المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الاتحاد في الصحف المحليه ليوم السبت 15\4\1435هـ



عميد اتحادي
15-02-2014, 05:50 AM
(http://im39.********************************************/SJRVV.png)

http://im39.********************************************/SJRVV.png (http://im39.********************************************/SJRVV.png)


























إعداد ../




http://im31.********************************************/vRfV8.gif (http://im31.********************************************/vRfV8.gif)


















(http://im39.********************************************/SJRVV.png)




http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/Uxt60853.png)



البلوي: لست راضٍ عن المستوى وسنضاعف العمل

أكد أنه لم يعلن عن موعد عقد المؤتمر حتى يأجله



سعيد سعد - جدة السبت 15/02/2014




أبدى رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه أمام النهضة أمس والذي انتهى بفوزه بهدفين لهدف، وقال: إن الفريق الاتحادي يحتاج لكثير من العمل وتحقيقه لفوزين متتاليين أمر إيجابي ونسعى أن نحافظ على نغمة الانتصارات في المباريات القادمة والتي ستكون بمثابة إعداد الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا بالإضافة إلى بطولة كأس الملك، مقدمًا المباركة لجماهير ناديه على تحقيق الفوز أمام النهضة. وحول تأجيل المؤتمر الصحفي الذي أعلن عنه في وقت سابق فقال: «أنا لم أحدد يومًا لعقد المؤتمر الصحفي حتى أعلن عن تأجيله». وعن وجود سيارات وسكن مسجلة إيجارات على النادي فأوضح البلوي أنني تفاجأت بأمور كثيرة في النادي منها ما يتعلق بالإيجارات مؤجلاً التعليق عليها خلال المؤتمر الصحفي.
وفي ختام حديثه وعد رئيس الاتحاد كافة الجماهير بمواصلة العمل من أجل ظهور الاتحاد بالمظهر الذي يليق به.


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

لاري: اتحاد السلة أحدي 100%


السبت 15/02/2014

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/06_606.jpg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/06_606.jpg)


حذّر المهندس عبدالبديع لاري عضو شرف نادي الاتحاد من سيطرة وهيمنة أحدية على اتحاد كرة السلة السعودية، فقال لاري في تصريح لـ «المدينة»: إن رئيس اتحاد السلة هو محمد إسلام أحدي وسبق أن كان مشرفاً لفريق كرة القدم بنادي أحد، ونائبه فايز عائش هو مشرف كرة السلة السابق، وزاد لاري بقوله هناك 7 أعضاء يتغلغلون في لجان اتحاد الكرة جميعهم أحديون، وشدد على ضرورة عدم نقل مباريات نهائي كأس السلة إلى المدينة المنورة، وذكر بأن جدة أو الرياض هي الأنسب لنهائيات الكأس من حيث المتابعة والحضور الإعلامي والمساهمة في انتشار اللعبة، أما إذا كان الأمر غير مقنع بالاختيار فليكن بالقرعة ما بين الرياض وجدة والمدينة، ولتختر القرعة الأرض التي تلعب عليها البطولة، ولكن تحديد المدينة المنورة دون قرعة أمر مرفوض وهي محاباة مكشوفة لأحد والأنصار على حساب البقية، وهنا سيفقد اتحاد السلة الموضوعية والحيادية.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

الاتحاد في النطاق الاحمر

التعاقد مع مدير إنجليزي للعميد كشف المستور



السبت 15/02/2014

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/07_536.jpg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/07_536.jpg)


اصطدم اتفاق رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي في الاستعانة بمدير نادٍ «إنجليزي» صاحب خبرة عريضة في إدارات الأندية بوجود نادي الاتحاد في النطاق الأحمر بوزارة العمل مما يوقف تعاقداته الخارجية، ويعكف البلوي حاليًا على إنهاء المشكلة بتعيينات كوادر وطنية متمكنة تنهي كافة المعوقات السابقة، ويولي عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي موضوع الاستعانة بقدرات وطنية متمكنة أهمية خاصة، وهي نفس فلسفته الإدارة التي طبقها إبان رئاسته للعميد، ويسعى حاليًا منذ تولي شقيقه لرئاسة نادي الاتحاد إعادة مشروع استقطاب الكوادر الوطنية الشابة للمساهمة في سعودة الوظائف داخل الأندية.
وكان رئيس الاتحاد قد وضع حدًا لوجود أسماء إدارية لا تداوم في النادي مما اعتبرت بالوظائف الوهمية وفسرها آخرون بأنهم إداريون مكلفون سابقًا، وتم حسم هذا الموضوع من خلال ضبط الدوام لجميع العاملين مع إثبات دخول وخروج، فعدد 138 اختصر على 68 عاملاً يداومون فعليًا لتنتهي مشكلة أثقلت كاهل الاتحاد ماليًا.
تجدر الإشارة إلى أن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي قد وضع يده على عدد من مكامن الخلل الإداري ومسببات تفاقم الديون والتراكمات المالية على النادي حينما تم إيقاف عقود وإدخالها مرحلة المخالصات المالية، ومنها على سبيل المثال عقد المدرب بينات واستئجار سيارات بقيمة مليونين و200 ألف ريال تم إيقافها، بالإضافة إلى فلل مستأجرة لمحترفين أجانب غادروا ولا زالت الفلل مسجلة على النادي والمبالغ تدفع، وهذه أيضًا تم إغلاق ملفها وإنهاء تعاقداتها، وكذلك مكافآت الفريق الأول والتي كانت تشمل عددًا كبيرًا يصل إلى 62 فردًا، وأسماء ليس لها صلة مباشرة بالفريق، وتم تحديدها في اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وتقليصها في كل من له علاقة مباشرة بالفريق فقط.كما أن شركة أرنست آند يونج التي تكفل بها عضو الشرف البارز أحمد فتيحي ستبدأ أعمالها لإعادة هيكلة النادي ،
سلسلة إجراءات إدارية ناجحة قام بها البلوي خلال الفترة الماضية أوجدت حلولاً ناجعة في العميد الذي يعيش مرحلة تصحيحية كبرى من خلال اجتماعات يومية تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وتستمر إلى ما بعد الحادية عشرة ليلاً.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

الرئيس العام يلتقي إدارة الاتحاد الاثنين.. ويطلعها على قرار لجنة دراسة أوضاع النادي

اللجنة تجتمع برئيس العميد وأعضاء المجلس.. غدًا



تحرير - عبدالرحمن الحربي - جدة السبت 15/02/2014

يستقبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل الإدارة الاتحادية برئاسة إبراهيم البلوي يوم بعد غدٍ الاثنين وذلك لإطلاعها على توصيات لجنة دراسة أوضاع نادي الاتحاد المشكلة من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومناقشة الإدارة الاتحادية في أوضاعها الحالية والمستقبلية والاستماع لتوجيهات سموه بما يحقق مصلحة نادي الاتحاد وإخراجه من أزمته ليؤدي دوره تجاه شباب المملكة في منظومة الرياضة السعودية. ووفقاً لمعلومات «المدينة» فإن الإدارة الاتحادية ستجتمع يوم غدٍ «الأحد» مع لجنة دراسة أوضاع النادي لتطلعها على قراراتها وكيفية تصحيح الأمور الاتحادية. وكان سمو الرئيس العام قد أوضح في فترة سابقة أنه سيلتقي الإدارة الاتحادية ويطلعها على قرار اللجنة وتوصياتها. الجدير بالذكر أن اللجنة كانت قد اختتمت تقريرها ورفعت توصياتها وقراراتها للرئيس العام في فترة سابقة.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

مختار: الفوز أهم من الجزائية.. باجندوح: قلة الخبرة اربكتنا


سعيد سعد - جدة السبت 15/02/2014

علق مهاجم الاتحاد مختار فلاته على إهداره للجزائية فقال ليس مهمًا أن تضيع ركلة جزاء ولكن المهم أن النتيجة جاءت في مصلحة الاتحاد، وأضاف: أن النهضة قدم مستوى مميزًا واستطاعنا الفوز بمجهودنا حيث سنحت لنا العديد من الفرص التي لم نستغلها لكن في النهاية حصدنا نقاط المباراة وهذا هدفنا الذي حققناه في اللقاء. من جانبه أكد لاعب خط الوسط الاتحادي جمال باجندوح أن الفوز في مباراتين لايمثل سوى 6 نقاط، موضحًا بأن هذه النتائج لابد أن تستمر ويستمر العمل للارتقاء بمستوى الفريق بشكل عام. وعن الارتباك الذي حصل بعد هدف الاتحاد الثاني والذي تسبب في ولوج الهدف الأول للنهضة فقال: «الارتباك جاء بسبب قلة الخبرة والتي ستتطور بفضل المشاركات اللاحقة وتطوير العمل، لا أضع في حساباتي أن أسجل بل أن يفوز الفريق الذي أنتمي إليه».

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

قطار الإتي السريع.. يمشي ولا يستريح




تحرير - عبدالرحمن الحربي - جدة السبت 15/02/2014

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/23_97.jpg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/23_97.jpg)


واصل الاتحاد انطلاقته بعدما تمكن من تحقيق فوزه الثاني على التوالي لأول مرة في الدوري وذلك بعد أن الحق النهضة بالاتفاق وكسبها بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بالشرائع، سجل للاتحاد مختار فلاتة بعد مرور دقيقة واحدة من بداية المباراة، فيما أضاف جمال باجندوح الهدف الثاني في الدقيقة 22، بينما سجل هدف النهضة محمد الداهي (24)، وكان مختار قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 56، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 29 نقطة في مركزه السادس، في حين بقي النهضة على رصيده السابق 12 نقطة في مركزه الأخير واقترب كثيرًا من الهبوط للأولى.
في بداية اللقاء لم تمض سوى دقيقة واحدة حتى تمكن هداف الدوري مختار فلاتة من افتتاح التسجيل بعدما تلقى كرة رأسية من رودريغيز وضعها مختار على يمين الحارس وديع العبيد كهدف أول، منح هذا الهدف الفريق الاتحادي دفعة معنوية فسيطر لاعبوه على منطقة المناورة بفضل الانتشار السليم وتقارب الصفوف، أحرز جمال باجندوح الهدف الثاني للاتحاد بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى للحارس في الدقيقة 22، قلص محمد الداهي النتيجة للنهضة بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 بعدما كسر مصيدة التسلل ووضع الكرة على يسار هاني الناهض. وفي الشوط الثاني ظهر بمستوى أقل من الأول، حيث ندرت الفرص المحققة للفريقين وانحصر اللعب معظم الوقت في وسط الملعب، وتحصل مختار فلاتة على ركلة جزاء بعد تعرضه لمسك من عبدالله الدوسري لم يتردد الحكم النحيت في احتسابها جزائية نفذها مختار سهلة في يد وديع. وأنقذ مدافع الاتحاد باسم المنتشري فريقه من كرة أدامز الخطرة بعدما أبعدها قبل ولوجها الشباك في الدقيقة 68 كأخطر فرص النهضة.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

http://store1.up-00.com/Aug13/rjo68978.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
الاتحاد يهزم النهضة بشق الأنفس






http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1392427592_7-cm17-no%281.jpg (http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1392427592_7-cm17-no%281.jpg)

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزا بشق الأنفس على ضيفه النهضة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الشرائع بمكة المكرمة.
تقدم الاتحاد بالهدف الأول مبكرا بواسطة مختار فلاته في الدقيقة الثالثة، وأضاف جمال باجندوح الهدف الثاني في الدقيقة 22 ، بينما أحرز هدف النهضة الوحيد اللاعب محمد الداهي في الدقيقة 24.
المستوى الفني للمباراة كان ضعيفا،ورغم أن الهدف الاتحادي المبكر جعل جماهيره تستبشر بتحقيقه فوزا عريضا،لكن النهضة كان نداً للاتحاد في معظم فترات المباراة، وكاد أن يخطف هدف التعادل في الشوط الثاني الذي سيطر على معظم فتراته.
ولم يقدم الاتحاد المستوى الفني المطلوب وعاب على أدائه سوء التمرير بين لاعبيه وخاصة في النواحي الهجومية، وكان اللاعب رودريجوز (اورجوياني) نقطة ضعف وعالة على الفريق وافتقد التركيز في تمريراته، وتسديداته على المرمى كانت ضعيفة جدا ورغم ذلك لم يستبدله المدرب فيرسيري إلا قبل نهاية المباراة بدقيقتين، كما أن تغيرات المدرب كانت متأخرة جداً حيث أشرك احمد الفريدي قبل نهاية المباراة بأربع دقائق لم تسعفه لتقديم اي شيء.
وكانت الفرصة سانحة للاتحاد لرفع غلة الأهداف والاطمئنان على النتيجة مبكرا لولا إهدار اللاعب مختار فلاته ركلة جزاء في الدقيقة 56 بعد أن سدد الكرة ضعيفة في يد حارس النهضة وديع العبيد.
بينما اجتهد فريق النهضة في حدود إمكانيات لاعبيه واستطاع أن يجاري الاتحاد في معظم فترات المباراة وخاصة في الربع الأخير من الشوط الأول والذي سجله فيه هدفه عن طريق محمد الداهي الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسددها مباشرة في المرمى، وسيطر على جزء كبير من الشوط الثاني، وشكل لاعبه صديق ادم خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض وحاول كثيراً التسجيل لكن مدافعي الاتحاد وبالتحديد باسم المنتشري وقف سدا منيعا منقذا فريقه من هدف مؤكد للنهضة وابعد الكرة من خط المرمى في الدقيقة 70 وسعى بعدها مهاجمو النهضة لادراك التعادل ولم تفلح محاولاتهم حتى أطلق حكم المباراة صافرته بفوز الاتحاد ليرفع رصيده الى 29 وصعد للمركز السادس، فيما بقي النهضة في المركز الأخير برصيد 12نقطة.












http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

باجندوح: كل يوم نتعلم درسا جديدا









مكة المكرمة - محمد الحامد

أكد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جمال باجندوح بعد مباراة فريقه أمام النهضة التي فاز فيها الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد أمس أنه لابد أن يستمر الفريق على هذا النهج والتحدث بلغة الفوز، خصوصا أن هذا الفوز هو الثاني على التوالي، وأن الفريق الاتحادي قادر على العودة لكنه يحتاج إلى قليل من العمل. وقال باجندوح : الهدف الذي سجله فريق النهضة لم يكن بسبب سوء تركيز إنما لقلة خبرة وأن الأخطاء التي نقع فيها تعلمنا كل يوم درسا جديدا.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



مختار فلاتة: النقاط الثلاث تهمني أكثر من التهديف






مكة المكرمة - محمد الحامد

أوضح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مختار فلاتة أنه لايهمه شخصيا أن يسجل هدفا لفريقه بقدر اهتمامه بحقيق نتيجة إيجابية للفريق والظفر بالنقاط الثلاث.
وقال فلاتة عقب مباراة فريقه أمام النهضة أمس: النهضة قدم مباراة كبيرة وحاول لاعبوه إدراك التعادل دون جدوى، وإن الفوز الذي تحقق لفريقه جاء بمجهود اللاعبين، مؤكدا أنهم كلاعبين لم يقدموا مستوى جيدا مثلما قدموا في المباراة السابقة.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/GlW73517.png (http://store1.up-00.com/Aug13/GlW73517.png)
ثنائية إتحادية توقع على صك هبوط النهضة

14 فبراير 2014 ــ 10:42 م | محمد الراجحي




كسب الإتحاد ضيفه النهضة بهدفين لهدف في لقاء ضمن الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .

و جاءت أهداف اللقاء مبكراً حيث تقدم للإتحاد مختار فلاتة في الدقيقة الثانية ، و من تسديدة قوية لجمال باجندوح سكنت الشباك هدف ثاني في الدقيقة 21 ، لكن محمد الداهي قلص الفارق للنهضة في الدقيقة 23 . و في الشوط الثاني تحصل الإتحاد على ركلة جزاء أهدرها مختار فلاتة في الدقيقة 55 ، لينتهي بذلك اللقاء بفوز إتحادي بهدفين لهدف و يصل بذلك الإتحاد إلى النقطة 29 في المركز السادس بينما أصبح هبوط فريق النهضة مسألة وقت حيث يتذيل الترتيب بـ12 ننقطة .

قاد اللقاء تحكيمياً محمد النحيت ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 4563 متفرج .

http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫1‬-‫‬.jpg (http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫1‬-‫‬.jpg) http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫1‬.jpg (http://www.sportksa.net/main/archives/96833/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%b6%d8%a9-%e2%80%ab1%e2%80%ac) http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫213946077‬-‫‬.jpg (http://www.sportksa.net/main/archives/96833/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%b6%d8%a9-%e2%80%ab213946077%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac) http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫213946082‬-‫‬.jpg (http://www.sportksa.net/main/archives/96833/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%b6%d8%a9-%e2%80%ab213946082%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac) http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫213946083‬-‫‬.jpg (http://www.sportksa.net/main/archives/96833/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%b6%d8%a9-%e2%80%ab213946083%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac) http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫213946084‬-‫‬.jpg (http://www.sportksa.net/main/archives/96833/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%b6%d8%a9-%e2%80%ab213946084%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac) http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫213946086‬-‫‬.jpg (http://www.sportksa.net/main/archives/96833/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%b6%d8%a9-%e2%80%ab213946086%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac) http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫213946087‬-‫‬.jpg (http://www.sportksa.net/main/archives/96833/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%b6%d8%a9-%e2%80%ab213946087%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac) http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫213946088‬-‫‬.jpg (http://www.sportksa.net/main/archives/96833/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%b6%d8%a9-%e2%80%ab213946088%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac) http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/الاتحاد-والنهضة-‫213946092‬-‫‬.jpg (http://www.sportksa.net/main/archives/96833/%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%af-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%87%d8%b6%d8%a9-%e2%80%ab213946092%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac)


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/gwk73517.png (http://store1.up-00.com/Aug13/gwk73517.png)

لايوجد أخبار تخص نادي الاتحاد
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

http://store1.up-00.com/Aug13/uAW60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/uAW60853.png)




لايوجد أخبار تخص نادي الاتحاد


(http://store1.up-00.com/Aug13/uAW60853.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/75o60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/75o60853.png)


عواكيس



http://s.alriyadh.com/2014/02/15/img/707209575682.jpg (http://s.alriyadh.com/2014/02/15/img/707209575682.jpg)
دي سوزا

* الاخ معوكس: وش رأيك بالاعلامي اللي قال انه تاب عن ميوله ثم عاد وكشف عن تعصبه.. وعقليته الصغيرة.. اين الحياد والمهنية التي يتشدق بها؟

راشد الدوسري- الخبر

- يتشدق بالمهايط ويستخف دمه وياصبر الأرض عليه!

* الحبيب ابو العواكيس .. يقولون انك تهدد بالاعتزال وان ماعندك ولاء للمهنة وان ولائك لبعض الاشخاص؟

فهد العنزي- تبوك

- وانت تبيني مع موضة هاليومين لبعض الحكام اللي يهددون ولا أحد درى عنهم!

* الاستاذ معوكس طمنا عن وضع المنافسة،، وهل لديك ملاحظات على الذات العام,, ومتى نراك عضوا في احدى اللجان تعدل وتبدل خصوصا انه نما الينا ان لك علاقة ببعض مدراء المكاتب؟

سعد الشهراني- ابها

- مافيه أحلى من ملاحظة ضحكة بعض الناس الجنان ياهو متشقق من الفرحة!

* هل سبق يامعوكس وان عرض عليك أحد الاشخاص او الهوامير هدية ورفضتها من باب عزة النفس والا خمشتها غير مصدق؟

بدر العبدالله- المدينة المنورة

- ياكثر اللي يخمشون اول وهاليومين كنهم شريحة سوا!

* وش رايك ياستاذ معوكس باللي يصف بعض الاعلاميين بالمتعصبين وهو يستضيف من يسيء للاندية المنافسة،، تتوقع يجي منه شيء ويكون رافدا قويا للمهنة؟

محمد الخمشي-عرعر

- الله يرحم حاله يبي «يشتهر» لاري كينج على غفلة!

* يقولون يابو العواكيس انك هامور وان رصيدك بالبنك يكفي لابرام عقد مع ميسي وكريستيانو، تكفى ياشيخ ساعدنا وخلصنا من فلوس دي سوزا حتى لايهبط فريقنا؟

محمد احمد- جدة

- حلوة أخلصهم وين المواعيد المعسولة والرواتب الاربعة ولا غرقت في السيول؟

* ماهو تفسيرك ياخ معوكس لما يحدث لسامي الجابر وهل ينطبق عليه شطر بيت الشعر (وظلم ذوي القربى اشد مرارة).. وين رجال الزعيم الذين كانوا حصنه المنيع قدام اي اساءات ضده؟

يوسف حمد- بريدة

- ابوعبدالله يكفيه وقفة ابوخالد!

* الاخ معوكس كيف ترى قول بلاتر (انه معجب بالتحكيم السعودي) وحنا ولا حكم واحد يشارك في كأس العالم 2014 ولا قاد مباراة نهائية في اي بطولة اسيوية؟

عبدالله السويلم- الرياض

-وانت يابو سويلم مصدق أنه قال الحكي ببلاش وفبرك يامفبرك!

* استاذ الاعلام والنقد والادب والخفة الدم معوكس ممكن تشخص لنا علة الهلال.. وهل هي فنية ام ادارية، واذا كانت ادارية ليش ما يصلحون الوضع والا يمشون؟

الهلالي مصعب الشمري- الدمام

- وين يمشون وماعندهم ممشى في العريجا كلها مطاعم شاورما ومثلوثة!

* صاحب العشرة ملايين رسالة معوكس من المذيع والحكم والاعلامي الاقرب الى قلبك؟

صالح التميمي- الرياض

- ماغيره أخوي صياد اللي كلها مسألة وقت وتشوفه يقدم النشره الجوية!

*الحبيب الظريف معوكس وش قصة ذا المذيعين والاعلاميين اللي تسابقوا على موائد الافراح ياهم مشجعين ومشافيح.

بندر العصاي-عنيزة

- مشافيح ويتسابقون على التصوير والمفاطيح!

*قاهرهم وحابس دمهم معوكس: ودي أهدي لك البوم ولاأختصرها بأغنية الوسمي العنكبوت شكلك قروي ماقد سمعتها ولا أنا غلطان؟

أحمد الحمد- بريدة

- لا بسط مانتاب غلطان أنا مأعرف لا العنكبوت ولا أم عشيش اماالوسمي فيذكرني بالربيع والزبيدي وفلة الحجاج!

*الغالي بالحيل ابوالعواكيس: وداعة الله يااستاذ الفن والفكاهة الصحفية وخفة الدم أنا رايحة على المريخ ماتوصي بشي شكل بدري عليك تروح المريخ القمة ماتتسع الا لواحد؟

عاشقة الموج الازرق

-اجل المكوك الفضائي موستنق باب واحد !

*عزيزي معوكس ماتعليقك على الخبير الخرطي اللي يخوف فريقه من الحظ معقوله خايف الى هالدرجه ماهوب واثق؟

فهد العبدالله-الحمراء

- الا فريقه اللي محظوظ ماجاب بطوله الا عقب ماقضبوه الدائري الغربي!


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/88t60853.png (http://store1.up-00.com/Aug13/88t60853.png)

لايوجد أخبار تخص نادي الاتحاد

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://im37.********************************************/uFUm0.png (http://im37.********************************************/uFUm0.png)


لجنة التقصي بالاتحاد تطلب الاجتماع بإدارة البلوي

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4887/17AW28J_1502-16.jpg (http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4887/17AW28J_1502-16.jpg)

إبراهيم البلوي







جدة: عماد عيسى 2014-02-15 12:48 AM
علمت "الوطن" أن لجنة تقصي الحقائق عن الوضع المالي في نادي الاتحاد طلبت الاجتماع مع مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي، خلال اليومين المقبلين بالرياض لإطلاعه على التقرير النهائي، تمهيدا لإعلان نتائجه والتوجه بعد ذلك لمطالبة من تثبت أن عليه مطالب مالية من قبل النادي المسارعة بسدادها وتبرئة ذمته حتى لا تضطر الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلى اتخاذ تدابير أخرى من أجل ضبط الأمور بالاتحاد، وأشارت مصادر إلى أن قرار الإبعاد من العمل في الوسط الرياضي قد يصدر في حال ثبوت تورط أشخاص في تصرفات لا تتوافق مع واجبات المسؤولية التي كانوا يتحملونها. وأكدت أن الأسبوع الحالي سيكون حاسما في مسيرة النادي، وسيؤسس لعهد جديد لضبط الأمور المالية والإدارية ليس في الاتحاد فقط بل في كل الأندية خلال السنوات المقبلة حتى لا يتكرر ما حدث بالاتحاد الذي كان قريبا جدا من الوقوع في كارثة.
من جهة أخرى، تنتظر إدارة النادي نتيجة الاستئناف الذي تقدم بها ضد الحكم المبدئي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي صدر لصالح اللاعب البرازيلي ديجو دي سوزا، وألزم الاتحاد بدفع مبلغ يفوق الـ32 مليون ريال تعويضا للاعب.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png (http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png)
الأهلي يواصل التغريد وحيدا في القمة .. في دوري الناشئين:


فوز الهلال والنصر والاتحاد وهجر والنجمة


الرياض - «الجزيرة»:

واصل الأهلي تحليقه وحيدا في قمة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وحافظ على صدارته بفارق كبير من النقاط بينه وأقرب منافسيه، على الرغم من تعادله أمس مع مضيفه الاتفاق في الدمام سلبا من دون أهداف ضمن الجولة الرابعة عشرة من المسابقة .. ورفع الأهلي بهذا لتعادل رصيده إلى 37 نقطة , فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 30 نقطة متمسكا بمركز الوصافة .

وبقي الاتحاد ثالثا إثر فوزه على مضيفه الوحدة في مكة بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 25 نقطة , تاركا الوحدة على رصيده السابق 12 نقطة في المركز التاسع .
وواصل هجر تألقه ونجح على أرضه في تجاوز القادسية بـ 3 أهداف لهدف رفع بها رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع تاركا القادسية في المركز 11 بـ 6 نقاط .
ونجح النصر في تحقيق فوز ثمين جدا على مضيفه الطائي في حائل بهدفين لهدف رفع به رصيده إلى 22 نقطة خامسا , في حين بقي الطائي على رصيده السابق 12 نقطة عاشرا .
كما نجح الهلال في تحويل خسارته من ضيفه الشباب إلى فوز ثمين بهدفين لهدف رفع به رصيده إلى 21 نقطة سادسا , فيما بقي الشباب على 16 نقطة سابعا . وفي بريدة تمكن النجمة من أخذ حصته من التعاون بفوزه بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن , تاركا التعاون في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة . (http://store1.up-00.com/Aug13/B9P69340.png)
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)


http://store1.up-00.com/Aug13/yjn68978.png (http://store1.up-00.com/Aug13/yjn68978.png)

الاتحاد ينجو من كمين النهضة :
العالمي يقترب من لقب الدوري بالاتفاق والاهلي بأربعة يزيد اوجاع الفتح
http://albiladdaily.com/sites/default/files/1_612.jpg (http://albiladdaily.com/sites/default/files/1_612.jpg)
متابعة - حمود الزهراني واحمد الياس وممدوح العويضي
اقترب فريق النصر من تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه امس على الاتفاق بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة 22 من المسابقة،وسيتوج النصر باللقب في حال تعادله مع الهلال في المواجهة المقبلة حيث يحتاج إلى نقطة واحدة . سجل هدفي النصر محمد السهلاوى والتون فيما سجل هدف الاتفاق الوحيد نكولاي . قدم الفريق النصراوى مباراة كبيرة وكان الافضل على مدار الشوطين واستطاع ان يحقق الاهم وهو تحقيق الثلاث نقاط التي عزز بها صدارته. وحقق الفريق الأهلاوي فوزاً عريضاً على ضيفه فريق الفتح برباعية نظيفة وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن الجولة ذاتها وقد لعب الاهلي هذه المباراة بدون جمهور بسبب عقوبة لجنة الانضباط. وكان الأهلي قد سيطر على مجريات شوط المباراة الأول وأحرز ثلاثة أهداف جاءت عن طريق محترفه البرتغالي لويس ليال في أول ثلث ساعة من الشوط الأول, حيث سجل الأهلي هدفه الأول في الدقيقة 7 من صناعة البرازيلي إيريك للاعب لويس ليال ليحرز الهدف الأول, بعدها عاود لويس ليال التسجيل في الدقيقة 11, وواصل إيريك صناعة اللعب بعد أن لعب كرة ساقطة للاعب لويس ليال عند الدقيقة 22 ليسكنها في الشباك الفتحاوية, واصل الأهلي سيطرته في أغلب مجريات شوط المباراة الثاني حتى أحرز اللاعب وليد باخشوين الهدف الرابع عقب تمريره ذكية من البرازيلي إيريك عند الدقيقة 83, لينتهي بعدها اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل.وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي النقطي إلى 37 نقطة ليستمر في ثالث الترتيب. وتغلب الاتحاد على النهضة بهدفين مقابل هدف على ملعب الشرائع في مكة المكرمة سجل هدفي الاتحاد مختار فلاته وجمال باجندوح فيما سجل هدف النهضة محمد دهام وقد اهدر مختار فلاته ركلة جزاءفي الشوط الثاني .لم يظهر الاتحاد بمستواه المعروف في هذه المباراة التى كاد يفقد نقاطها حيث شاطره النهضة الذى اهدر العديد من الفرص التى لواستغلت لربما تعادل النهضة او فاز. ومع ختام الجولة يستمر النصر في الصدارة بـ 60 نقطة ، يليه الهلال ثانياً بـ 51 نقطة ، وثالثا الأهلي بـ 37 نقطة ، ورابعاً الشباب بـ 35 نقطة ، وخامساً التعاون بـ 31 نقطة ، وسادساً الاتحاد بـ 29 نقطة والسابع الفتح بـ 24 نقطة بفارق الأهداف عن نجران الثامن والشعلة التاسع ، والعروبة العاشر ،والفيصلي الحادي عشر ، وفي المركز الثاني عشر الاتفاق بـ 22 نقطة ، والرائد الثالث عشر بـ 21 نقطة ، وفي المركز الأخير النهضة بـ 14 نقطة

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
النصر والاتحاد يكسبان الوحدة والطائي .. الأهلي يحافظ على صدارة الناشئين بالتعادل مع الاتفاق
http://albiladdaily.com/sites/default/files/44_35.jpg (http://albiladdaily.com/sites/default/files/44_35.jpg)
جدة – البلاد..
حافظ فريق الأهلي لدرجة الناشئين على صدارة الدوري الممتاز بالرغم من تعثره بالتعادل السلبي مع مضيفه الاتفاق في الدمام، ليبقى في صدارة المسابقة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه الاتفاق الذي يحتل وصافة الترتيب بـ 30 نقطة، وجاء مباراة الفريقين ضمن مواجهات الجولة 14 من الدوري، وفي مكة انتزع الاتحاد فوزا صعبا على مضيفه الوحدة بهدف نظيف وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده من النقاط الي 25 نقطة وفي المركز الثالث بينما بقي الوحدة في المركز التاسع وفي رصيده 12 نقطة ، وفي الإحساء تفوق هجر على ضيفه القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف. كما عاد النصر من حائل بالثلاث نقاط بعد فوزه على مضيفه الطائي بهدفين لهدف، وفي الرياض، قلب الهلال تأخره بهدف من الشباب إلى فوز ثمين بهدفين، وفي بريده فاز النجمة على نظيرة التعاون بهدف نظيف .



http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png) البلوي : في الاتحاد اشياء غريبة .. وغير راض عن المستوى
http://albiladdaily.com/sites/default/files/252.jpg (http://albiladdaily.com/sites/default/files/252.jpg)
متابعة - ممدوح العويضي .. بارك ابراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد لجماهير ناديه الفوز الذي حققه فريقه على النهضة والثاني على التوالي وقال في تصريح بعد اللقاء ان لاعبي الاتحاد لم يقدموا المستوى المتوقع منهم ولكن تضل النتيجة اهم بالذات في الوقت الراهن وقرب الدوري من نهايته,وبخصوص بطوله اسيا للأبطال ذكر انهم يعملون ليل نهار من اجل تجهيز الفريق لتلك البطولة وان مباريات الدوري والكأس خير إعداد للفريق ووعد الجماهير الاتحادية ان يكون الاتحاد جاهزاً مع بداية البطولة وبخصوص كشف الحقائق أردف انه فوجئ بأشياء محيرة ولكن سوف يكشف عنها في مؤتمر صحفي حدد لكشف الغموض السابق في النادى.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
فيرسيري : لعبنا امام فريق مقاتل والفوز يساعدنا على الاستقرار http://albiladdaily.com/sites/default/files/2_582.jpg (http://albiladdaily.com/sites/default/files/2_582.jpg)
متابعة – عبدالرحمن العمري .. اكد الأوروغواني خوان فيرسيري مدرب الاتحاد أهمية انتصار فريقه على ضيفه النهضة بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الـ22 من دوري عبد اللطيف، وقال: " من الجيد والايجابي ان نفوز ليبدأ الفريق بالتعود على ايقاع الفوز ونحن لعبنا أمام فريق مقاتل يحاول البقاء في دوري المحترفين وللأسف فلاعبي الاتحاد أضاعوا فرصا سهلة وخاصة ضربة الجزاء ولكن المهم أننا خرجنا من هذه المباراة بالثلاث نقاط.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
مختار: لايهمني لقب الهداف
http://albiladdaily.com/sites/default/files/4_318.jpg (http://albiladdaily.com/sites/default/files/4_318.jpg)
متابعة- ممدوح العويضي .. تحدث مختار فلاته عقب لقاء فريقه بالنهضة والذي كسبه الاتحاد بهدفين سجل إحداهما وقال انه يعتذر عن ضياع ركله الجزاء رغم انه كان حريصا على تسجيلها لضمان الثلاث نقاط ونفى فلاته انه يفكر في الحصول على لقب هداف الدوري دون مصلحه الفريق .وفي نهاية حديثه شكر مختار الجماهير الاتحادية على حضورها ووقوفها خلف الفريق رغم النتائج وبعد المسافة من جدة لمكة وذكر انهم كلاعبين سوف يعملون المستحيل لإرضاء تلك الجماهير العاشقة . http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://im37.********************************************/9CHyz.png (http://im37.********************************************/9CHyz.png)
لايوجد أخبار تخص نادي الاتحاد
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)



http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png (http://store1.up-00.com/Aug13/v8a69187.png)




مصائب العميد.. لا تأتي فرادى

عقد سوزا تحول إلى «كرة لهب» يتقاذفها الاتحاديون بينهم

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/egd_596698362.jpg (http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/egd_596698362.jpg)

طفت قضية اللاعب البرازيلي دي سوزا على السطح الاتحادي من جديد، وخيمت على أجواء النادي وأصبحت شغل الاتحاديين الشاغل وحديث مجالسهم هذه الأيام، رغم أن الفريق تنتظره استحقاقات مهمة وصعبة خلال المرحلة المقبلة سواء على مستوى منافسات الدوري المحلي أو دوري أبطال آسيا التي سيدشنها بعد 13 يوما من الآن. هذه القضية التي تصدرت المشهد الاتحادي وضعت النادي في ورطة كبيرة، بعد أن أغلق قبل أيام ملف قضية اللاعب الفلسطيني الأصل الكرواتي الجنسية أنس الشربيني، حيث أصبح النادي مطالبا بسداد 5 ملايين يورو لنادي فاسكو داجاما البرازيلي و13 مليون دولار للاعب سوزا. الاتحاديون وجهوا أصابع الاتهام للثلاثي المهندس محمد فايز رئيس هيئة أعضاء الشرف في ذلك الوقت قبل أن يتم ترشيحه رئيسا للنادي، والمهندس أيمن نصيف الذي كان رئيسا مكلفا في ذلك الوقت بعد استقالة اللواء محمد بن داخل، وعضو الشرف لؤي قزاز رئيس مجموعة المستقبل الذين ورطوا النادي في هذه الديون الكبيرة قبل أن يتنصلوا تباعا من هذه القضية ويرميها كل منهم على الآخر ككرة اللهب التي سيكون ضحيتها نادي الاتحاد والإدارة الحالية التي ستكون ملزمة بالسداد. لؤي:الفايز من أوعز
قد أكد لؤي قزاز في هذا الموضوع، أن محمد الفايز هو من أوعز بالتعاقد مع اللاعب سوزا رغم المبلغ الكبير الذي سيتقاضاه، بعد أن أكد لهم أن هناك أعضاء شرف سيتكفلون بقيمة الصفقة كاملة دون تحمل النادي أية مبالغ مالية. وقال قزاز: إن اللاعب تمت مفاوضته عن طريق وكيل أعمال اللاعبين غسان واكد، ومن طرف الاتحاد عضو الشرف أحمد محتسب، وتم في يوم 15 مايو 2012 إرسال إيميل لمحتسب فيه السيرة الذاتية للاعب والمبلغ المطلوب لإتمام التعاقد معه وهو 6 ملايين يورو للنادي و3.5 مليون دولار في السنة للاعب، وأضاف قائلا: "في 17 مايو وصلني إيميل من طي ناظر من شركة صلة، بين فيه أن اللاعب مميز ومفيد للفريق وقمت بالرد على طي ناظر واحمد محتسب وقلت: أنا أوافقكم الرأي، إنه لاعب مميز ولكن سعره غال، وهذا اللاعب يفوق ميزانية النادي بشكل كبير إلا في حالة حصول النادي على 50 مليون ريال من العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ.. وبدأت المفاوضات بعد ذلك تأخذ طابع الجدية في 15 يونيو بعد أن أكد المهندس محمد الفايز أن هناك أعضاء شرف متكفلين بقيمة الصفقة، ورفض الإفصاح عنهم وسارت المفاوضات حتى تم التوصل إلى اتفاق تام على قيمة الصفقة والدفعات".
وزاد: "أبلغ محمد الفايز رئيس أعضاء الشرف في ذلك الوقت المهندس أيمن نصيف الرئيس المكلف بتقديم عرض رسمي للنادي البرازيلي، وبالفعل تم تقديم العرض الرسمي لشراء بطاقة اللاعب وتوقيع عقد معه لمدة ثلاث سنوات، إضافة إلى أفضلية سنة رابعة على أن يتم تسليم دفعات النادي البرازيلي على ثلاث مراحل، في حين سيتقاضى اللاعب راتبا سنويا قدره 2.5 مليون دولار".
مشيرا إلى أن مجموعة المستقبل رصدت مبلغا كجزء من قيمة صفقة سوزا، ولكن بعد أن أكد محمد فايز أن هناك أعضاء شرف متكفلين بقيمة الصفقة تم صرف المبالغ المرصودة لسداد بعض الالتزامات المترتبة على النادي، وقد قام محمد الفايز بعد استلامه رئاسة النادي بتوقيع العقد الرسمي الذي تم إرساله للنادي البرازيلي، منوها إلى أن المظلوم في هذه القضية هو نادي الاتحاد.
في 17 مايو وصلني إيميل من طي ناظر من شركة صلة، بين فيه أن اللاعب مميز ومفيد للفريق وقمت بالرد على طي ناظر واحمد محتسب وقلت: أنا أوافقكم الرأي، إنه لاعب مميز ولكن سعره غال، وهذا اللاعب يفوق ميزانية النادي بشكل كبير إلا في حالة حصول النادي على 50 مليون ريال من العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ.. وبدأت المفاوضات بعد ذلك تأخذ طابع الجدية في 15 يونيو بعد أن أكد المهندس محمد الفايز أن هناك أعضاء شرف متكفلين بقيمة الصفقة، ورفض الإفصاح عنهم
نصيف: أرفض التعليق
وفي الوقت الذي رفض فيه المهندس أيمن نصيف التعليق على هذه القضية مكتفيا بما قاله أمام لجنة تقصي الحقائق، دحض المستشار القانوني خالد المحمادي محامي محمد الفايز الاتهامات التي طالت موكله، مشددا في الوقت ذاته على أن الفايز لا يتحمل تورط النادي في هذه الصفقة، وقال: "في يوم 30 رجب 1433 صدر من مكتب الفائز التفويض المتعلق بصفقة اللاعب سوزا، ولم ترِد فيه أي عبارة تشير إلى أن هيئة أعضاء الشرف ستتكفل بكامل تكاليف الصفقة، ولكن في يوم 11 شعبان فوجئنا بأن التفويض تم التعديل عليه وأضيف بخط اليد، وأن أعضاء الشرف هم من سيتحملون كافة الالتزامات المالية، مع أن رئيس النادي المكلف في تلك الفترة أرسل خطابا إلى الفايز أكد من خلاله أن توقيعه غير ملزم، وجميع الخطابات لا يعتد بها؛ كونه لم يتم اعتماده كرئيس لأعضاء الشرف رسميا من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وهذا في حد ذاته يؤكد أن خطاب التفويض الذي صدر من مكتب الفايز غير نظامي، وبالتالي كيف يعتد به في إجراءات الموافقة على التعاقد مع اللاعب".

المحمادي:العقد بعد انتخابات الرئاسة
وأكد المحمادي أن نصيف قام يوم 4 رمضان بتوقيع العقد الرسمي للاعب سوزا ومع وكيل أعماله على مستندات رسمية ومطبوعات تحمل شعار لجنة الاحتراف، في ليلة انتخابات رئاسة النادي التي فاز فيها الفايز آنذاك، قبل أن يتم إرسال خطاب لنادي فاسكو داجاما في اليوم التالي من أحد أعضاء الشرف ويحمل توقيع أمين عام النادي، تمت من خلاله الإشارة إلى أن النادي سيكون ملتزما بحقوق النادي واللاعب سواء كان الرئيس أيمن نصيف أو محمد فايز.
وبعد ذلك ظهر نصيف عبر وسائل الإعلام المختلفة وكشف نصف الحقيقة وأخفى النصف الآخر، منوها إلى أن الفايز وفقا للمستندات الدقيقة ليس مسؤولا عن عقد اللاعب سوزا، نافيا في الوقت ذاته أن يكون موكله قد أقر بذلك أمام لجنة تقصي الحقائق.
وينتظر الاتحاديون بفارغ الصبر بيان الرئاسة العامة الذي سيكشف الحقيقة الغائبة حول قضايا النادي المختلفة، ومن أبرزها هذه القضية الشائكة بعد أن أنهت لجنة تقصي الحقائق أعمالها ورفعت توصياتها للرئيس العام لرعاية الشباب.

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/egd_1_135323625.jpg (http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/egd_1_135323625.jpg)

محمد الفايز

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/egd_3_972512920.jpg (http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/egd_3_972512920.jpg)

سوزا اثناء مشاركته مع الاتحاد


http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

الاتحاد بهدفين يصادق على هبوط النهضة

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/49_154445201.jpg (http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/49_154445201.jpg)

أجهز الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد على آخر آمال نظيره النهضة، في البقاء بدوري الأضواء، بعد أن تغلب عليه في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء أمس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، بضاحية الشرائع بمكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة 22 بدوري عبداللطيف جميل، بهدفين مقابل هدف للنهضة.
وسجل هدفي الاتحاد مختار فلاته في الدقيقة 2، وجمال باجندوح في الدقيقة 22، فيما سجل هدف النهضة الوحيد محمد الداهي في الدقيقة 24.
وبهذه النتيجة، رفع الاتحاد الذي سيلعب مباراته القادمة أمام نظيره الرائد، رصيده إلى 29 نقطة فيما النهضة الذي سيلعب مباراته القادمة أمام نظيره الشباب ظل على رصيده السابق، برصيد 12 نقطة.
وكان الاتحاد بكر بالتسجيل عن طريق هدافه مختار فلاته، الذي استثمر الكرة الرأسية التي لعبها الأوروجوياني خوان رودريغيز، حيث إن فلاته انسل من بين الدفاع النهضاوي وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها أرضية على يمين الحارس وديع العبيدي، كهدف أول لفريقه في الدقيقة 2.
وكاد البرازيلي ليوناردو أن يضيف الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 20، بعد
أن سدد كرة ماكرة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس العبيدي كان يقظا وحول الكرة لركلة ركنية.
وفي الدقيقة 22 نجح اللاعب الواعد بالفريق الاتحادي جمال باجندوح في هز شباك النهضة، بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك النهضاوية على يمين العبيدي كهدف ثان للاتحاد، بعد ذلك بدقيقتين وتحديدا في الدقيقة 24، قلص النهضة الفارق عن طريق محمد الداهي الذي أحسن استقبال الكرة التي تهيأت له داخل منطقة الجزاء الاتحادية، وسددها على يسار الحارس هاني الناهض.
وانتعش النهضة بعد هذا الهدف، وبحث عن التعديل، وفي المقابل سعى الاتحاد لإضافة هدف ثالث، وكانت الفرصة أمام فهد المولد للتسجيل لكنه لم يحسن التعامل مع الكرة التي مررها له مختار فلاته في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الاتحاد 1/2.
وفي الشوط الثاني، كانت الفرصة مواتية أمام الاتحاد لتعزيز النتيجة، بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 55 إثر إعاقة عبدالله الدوسري لمختار فلاته، وتقدم الأخير لتنفيذ الركلة لكن الحارس العبيدي نجح في التصدي لها، وكان النهضة قبل الجزائية الإتحادية سجل هدفا عن طريق السنيغالي صديق آدم، لكن الهدف تم إلغاؤه بداعي التسلل. واستمر الأداء سجالا بين الفريقين، مع أفضلية نسبية للنهضة من حيث السيطرة والاستحواذ، لكن شيئا لم يتغير، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

الاتحاد يصرف الراتب بعد صدور قرار لجنة التقصي

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/ysrf_136548642.jpg (http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/ysrf_136548642.jpg)

أكدت مصادر الميدان أن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم البلوي قرر صرف رواتب كافة العاملين في النادي، بعد صدور قرار لجنة تقصي الوضع المالي في نادي الاتحاد ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بوضع العاملين، بعد التأكيدات التي تحدث عنها في الأيام الماضية عن عدم وجود قوائم مالية سليمة في النادي، يمكن أن يستند عليها في صرف مستحقات العاملين في النادي.
وحاليا يقوم أمين عام النادي الجديد الدكتور حاتم الغامدي بالعمل على إعادة تنظيم القوائم المالية للنادي؛ تمهيدا لصرف المستحقات بعد تقرير اللجنة الذي تؤكد كافة المصادر أنه سوف يصدر خلال الأيام المقبلة، خصوصا بعد أن نقلت اللجنة عملها إلى الرياض من أجل إعداد التقرير النهائي، وعرضه على الرئيس العام، ثم إدارة نادي الاتحاد التي من المنتظر أن تتواجد في الرياض خلال الأيام الماضية من أجل هذه الغاية.
وأمام ذلك ينتظر أن يحدد الرئيس الاتحادي إبراهيم البلوي موعدا لاحقا لعقد مؤتمر صحفي لكشف كافة الأمور الخاصة بنادي الاتحاد أمام وسائل الإعلام والجماهير الاتحادية، والرد على الانتقادات التي وجهت له شخصيا، بسبب تأخر صرف الرواتب للعاملين في النادي، خصوصا وأن ذلك الموضوع يعد أمرا هاما بالنسبة له بعد أن كان ضمن وعوده الانتخابية، والتي يستغلها ضده منتقدوه منذ استلامه رئاسة النادي الشهر الماضي.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

الأهلي يستضيف الأنصار والقادسية يستقبل الاتحاد

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/alahly_994448207.jpg (http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/alahly_994448207.jpg)

تقام اليوم السبت مباريات الدوري الممتاز لكرة السلة في جولته الرابعة عشرة، حيث يواجه فريق أحد فريق الهلال على صالة المدينة المنورة، ويحكم المباراة عبدالله الأدماوي وإبراهيم الشيخي وسعد الحربي، ويستضيف فريق الأهلي في مباراة صعبة جدا فريق نادي الأنصار على صالة جدة، ويحكم المباراة شعيل السبيعي وعبد العزيز السليم وخالد شنقيطي، ويلعب فريق القادسية على صالة الدمام أمام فريق الاتحاد، ويحكم المباراة محمد العبيدان وسعود الزويد ومحمد الحمدان، ويواجه فريق الوحدة فريق الفتح على صالة مكة المكرمة، ويحكم المباراة عبد الرحمن البليهشي وأحمد معلوي وسالم الشهري، ويلعب فريق الخليج على صالة القطيف مع فريق المسيرة، ويحكم المباراة عبدالله العجلان وماهر منشي وأحمد كريري، وأخيرا على صالة القطيف يلعب فريقا السلام والنهضة، ويحكم المباراة حاتم الحازمي وفيصل بن حسين وعبد العزيز الحميد.
وفي دوري أندية الدرجة الأولى لكرة السلة، تقام اليوم السبت مباراتان، حيث يواجه فريق النور فريق الصفا على صالة نادي النور، ويحكم المباراة عبد الملك المحيميد وفؤاد الدقيل ومنصور الصباطي، ويواجه الجبيل فريق النصر على صالة نادي الجبيل، ويحكم المباراة أحمد الصالح وعبد الهادي الشهري وخالد البرقان.
هذا ويتصدر الدوري فريق الأنصار برصيد 25 نقطة يليه أحد بـ 24 نقطة ثم الاتحاد 23 نقطة فالفتح 22 نقطة والوحدة والهلال ولكل منهما 19 نقطة ثم الأهلي والنهضة بـ 18 نقطة ثم القادسية 16 نقطة والسلام والمسيرة 14 نقطة وأخيرا الخليج 13 نقطة.

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)








http://store1.up-00.com/Aug13/83P69187.png (http://store1.up-00.com/Aug13/83P69187.png)






لم يتم التحديث
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)

http://im37.********************************************/RuR4U.png (http://im37.********************************************/RuR4U.png)

الأهلي والاتحاد يكسبان الفتح والنهضة


بالاتفاق.. "العالمي" يقترب من دوري "جميل"
http://cdn.sabq.org/files/news-image/257028.jpg?475236 (http://cdn.sabq.org/files/news-image/257028.jpg?475236)

سبق- الرياض:

اقترب فريق النصر الأول لكرة القدم، من تحقيق لقب دوري عبداللطيف جميل، بعد أن حقق فوزاً على مضيفه الاتفاق بنتيجة 2- 1، في لقاء أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد، وسط حضور جماهيري تجاوز الـ14 ألف متفرج، وذلك في ختام الجولة 22.



وتقدم النصر بهدفين مبكرين في الدقيقة 6 و8 عن طريق محمد السهلاوي وإلتون رودريجيز، فيما سجل هدف الاتفاق نيكولا جريجوري في الدقيقة 37.



وعزّز النصر رصيده النقطي إلى 60 نقطة في المركز الأول، وجاء الاتفاق في المركز الثاني عشر بـ22 نقطة.



وفي جدة، كسب الاتحاد ضيفه النهضة بنتيجة 2- 1، جاءت أهداف الاتحاد عن طريق مختار فلاتة وجمال باجندوح في الدقيقتين 2، 22، فيما سجل هدف النهضة محمد الداهي في الدقيقة 24.



وصعد الاتحاد للمركز السادس بـ29 نقطة، فيما استمر النهضة في المركز الرابع عشر بـ12 نقطة.



وفي جدة، وبدون حضور جماهيري نهائياً، تغلب الأهلي على الفتح بنتيجة 4- 0، وجاءت أهداف الأهلي عن طريق لويس ليال "ثلاثة أهداف" في الدقائق 7، 11، 22، وأضاف وليد باخشوين الهدف الرابع في الدقيقة 84.



واستعاد الأهلي المركز الثالث بـ37 نقطة، فيما جاء الفتح سابعاً بـ24 نقطة.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)




http://im33.********************************************/sv1VE.png (http://im33.********************************************/sv1VE.png)
لايوجد أخبار تخص نادي الاتحاد

http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)
http://im37.********************************************/2d2HA.png (http://im37.********************************************/2d2HA.png)

بارك الفوز على النهضة.. وأكد ثقتهم بمدربهم في الأسيوية


ابراهيم البلوي: لست راضيا عن الاتحاد.. والمفاجآت أجلت المؤتمر

بارك ابراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد لجماهير ناديه الانتصار على النهضة، مبديا في الوقت ذاته عدم رضاه عن الأداء، وقال: لايزال أمامنا الكثير مع أني لست راض عن المستوى، لكننا سنسعى للتوفيق بالاجتهاد. ومدربنا جديد وسيتدرج مع الفريق للإستعداد للبطولة الأسيوية.

وبين ابراهيم البلوي تأجيلهم عقد المؤتمر الصحفي الذي يخص قضايا الإتحاد لأسبوع أو اثنين، مبررا: بصراحة تفاجأنا، فهناك بعض الحسابات المعقدة. لكن نريد أن نفرح الان بانتصارنا اليوم ولكل حادث حديث.
http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png (http://store1.up-00.com/Aug13/XWL05818.png)






















إنتهى نقل الآخبار آتمنى إني وفقت في النقل وَسيتم تحديث الموضوع فيُ حال وجود أخبار جديدة مِن الصُحف اليومية ,,,
















http://im31.********************************************/vRfV8.gif (http://im31.********************************************/vRfV8.gif)


:v
:$:$:$






(http://store1.up-00.com/Aug13/nHu62299.png)
http://www.pp11.com/upfiles/zaw54175.png (http://www.pp11.com/upfiles/zaw54175.png)