المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمهور يطالب بالمثالية و لا يطبقه .!



االزعيم الهلالي
06-02-2014, 08:40 PM
بعد مباراة الهلال و النصر في نهائي كأس ولي العهد كتبت موضوع وواجهت به ردود فعل متنوعة , فهناك من أيدني وهناك من يقول بأنني أرى و أقيم سامي بالعاطفة و أسماني بجمهور سامي لا جمهور الهلال .!

" الحظ لم يكن من نصيبنا يا متعصبون ،، فلماذا تحملون سامي سبب الهزيمة ..!</STRONG> (http://vb.g111g.com/!1170281!http://vb.alhilal.com/t1170281.html)"

وبصراحة أحزنني هذا الكلام , لأنه لو كان أجنبي لما سنينا سكاكننا وشنين هذا الهجوم الحاد ضد مدربنا و اسطورتنا , سامي من دون أي خبرة على حد قولهم ينافس على كأس ولي العهد ويخرج بشرف من النهائي و يصارع على صدارة الدوري فما بالكم بالمواسم القادمة لو جددت الادارة الثقة بالكوتش سامي و زادت خبرته و اتحدت مع ذكائه .!

وفي الاحتراف هذا المفترض فالكرة أصبحت علم وليست " طقها والحقها " .!

ومن يطالب بالاحتراف ويريد تطبيقه فليطبقه على جميع النواحي وليس فقط في ما يريده هو فقط .!

ولو عدنا للتاريخ قليلا و قرأنا في قصة السير فرجسون لشاهدنا بأن في الموسم الأول مع مانشستر يونايتد حقق المركز الحادي عشر ومع ذلك صبروا عليه و أعطوه فرصته فتابعتم كيف أصبح الفريق ..!

وهذا ما نريده من ادارة النادي و من بعض الجماهير الذين أرى بأنهم انجرفوا وراء من يحفرون لسامي و الهلال .!

سامي يقوم بعمل جبار جــدا على جميع النواحي ..

أعطوا اللاعب السعودي حقه و دعوه يتعلم من أخطائه فهو أفضل من كمبواريه وطقته .!

و أتركوا الاصفرين يتحدون ودعونا نحن نتحد في ما بيننا ونوحد كلمتنا :alzaeem:

في الختــام أشكر كل من تواجد وحفز لاعبي الهلال في أول تمرين لهم بعد النهائي فصراحة جــدا أمتعوني وأسعدوني و أحرقتم قلوب الحاقـدين الذين كانوا ينتظرون ردة فعل عكس تلك التي ظهرت :ba::ba1: