المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعارف + حب = زواج !!! معادله صعبه بس !!!!



بسمة امل
29-07-2007, 06:30 PM
يســـ ع ـــــــد ربي أوقاتكم ج ـــــــــميع ...

,












,









قصة بنت وولد عمها على الماسنجر لاتفووووتكم


كذا الاسلوب ولا بلااش00

هذي قصه بنت اسمها سارا مدمنه على النت وكانت ماتسكر النت الا الساعه 1 بالليل
في يوم من الايام اضافها واحد ومسمي حاله ( الامبرطور ) المهم مر اسبوع وهي ودها تعرف مين هذا
بعد ثلاثه ايام دخل هو الماسنجر وشافته طبعا انبسطت عشان بتفتح تحقيق
هو : الامبراطور :
هاي


سوسو :
من انت

سوسو ::
ومن وين عرفت ايميلي وش حقه اضفتني ومين اعطاك الايميل...الخ


الامبراطور ::
بسم الله شوي علي

سوسو :
سلامتك ماني صارعتك يالله بسرعه جاوب

الامبراطور :
ليش انتي بنت

سوسو :
أي عندك مانع


الامبراطور :
لا بس انا غلطان اختي لاني كنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلط


سوسو :
وليش تغلط عمي ماتشوف

الامبراطور :
اختي قلنا آسف عن الغلط من البدايه ماسكتها تحقيق معي

سوسو :
اجل تضيف بنات الناس وماتبغا حد يحقق معك والله شباب فاضي ماعندة سالفه

الامبراطور :
اقول اختي فرصه سعيدة وآآسف مرة ثانيه وممكن انك تحذفيني او تحضريني اذا مش عاجبك الوضع

سوسو :
يعني ايش تقصد

الامبراطور :
اقصد مع الف سلامه

سوسو :
ليش ما اعتقد كلامي يزعل

الامبراطور :
لا بس انا مشغول شوي باي

سوسو :
لحظه لحظه

الامبراطور :
هلا تآمرين بشي

سوسو :

لا سلامتك بس ماقلتلي ايش اسمك

الامبراطور :
هههه ليش مهم

سوسو :
وليش الضحكه ما اعتقد كلامي يضحك

الامبراطور :
لا ابدا لاكن كلامك بالبدايه غير وهذا غير

سوسو :
طيب آسفه على السؤال باي

الامبراطور :
باي

**************

وضلت سارا حاقدة عليه لانه استفزها وما اعطاها وجه


ومر يومين وماشافته بالنت طبعا مدة طويله لوحدة طول وقتها بالنت


المهم لما دخل على الماسنجر على طول هي الي بدت الكلام



سوسو :
مرحبا

الامبراطور :
مراحب

سوسو :
كيف الحال

الامبراطور :
بخير


وبعد صمت طويل

سوسو :
آسفه الظاهر انك مشغول وانا عطلتك

الامبراطور :
لا ابدا حبي لا كن انا اشتغل على البحث حقي وما ادخل الماسنجر كثير

سوسو :
وشو حبك حبتك القرادة قول انشاء الله

الامبراطور :
وش فيك انقلبتي

سوسو :
بس بأي صفه تقول حبي

سوسو :
الشرهه على الي يكلمك مش عليك

الامبراطور :
سوري آنا آسف وحقك علي

سوسو :
سوري ولا لبناني مايهم وهذي آخر مرة تقول ذا الكلام

الامبراطور :
طيب ياصاحبه السمو اوعدك ما اعيدها

سوسو :
الـــله عجبتني كلمه صاحبه السمو كذا الكلام والا بلاش

الامبراطور :
خلاص من اليوم ورايح راح اناديك صاحبه السمو وش تبغين اكثر من كذا

سوسو :
طيب انا ايش اناديك

الامبراطور :
هههههه
حلو ذكائك انا ناديني باسمي خالد

سوسو :
واااو اسمك جنان حلو مررة حلو مش مثلي طاح حظي

الامبراطور :
كل واحد اسمه حلو ولايق عليه

سوسو :
ليش مش حاب تعرف ايش اسمي

الامبراطور :
على راحتك اذا حابه تقولي قولي واذا مش حابه اكتفي بصاحبه السمو

سوسو :
طيب كم عمرك شكلك مش كبير

الامبراطور :
عمري 25 سنه

سوسو :
العمر كله بس صغير

سوسو :
على فكرة انا اسمي سارا وعمري 18

سوسو :
اقول وش رايك انا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثه وندردش

الامبراطور :
لالا انا مثل ماقلتلك عندي بحث ولازم اخلصه

الامبراطور :
باي

سوسو :
براحتك باي

××

وضلت سارا دوم تفكر فيه وبعدها ضل لمدة ثلاثه شهور مايدخل النت

البنت جنت وقالت اكيد شافله شوفه ثانيه


وضلت تفكر فيه لاكنها كانت تقول دوم هو غير الشباب الي بالنت هو غيرهم كلهم واحد ثقيل

مايهمه البنات كثير

وبعد اسبوع....
××

الامبراطور :
يامساء الخير والاحساس والطيبه

سوسو :
اهلين وينك يالقاطع

الامبراطور :
سلامتك لاكن الاختبارات ماترحم وهذي آخر سنه لي

سوسو :
الله يوفقك

الامبراطور :
وحشتيني مووت

سوسو :
انت اكثر

الامبراطور :
صدق تتكلمين ؟ ما اعتقد

سوسو :
والله ما اقدر على فرقاك جد اتكلم شوفلك صرفه

الامبراطور :
خلاص انا عند حل يرضي كلا الطرفين

سوسو :
ايش هو ؟

الامبراطور :
ايش رايك اعطيك رقم جوالي واذا حبيتي تشوفيني بالنت او وحشتك مثل ماتقولين ارسلي بس رساله لي

سوسو :
نعم نعم نعم لا منت صاحي ولا تفكر بيوم اني مثل البنات الي انت تكلمهم انا بنت ناس ومتربيه وو .....

الامبراطور :
والنعم لاكن انا ماقلت بكلمك قلت ارسلي رساله و يصير خير

سوسو :
خلاص غير الموضوع بسرعه

الامبراطور :
اوكي لا كن هذا رقمي اذا حبيتي تشوفيني مرة ثانيه بالنت ارسلي بس رساله ××××××××

سوسو :
طيب باي

الامبراطور :
باي
××××××


طبعا سارا اخذت موقف من خالد لاكنها ولشدة فضولها سجلت الرقم

المهم بعد كم يوم اشتاقت تكلمه او بالاخص عندها موضوع حبت تقوله عنه


فكرت وفكرت ايش تسوي او كيف تشوفه بالنت

فقالت لنفسها : ليش ما ارسله رساله مثل ماقال هو مابيكلمني ولا انا راح اكلمه


المهم كتبت برسالتها (( خالد معليش لو سمحت تدخل النت ضروري ))



المشكله انه مارد عليها


مرت نص ساعه على ذا الوضع

انقهرت البنت وارسلت رساله (( معليش آسفه على الازعاج ))


وكرهت نفسها بعد هذا الموقف انها تصورت انه مطنشها


وبعد ايام (( شافته بالنت ولا كلمته وضلت على هذا الوضع ربع ساعه ))

ملت وتنازلت انها هي الي تبدأ بالكلام

×××××××

سوسو :
السلام عليكم

الامبراطور :
هلا والله

سوسو :
لو سمحت احذفني من عندك وما عاد اشوف رقعت وجهك بالماسنجر

الامبراطور :
اللهم سكنهم ايش الي صار

سوسو :
بعد الحركه الي سويتها معي ماودي اكلمك او حتى اشوفك بالقروب حقي

الامبراطور :
ليش لاسمح الله انا ايش سويت

سوسو :
لا انت برئ ماتسوي شي

سوسو :
بس طنشتني وانا كنت محتاجه لك ذاك اليوم

الامبراطور :
أي يوم

سوسو :
اقصد الرسايل الي ارسلتها لك لاتستهبل خويلد

الامبراطور :
آآآة تقصدين حقت النت

سوسو :
أي هي ليش مادخلت النت او حتى قلت انك مشغول

الامبراطور :
لا عمري انتي فهمتي غلط انا افتكرته واحد من العيال مطلع رقم جديد

سوسو :
لا بس انا آسفه وهذي آخر مرة كانت لحظه طيش

الامبراطور :
عمري لاتقولي هذا الكلام وثاني شي انتي قلتي انك ماتبغين الرقم آخر مرة شفتك فيها

سوسو :
طيب قلتلك انسا الموضوع

الامبراطور :
طيب ايش هو الموضوع المهم الي كنتي تبغين تقولينه

سوسو :
خلاص ماله داعي

الامبراطور :
بتقولين ولا كيف ؟؟؟؟ تراني عصبت

سوسو :
كل مافي الموضوع ان انا خطبني محمد ولد عمي طيب، وانا ما احبه ولا اطيق اشوف رقعت وجهه

واهلي موافقين كلهم واخاف ارفض وعمي يزعل من بابا

الامبراطور :
والمطلوب

سوسو :
انصحني

الامبراطور :
شوفي انا ماني سريع بالكتابه

يعني راح اتصل عليكي واقولك رايي لان الموضوع باين عليه طويل

سوسو :
لااااااااا مجنون انت

الامبراطور :
يابنت الناس ماني مآكلك وثاني شي انتي لاتتكلمين انا بس الي راح اتكلم اوكي


سوسو : وبعد تفكير
طيب لاكن انا مابقول ولا كلمه

الامبراطور :
اوكي
××××××××

بعد ثواني
تررررن ( نغمه راشد )


خالد : الوو مرحبا

سارا :...... (صامته البنت تستحي)

خالد : طيب قولي مرحبا انا كذا ما اعرف اكلمك وانتي ساكته يعني كأني مجنون اكلم نفسي


سارا : (( بلا شعور )) لا سلامتك

خالد : الله يسلملي هالصوت الحلو

سارا : (( لاتعليق ))

خالد : اوكي ماراح اطول عليكي انتي قلتي انك ماتحبينه ممكن اعرف السبب

سارا : ضروري تعرف

خالد : اكيد عشان اقولك رايي

سارا :
(( سارا طبعا بلا شعور )) لانه واحد معقد وتافهه وماعندة سالفه

خالد : يمه منك كذا على طول خليتيه معقد ؟ اكيد في سبب

سارا : لا بس من طريقه كلامه واسلوبه وثاني شي شايف عمرة مدري على ايش كأنه مافي حد درس جامعه غيرة

خالد : يعني المثقف عندك معقد او مغرور

خالد : انا طيب مهتم بدراستي فوق ماتتصورين

سارا : لاااااا عاد انت غير


خالد : من أي ناحيه

سارا : كلك على بعضك حلو

خالد : احم احم

خالد : كله من ذوقك يا عسل

سارا : تسلم (قالتها بكل خجل )

خالد : المهم اذا كنتي لهذي الدرجه ماتحبينه خلاص ارفضي والي يصير يصير
سارا : طيب ممكن طلب

خالد : آمري

سارا : ممكن ترسلي صورتك

خالد :هههههه لا طبعا

سارا : طيب آسفه

خالد : لا عمري لاتزعلين لاكن انا من جد مش وسيم واخاف تنصدمين

سارا :طيب اوصفلي نفسك

خالد : احم احم طبعا اناقصير اسمر شعري كشه على قولكم انتوا البنات

سارا :ههههههههه أيش دعوة

خالد :طيب هذا ابن عمك حلو

سارا : ياي يجنن تخيل طويل وابيض عيونه عسليه وشعرة ناعم مثل جواد العلي

خالد : هههههه هذا الي قاطع قالبكم يالبنات جواد وطقته

سارا : لا بس ماشاء الله عليه كثير وسيم يمكن احلى مني بعد

خالد :ليش انتي مش حلوة

سارا : لا قمر واحلى من القمر بعد لا كن انا متواضعه

خالد : هههههه واضح متواضعه

سارا : اووو خالد الساعه 2 الوقت سرقنا وانا عندي بكرة مدرسه

خالد : اوكي عمري ما اطول عليك لاكن بكرة بس اجلس الصباح راح ادق عليكي اوكي

سارا : اوكي مع السلامه

خالد : تصبحين على خير
×××××××

جلست سارا الصبا ح وهي متأخرة على الدوام
وطبعا اعطوها حرمان من الحصه الاولى


جلست بالساحه تفكر بخالد وفجأة رن الجوال ( نغمه راشد )

خالد : الو

سارا : الوووو

خالد : يسعد لي هالصباح

سارا : هلا والله الطيب عند ذكرة

خالد : مشاء الله كنتي تفكرين فيني ولا كلام بس

سارا : انت ايش شايف

خالد : ماقلتيلي ماعندك درس الحين

سارا : لا عندي بس حرموني منها لاني رحت متأخر

خالد : اوووف ماعاش من يزعل عمري

وضلت سارا وخالد على هذا الحال كل يوم تكلمه ولاتفوت أي شي الا وتقوله له

ورجع في يوم من الايام ولد عمها وتقدم لها للخطبه

لا كن اهلها هذي المرة غصبوها على الموافقه

ووافقت بعد تردد وتفكيرطويل

واتصل خالد :
الووو
عمري كيف الحال

سارا : هلا حياتي كيفك

خالد : تمام

سارا : خالد بقولك على شي متعبني

خالد : ايش هو لايكون تعبانه او مريضه

سارا :
لا حياتي لا كن ولد عمي رجع خطبني مرة ثانيه واهلي غصبوني عليه

خالد : طيب ( يعني ايش )

سارا : يعني انا وافقت عليه وصار خطيبي وبعد اسبوع كتب كتابي عليه


خالد : طيب تحبين اخطبك

سارا : انت تتمسخر ( تقولها وهي تبكي )

خالد : لاعمري لاكن ليه تبكين

سارا : لانك آخر واحد فكرت انه يتمسخر علي

خالد : طيب اقولك على سري الي ماقلته لحد قبلك

سارا : ايش هو

خالد : انا كمان خاطب بنت قرايبنا

سارا : ايش !!!!!وليه ماقلتلي؟ لهذي الدرجه انا رخيصه ووو...

خالد : انتي وش فيك صبر علي

خالد : آة وعلى فكرة اسمها سارا وعمرها 18 وهي بنت ولا كل البنات

سارا : ايش تقصد ؟

خالد : اقصد ياعمري انا اسمي محمد ولسه متخرج وخاطب بنت عمي سوسو

سارا : (بدون شعور سكرت بوجهه السماعه )


المهم بعد ماعقد قرانهم اجا عشان يشوفها ويجلس معها

هي كانت تبكي وتقوله ليش سويت كذا فيني حرام عليك

قالها لانك كنتي ماتحبيني وخليتك تحبيني غصب صح

قالتله : صح
وتبادلو الضحكات

وعاشوا حياة سعيدة


منقوووووووووووووووووووووو ووول

*** *** *** *** *** ***

يمكن كثير قرأنا عن قصص الماسنجر والتعارف والمشاكل اللي تصير بعد كذا
بس لكل شي فوائد ومضار ...
وهذي فائدة من فوائد الماسن والنت ...

" مع علمي اني راح القى عتب كبير بس غامرت ونزلت الموضوع "

للجميـــــــــع كل احترامي وتقديري .. اختكم

شحروره
29-07-2007, 06:47 PM
ببساطة ..
لو في الحب قبل الزواج منفعة ..
لأمر بها خير البرية وحث عليها..!!

عزيزتي
( شوفي محمد بعد الزواج مازال يثق بالست ( سوسو ) )

ولكن حددي موضوعك
هل تريدين القول الحب قبل الزواج امر لبد منه والتعارف أجمل قبل الزواج ..!!!


نسيت اقول ..
القصة تذكرني بمسلسلات محمد حمزة وعيالة وشلته الكريمة :مزون:
وخاصة ( يانجوى )


لي عودة ..

بسمة امل
29-07-2007, 08:40 PM
8

8

ماقصدت اني احث على الحب والتعارف قبل الزواج ...

اللي قصدته

ان الكل يتكلم على مضار النت والماسن بالتحديد ولكن نادرا مانشوفه من يذكر الفوائد
وهذه تعتبر فائدة لانها تزوجته بإقتناع بدل مااخذته بالغصب ...


المسألة الثانيه اللي حبيت أوصلها ...

ان كثير من العوائل تحدد ولد العم لبنت العم وهي تكون مجبورة
والشاب ماهمه الا انه ياخذ هالبنت برضاها او غصبا عنها
بحجة ان الشاب هدفه البنت وبس مو شرط رضاها
هالقصة تعكس هالنظرة
ان الشاب يهمه رأي البنت ورضاها وله الف طريقه للوصول لرضاها


هذا كل مااقصده واحب اردد عباره قلتها بالموضوع

" مع علمي اني راح القى عتب كبير بس غامرت ونزلت الموضوع "


احترامي واتمنى ان اسلوب الاستخفاف بالموضوع والشخص مايزيد اكثر

طيبه عجام
29-07-2007, 11:01 PM
يسلم بوحك وفكرك


يعطيـــك الف عافيـــة


ابـــــدعــــــت

تحيتي

جميل الثبيتي
30-07-2007, 12:40 AM
الحقيقه القصة طويله ومحتاجه تركيز لقرأتها والسبب (معرفة المغزى) منها !!!!
ولكنني اشاركك الرأي في الحصول على الفائده من تبادل الخبرات من خلال القصص والروايات
ولكنني (اختلف ) مع اي قصة تبنى وتنسج على الخيال ( والصدف) فلن تكون اي مغامرة من هذا النوع وأكرر مغامرة طريق للنجاح أو قاعدة ينظر ويشار لها بالبنان لن اعترف بأي علاقة حتى ولو انتهت بالزواج تكون على شاشة الكمبويتر ومن رومنسيات الماسنجر
صدقيني اختي الكريمه لن ولن احترم اي زواج من هذا النوع
ووأكد لك لو تقدم لأبنتي أي شاب وعرفت انه تعرف عليها بهذه الطريقه فلن اقبل به حتى العالم
ولو كان أخر رجال
عموما شكر لهذا الطرح وارجو ان لا نلوم انفسنا على أي موضوع فهذا الحوار طريق للرؤيه الصادقه
وارجو وأمل من جميع الأخوة الإبتعاد عن الإنفعال حتى نحظى بحوار ( أصيل) بعيداالتشبيه بأيشخص او مسلسل فالدرما ايضا نوع من انواع تبادل الخبرات ونقل الواقع وطرح الحلول على المستوى الإجتماعي والثقافي

بسمة امل
30-07-2007, 12:47 AM
طيبة عجام

وجودك شرف لي

الله لايحرمنا منك ..

*أهداب*
30-07-2007, 04:22 AM
رغم أن الموضوع طرح عدة مرات ..
وكان من الأفضل له أن ينتقل إلى المكرر حيث هذا هو النظام المتبع ..
ولكن ..فضلت أن يبقى ..
لأمر وهو أنه أخذ منحنى ثاني ومفيد ..
فلم يطرح كموضوع عام ..بل تحول كقضية وجب علينا أن نميط الكثير من الزيف عن مثل هذه العلاقات ..

التي شهد لها الكثير بالنجاح ..والبعض أكد أنه لا بأس فيها ..


وبإنتظار التفاعل الجيد والنقاش الذي نطمح ونأمل فيه ..من غير المساس بالشخوص ..
ولتكن كلمتنا راقية وحوارنا بناء .....

داخل بالغلط
30-07-2007, 11:37 AM
واللله موضوع فلة وعاجبني وقصة معقووولة

انا عندي حل وسط واقتراح اعتقد انه مرضي للطرفين المعارض والمؤيد
الحب قبل الزواج والله مطلب ... لكن حكاية اتعرف عشان احب عشان اتزوج هذي العبها على بنت غبية
اشووف ان الشخص المقبل على الزواج يحدد البنت اللي له رغبة في الزواج منها ويتعرف عليها بطريقته !! ويقولها انا فلان بن فلان الفلاني ويوشف اذا كانت تناسبه ولا يادار مادخلك شر

وجهة نظري وانتو بكيفكم

عبدالهادي الجهني
30-07-2007, 05:18 PM
[color=#000000]8


وهذه تعتبر فائدة لانها تزوجته بإقتناع بدل مااخذته بالغصب ...

]

يا سلام

لأجل رضاها تتكلم مع شاب

وثم

تعرف

هل هو مناسب او لا ؟؟

الا يوجد ضابط شرعي يحرم تلك المكالمة ؟؟؟


بصدق تعجبت من هذا الطرح؟؟؟؟؟




لدي تساؤل ؟؟


هل تستطيع الفتاة ان تعرف اخلاقه ودينه عن طريق الماسنجر او سماعة التلفون ؟؟؟؟؟

يستطيع الشاب ان يصف نفسه بأنه فارس احلامها الذي تتمناه ويبدأ بوصف نفسه بأنه شاب ذو خلق حسن و شهم وكريم و بأنه فريد عصره ونادر الوجود فتبدأ الفتاة بطبيعتها بالتعلق به
وما الى ذلك .....


هل يمكن أن تعرف مدى حسن اخلاقه وقبل ذلك دينه عن طريق الماسنجر ؟؟؟

ربما يكون من أفسد الناس ...

ولكنه يمدح نفسه بما لا يوجد فيه وذلك لأهداف غير شرعية


،

،

،

بسمة امل
31-07-2007, 12:19 AM
8


8


8

ياعالم ... يااخوي ... الله يرضى عليك ..

هدفي من الموضوع ... فقط!!!!!!!!!!!!!!

" توضيح ان للماسنجر فوائد والانترنت نفس الشي "

هذا هو الهدف لا أقل ولا أكثر ...

ديني هو دينك ,, وشرعي هو شرعك ...

مانزلت الموضوع لجل أغيّر قيم أو أساعد على نشر العلاقات المحرمه

بأي طريقة كانت ماسنجر او جوال او .........الخ ...

الهدف ذكرته بالبداية وهذي هي فكرتي بس !!!!

شاكرة مرورك ...

بسمة امل
31-07-2007, 12:23 AM
جمـــــــلو

على عيني وعلى راسي وجهة نظرك ...

اشتركنا بنقاط واختلفنا بنقاط ومنك اتعلم واستفيد ...

والاختلاف مابيفسد الموضوع ...


وارجو وأمل من جميع الأخوة الإبتعاد عن الإنفعال حتى نحظى بحوار ( أصيل) بعيداالتشبيه بأيشخص او مسلسل فالدرما ايضا نوع من انواع تبادل الخبرات ونقل الواقع وطرح الحلول على المستوى الإجتماعي والثقافي


8

8

الف شكر هذا اللي اتمناهـ ...

على عيني مروك ,, الف شكر

بسمة امل
31-07-2007, 12:25 AM
* أهداب*

على عيني وراسي ومشكوووووورة يالغاليه ...

الحمد لله في احد فهمني ...

بإنتظار التفاعل من الأعضاء

عبدالهادي الجهني
31-07-2007, 12:47 AM
8


8


8

ياعالم ... يااخوي ... الله يرضى عليك ..

هدفي من الموضوع ... فقط!!!!!!!!!!!!!!

" توضيح ان للماسنجر فوائد والانترنت نفس الشي "

هذا هو الهدف لا أقل ولا أكثر ...

ديني هو دينك ,, وشرعي هو شرعك ...

مانزلت الموضوع لجل أغيّر قيم أو أساعد على نشر العلاقات المحرمه

بأي طريقة كانت ماسنجر او جوال او .........الخ ...

الهدف ذكرته بالبداية وهذي هي فكرتي بس !!!!

شاكرة مرورك ...

،

،

اختى الكريمة

انا اعلم انك مسلمة

اختى

الماسنجر والانترنت

سلاح ذو حدين

فلهما فوائد ولهما اضرار

نحن نعلم بذلك جميعا

ولكن

كان من المفترض بك عدم الاتيان بتلك القصة الخيالية ؟؟



،

،

،

بسمة امل
31-07-2007, 01:29 AM
8

8

أنا نزلته لغرض واحد وهو ان الكل يتكلم ان فيه فوائد ومضار

والاغلبيه تذكر مضار وانا حبيت اوضح شي من الفوائد وبس ...

شاكره مرورك ونقاشك ...

عنيد وحنوووووووون
31-07-2007, 11:07 AM
كلام سليم وجميل الماسنجر له فوائد عدة


ومنها ماذكرته الاخت بسمة امل


وايضا منها تواصل الاهل مع ابنهم اذا ذهب لدراسة في الخارج


بحكم احيانا ارتفاع سعر المكالمات في بعض الدول الاوربية


هذه احد الفوائد المستفيد منها انا من الماسنجر


تسجيل حضور ومرور


تحياتي

الدندووووونه
31-07-2007, 04:55 PM
< دخلت جو مع القصه ..ذكرتني بالروايات اللي ينزلها الليث!!

بسووومه الحركه حلووه لأنه كان عارفها أوكي بس بيقعد يذلها لين تمووت وماراح يثق فيها ..

والأخت سوسو ماقصّرت ماخلت شي..

بصرااحه أنا ماأييد مثل هالشي..

صدقيني ماراح تمشي حياتهم صح أبداً..

هي راح تشك فيه وهو نفس الشي..

< - الله غني من هالزواج..

بسوومتي

الله يعطيك العافيه.

مودتي لك..

بنت الريف
31-07-2007, 06:17 PM
قصة مش مهضوووووووومة بتاتا بالمررررررررة

دامهم مخطوبين لبعض يكمل خالد الله لايهينه المشوار ويدخل بضوء النهار للبيت البنت ويشفون بعض تحت الضوابط الشرعيةتعجبه يعجبها
لكن شوفي الماسنجر بدأت تكلمة وتعلقت بالولد ///ياعيني والله ياخالد وسارا
وبكرة راح يقولها ويذكرها بانها كلمته


قالها لانك كنتي ماتحبيني وخليتك تحبيني غصب صح

قالتله : صح
وتبادلو الضحكات

وعاشوا حياة سعيدة

مانقول الا الله يوفقهم هههههههههههههههههههههه هذا اذا تزوجوا اساسا

تحياتي

بسمة امل
01-08-2007, 01:31 AM
8

8

تمنيت لو اختلفنا بوجهات النظر مايكون فيه اي استهزاء او سخرية ...

عموما .. كل منا يعبر بطريقته وشاكره مرورك

بسمة امل
01-08-2007, 01:34 AM
داخل بالغلط

" تحفه اسمك يااخوي ههههههه"

وجهة نظرك ع العين والراس ...

الف شكر على المرور

بسمة امل
01-08-2007, 01:35 AM
عنيد وحنوووووووون

الحمد لله في احد يفهمني ..

شاكره تعليقك ومرورك يااخوي ..

&&الوردة الحمرة&&
01-08-2007, 01:40 AM
القصة اعحبتني مررررة

ممكن يتعرف الخاطب على خاطيبته بماسنجر بس بعلمها يعني يقول لها ابي ادردش معك

بالماسنجر ويمكن تقدر تقوله اشياء تستحي تقولها له وهي جالسة معه

وهي طريقة حيدة نوعاً ما للتعرف فيما بين المخطوبين ولكن بعلم اهلهما وهذا من فوائده

وايضاً من فوائده انو اقدر اخذ واجب من والوجبات المدرسية

ولكن اري ان اضراره اكثر من فوائده
وكمان انا مع وجهة نظر داخل بالغلط في ان كل خاطب له طريقته في التعرف على خاطبيته

مشكووووووووورة خيتو بسمة امل
والله يعطيك الف عافية:11ap:

بنت الريف
01-08-2007, 05:23 PM
8

8

تمنيت لو اختلفنا بوجهات النظر مايكون فيه اي استهزاء او سخرية ...

عموما .. كل منا يعبر بطريقته وشاكره مرورك

------------
ردي هذا ماهو يالغالية استهزاء ..
وخليك ريلاكس دامك وضعتي الموضوع من حقنا ان نطرح راينا فيما طُرح
القصة وقلت رأي انها مو مهضووووومة بالمررررة
بصراحة تذكرني بالافلام الهندية زمان
ثانيا : يالغالية انا اعتبر مااحتواه الموضوع ليس من ايجابيات الماسنجر
بالعكس هو من ضمن سلبياته
بنت ولد وماسنجر
شوي ضحك
وبعده اعجاب
وتطور لحب ياسلام بسرعة البرق :11sted_re
يعني من ضمن المسلسلات اللي سمعنا فيها من القصص التي حدثت
من خلال المحادثات وضمن موسوعة (الحب الكتروني )
الي من اول حرف طبوا وحبوا بعض وتبادلوا القلوب والورود
ولاحد سمى عليهم :11bomb:
خويلد وسوير ضمن مسلسل ((سيناريو مستهلك ))لا جديد فيه
مثلاَ لو قلتي من ضمن ايجابيات الماسنجر :واو:
التواصل
اصدقاء
صديقات
الأهل والاقارب وخاصة ذو المسافات المتباعدة

لكن انها حبت انسان ماشافته وهو بالاساس خاطبها :11umbup:

اجل المفروض كل واحد يخطب وحده لازم يشبكها حب من خلال النت
ومن هناااااااااااااااا ينشأ الحب ويتم الزواج الذي سبقه حب

والف مبرووووووووووك لخويلد وسوير :كلوش:

تحياتي لك يالغالية

ندى الحروف
02-08-2007, 06:25 PM
ما قصروا اللي قبلي

يعطيك العافيه يالغلا و بانتظار جديدك

بسمة امل
04-08-2007, 08:09 PM
الدندووووووونه

وجهة نظر ...

شاكرة مرورك

بسمة امل
04-08-2007, 08:11 PM
الورده الحمرة

شاكره تعليقك واضافتك

وكل شي بهالدنيا له فوائد واضرار ...

مشكورة يالغاليه

بسمة امل
04-08-2007, 08:17 PM
------------
ردي هذا ماهو يالغالية استهزاء ..
وخليك ريلاكس دامك وضعتي الموضوع من حقنا ان نطرح راينا فيما طُرح

" اكيد والا ماطرحته "


بصراحة تذكرني بالافلام الهندية زمان

" توك تقولين انك ماتستهزئي ... وأفلام هندية عندك مو استهزاء !!!!!!!!!!!! "

ثانيا : يالغالية انا اعتبر مااحتواه الموضوع ليس من ايجابيات الماسنجر
بالعكس هو من ضمن سلبياته
بنت ولد وماسنجر
شوي ضحك
وبعده اعجاب
وتطور لحب ياسلام بسرعة البرق :11sted_re

" هو كان يعرفها من الأول وخاطبها بس لجل تقتنع فيه "

يعني من ضمن المسلسلات اللي سمعنا فيها من القصص التي حدثت
من خلال المحادثات وضمن موسوعة (الحب الكتروني )
الي من اول حرف طبوا وحبوا بعض وتبادلوا القلوب والورود
ولاحد سمى عليهم :11bomb:
خويلد وسوير ضمن مسلسل ((سيناريو مستهلك ))لا جديد فيه

" رجعنا للمسلسلات "

مثلاَ لو قلتي من ضمن ايجابيات الماسنجر :واو:
التواصل
اصدقاء
صديقات
الأهل والاقارب وخاصة ذو المسافات المتباعدة

" كل منا له حرية الطرح ... "

لكن انها حبت انسان ماشافته وهو بالاساس خاطبها :11umbup:

اجل المفروض كل واحد يخطب وحده لازم يشبكها حب من خلال النت
ومن هناااااااااااااااا ينشأ الحب ويتم الزواج الذي سبقه حب

والف مبرووووووووووك لخويلد وسوير :كلوش:


8

8

بس ابفهم هالاسلوب ش هو ...؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تحياتي لك يالغالية


مشكوره على المرور