المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس العالم للمنتخبات 2014 :-خبايا بلد الساحرة المستديرة والعرس العالمي



عميد اتحادي
08-02-2014, 11:50 AM
تشتهر البرازيل عبر العالم بكونها أرض كرة القدم بامتياز، وسيكون هذا البلد بمناسبة كأس العالم البرازيل 2014 FIFA قبلة عشاق الساحرة المستديرة من جميع أنحاء المعمور، ولن يجدون فيه متعة الأهداف والمباريات فقط، بل سيعثرون على مناظر طبيعية خلابة وثقافات عريقة ومتنوعة.

وقد فكر موقع FIFA.com في هذا الجانب، وقام الساهرون عليه بإثراء مكونات قسم "الوجهة" حتى يكتشف القراء الأعزاء تفاصيل المدن المحتضنة للعرس العالمي من الناحية السياحية والثقافية (بما في ذلك الثقافة الكروية).

وسنبدأ هذا الأسبوع في نشر صور معالم المدن المستضيفة وأهم وجهاتها، حيث نقترح عليكم رحلة في "48 ساعة" في كل واحدة من المدن، ونقدم لكم معلومات عن المطبخ والتاريخ والحياة الإجتماعية والرياضة.

ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، بحكم تواجد العديد من الوجهات السياحية في ضواحي العواصم المحتضنة لمباريات كأس العالم FIFA، وتستحق بدورها عناء التنقل إليها. وستجدون في خانة "المدن المضيفة" مقترحات جولات قصيرة وأخرى تحتاج وقتاً أطول لكنها دون شك فريدة من نوعها ولا يجب إهدار فرصة زيارتها. حيث نعرض عليكم مجموعة من الشواطئ الخلابة والمحميات البيئية والمراكز التاريخية والكثير من المجالات طبيعية متنوعة.

لذلك سارعوا إلى زيارة قسم "الوجهة" في موقع FIFA.com الخاص بنهائيات البرازيل 2014، وستكتشفون الكثير من خبايا بلد الساحرة المستديرة.