المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري أبطال آسيا 2014 :- بكين غوان يسحق تشونبوري برباعية نظيفة



عميد اتحادي
16-02-2014, 01:10 PM
نجح نادي بكين غوان الصيني في التأهل إلى الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2014 عقب تغلبه على تسونبوري التايلاندي 4-0 في المباراة التي أقيمت يوم السبت على ستاد العمال في بكين ضمن الدور التمهيدي الثالث.
وسجل الإكوادوري جوفري غويرون (1 و11) والنيجيري بيتر اوتاكا (18) والبديل شاو جياي (89) أهداف الفوز لصالح بكين غوان.
وأكمل تشونبوري المبارة بعشرة لاعبين بعد تعرض المهاجم ثياغو كونيا للطرد في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.
وتأهل بكين للعب في الدور الأول ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضاً سانفريس هيروشيما الياباني وسيؤول الكوري الجنوبي وسنترال كوست مارينرز الأسترالي.
وكان تشونبوري تغلب في الدور التمهيدي الثاني على ساوث تشاينا من هونغ بنتيجة 3-0، في حين تأهل بكين تلقائياً إلى الدور التمهيدي الثالث.
وبدأ الفريق الصيني المباراة بصورة مثالية ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى عندما وصلت تمريرة طويلة إلى الإكوادوري فويرون ليتخلص من المدافع اندرسون قبل أن يسدد بعيداً عن متناول الحارس سينثاويتشاي هاثيراناكول.
وعاد ذات اللاعب ليضيف الهدف الثاني بعدما استلم تمريرة زهانغ جيهي خارج منطقة الجزاء وتخلص من المدافع اندرسون قبل أن يسدد بقوة في الشباك (11).
ثم جاء الهدف الثالث لأصحاب الأرض عندما أرسل زهانغ زينجين تمريرة عرضية ارتقى لها النيجيري بيتر اوتاكا وحولها برأسه جميلة في المرمى (18).
وتواصلت هجمات بكين غوان لكنه انتظر حتى الدقيقة 89 من أجل تسجيل الهدف الرابع عندما أرسل زهانغ تشينغدونغ تمريرة عرضية وصلت إلى البديل شاو جياي ليحولها داخل المرمى.
وفي الوقت بدل الضائع تعرض البرازيلي لثياغو كونيا لاعب تشونبوري للطرد بسبب مخالفة ارتكبها على زهانغ زينجين.