوبي النادي وجماهيره أحر التعازي للاعب الفريق الكروي أحمد عسيري في وفاة عمه يرحمه الله, وكان عسيري حصل على إجازة لتقبل العزاء في الفقيد بمنطقته عسير. من جهة أخرى هنأ رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي عضو شرف النادي الأستاذ صالح باهويني بمناسبة انتخابه رئيسا لاتحاد كرة القدم الدولي للتاريخ والإحصاء وعضو الشرف الأستاذ اسامة طاشكندي لاختياره مديرا ماليا للاتحاد الدولي, متمنيا لهما التوفيق والتقدم نحو الأفضل.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

http://store1.up-00.com/Aug13/gwk73517.png (http://store1.up-00.com/Aug13/gwk73517.png)





أمين صندوق الاتحاد يرد على كعكي: بيانك يغالط الحقائق.. وليس لدينا ما نخفيه
جدة – الشرق
رد أمين صندوق نادي الاتحاد إيهاب أبوشوشة على بيان عضو شرف النادي أحمد كعكي، الذي أصدره قبل أيام حول المبالغ التي قدمها لإدارة الاتحاد في فترة تكليف المهندس عادل جمجوم قبل نحو ثلاثة أشهر، وذلك ببيان حصلت «الشرق» على نسخة منه، وجاء فيه: «كنت قد قررت عدم الدخول في مهاترات إعلامية للرد على المحاولات البائسة التي يقوم بها بعضهم للتشكيك في عملنا القائم على خدمة كيان نادي الاتحاد لأننا ولله الحمد ليس لدينا ما نخفيه ونضع أمانة المحافظة على حقوق نادي الاتحاد أساسا لعملنا دون التفكير في تحقيق مصالح شخصية باتت وبكل أسف المحرك الرئيس للحرب التي نتعرض لها دون سبب أو دليل مما يؤكد أن من يقف وراءها يرى في وجودنا عائقا أمام تحقيق مصالحه الشخصية، التي أصبحت مكشوفة أمام جماهير الاتحاد الواعية».


وأضاف: «بصفتي أمين عام الصندوق كان لزاما علي أن أرد على ما جاء في بيان عضو الشرف أحمد كعكي الذي ننأى به أن يكون ممن يبحثون عن مصالحهم الشخصية في النادي ولكننا قد نلتمس له العذر وأن تكون الحملة المستعرة التي نتعرض لها قد أثرت عليه، إلا أنني بعد أن قرأت بيانه لم أكن مصدقا لما يحتويه من مغالطات مخالفة للحقيقة والوقائع التي يعرفها جيدا أكثر من غيره لدرجةٍ أوصلتني إلى حد الشك في أن يكون أحمد كعكي هو من كتبه أو اطلع عليه قبل نشره».
وتابع البيان: «لا أعلم أين كان ضمير الكعكي وهو يكتب بيانه وهو الذي كان حاضرا بنفسه أثناء استلام وصرف المبالغ المالية، بل إنه كان يحضر معنا إلى البنك ويستلم صور الشيكات مباشرة من موظفي البنك وهم أول من يشهدون عليه بذلك وكافة الشيكات حصل على صورها واستلمها في حينه، وهل نسى كعكي وهو يكتب بيانه كم مرةً قمنا بتسليمه القوائم المالية لصرف هذه الشيكات وبناء على طلبه».
وأضاف: «يبدو أن تأثره بالحملة الفاشلة جعله ينسى أيضا المبلغ الحقيقي الذي قدمه لنادي الاتحاد وليس للأشخاص وهو مبلغ عشرة ملايين وخمسين ألف ريال فقط وليس كما ورد في بيانه بأنها عشرة ملايين ومائة ألف ريال لأننا ندير عملنا باحترافية كامله لا مجال فيها للزيادة أو النقصان ولا نقبل إضافة مبالغ ليس لها وجود فعليا في الكشوفات التي حصرت كافة ما ورد إلى صندوق النادي وأوجه صرفه».
وتساءل أبوشوشة في بيانه «هل بات دعم نادي الاتحاد والوقوف إلى جانبه أمرا معيبا او مخجلا حتى تغضب من ذكر اسم عضو الشرف أحمد محتسب، وذكر أحمد محتسب لم يأت من فراغ وإنما لأن تلك هي الحقيقة، فهو من قام بتوريد مبلغ المليون وسبعمائة ألف ريال لحساب النادي وأنت تعلم ذلك جيدا كما تعلم أين تم صرف المبلغ».
واختتم البيان: «مازلنا غير مصدقين أن يكون أحمد كعكي هو من كتب ذلك البيان، لأننا تعاملنا معه فترة طويلة وكان خير معين لنادي الاتحاد على تجاوز أزمته المالية المستمرة حتى هذه اللحظة، متمنين منه أن يعود كما كان وألا يلتفت لأصحاب المصالح الشخصية، الذين يريدون إبعادك عن خدمة الكيان كما حاولوا ذلك من قبل معنا، إلا أنهم فشلوا في مؤامراتهم وسيفشلون دائما وإن غدا لناظره لقريب».

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

http://store1.up-00.com/Aug13/uAW60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/uAW60853.png)
لاتوجد اخبار تخص الاتحاد ..!
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

http://store1.up-00.com/Aug13/75o60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/75o60853.png)
تصريحاته كشفت حجم الخذلان وعدم الوفاء بالوعود..
«أشباه الرجال».. والميزانية المفتوحة إخفاق لرئيس الاتحاد


http://s.riy.cc/2014/03/25/img/522599559422.jpg (http://s.riy.cc/2014/03/25/img/522599559422.jpg)

جدة- عبدالرحمن القرني

في كلّ مرّة يخرج فيها الرئيس الاتحادي إبراهيم البلوي إعلامياً يعطي انطباعاً لمن وثقوا به ومنحوه أصواتهم أنّهم تسرّعوا في دعم ترشيحه رئيسا للنادي في هذه الفترة الحرجة التي جاء خلالها بصفته (المنقذ) للأوضاع من الناحيتين المالية والادارية ويبدو أنّ فترة شقيقه منصور (الداعم الاول) له بالنسبة لهم مغرية لهم لتحويل بوصلتهم تجاهه أملاً في إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي فبدأت تأتيهم الصدمات تباعاً!. صُدموا بدايةً عندما لاحظوا من خلال تصريحاته الإعلامية افتقاده لكثير من اللباقة وحسن التصرف وسرعة البديهة في استخدام المفردات المهذّبة من دون الخروج عن نص المألوف حتى وإن أغضبه رأيُ إعلامي أو شرفي أو حتى تويتري من بعض الجماهير فهو يعلم أنّ كرسي الرئاسة ساخن يتبعه شرائح متعددة يتطلب التعامل معهم بكل هدوء دون الخروج باستخدام مفردات لا تليق برجل مسؤول إذ كان لزاماً عليه أن يُحسن التعامل مع المواقف بما يضمن الخروج بصورة أفضل ولكنه اتّضح أنّه لم يستطع التعايش مع واقع النادي ومشاكلة المتعددة الذي قاتل وحارب من سبقوه ليصل ويقول (هأنذا) بطوعه واختياره !
قال في تصريحه لقناة الكأس القطرية بنبرة انفعالية تكشف الحالة النفسية التي وصل لها وهو لم يكمل شهره الثالث رئيساً للنادي ( إنّ باب الدعم مفتوح لأعضاء الشرف، أمّا أشباه الرجال فلا مكان لهم لأنهم أشباه رجال)، وهذه العبارة تكشف حجم الخذلان وعدم الوفاء بالوعود التي مُني بها سواءً من خلال الميزانية المفتوحة التي وعد بها أو من خلال شيك ال30 مليوناً الذي التزم به أمام أعضاء الجمعية العمومية ولم يفي به بذلك حتى الان فكانت هذه العبارة هي متنفس غير منطقي لتبرير موقفه في عدم وفائه بما التزم به أمام الجماهير الاتحاد والتي لازالت تنتظر منه على الأقل الوفاء بأول الوعود التي قطعها على نفسه وهي الأربعة رواتب ونصف للعاملين أو دفعات من عقود بعض اللاعبين التي مازالت حتى الآن انتظار ناهيك عن معاناة الفرق السنية وفرق الالعاب المختلفة من قلة الدعم ولم يستطع التغلب عليها وهي المشاكل ذاتها التي مرت بها الادارة السابقة ولكنهم يعلمون انها كانت تحاول وتستطيع في النهاية توفير أدني المتطلبات، ولكن نظرتهم اختلفت الآن بعد وعود الميزانية المفتوحة التي وصُدموا انها مازالت مغلقة حتى إشعار آخر!
عبارة (أشباه الرجال) التي صرّح بها لمراسل القناة في مقر النادي عاد وكررها في مداخله هاتفية مع القناة بدرجة الانفعال ذاتها، وهذا يؤكد لنا انها لم تكن زلة لسان وكانت المداخلة فرصة سانحة للاعتذار عنها او تلطيفها إذ لايمكن أن تخرج مثل هذه العبارة من رأس هرم مسؤول عن مؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية يتبعها ملايين المحبين مهما كان الموقف الذي دعاه للتصريح بها ثم تأكيدها مرة ثانية لأنّها حتماً تستهدف شريحة معينة منهم وبالتالي لابد أن تجد تدخلاً مباشراً من مرجعيته لتعيد للمعنيين حقهم وإخراج النادي من دوامة أكبر بسبب مثل هذه العبارات غير المسؤولة التي من شأنها أن تُحدث شرخاً ربما يتسع اكثر متى تم السكوت عنه!

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



شكك في صياغته للبيان الأخير.. وكشف الكثير من الحقائق
أبوشوشة: الكعكي انجرف خلف الحملة المسعورة.. ومن يقودها يرى في وجودنا عائقاً أمام تحقيق مصالحه
جدة - هتان النجار
اصدر أمين صندوق نادي الاتحاد إيهاب ابوشوشة بيانا صحافيا رد على بيان عضو شرف النادي احمد كعكي الذي طالب فيه نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم بإيضاح اوجه صرف مبلغ مليون و700 ألف ريال قدمها الكعكي دعما للاتحاد في فترات سابقة وقال ابو شوشة: "قرر في وقت سابق عدم الدخول في مهاترات إعلامية للرد على المحاولات البائسة التي يقوم بها البعض للتشكيك في عملنا كإدارة قائمة على خدمة الكيان منذ اللحظة الاولى التي تم انتخابنا فيها كأعضاء لمجلس الادارة، ونؤكد ان ثقتنا بأنفسنا مستمدة بعملنا الواضح ولا يوجد لدينا ما نخفيه، فنحن نضع امانة المحافظة على حقوق الاتحاد أساسا لعملنا من دون التفكير في تحقيق مصالح شخصية باتت بكل أسف المحرك الرئيسي للحرب غير الاخلاقيه التي نتعرض لها من دون سبب أو دليل مما يؤكد ان من يقف وراءها يرى في وجودنا عائقا امام تحقيق مصالحه الشخصية والتي أصبحت مكشوفة امام جماهير الاتحاد الواعيه والقريبة من كل ما يحدث في النادي لانها عماد الاتحاد وسنده ولا تهمها إلا مصلحة الكيان". واضاف في بيانه قائلا "بصفتي امين عام الصندوق كان لزاماً علي أن أرد على ما جاء في بيان عضو الشرف أحمد كعكي الذي ننأى به أن يكون ممن يبحثون عن مصالحهم الشخصية في النادي وربما نلتمس له العذر وان تكون الحملة المستعرة التي نتعرض لها قد أثرت عليه، وعندما قرأت بيانه لم أكن مصدقا لما يحتويه من مغالطات مخالفة للحقيقة والوقائع التي يعرفها جيدا اكثر من غيره لدرجة اوصلتني الى حد الشك في أن يكون هو من كتبه او اطلع عليه قبل نشره، ولا اعلم أين كان ضميره ومخافة الله وهو يكتب بيانه وهو الذي كان حاضراً بنفسه أثناء استلام وصرف المبالغ المالية بل إنه كان يحضر معنا إلى البنك ويستلم صور الشيكات مباشرة من موظفي البنك وهم أول من يشهدون عليه بذلك وجميع الشيكات حصل على صورها واستلمها في حينه، ثم هل نسي كعكي وهو يكتب بيانه كم مرةً قمنا بتسليمه القوائم المالية لصرف هذه الشيكات وبناء على طلبه؟".


أين ضميره من ذكر الحقائق كاملة.. وهل نسي استلام صور الشيكات من موظفي البنك

استطرد ابو شوشة: "يبدو أن تأثره بالحملة الفاشلة جعله ينسى ايضا المبلغ الحقيقي الذي قدمه لنادي الاتحاد وليس للاشخاص وهو مبلغ عشرة ملايين و50 الف ريال فقط وليس كما ورد في بيانه بأنها عشرة ملايين و100 ألف ريال لأننا ندير عملنا باحترافية كاملة لا مجال فيها للزيادة أو النقصان ولا نقبل إضافة مبالغ ليس لها وجود فعليا في الكشوفات التي حصرت جميع ما ورد إلى صندوق النادي وأوجه صرفه".
واختتم ابو شوشة بيانه متسائلاً: "هل بات دعم الاتحاد والوقوف الى جانبه امرا معيبا او مخجلا حتى تغضب من ذكر اسم عضو الشرف احمد محتسب؟، والكل يفخر بدعم الاتحاد كل بحسب جهده وامكانياته التي لم يدخر منها شيئا في سبيل النادي وجماهيره الوفيه وذكر أحمد محتسب لم يأت من فراغ وانما لان تلك هي الحقيقة فهو من قام بتوريد مبلغ المليون و700 ألف ريال لحساب النادي والكعكي يعلم ذلك جيدا كما يعلم اين تم صرف المبلغ، ثم هل يعقل ان من كتب البيان الاخير هو احمد كعكي، لازلنا غير مصدقين ان يكون كعكي هو من كتب ذلك البيان لاننا تعاملنا معه فترة طويلة وكان خير معين للنادي على تجاوز أزمته المالية المستمرة حتى هذه اللحظة متمنيا له ان يعود كما كان وان لا يلتفت لاصحاب المصالح الشخصية الذين يريدون ابعاده عن خدمة الكيان كما حاولوا ذلك من قبل معنا الا انهم فشلوا في مؤامراتهم".
من جهة ثانية لايزال عضو شرف الاتحاد احمد محتسب يلتزم الصمت تجاه الاتهامات التي طالته بتسببه في جميع المشاكل المالية التي تحاصر ادارة محمد فايز بداية من عقود سوزا والشربيني وانتهاء بالعقد الذي ابرمه مع الاتحاد ووجهت له لجنة تقصي الحقائق استفسارا حوله.

http://s.riy.cc/2014/03/25/img/416677785250.jpg (http://s.riy.cc/2014/03/25/img/416677785250.jpg)

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/88t60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/88t60853.png)
لاتوجد اخبار تخص الاتحاد ..!

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://im37.********************************************/uFUm0.png (http://im37.********************************************/uFUm0.png)





"تقصي حقائق الاتحاد" تستمع إلى "الكعكي"

حرب البيانات تستعر من جديد.. وأبوشوشة ينتقد تجاهل الشرفي
جدة: عماد عيسى
كشفت مصادر لـ"الوطن" أن لجنة تقصي الحقائق في نادي الاتحاد تواصلت خلال اليومين الماضيين مع عضو الشرف أحمد الكعكي واستطلعت ملاحظاته المالية على آلية صرف المبالغ التي تقدم بها لدعم النادي خلال الفترة الماضية، بعدما وضع عددا من علامات الاستفهام حول مصير هذه الأموال.
وينتظر أن تستدعي اللجنة أعضاء في إدارة النادي، وتحديدا أمين عام الصندوق إيهاب أبو شوشة، ورئيس النادي المكلف السابق، نائب الرئيس الحالي عادل جمجوم لمناقشتهما فيما ذكره الكعكي.
من جانبه، شن أبو شوشة هجوما لاذعا على الكعكي في بيان أكد فيه أن الكعكي كان مطلعا على كافة الأمور الخاصة بصرف الأموال التي قدمها للنادي في الفترة الماضية.
وقال أبو شوشة "ننأى بالكعكي أن يكون ممن يبحثون عن مصالحهم الشخصية في النادي، لكننا قد نلتمس له العذر في أن تكون الحملة المستعرة التي نتعرض لها قد أثرت عليه.. ولم أصدق ما احتواه بيانه من مغالطات مخالفة للحقيقة والوقائع التي يعرفها أكثر من غيره لدرجة أوصلتني حد الشك في أن يكون هو من كتب بيانه أو اطلع عليه قبل نشره".
وأضاف "كان الكعكي حاضرا بنفسه أثناء استلام وصرف المبالغ المالية، بل كان يحضر معنا إلى البنك ويتسلم صور الشيكات مباشرة من موظفي البنك، وهم أول من يشهدون عليه بذلك وكافة الشيكات حصل على صورها واستلمها في حينه.. فهل نسي وهو يكتب بيانه كم مــــرةً سـلمناه القوائـم المــاليـة لصـرف الشيكات بناء على طلبه؟.. ويبدو أن تأثره بالحملة الفاشلة جعله ينسى أيضا المبلغ الحقيقي الذي قدمه للنادي وليس للأشخاص وهو 10 ملايين و50 ألف ريال فقط، وليس كما قال 10 ملايين و100 ألف ريال، لأننا ندير عملنا باحترافية لا مجال فيها للزيادة أو النقصان ولا نقبل إضافة مبالغ ليس لها وجود فعليا في الكشوفات". وتابع مخاطباً الكعكي "أخيرا هل بات دعم النادي أمرا معيبا أو مخجلا حتى تغضب من ذكر اسم عضو الشرف أحمد محتسب؟.. أعتقد أننا نفخر جميعا بدعمنا للنادي، وذكر أحمد محتسب لم يأت من فراغ وإنما لأن الحقيقة أنه ورّد 1.7 مليون ريال لحساب النادي وأنت تعلم ذلك جيدا كما تعلم أين تم صرف المبلغ".









http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png (http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png)


لم يتم تحديث الصحيفة..!
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)http://store1.up-00.com/Aug13/yjn68978.png (http://store1.up-00.com/Aug13/yjn68978.png)



القروني يعاقب لاعبي الاتحاد بالتدريبات والبلوي يطالبهم بنسيان النصر

جده - عبدالرحمن العمري
قرر المدرب الاتحادي خالد القروني عدم منح لاعبي الفريق راحه بعد لقائهم السابق أمام النصر و الذي خسره الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ، حيث عمد على مواصلة التدريبات اليومية و قد شهدت تدريبات الأمس أجتماعا مطولا بين القروني و رئيس النادي ابراهيم البلوي مع لاعبي الفريق الأساسي و استمر الاجتماع قرابة الساعة حيث تحدث فيه المدرب عن الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون من خلال المباراة و من ثم تطرق للحديث عن المرحلة المقبلة و لقاء الفريق القادم و الذي سيلاقي فريق الشعلة ضمن الجولة الخامسة و العشرون من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الجمعة القادم ، فيما طالب رئيس النادي ابراهيم البلوي من اللاعبين عدم النظر للقاء الفريق السابق و التركيز في التدريبات موضحا لهم بأن الفريق يمر بمرحلة هامه و هي ضرورة كسب اللقاءات القادمة التي ستكون على أرض الاتحاد من دوري أبطال أسيا و التي ستجمعه بفريق لخويا القطري و من ثم ستجمعه بفريق تبريز الإيراني ، بينما أدى لاعبو الفريق الذين لم يشاركوا في اللقاء بعض التمارين اللياقية و من ثم اجرى مدرب اللياقة ماركوس مناورة في وسط الملعب و طالب للاعبين بالتحرك و اللعب باللمسة الواحدة ، و قد شهدت التدريبات مشاركة حارس الفريق الأول فواز القرني بعد تعافيه من الإصابة حيث أثبت من خلال التمارين جاهزيته التامة للمشاركة كما تواجد قائد الفريق أسامة المولد ، فيما عاد السيناريو من جديد في إستمرار غياب المحترف البرازيلي جوبسون حيث تغيب عن التدريبات بدون عذر علما ان جوبسون كان في الفترة السابقة يتغيب بسبب تواجد المدرب فيرزيري إلا أنه بعد التعاقد مع المدرب الجديد خالد القروني فقد تم الإجتماع معه و الاتفاق بينه وبين المدرب على الإلتزام في التدريبات و تقديم مستويات جيده و الان تشير الانباء عن عدم رضا المدرب خالد القروني من المحترف جوبسون وذلك بسبب عدم إلتزامه في التدريبات والحضور.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://im37.********************************************/9CHyz.png (http://im37.********************************************/9CHyz.png)



لم يتم تحديث الصحيفة..!


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png (http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png)


لاتوجد اخبار تخص الاتحاد ..!

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)






http://store1.up-00.com/Aug13/83P69187.png (http://store1.up-00.com/Aug13/83P69187.png)


لم يتم تحديث الصحيفة..!


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

http://im37.********************************************/RuR4U.png (http://im37.********************************************/RuR4U.png)



قال: أصحاب مصالح شخصية يديرون ضدنا حرباً غير أخلاقية
أمين صندوق نادي "الاتحاد" يستنكر بيان عضو الشرف "كعكي"


http://cdn.sabq.org/files/news-image/271200.jpg?497457 (http://cdn.sabq.org/files/news-image/271200.jpg?497457)

عبدالله الراجحي- سبق- جدة:

أعرب أمين صندوق نادي "الاتحاد"، إيهاب أبوشوشة، عن رفضه واستنكاره للبيان الصادر عن عضو الشرف الاتحادي، أحمد كعكي، مؤكداً أنه لن يدخل في مهاترات إعلامية هدفها التشكيك في الجهود المبذولة لخدمة كيان النادي.

وقال "أبوشوشة": "منذ اللحظة الأولى لانتخابنا كأعضاء بمجلس إدارة النادي, ونحن نعمل من دون أن يكون هناك ما نخفيه ونحرص على وضع أمانة المحافظة على حقوق نادي الاتحاد كأساس لعملنا من دون التفكير في تحقيق مصالح شخصية".

وأضاف: "المصالح الشخصية باتت بكل أسف، هي المحرك الرئيس للحرب غير الأخلاقية التي نتعرض لها من دون سبب أو دليل، وهذا يعني أن هناك من يرى أن بقاءنا يعوقه عن تحقيق مآربه الشخصية التي باتت واضحة للجمهور الواعي المطلع على ما يجري في النادي, ولا يهمه سوى مصلحة هذا الكيان".

وقال أمين صندوق نادي "الاتحاد": "موقعي فرض عليّ أن أردّ على ما جاء في بيان عضو الشرف أحمد كعكي، الذي ننأى به أن يكون ممن يبحثون عن مصالحهم الشخصية في النادي، والذي كنا نلتمس له العذر وكنا نعتقد أن الحملة المستعرة التي نتعرض لها قد أثرت عليه".

وأضاف: "بعد أن قرأت بيان "كعكي" لم أصدق كم المغالطات التي تخالف الواقع, والتي يدرك هو أكثر من غيره مدى مناقضتها للحقيقة، وقد ظننت أن أحمد كعكي لا يمكن أن يكون قد كتب هذا البيان أو اطلع عليه قبل نشره".

وأردف "أبوشوشة": "لا أعلم أين كان ضمير "كعكي" ومخافة الله وهو يكتب بيانه، لأنه كان حاضراً بنفسه أثناء تسلم وصرف المبالغ المالية، حيث كان يتوجه معنا إلى البنك ويتسلم صور الشيكات مباشرة من موظفي البنك، وهم أول من يشهدون عليه بذلك, كما أنه حصل على صور من كافة الشيكات في حينه".

وتساءل: "هل نسي أحمد كعكي وهو يكتب بيانه كم مرةً قمنا بتسليمه القوائم المالية لصرف هذه الشيكات وذلك بناء على طلبه؟".

وقال: "يبدو أن تأثره بالحملة الفاشلة ضدنا جعله ينسى أيضاً المبلغ الحقيقي الذي قدمه لنادي الاتحاد وليس للأشخاص, وهو مبلغ عشرة ملايين و50 ألف ريال فقط، وليس كما ورد في بيانه بأنها عشرة ملايين ومائة ألف ريال، ونؤكد أننا ندير عملنا باحترافية كاملة ولا مجال لدينا للزيادة أو النقصان؛ لأننا لا نقبل إضافة مبالغ ليس لها وجود فعلي في الكشوفات التي حصرت كافة ما ورد إلى صندوق النادي وأوجه صرفه".

وأضاف متسائلاً: "هل بات دعم نادي الاتحاد والوقوف إلى جانبه أمراً معيباً أو مخجلاً حتى تغضب من ذكر اسم عضو الشرف أحمد محتسب؟".

وأردف "أبوشوشة": "إننا نفخر جميعاً بدعمنا لنادي الاتحاد، كل بحسب جهده وإمكانياته، ولم ندخر شيئاً في سبيل نادينا وجماهيره الوفية، وإن ذكر أحمد محتسب لم يأت من فراغ وإنما لأنه هو الذي تبرع بتوريد مبلغ مليون و700 ألف ريال لحساب النادي.. و"كعكي" يدرك جيداً كيفية صرف هذا المبلغ".

واختتم بقوله: "مازلنا غير مصدقين أن يكون احمد كعكي هو من كتب ذلك البيان لأننا تعاملنا معه لفترة طويلة وكان خير معين لنادي الاتحاد على تجاوز أزمته المالية المستمرة، وحتى هذه اللحظة نحن نتمنى أن يعود كما كان, وألا يلتفت إلى أصحاب المصالح الشخصية الذين يريدون إبعاده عن خدمة الكيان كما حاولوا ذلك من قبل معنا وفشلوا في مؤامراتهم وسيفشلون دائماً".



http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://im37.********************************************/2d2HA.png (http://im37.********************************************/2d2HA.png)


لاتوجد اخبار تخص الاتحاد ..!


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)














إنتهى نقل الآخبار آتمنى إني وفقت في النقل وَسيتم تحديث الموضوع فيُ حال وجود أخبار جديدة مِن الصُحف اليومية ,,,


















:v
:$:$:$

http://im33.********************************************/YFrNS.png (http://im33.********************************************/YFrNS.png)

(http://store1.up-00.com/Aug13/nHu62299.png)
http://www.pp11.com/upfiles/zaw54175.png (http://www.pp11.com/upfiles/zaw54175.png)