تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الثلاثـــــــاء 11 ربيع الثاني 1435هـ ‏ʃ ‏■■ ‏



الاهلي الراقي
11-02-2014, 04:10 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

الأهلي يستهل تحضيراته للقاء الفتح بالتكتيك وجماهيره غاضبة

http://im39.********************************************/jrGLK.jpg

جدة / البلاد

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية مساء أمس بعد يومي الراحة التي منحهما الجهاز الفني للاعبين حيث يستعد الفريق لملاقاة الفتح مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين . حيث قسم الجهاز الفني لاعبي الفريق إلى مجموعتين شملت إحداها اللاعبين اللذين شاركوا في اللقاء الأخير أمام الرائد وقاموا بتأدية بعض التدريبات الاسترجاعية وتدريبات خفيفة بالكرة قبل السماح لهم بالمغادرة، فيما أوعز المدرب البرتغالي فيتور بيريرا لبقية اللاعبين بإجراء مران فني وتدريبات تكتيكية تحضيراً للمواجهة المقبلة. هذا وسيلعب الاهلي اللقاء بدون جماهير بعد قرار لجنة الانضباط الاخير والذي غرم النادي مبلغ مائة الف وحرمانه من الجماهير في لقاء اليوم عقب احداث لقاء الديربي امام الاتحاد وكانت الجماهير قد صبت جام غضبها على الانضباط والتي رأت انها تكيل بمكيالين وتنتظر ما ستسفر عنه قرار لجنة الاستئناف.



أولمبي الهلال يقبض على صدارة كأس فيصل والاهلي يطارده بالعروبة

http://im35.********************************************/QrUY5.jpg

جدة - البلاد

استمر فريق الهلال في صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بعد تغلبه على الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن الجولة 15 من المسابقة . وخسر فريق النصر من نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف ، وفاز فريق الأهلي على العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل ، كما تغلب الشعلة على النهضة بهدفين دون مقابل ، وتعادل التعاون و الاتفاق سلباً ، وتغلب الفيصلي على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وفاز نجران على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين . ومع ختام المرحلة يستمر الهلال في صدارة الفرق الهلال بـ 39 نقطة ، يليه الأهلي ثانياً بـ 33 نقطة ، وثالثاً الفيصلي بـ 32 نقطة ، ورابعاً النصر بـ 31 نقطة ، وخامساً الشباب بـ 25 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد السادس ، وسابعاً الاتفاق بـ 19 نقطة بفارق الأهداف عن الفتح الثامن ، وجاء تاسعاً النهضة بـ 17 نقطة ، وبالمركز العاشر التعاون بـ 14 نقطة ، والحادي عشر العروبة بـ13 نقطة ، والثاني عشر نجران بـ 12 نقطة ، والثالث عشر الرائد بـ 11 نقطة ، وفي المركز الأخير الشعلة بـ 7 نقاط .



اللجنة المنظمة لجائزة سوكرسين تعلن اسماء اللاعبين المكرمين من اندية الوحدة والاتحاد والاهلي

http://im33.********************************************/FJLzv.jpg

جدة - البلاد

اعلنت اللجنة المنظمة اسماء اللاعبين المكرمين من اندية الاتحاد والاهلي والوحدة لجائزة سوكرسين للتميز الرياضي 2014التي سيرعاها رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد غدا وهم: نادي الوحدة : حمزة بصنوي - سعيد لمفون - علاء رواس - محمود أبو زيد - عبدالله أبو يمن - سعيد لبان - عبدالرحمن الجعيد - دخيل عواد - عبدالله كعكي - حسن دوش - سليمان بصيري - كريم المسفر - لطفي لبان - محمد لمفون - تركي خياط - علي داود - أسعد ردنه - أحمد طاهر - عبدالعزيز لمفون - فؤاد خطيب - سعود حريري - علي شعبان - بدر هوساوي - عبدالله خوقير - خالد جيزاني - ناصر علوي - عبدالستار أدماوي - أحمد مبروك - عصمت بابكر - سمير عبدالشكور - محمد وزقر - محمد الفايز - حاتم خيمي - حامد سبحي - أحمد المالكي. نادي الاتحاد : حمزة فتيحي - عبدالله حجازي - يحيى رواس - سليمان خميس - عبدالمجيد كيال - شاكر باحجري - عبدالمجيد بكر - محمد حسام الدين - عبدالرزاق بكر - غازي كيال - النور موسى - تركي بافرط - سعيد غراب - عبدالقادر كتالوج - عبدالله بكر - محمد كعدور - غنيم الحربي - حامد صبحي - عيسى خواجي - عيسى حمدان - عثمان مرزوق - عبدالله غراب - سعد بريك - احمد بايزيد - عبدالله فوال - مروان بصاص - حسن خليفة - محمد السويد - إسماعيل حكمي - احمد جميل - خميس الزهراني - جبرتي الشمراني - حمزة ادريس - باسم اليامي - مناف أبو شقير. نادي الاهلي : حسن شمس - عبدالرؤوف بترجي - أحمد سليمان أبو داوؤد - ياسين صالح - حسن محمود مجلجل - محمد عمر راجخان - غازي ناصر الطباخ - علي حمزة ياسين - محمد أحمد القثمي - عبدالرحمن عبيد كتلوج - عبدالرحمن بفلح - عبدالعزيز خليل - غازي عبدالرحمن أبو الشامات - محمد سعيد مرزوق - ساعد رزق - أحمد عيد الحربي - عبدالرزاق سليمان أبو داوؤد - سليمان أحمد أبو داوؤد - فهد حسن عيد - وحيد جوهر المحمد - امين محمد دابو- احمد الصغير - حامد صومالي - صالح هندي - حسام أحمد أبو داوؤد - عبدالعزيز عمر - عادل رواس - محمد شلية الجهني - أدريس ادم حسين - طارق عبدالرحمن كيال - باسم احمد أبو داوؤد - علي الشمراني - سليمان مطر الكبش - سلطان السبيعي - احمد اليافعي.








http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg

بعثة الطائرة تغادر إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية
الأهلي يواصل تحضيراته للقاء الفتح بحضور الرئيس ونائبه

http://im35.********************************************/aXDZo.jpg

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية تحضيراً للقاء الفتح مساء الجمعة المقبل ضمن الجولة 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على الجوانب الفنية والتكتيكية في المران الذي حضره الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي .
من جهة أخرى تغادر ظهر غد بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة إلى الجمهورية التونسية وذلك للمشاركة في البطولة الثانية والثلاثون للأندية العربية لكرة الطائرة على كأس الأمير فيصل بن فهد في الفترة 12 – 23 فبراير الجاري وتضم البعثة التي يترأسها أيمن تازي عضو مجلس الإدارة المشرف على لعبة كرة الطائرة كلا من : رشاد الشابي ( مدرب الفريق ) هيثم الأوسلاني ( مساعد المدرب ) عبدالله سلطان ( ممرن ) تامر صالح ( أخصائي علاج ) بالإضافة إلى اثنا عشر لاعباً وهم : اسماعيل الخيبري – ماجد الجهني – الحسين المعيدي – أيمن الغامدي – ابراهيم مجرشي – أحمد المعبدي – سعد غزواني – علي الوادعي – عمر النجراني – يوسف أبوعوف – مشعل الزهراني – اوسميل دورتي ( كوبي ) .
وكان الفريق قد اختتم تحضيراته اليومية للمشاركة في البطولة بمران أجراه ظهر اليوم على صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة بالنادي بمشاركة كافة اللاعبين .
يذكر أن الفريق سبق له تمثيل المملكة في العديد من النسخ السابقة للبطولة العربية وكانت آخر مشاركتين للنادي الأهلي قد شهدت حصوله على المركز الثالث في البطولتين التي أقيمت في الرياض والعاصمة اللبنانية بيروت .

وفي جانب آخر يحتضن مسرح النادي الأهلي بالتعاون مع مركز النبلاء الشامل للتدريب برنامج تطوير المهارات ( الكورت ) الذي يقدمه خبير التفكير عبدالفتاح معروف في الفترة 18 – 20 فبراير الجاري .






http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg

بيريرا لـ "الوطن" : لن أفرط في "الثالث" وأطمع بكأس "الملك"

http://im37.********************************************/9Enf3.jpg

دبي: يُمن لقمان

أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، البرتغالي فيتورا بيريرا لـ"الوطن"، سعيه بقوة للمحافظة على المركز الثالث في سلم ترتيب أندية عبداللطيف جميل للمحترفين، واعدا بأن يبذل مع اللاعبين قصارى جهدهم لحصد مزيد من النقاط للبقاء في هذا المركز، رغم وجود منافس قوي هو الشباب الذي يقترب منه في عدد النقاط.
وشدد بيريرا على أنه يتطلع إلى الظفر بكأس خادم الحرمين الشريفين للخروج من هذا الموسم ببطولة واحدة على الأقل بعد خسارة فرصة الحصول على كأس ولي العهد أو بطولة الدوري، وذلك لإعادة الفريق إلى منصات التتويج وإرضاء جماهيره الوفية التي أبدى إعجابه بها، مشيدا بوقفاتها مع الفريق. وكشف بيريرا أنه باق مع النادي، إذ يمتد عقده معه لسنتين يطمح خلالهما لرفع مستواه الفني للفريق وتحقيق نتائج إيجابية.
ونفى بيريرا خلال حديثه مع "الوطن" وجود أي عروض من أندية إماراتية، وأن زيارته الأخيرة لدبي التي عاد منها أول من أمس، كانت برفقة عائلته للسياحة فقط بعد الإجازة التي منحها للاعبين عقب مباراتهم أمام الرائد التي فاز بها 1/صفر. من جهة أخرى، يواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا للقاء الفتح الذي سيقام على ملعب النادي في جدة الجمعة المقبلة، إذ ركز المدرب على تطبيق بعض الجمل التكتيكية واعتماد التشكيلة التي سيلعب بها وسط حضور جميع اللاعبين دون أي إصابات أو إيقافات.
يذكر أن إدارة الأهلي تنتظر ردا من لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على الخطاب التي تقدمت به إليها في العاشرة من صباح أمس، على خلفية العقوبة التي صدرت من لجنة الانضباط، بسبب الألفاظ العنصرية لجمهور النادي خلال مواجهة الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة أخيرا، والمتضمنة اللعب دون جمهور في اللقاء المقبل، وغرامة مالية قدرها 100 ألف ريال.



"جائزة التميز" تحتفي بقدامى الاتحاد والأهلي والوحدة
وثائقي يؤرخ كرة القدم السعودية منذ انطلاقتها

http://im35.********************************************/UlcBZ.jpg

أبها: الوطن

يزهو قدامى لاعبي الاتحاد والأهلي والوحدة بتكريم جائزة (سوكر سين) للتميز الرياضي لكرة القدم 2014، في حفل يقام غدا ويشرفه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، بتنظيم من شركة (ياب).
وقدم عيد شكره لـ(سوكر سين) على بادرة التعاون المشترك مع الاتحاد، ممثلاً في لجنة المسؤولية الاجتماعية.
يذكر أن اللجنة المنظمة للجائزة لعام 2014، يرأسها الدكتور عبدالرزاق أبو داود، وينوبه أولاً المهندس عبدالله يوسف بكر (ممثل نادي الاتحاد)، والدكتور حامد أحمد سبحي نائباً ثانياً،
إضافة إلى عضوية: الدكتور خـالـد المرزوقي ممثـلاً للاتحاد السعودي ولنادي الاتحاد، والدكتور فهد عبدالكريم تركستاني ممثلا للجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة، أيضا من يمثلون أندتهم ضمن اللجنة، وهم: فهد عيد وغازي أبو الشامات (الأهلي)، دخيل عواد وخالد جيزاني (الوحدة)، جمال فرحان وحمزة إدريس (الاتحاد)، إضـافـــة إلى عضوية محمد فايز الشنيني، فيمــا أن فـريـــق العمل المساند للجائزة: عصام محمد الطويل مديراً العلاقات العامة، وسعيد المرمش منسقاً إعلامياً.
وكانت الجائرة اعتمدت منذ وقت مبكر قوائم اللاعبين المكرمين الذين تم ترشيحهم من قبل أندية الاتحاد والأهلي والوحدة وفق لائحة وشروط الجائزة التي تنص على ترشيح كل ناد لـ(35) لاعبا كأولى الخطوات التي اتخذتها اللجنة لتنطلق من خلالها نحو اعتماد جملة من مكونات الحفل تمثلت في الفيلم الوثائقي (مجموعة الشمس) الذي يؤرخ لكرة القدم السعودية منذ عهد انطلاقتها الأولى على يد الأمير الراحل عبدالله الفيصل "يرحمه الله"، حيث سيبث في الحفل بصوت المذيع سعود الذيابـي وهـو من إخـراج خالد فريد وسيناريو الكاتب عجب أبوحنيفة، إضافة إلى الكتيب الذي يحوي تواقيع وشهادات للاعبين، يأتـي من ضمنهـم الكابـتن محمـود الخطيب وشخصـيات ريـــاضية أخرى.
كما سيشمل الحفل فقرات متنوعة وسحوبات الجوائز، وأخرى فنية لفرقة أبوسراج، بينما سيقدم الحفل الخطابي الإعلامي رجاء الله السلمي.






http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-4.jpg

بيريرا يجهز الأهلي لمواجهة الفتح

http://im32.********************************************/gvtjU.jpg

الرياض - خالد الحربي

استأنف مساء أول من أمس (الأحد) الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية بعد يومي راحة منحهما الجهاز الفني للاعبين إذ يستعد الفريق لملاقاة الفتح مساء (الجمعة) المقبل ضمن الجولة 22 من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين.

وشهد المران متابعة رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد ونائب رئيس النادي المهندس خالد عبدالغفار، إذ قسم الجهاز الفني لاعبي الفريق إلى مجموعتين شملت إحداها اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الأخير أمام الرائد وقاموا بتأدية بعض التدريبات الاسترجاعية وتدريبات الكرة الخفيفة قبل السماح لهم بالمغادرة، فيما أوعز المدرب البرتغالي فيتور بيريرا لبقية اللاعبين بإجراء مران فني وتدريبات تكتيكية تحضيراً للمواجهة المقبلة.







http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

الأهلي يستأنف قرار "الانضباط"
صلة: متضررون من منع الجماهير

رفعت إدارة النادي الأهلي طلب استئناف إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم حول تغريم النادي 100 ألف ريال وحرمان جماهيره من حضور مباراة فريقها ضد فريق الفتح ضمن الجولة الـ 22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين التي ستقام يوم الجمعة المقبلة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، وذلك وفقًا لما أكده المتحدث الرسمي للنادي الأهلي عبدالله الشيخي لـ»المدينة»، وقال إنهم ينتظرون رد لجنة الانضباط على طلب الاستئناف مشيرًا إلى أن الطلب لم يقتصر فقط على قرار منع الجماهير الأهلاوية من مباراته فريقهم أمام الفتح. من جهته أكد أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لشركة صلة الرياضية متعهدة بيع وتوزيع تذاكر مباريات احترامهم لقرارات لجنة الانضباط وقال في تصريحه لـ»المدينة» نحترم قرارات لجنة الانضباط ولكن نحن المتضررون من عدم حضور جماهير النادي الأهلي لمباراة فريقهم أمام الفتح خاصة ان المباراة على ملعب الأهلي بجدة والمتوقع حضور جماهير كثيف للمباراة.
على صعيد التدريبات واصل الفريق الكروي الأول تدريباته اليومية تحضيرًا للقاء الفتح وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا على الجوانب الفنية والتكتيكية في المران الذي حضره الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي.
وفي جانب آخر يحتضن مسرح النادي الأهلي بالتعاون مع مركز النبلاء الشامل للتدريب برنامج تطوير المهارات «الكورت» الذي يقدمه خبير التفكير عبدالفتاح معروف في الفترة 18 - 20 فبراير الجاري.


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-111.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/Alehli-8.jpg


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNews-22.jpg
||[ مواضيع ذات صلة ]||

بعد قليل . .