المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمادي يشهد لمحمادي!!!



الاهلي الراقي
10-02-2014, 08:50 AM
الشمراني : محمادي يشهد لمحمادي !

http://hatrik.net/wp-content/uploads/ashmrani.jpg (http://hatrik.net/wp-content/uploads/ashmrani.jpg)


أحمد الشمراني


** في البدء لست مع اي لفظ عنصري ولا يمكن ان اكون معه ففي الرياضة كما في مجتمعنا بشكل عام نحن اخوة وابناء وطن واحد ولن نسمح لأي كان ان يزايد علينا او يقتص من ثوابتنا لمجرد لجنة قررت او مراقب دوّن ما املاه عليه قريب له او ميول رياضي!

** فنحن نعلّم الاخرين معنى المواطنة ولسنا في حاجة الى وعاظ في هذا الجانب لكن ما اود طرحه هنا هو هم رياضي اخشى مع تناميه ان نرجع سنوات للوراء في عصر تنويري لا يحتاج كلام مراقب او محلل او ناقد بقدر ما يحتاج الى اصحاب اراء نافذة وشجاعة مهما كانت قسوتها!

** لجنة الانضباط التي سميت من جانب اخر بلجنة السيدي هي في نظرنا لجنة لها احترامها وتقديرها نختلف او نتفق معها لها كامل الاحترام!

** هذه اللجنة وحسب تقرير لبرنامج اكشن يا دوري اتخذت بحق الاهلي هذا الموسم حتى أمس عشر عقوبات ما بين غرامات مالية ووقف اداري ومساعد مدرب وتعامل الاهلي معها بروح رياضية عالية الجودة!

** هذه اللجنة والتي -كما تقول الوقائع- تخصصت في الاهلي جاء قرارها الاخير بحرمان جمهور النادي من حضور اقرب مباراة يلعبها الاهلي على ارضه بمستند مراقب يشترك مع اول من صرح حيال الهتافات العنصرية في لقب المحمادي ولا تثريب في ذلك لو الأمر طبيعي وأقول طبيعي لو أن التقرير الذي كتبه وقدمه المحمادي جاء في وقته ومدعم بما يبرر الحبر الذي كتب به بل وصل كما عرفنا بعد المباراة بعدة أيام راج فيها ما راج من كلام!

** الأهلي استأنف وضمن استئنافه ما يبري ساحة جمهوره ولكن هل سينظر في هذا الاعتراض مثل ما نظر في غيره؟

** هذا سؤال هو اليوم مطروح من قبل جماهير الرياضة بشكل عام وليس فقط جمهور الاهلي المتضرر من تقرير محمادي بني على تصريح اداري محمادي واشربي على رأي احد الزملاء يا رياضة!

** الاهلي وإن بدا صامتا على كثير من التجاوزات بحقه هذه المرة لن يصمت بل سيبحث عن حقوقه كاملة من خلال الاتحاد كمرجعية او الأمير نواف كرئيس للجنة الاولومبية ومنها اتحاد القدم!

** اضف الى ذلك ان الأهلي خاطب اتحاد القدم في قضايا كثيرة لكن لم يجد اذانا صاغية من اتحاد يفترض فيه ان يكون على مسافة واحدة من ومع كل الاندية!

** اتمنى هذه المرة ان تصغي لجنة الاستئناف للاهلي مثل ما اصغت لغيره وأن تحقق في مسألة محمادي يتهم ومحمادي يكتب تقريرا!

** فنحن كما قلت واقول غير مرة في عصر مختلف الحق فيه بين ولا يحتاج الى شهود او مقررين لهم انتماء معلن!



نقلا عن صحيفة عكاظ