المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استئصال داء الغموض !



االزعيم الهلالي
18-03-2014, 12:20 AM
#






• أصعب ما تواجههُ الجماهير الرياضية في تشجيعها هي عدم الوقوف على مستوى لاعبي فريقها .. وبالأخص إذا كان هؤلاء اللاعبون هم من يعوّل على وجودهم كثيراً في أرضية الملعب ويعوّل عليهم كثيراً لإنتشال الفريق من وضع الأزمات إلى وضع القفزات .

• داءُ الغموض غصّه في حلوق الزُعماء حينما يشاهدون هذا الداء ينتشر بكل بساطة وهو الذي يحتاج إلى الإستئصال من قِبل الجهاز الفني
والذي أراهُ فعلياً نجح في محاربة هذا الداء بإبعاد بعض لاعبي الفريق المحترفين الذين يتصفون بمزاجية ( الهاوين ) .

• حينما أرى عبدالله الزوري يُبدع ويُمتع في مباريات إحداها يسجل فيها هدفاً حاسماً بسببه بقيَ الهلال منافساً في بطولة الدوري ، وأراهُ الأن يقدم مباريات سيئة جداً ، حينها يجب أن أتوقف وأقول يجب إستئصال داء الغموض من الفريق !

• حينما أرى سالم الدوسري يقدم أداءً كبيراً في بعض المباريات ويكون هو مصدر الروح بإنطلاقاتهِ العجيبة ، وما أراهُ إلا طقماً أزرقاً فضفاضاً تائهاً في بعض المباريات على أرضية الملعب ، حينها يجب أن أتوقف وأقول يجب إستئصال داء الغموض من الفريق !

• حينما أرى إبداعات تياقو نيفيز في بداية الموسم فإني أرى شيئاً من مُتعة السامبا على أرضية الملعب ، أما ما نراهُ الأن هو تراجع كبير جداً في مستواه حتى وإن كنا نرى منهُ بعض اللمحات فلا يعني ذلك بأنه في مستواه المأمول ، حينها يجب أن أتوقف وأقول يجب استئصال داء الغموض من الفريق !

- هذه الأمثلة البارزة وقسها على بعض اللاعبين ..


• فريق الهلال عُرف زعيماً لهذه القارةِ الكبيرة ، فكل من يمثّل هذا الفريق ستكون مهمتهُ صعبة جداً لإثبات نفسه لأن يكون لاعباً أساسياً .. فمن يقدم المستوى المأمول فسوف يُقدّم لتمثيل الفريق ، ومن هُنا أجد فرصتي للتعريج في هذا الموضوع وأقول يجب محاسبة جميع الأشخاص المقصرين خارج أرضية الملعب ، سواءً أكان المقصر إدارياً أو حتى وإن كان مسؤولاً لأقمصةِ اللاعبين فهم كلهم سواء في أعينِ الجماهير ، ففريقٌ مثل الهلال يجب أن يكون متكامل خارج وداخل أرضية الملعب ..


• مما قالهُ الگوتش سامي الجابر قبل بداية الموسم / هدفي بأن تُصبح الجماهير واثقة قبل كل مباراة يلعبها الهلال .. وتحقيق هذا الهدف يستلزم إستفاقة الفريق من داء الغموض .


• @de7mi_sa