المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامي واسرته والعائله الكريمه هم محل احترام وتقدير عند كل الشعب يابتااال .. اما انت فلنا معك موضوع آآخر !!



االزعيم الهلالي
12-02-2014, 05:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


لقد اطلعت على مانشرته العربيه عبر برنامج في المرمى والذي يقدمه ذلك الاحمق الوضيع عن الكوتش العزيز سامي بن عبدالله الجابر وعائلته وانني من خلال هذا المنبر استغرب كيف لهذا الطفل ان يمكن من إدارة برنامج رياضي بحجم العربيه والتي يرأس مجلس ادارتها رجل كريم وفاضل ينحدر من عائلة ال براهيم الكريمه والعريقه ؟
وكيف يسمح له بالتطاول على الاسر العريقه بهذه الطريقه الفجه والسقيمه ؟
هل يسمح الشيخ بن براهيم بهذا ؟ وهل يسمح ان تكون قناته مرتعا خصبا للتمييز العرقي والقبلي وهو ابن الكرام ؟
ان عائلة الجابر معروفه بعراقتها واصالتها دون ان يوضح حبيبنا ابوعبدالله ذلك وكلنا نعرفها جيدا ونعتز بها ونقدر ونثمن لها ماقدمته لوطننا الغالي وستقدمه له بحول الله وهذا ليس بمنه كما قال سامي فكلنا فداء للوطن ومستعدون ان نقدم الغالي والنفيس في سبيل رفعته ونهضته ورقيه .
ان العتب عليك ياصاحب القناه عندما وضعت ثقتك بشخص غير متزن متهور محتقن لايعرف من الامور الا صغائرها يعتقد ان النيل من الاسر العريقه سبيلا لتحقيق الشهره حتى لو كانت ستسبب من الحقد والكراهيه والتفرقه الشئ الكثير في هذا الوطن المعطاء !! ولكن هيهات يابتال فلن تسطتيع فك لحمته وتآلفه مهما فعلت قبحك الله فأهدافك مكشوفه وذلك للنيل والتقليل من إنجازات الجابر والتي حققها بعرق جبينه دون منةٍ من احد حتى وصل للعالميه عبر تاريخ رياضي مشرف ناصع لاتشوبه شائبه والكل يشهد به بشتى اصقاع المعموره .
اما انت ايها الحقير فإنك مجرد نكره بالكاد تقود برنامج صغير وتريد التسلق عبر اكتاف المشاهير ولا يعرفك احد او حتى تاريخك , اما عائلتك واسرتك فحشى لله ان نتعرض لها او ننتقص من مكانتها لاننا اكثر رقي منك ومن اسلوبك القذر .
حبيبنا سامي بن عبدالله الجابر انت بنظرنا اكبر من تلك الهرقطات والسقطات التي يتعامل بها اعلامنا ووسطنا الرياضي المشين وسوف نسير خلفك ونشجعك مدربا مثلما سرنا خلفك عندما كنت لاعبا حتى تحقق النجاح بحول الله تعالى .
حبنا وتقديرنا وإعتزازنا لك ولأسرتك العريقه والغاليه علينا جميعاااا .


تحيـــــــــــــــــــاتي وتقديري لكم جميعاااا ,,,,