المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري أبطال آسيا 2014 :- موانغ ثونغ ينتصر بثنائية نظيفة على هانوي



عميد اتحادي
09-02-2014, 11:30 AM
تأهل نادي موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي إلى الدور التمهيدي الثالث عقب فوزه على ضيفه هانوي الفيتنامي 2-0 في المباراة التي أقيمت يوم السبت على ستاد ثندردوم في نونثابوري، ضمن الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال آسيا 2014.
وسجل المقدوني ماريو دوروفسكي (36) والإنكليزي جاي بوثرويد (62) هدفي الفوز لصالح موانغ ثونغ يونايتد.
وأكمل هانوي المباراة بتسعة لاعبين عقب طرد المدافع الأسترالي سام جاستن كالاغر (56) والنيجيري المهاجم سامسون اولالي (90+4) نتيجة حصوله على الإنذار الثاني، في حين أكمل موانغ ثونغ يونايتد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع البديل اتيت داوساوانغ (90+4).
ويلتقي موانغ ثونغ يونايتد في الدور التمهيدي الثالث يوم السبت المقبل 15 شباط/فبراير مع ملبورن فيكتوري الأسترالي في ملبورن.
وفي المقابل انتقل هانوي للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي 2014، حيث يلعب ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضاً اريما الإندونيسي وسيلانغور الماليزي ومازيا سبورتس من المالديف.
وكان هانوي حقق الفوز الأسبوع الماضي على بوني الهندي ضمن الدور التمهيدي الأول.
وفرض الفريق التايلاندي تفوقه خلال الشوط الأول، رغم أن أداء الفريقين تأثير بشكل واضح بتوتر اللاعبين وارتكاب الكثير من المخالفات، حيث كانت أبرز الفرص لصالح هانوي عبر تسديدة سامسون اولالي التي مرت خارج المرمى (33).
ولكن موانغ ثونغ افتتح التسجيل في الدقيقة 36 إثر تمريرة ثيتيفان بوانغجان العرضية التي ارتقى لها الأسترالي ماريو دوروفسكي وحولها برأسه داخل المرمى.
وكاد هانوي يدرك التعادل مطلع الشوط الثاني عندما استلم نغيون نغوك دوي الكرة داخل المنطقة وسددها قوية لكن الحارس فيسانوساك كايروانغ تألق في التصدي لها (50).
وتفاقمت معاناة الفريق التايلاندي بعد طرد سام كالاغر في الدقيقة 56 بعد مخالفة عنيفة على تيراسيل دانغدا خارج منطقة الجزاء.
واستغل موانغ ثونغ الفارق العددي وسجل الهدف الثاني عندما اقتحم بوثرويد منطقة الجزاء وتخلص من مدافعين قبل أن يسدد كرة لم ينجح الحارس فان كونغ في التصدي لها.
وقبل 12 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي أهدر هانوي فرصة جديدة للتسجيل بعدما مرر نغيون فان كويت إلى اولالي خلف المدافعين ولكن الأخير سدد كرة ارتدت من العارضة.