المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : براءة سامي !



االزعيم الهلالي
25-03-2014, 12:40 AM
كان بإمكان إدارة عبدالرحمن بن مساعد أن تُصبح من أفضل الإدارات التي مرت على فريق الهلال لو استمر احترامها لجماهيرها والإيفاء بوعودها ، وأن تُصبح كذلك من أفضل الإدارات الرياضية في المملكة العربية السعودية نظراً لأولوياتها العديدة وتطويرها للإستثمار الرياضي وتطوير جميع مرفقات النادي في عهد إدارته ، قد يكون هو كذلك بالنسبة للفرق الأخرى نظراً لمثاليته ونظراً لكون الهلال جداراً قصيراً لكل من أراد أن يُشفي حقده وغليله بلا حسيبٍ ولا رقيب !

قد يكُون أمراً غريباً حينما أقول بأن جميع المدربين الذين تلوا جريتس ظلموا من هذهِ الإدارة ، والأن سامي الجابر يُظلم عياناً بياناً من قبل الجماهير بسبب ظُلم هذه الإدارة بوضعهِ مدرباً لإمتصاص غضب الجماهير في نهاية الموسم الماضي ، سامي جدير بهذه المهمة بنظرِ جميع الزُعماء ولكن هذهِ الإدارة من بعد عهد جريتس وهي تُفرّط في النجوم واحداً تلوَ الأخر .. والغريب بأن الوعود لاتزال تترى ، حين ذهاب رادوي ذكر ابن مساعد وبشّر جميع الجماهير على أحدِ القنوات بأن البديل سيكون أفضل بكثير من رادوي ! ومن ثُم تمّ التفريط باللاعب ويليهامسون قبل أن تندم الإدارة وترجعهُ إلى الفريق .

سامي ظُلم من الإدارة ولعلّ عناصر الفريق خانتهُ كثيراً ، ولو نظرنا الفريق في عهد جريتس لنظرنا الفارق العناصري الكبير .. فكانت عناصر الفريق في عهد جريتس تضمّ عناصر أجنبية لا يُعلى عليها .. فبوجود ويليهامسون وبجانبه نيفيز وبجانبه محمد الشلهوب في أوج عطاءته والبديل الجاهز الذي لا يقلّ مستواه عن مستوى العنصر الأساسي كنواف العابد وعبدالعزيز الدوسري .. كفيله بأن تجعل الهلال في مقدمة الفرق السعودية فنياً وعناصرياً .. ويكفي وجود محمد الدعيع أساسياً في حراسة المرمى وبديلهُ حسن العتيبي .. هذهِ العناصر ذكرتها من غيرِ ذكر رادوي ولي يونج بيو وأسامة هوساوي !

عزيزي الهلالي هلاّ قارنت عناصر الفريق في عهد جريتس وقارنت عناصر الفريق في عهد سامي الأن ؟ ستعي بعد هذه المقارنة أن إدارة الهلال خذلت سامي كثيراً بالعناصر الأجنبية وبالعناصر المحليّة !

هل تعلم عزيزي الهلالي أن سامي الجابر استلم تدريب الفريق قبل موسمين تقريباً كمساعد مدرب وحقق بطولة كأس ولي العهد ولعب في بعض المباريات الفريق بلا أي عنصر أجنبي !

حتى ولو افترضنا إنتهاء مهمة سامي بإنتهاء هذا الموسم ، هل هناك أي مدرب عالمي قادر لقيادة الهلال بهذهِ العناصر لتحقيق طموحات الزُعماء ؟ لا أعتقد فالفريق فقير عناصرياً على المستويين الأجنبي والمحلي وإذا كان الفريق فقير عناصرياً فيصعُب على أي مدرب في العالم الظهور بالفريق بمظهر البطل !



@de7mi_sa