تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابراء للذمة كمشجع والتوفيق لسامي



االزعيم الهلالي
11-02-2014, 02:40 PM
إلى جماهير الهلال المحبة هناك عاشق ويفهم في تفاصيل الكرة وعاشق لايعنيه سوى الفريق وكثرت الأقاويل عن تخاذل او لامبالاة من اللاعبين وأنا ضد هذا الأمر تماما فأي لاعب محترف لايفكر بهذه الطريقة وكيف بلعيبة الهلال لوهذا الهدف الأول لكتابة الموضوع هدفنا ان لانخسر اللاعبين.
اولا لونظرنا لخط الدفاع يعاني منذ إبعاد كوزمين الذي يتميز بالتنظيم الدفاعي الجيد والمحكم وللمعلومية منذ ذلك الوقت وخط الدفاع ضعيف ولكن وجود الدعيع في الحراسة واحترافية كوزمين التي اوصلت نامي للمنتخب والمرشدي لأفضل لاعب خليجي لم ينتبه الجميع لمعضلة الدفاع هنا نبرأ ساحة المدافعين لا سيما الشهراني الجديد الذي يلعب في مركز غير مركزه والدعيع سلطان المدافع الواعد.
لاعبي الوسط سالم الدوسري ونواف العابد يفتقدان لتوصيل الكرة والإستلام ودليل ذلك لاتوجد همزة وصل بين المدافعيون ولاعبي الوسط والذي يثبت كلامي تبادل الكرة بين المدافعين الزائد عن حده ثم ارجاعها للحارس الذي بدوره يركلها في الهواء اين ماتفق .
بقي نيفيز في رأيي الشخصي سبب هبوط مستواه اصبح لديه ادوار مزدوجة ودور جديد اساسا لايجيده وتراجعه للخلف إضافة لضغط المباريات والإعتماد عليه في كثير من المباريات وهذه جملة واكيد ستؤثر على رؤوس الحربة لاسيما الشمراني لايجد اي امداد من الوسط واكثر مباراة شهدت تفكك الفريق وعدم وجود الحلول مباراة الشباب ويدل عليه التصرف الغريب في لقطة الجزائية من المدافع ديجاو .
ملاحظة كاستلوا : معضلة في محور الهلال والحلقة الأضعف ، نعم هناك إنخفاض مستوى من اللاعبين ولكن له مسببات واخيرآ اللعيبة اذاكانو في أفضل حالاتهم ولم يجدوا الحلول على المدرب إيجادها فهم أدوات وعليه التوظيف
أنتظر تعليقاتكم وشكرآ.