المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للأمانه هذا واقع الهلال وسامي الجابر والرئيس :



االزعيم الهلالي
09-02-2014, 08:00 PM
بهدؤ وعقلانيه :

قراءه في واقع الموسم الرياضي الئ هذه اليوم فيما يخص الهلال وسامي والرئيس .

وسيتم ذلك من خلال مقارنته بنادي النصر بحكم المنافسه لهذا الموسم :

المدرب سامي الجابر :
الموسم الأول له في التدريب وفي الموسم الماضي كان لايعرف عن الهلال شي بحكم تدريبه في فرنسا وابتعاده .


المدرب كارينوا :
كان مع النصر منذ بدايه الموسم الماضي وكان يرمم بالفريق ويطلب توفير لاعبين لسد العجز كما هو الحاصل مع سامي الآن وانتهئ الموسم آنذاك بالمركز الخامس !


الهلال :
من بدائه الموسم الين نهايه الدور الأول
وهو يكاد يلعب بدون حارس ودفاع متهالك ومع ذلك ينافس بقوه ويفوز بنتائج مذهله.


النصر:
مكتمل العناصر واحتياط قوي ويفوز دون نتائج كبيره ..


ميليشيات إعلامية :
مارست ضغوط قويه غير مسبوقه ضد المدرب سامي قبل أن يبداء الموسم ووصل ذروته أثناء الموسم وسط غياب شبه تام من رئيس الهلال ! بالاضافه الى الحملات الاعلاميه المنظمه ضده وبحكم أنه مدرب سعودي فمن الطبيعي ان يطلع ع كل ماحوله ويعرف مايدور في الإعلام .
عكس كارينوا الذي قد لا يعرف ماذا يدور في الإعلام بحكم اللغه ..


الإعلام للنصر:
الإعلام المتمكن - القناه الرياضيه - برنامج كوره - في المرمئ - هذه البرامج التئ تحظئ بنسبه مشاهده اعلئ تقف الئ جانب النصر !


اعلام الهلال :
للاسف لايملك نادي الهلال اعلاميين كمقدمي برامج ونحوه لكي يملكون دفه البرامج !! وحتى على مستوى الصحفيين لم يكونوا بذلك المستوى المطلوب !!


رئيس الهلال :
ترك الحمل كله عند سامي الجابر فااصبح كل شي في النادي ! هذا ع حساب الأمور الفنيه ! والمفترض أن رئيس الهلال يكون الصوت القوي والجدار العالي الذي لا يخترق حتئ يكون المدرب بمنآئ عن أي تأثيرات تحاك ضده داخليآ وخارجيآ ! هذا لا يمنع بأن نذكران الرئيس بذل جهد كبير من خلال التعاقدات والصفقات الكبيره ولكن العمل منظومه متكامله ..


رئيس النصر :
لم يغب إطلاقآ عن النادي والمباريات وكان أداة ضغط مباشره ع الحكام !! وكان محاط بلوبي إعلامي قوي يظلل كل إخفاقات النادي والحكام التي استفاد منها كثيرآ !!


الحكام :
سجلوا إخفاقات غير مسبوقة وكلها تصب لمصلحه نادي النصر !! بمباركه فاضحه من
( العواجي والهويش ) وغيرهم تحت أداره عمر المهنا !!


الرئاسه العامه لرعاية الشباب :
تدعم النصر وذلك من خلال تدخلها في المطالبات المالية علئ نادي النصر مما جعل النصر يسجل لاعبين ويستفيد منهم !


فتره التسجيل الشتويه :
أضاف المدرب سامي عناصر مهمه كان لها اثر كبير في تحسن الفريق بل لم يتلقئ الفريق أهداف كما كان في الدور الأول ..


المنافسه :
كان الهلال منافس قوي وهو يعاني كل هذه الظروف وكان سامي الجابر وحده يقود الفريق وسط طرق وعره جدآ من مغرضين له وأعلام غير مهني وزملاء سابقين يغارون من نجاحاته !! في مايخص الدوري اعتقد شبه محسوم للنصر بنسبه 99% ولكن يجب التركيز على بقيه البطولات ( كاس الملك - والاسيويه )


أعضاء الشرف :
مارس محمد بن فيصل حرب ضد سامي الجابر وتطرق الئ أمور غير صحيحه لخلق فتنه بين المدرب وبين ياسر القحطاني من خلال برنامج في المرمئ الذي حوله مذيعه بتال الئ تصفيه حسابات شخصيه مع المدرب السعودي سامي الجابر !!
احمد بن سلطان جهود مبذوله يستحق الشكر .



نائب الرئيس :
ابتعاد نواف بن سعد خساره بلاشك .. ووجود نائب الرئيس الجديد لم يكن ليواكب معطيات الساحه الرياضيه عندنا في السعودية فقط !! لأننا ندرك جميعآ أن من يملك الصفه الاجتماعيه والشخصيه ذات النفوذ يكون قادر علئ امتلاك الهيبه التي تجعله قادر علئ تسيير الأمور كما يشاء ! وهذه مايفقده النائب الجديد !


اخطاء المدرب :
من الأخطاء التي وقع فيها سامي الجابر هي مقابلته في برنامج هلا ! التي لم تكن في وقت مناسب ! وربما كان لها تداعيات !


خطاء فني :
الهلال يعتمد كثيرآ علئ ثلاثي قوي وهم سالم الدوسري والعابد وعبدالعزيز الدوسري وهؤلاء صغار في السن وقد لا يعطونك وقت الحسم لأنهم يتأثرون بما يحيط فيهم من أعلام وغيره !! وهذا مالاحظناه خلال مباريات الحسم !!
عكس نادي النصر الذي يملك لاعبين خبره ..!


جماهير المصلحة !! :
فجآه ظهروا بكثره من يهمهم الهلال وحرصهم عليه وذلك من خلال مطالباتهم باابعاد سامي الجابر عن الفريق حرصآ منهم ع مصلحه الهلال "المصطنعه" !! - قاتل الله الحسد -


الواقعيه :
المدرب سامي يعمل بشكل احترافي وتصاعدي رغم كل الظروف التعجيزيه المحيطة فيه ! وبشهاده من يملكون أمانه الحديث والقلم ومن الإجحاف أن يحاسب علئ فتره قصيره ! غير كافيه لتقييم عمل مهم ومهم جدآ!


احتياجات الفريق :
يحتاج وقفه قويه من رئيس النادي ليسة بالضروره الحضور لكل مباراة أو الجلوس علئ دكه البدلاء لا ! بل الحضور الإعلامي وذلك للدفاع عن النادي وعن كل مايخصه من مدرب ولاعبين وحفظ حقوقهم !
بالإضافة الئ مبداء العقاب عندما يلاحظ تقصير من بعض اللاعبين !!
بالإضافة الئ منح المدرب الثقه كامله من خلال الإعلام وليسة من خلال اجتماع فقط لكي يقطع الطريق علئ كل المرجفون !!


الجماهير الهلاليه :
هي أكثر وعيآ وعقلانية وواقعيه وهي من كسبت الرهان هذا الموسم من خلال وقوفها مع الفريق وكانت خط دفاع قوي ضد كل من يتطاول علئ النادي ..



اخيرآ :


غدآ نكسب مدرب ، ونكسب ذهب . . وتصير الفرحه فرحتين . .


تقبلوا خالص تحياتي TTTTer999@