تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : دوري أبطال آسيا 2014 :- السد يحصل على نقاط مواجهة سيباهان بثلاثية



عميد اتحادي
27-02-2014, 11:00 AM
نجح نادي السد القطري في تحقيق الفوز أمام ضيفه سيباهان الإيراني 3-1 يوم الأربعاء على ستاد الشيخ جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2014.
وسجل خلفان إبراهيم (18) ونذير بلحاج (87) ورودريغو تاباتا (90+2) أهداف السيد، في حين أحرز مهدي شريفي (78) هدف سيباهان.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل الهلال السعودي مع ضيفه الأهلي الإماراتي 2-2 على ستاد الملك فهد في الرياض.
وتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الهلال والأهلي، في حين بقي رصيد سيباهان خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 12 آذار/مارس المقبل، حيث يلتقي سيباهان مع الهلال في أصفهان، والأهلي مع السد في دبي.
ونجح السد بطل نسخة عام 2011 في افتتاح التسجيل بعد مرور 18 دقيقة عندما مرر تاباتا إلى خلفان إبراهيم داخل المنطقة فسدد كرة بعيداً عن متناول الحارس رحمن أحمدي.
وسنحت لحسن الهيدوس فرصتين من أجل مضاعفة غلة السد، وذلك عبر تسديدتين تصدى لهما الحارس الإيراني قبيل نهاية الشوط الأول.
وهاجم الضيوف في بداية الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل، فسجلوا هدفاً ألغاه الحكم بسبب ارتكاب هادي عقيلي مخالفة على الحارس سعد الشيب (60).
وجاء هدف التعادل لسيباهان في الدقيقة 78 إثر تمريرة حسين بابي العرضية والتي وصلت إلى مهدي شريفي غير المراقب ليسدد في المرمى.
ولكن السد استعاد زمام المبادرة وسجل الهدف الثاني قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني عبر تسديدة صاروخية من نذير بلحاج من الجناح الأيسر.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني سجل رودريغو تاباتا الهدف الثالث بعدما استلم تمريرة حسن الهيدوس داخل المنطقة وسجل على الطاير في شباك الحارس رحمتي (90+2).