المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار المنافسة على كرسي رئاسة النادي الاهلي



الاهلي الراقي
19-02-2014, 01:10 AM
مصادر تؤكد انحصار المنافسة بين كيال والمروزوقي
خالد بن عبدالله يقترب من رئاسة الأهلي


عبدالله القحطاني (أبها) ،
سالم الأحمدي (جدة)

كشفت مصادر مطلعة داخل البيت الأهلاوي عن اهتمام خمسة من أعضاء الشرف البارزين الموجودين في الساحة او الغائبين بالدخول في التنافس على كرسي الرئاسة، والذي سيفتح ابواب الترشيح نهاية الموسم الرياضي الحالي، وبينت المصادر أن اثنين من الاعضاء الراغبين في دخول معترك الترشيح على الرئاسة من الاسماء المعروفة منهم عضو تم توليه رئيس النادي في فترة من الفترات والتي شهد النادي مستويات غير جيدة ، إضافة لعضو خاض فترة الانتخابات لفترتين ولكن لم يكتب له النجاح في الفوز بالرئاسة. وأشار المصدر الى أن من ضمن الاسماء ثلاثة ليسوا في الوسط الرياضي الحالي وغير موجودين في الساحة الاعلامية ، وبعيدون عن الاضواء ، ولكن يملكون المال فقط وليس لهم خبرة في المجال الرياضي، وهدفهم تطبيق الانظمة الاوربية في الساحة الرياضة السعودية، ويعتبر أحدهم من أميز ملفاتها ووضع ميزانية لموسم واحد تفوق الـ 300 مليون ريال ، وجلب إدارة أجنبية تعمل بالنظام المؤسساتي. وتشير نفس المصادر إلى ان الاعضاء الثلاثة سيفوق دعمهم للنادي في حالة فوز أحدهم الـ 400 مليون للنادي في كافة الألعاب المختلفة. وأبرز الأسماء المرشحة خالد بن عبدالله بن فهد وأحمد المرزوقي وطارق كيال وأيهاب علام.وتؤكد مصادر «عكاظ» أن المنافسة على كرسي الرئاسة ستنحصر بين أحمد المرزوقي وطارق كيال.


==================== ===================

جماهير الأهلي (لا ترحل يا فهد)

عبدالرحمن زيد| جدة
تترقب جماهير الملكي نتائج انتخابات الرئيس القادم لكرسي الرئاسة في الاهلي التي حدد موعدها نهاية الموسم الحالي، إلا أن مخاوف وهواجس الجماهير وصلت الى حدود مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وتجلى الموقف من خلال وضع هاشتاقات كان أبرزها هاشتاق "لا ترحل يا فهد بن خالد" في انقسام ما بين الجماهير، فمنهم من يطالب بمواصلته في الرئاسة لأربع سنوات قادمة وآخرون يرون بأن التغيير أصبح أمرا مهما خلال المرحلة المقبلة.
من جهة أخرى، أشاد المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بالدور الذي يقوم به المدافع المتألق اسامة هوساوي من خلال التنظيم الدفاعي في الفريق بالإضافة الى تمكنه والثقة الكبيرة التى يتمتع بها من خلال نجاحه في عدم نيل البطاقة الصفراء منذ 12 مباراة في دوري جميل، ما فسره بيريرا على الفكر الاحترافي المميز الذي يملكه هوساوي في التعامل مع المباريات بطريقة تدفعه لتقديم الكثير مستقبلاً مع بقية زملائه اللاعبين.
كما منح الهاتريك الذي سجله البرتغالي لويس ليال في مباراة الفتح في الجولة الماضية من دوري جميل دفعة معنوية للتألق في تدريبات الأمس اتضحت في رغبته تقديم الكثير، خاصة أنه لم يحضر بشكل ايجابي منذ تواجده في الفريق مع بداية فترة الانتقالات الشتوية وبعد الإصابة التي أبعدته عن الفريق لمدة شهر تقريباً.
وكانت بعض الصحف البرتغالية قد تحدثت عن الهاتريك الذي سجله ليال وأشادت بإمكانياته وأنه يملك الكثير.
وعلى صعيد التدريبات الفنية عاود الفريق تدريباته عقب يومي راحة منحهما الجهاز الفني وذلك استعداداً لملاقاة التعاون السبت المقبل في مدينة بريدة ضمن الجولة 23 من دوري جميل واشتملت التدريبات التي أشرف عليها المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية ولعب الكرة في المساحات الضيقة.
فيما واصل لاعبو الفريق كامل الموسى ومحسن العيسى وياسر الفهمي برامجهم التأهيلية الخاصة بهم في العيادة الطبية للنادي.
وشهدت التدريبات مشاركة عدد من لاعبي الناشئين والشباب وهم: علي الأسمري ومنصور المولد من الناشئين وعطية الشمراني وراغد نجار من الشباب.
وذلك نظراً لارتفاع مستوياتهم وكنوع من التحفيز لهم بعد توصية من المدير الفني للفئات السنية بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول.