المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابن الجابر ،،، الى اين ؟؟؟ بركاتك يا ابن مساعد



االزعيم الهلالي
14-03-2014, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا الموضوع كنت ساكتبه بعد مباراه الهلال الاخيره بايران ،،، ولكن لم استعجل بانزال الموضوع لكي لا تقولون مشجع عاطفي بالخساره ينتقد وبالفوز يمدح

اكبر غلط باداره عبدالرحمن بن مساعد هي تعيين سامي الجابر وهذي الاخطاء هي بسبب ان عبدالرحمن بن مساعد لا يستشير اصحاب التاريخ والخبره من اعضاء الشرف وان استشارهم لا ياخذ بكلامهم ( مثل بندر بن محمد )

وكلنا نذكر تصريح بندر بن محمد عندما قال رايه عن تولي سامي كمدرب للنادي عندما قال ["بدري" على سامي تدريب الهلال] واوضح انه من الافضل ان يدرب الهلال بعد تدريب سامي للشباب او الاولمبي او تدريب سامي لنادي اخر ومن ثم اخذ الخبره اللازمه له كمدرب وعندما يكون كفؤ بهذا المجال عندها ياتي ليدرب نادي مثل نادي الهلال !!!

وكلام بندر بن محمد عن سامي ياتي من خبره الطويله بالمجال الرياضي ولكن هل من .."مستمع" ؟؟؟؟


سامي لديه 4 لاعبين اجانب ... كلهم باختياره ... 2 منهم قلوب دفاع و1 محور دفاعي ... ومع ذلك دفاع الهلال من حفره لدحديره !!! دفاع لا يليق بهذا النادي !! دفاع قمه بالسسسوء

واعتماده لتسجيل الاهداف على نيفيز وناصر ... شي طبيعي اي مدرب بالعالم يعتمد على نجم او نجمين بالفريق ... ولكن سامي يعتمد عليهم كليا ولا يوجد لمسات للمدرب ولا يوجد اي تكتيك ... الوسط خارج الخدمه نهائيا باستثناء نيفيز المبدع بسبب انه لاعب على مستوى عالي ... وليس بسبب تكتيك مدرب !!!

لا دفاع زي الناس ولا وسط زي الناس ... وين دورك ياسامي ووين لمساتك عالفريق ؟؟؟

وعبدالرحمن بن مساعد اكثر من 5 سنوات كل سنه يطلع لنا باخطاء جديده والان الهلال
" معــــــلق "

والمقصود من " معـــلق " اي ان الهلال عند بقائه على سامي يحتاج سامي لكي يتدرب على المجال الفني كمدرب كاقل تقدير 3 سنوات لكي يكون ممن الممكن ان يكون بالمستوى المطلوب ... وايضا عند اقاله الهلال لسامي تعتبر خساره بنفس الوقت !!!!

والسبب هو عبدالرحمن بن مساعد وليس سامي ..!!! اين انت يا بندر بن محمد ( تاريخ .. بطولات .. لاعب خفئ )



واللي يقول سامي الجابر لاعب له تاريخه ومعه الخبره الفنيه اقول له التدريب مجال كبيييييير ومو اي لاعب يصير مدرب
هذا مارادونا افضل لاعب بالتاااااريخ وليس بالسعوديه ويعتبر اسوء مدرب !!!

واذا فيه احد بيقول اني مندس انا ماراح ارد عليه ...