المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " ذئب سكيرينا "



االزعيم الهلالي
15-02-2014, 01:00 PM
ذئب " سكيرينا " الأنيق .. هكذا حضر لأول وهلة مع أزرقه .. تنامى الافتراس البطولاتي شيئاً فشيئاً , حتى وصل لمرحلة الالتهام التام لكل ما هو " ذهب بطولي " .
* سامي اللاعب : لست بحاجة في هذه الفقرة أنا أو أنتم لتبيان منجزات الأسطورة كلاعب .. فلم يدع مجداً إلا وسكنه , بل وأحضره للنادي وللوطن .
* سامي الكابتن : إنه لقيادي من الطراز الأول , بل النادر والفريد , قاد أزرقه ومنتخب بلده لما لا يمكن لغيره أن يقودهما إليه , ولغة الأرقام برهان وضاح منير كالمصباح .
* سامي الإداري : مدير الكرة في نادي الهلال , نجاح بكل المقاييس , كذلك هنا نعود للغة التي لا تكذب " لغة الأرقام " .
* سامي مدرب الهلال : لحطة أتت مسبوقة بإرهاصات توحي بمثل هذا المصير المتفرد لذئب سكيرينا , لقد استلم زمام التدريب في النادي الأفضل في القارة الرحيبة "آسيا" , لذا أصبحت الأعين محدقة تجاهه , ها هو الزعيم يحل وصيفاً حتى الآن في بطولة الدوري , ونال فضة كأس ولي العهد الأمين , وعندما نفتش بكل نقاء وصراحة عن مكامن حلول الأزرق في الوصافة وعدم الأولوية المؤقتة , نجد أن الفريق سار بخطى تحتاج لترسيخ فني أكبر سيأتي مع احتدام العراك الرياضي الدائب , وهذا الأمر ليس بالصعب على جابر عثرات الزعيم .
* نهاية : " قالت : يا ولدي لا تحزن .. فالحب الأزرق هو المكتوب عليك يا سامي .. لأنه لا أحد سواك يجيد فن العوم في الأمواج الزرقاء العاتية " !!.