المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا نخشى إلا الله.. رأيت النصر في عيون اللاعبين



هلالي^الشرقية
11-07-2007, 07:37 AM
سلامة الغامدي وتجهيزه للدور الثاني.. نواف بن فيصل قبل مواجهة كوريا:
لا نخشى إلا الله.. رأيت النصر في عيون اللاعبين

رفض الأمير نواف بن فيصل رئيس البعثة السعودية المشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007 وصف مشاركة المنتخب السعودي في "آسيا 14" لمسح الصورة التي ظهر بها في نهائيات 2004 في الصين، وقال "ما أظن أن يكون غرضنا من البطولة المشاركة فقط".
وشدد الأمير نواف بن فيصل على أن الأخضر سيدخل معترك البطولة من أجل المنافسة وتحقيق اللقب، وقال "غرض المنتخب السعودي في كل بطولة هو المشاركة والمنافسة وتحقيق الكأس".
وأضاف "هذا غرض أي منتخب، ولا يمكن أن يقل غرضنا عن هذا الأمر".
وطالب بأن يكون الشخص منطقيا وواقعيا في طرحه، وقال "لنكن منطقيين وواقعيين فالمنتخبات التي نقابلها ليست بالمستوى الذي كانت عليه قبل عشرة أعوام، إننا نقابل منتخبات تقدّم مستواها وتطور، فالذي يحترم الخصم هو من يستطيع أن يحقق نتيجة، واحترام الخصم هو المطلوب".
وطمأن رئيس البعثة السعودية الجماهير السعودية على حال منتخبها الأول قبل مواجهة المنتخب الكوري الجنوبي اليوم في افتتاح مباريات الأخضر في البطولة، وقال "التقيت باللاعبين في لقاء خاص عقب مرانهم الأخير الإعدادي للقاء اليوم ثم التقيت بالجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي أنجوس وتحدثت معهم والشيء المطمئن وجدت ورأيت في عيونهم طموح وروح النصر وإصرارا لتقديم كل ما لديهم وهذا الشيء طمأنني كثيرا وجعلني متفائلا بأنهم سيقدمون المستوى المشرف مقرونا بإذن الله بالنتيجة ".
وأضاف نائب رئيس الاتحاد السعودي للإعلاميين عقب مران الأمس "الجهاز الفني اطمأن على اللاعبين كافة وخاصة الذين سيشاركون اليوم والاحتياطيين من الناحيتين النفسية والبدنية، وهذا مبشر ولله الحمد ويجعلنا متفائلين اليوم".
وشدد الأمير نواف بن فيصل على أن المنتخب الحالي سيكون منتخب المستقبل، وقال "الأخضر السعودي في استعداداته الماضية ومشاركته سار في اتجاهين حيث كان الغرض منها الإعداد الأمثل لهذه البطولة إلى جانب أن هذا المنتخب يعد للمستقبل وهذا مما يدعو للتفاؤل حيث إن أكبر لاعب في المنتخب هو في عمر 25 سنة تقريبا وهذا شيء مطمئن ".
وأفاد الأمير نواف بن فيصل أنه خلال لقائه باللاعبين طلب منهم أن يكونوا مرتاحين نفسيا لأي نتيجة قد تسفر عنها مباراة اليوم، وقال"قلت للاعبين إن آخر شيء أريده منكم أن يكون كل منكم مرتاحا بعد المباراة نفسيا مهما كانت نتيجتها حيث إنها في علم الغيب، لكن لأننا نعرف مستوى كل واحد منكم ونعرف إمكاناته فإذا قدمتم ما لديكم فإن المرء لا يلام بعد ذلك".
وحول ما حدث من مفاجآت في البطولة بخسارة الإمارات من فيتنام والبحرين من إندونيسيا وهل يخشى على المنتخب في هذه البطولة، رد قائلا "نحن لا نخشى إلا الله سبحانه وتعالى، وهذه في النهاية رياضة وتنافس والمهم أن يظهر فيها الإنسان قدراته بما يستطيع أن يظهر عليه، وأن يقدم كل ما عنده ويجتهد ويحاول. وفي النهاية إنا متفائل بأن منتخبنا الوطني سيقدم المستوى والنتيجة التي ترضي الطموح".
وكان الأمير نواف بن فيصل قد تابع تدريب الأخضر الأخير الذي جرى على ملعب قونانق والتقى باللاعبين وسط الملعب قبل أن يعقد اجتماعا مع المدرب البرازيلي هيليو أنجوس، بحضور فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي، وناصر الجوهر المستشار الفني.
من جانبه، أعلن الجهاز الطبي رسميا عدم حاجة الجهاز الفني للاستغناء عن عمر الغامدي قائد الأخضر بداعي الإصابة بعد تلقي الجهاز نتيجة تقرير أشعة الرنين المغناطيسي، وبدأ مع الجهاز الطبي برنامجه التأهيلي تمهيدا لدخوله في التدريبات الأسبوع المقبل.
وطبقا لمصدر طبي في الأخضر، ينتظر أن يكون الغامدي جاهزا لتمثيل الأخضر في الدور الثاني في حال تأهل الأخضر.

خــــالـــــد
11-07-2007, 07:46 AM
هلالي الشرقية
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
في كل بطولة يرون النصر ..

ولكن النتيجة هزائم (وبعضها تاريخي )

شكراً لك

وبالتوفيق لـ الأخضر الليلة
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد

الدندووووونه
12-07-2007, 05:33 AM
8
8
8

خالد ليش هالتشاؤم..

وبعدين تاريخنا في هالبطووله مشرّف..

ياشيخ الله يوفقهم... وترى التفاؤل زين..

هلالي الشرقيه..

الله يعطيك العافيه..

ودمــت