المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلاليون يحاربون الجابر !



االزعيم الهلالي
04-02-2014, 09:20 PM
.


" هناك اشخاص يتمنون اخفاق سامي من الهلاليين ايضا " هذا التصريح الذي ذكره رئيس الهلال قبل أسابيع قليله تحول وتعدل وتبدل إلى " هناك هلاليون يحاربون الجابر " وطبعاً دون شرح وتوضيح لك عزيزي القارئ ستعرف أن الفرق شاسع مابين تمني اخفاق الجابر والعمل على إخفاقه !
بدأت بهذا التصريح وكيف تحول وفسر ليتناسب مع ما آمنت به الجماهير ، وهو اندلاع الحروب داخل بيت الهلال ! وكيف حولت مخيلاتهم الوهم إلى حقيقة بعد تعديل هذا التصريح ليتماشى مع أفكارهم !
جل الجماهير حالياً نصبوا المشنقه وجهزوا التهم وتبقى لهم العثور على المتهم ! الرئيس مره ! سامي مره ! اللاعبين مره ! إعلام النصر مره ! الإتحاد السعودي مره ! وغيره وغيره وغيره ! كل هذه التهم والتخيلات سآخذها على محمل الجد وأحاول إقناع نفسي وإقناعك عزيزي القارئ بصحتها !
سأبدأ برئيس نادي يقال أنه خذل المدرب ولم يجهز له فريق يعينه على الإنتصار ! وهو قد تعاقد مع السالم وعطيف والحافظ ، ثم جلب مدرب الفريق فور انتهاء الموسم ، ليتعاقد مع كاستيلو ونيفيز وهرماش وهوان والشمراني والسبيعي بناءاً على طلب المدرب الجديد ، ثم عاد في الشتاء ليتعاقد مع كواك وديجاو وكريري وشيعان بناءاً على طلب المدرب أيضاً ! لايمكن أن يكون هذا الرئيس قد أحضر هذا المدرب ليجعله وحيداً في وجه المدفع كما يقال ، وهو قد جلب له 13 لاعباً جديداً في مختلف المراكز !
نفس الرئيس قيل عنه جباناً ! لا يجلب حقوق ناديه ! ولا يدافع عن فريقه ! رغم أنه وقف بحزم ضد قرار لجنة الإنضباط الشهير ، وأوقفه وقلبه على صاحبه ! ورغم أنه ذهب خلف من تعدى على نواف وسالم بلا دليل ، ليحاسبه ويجبره على الإعتذار لدى أمير المنطقه ، بعد تخلي السلطة الرياضية عن القضية كاملة ! هو نفسه الرئيس من خرج مطالباً بعدل الحكم وانصافه مع المتصدر قبل فريقه ، هو نفسه من استمات في طلب الأجنبي ليدير النهائي وليدير بقية مباريات الدوري ! رغم ذلك لا زال البعض وليس الكل يطالبه بأي شيء فقط ليثبت أنه مخطئ !
اللاعبين أيضاً .. هم وليس غيرهم من تخلوا عن عروض أخرى قد قدمت لهم من أندية أخرى طمعاً بارتداء هذا الشعار ! دفاعاً عن عشقهم قبل البحث عن رزقهم ! هم نفسهم من حسموا تأهل الهلال حتى نهائي ولي العهد وهم من حملو الهلال حتى الآن منافسين على لقب الدوري ! هم وليس غيرهم من قطعوا كل الأحاديث الإعلامية رغبة منهم في بيئة هادئة تساعد الفريق على النهوض إلى القمة ! ومع ذلك البعض وليس الكل يشكك في هذا ويتهم ذاك والدليل تمريره خاطئة أو خطأ في تمركز !
المدرب الذي يطالب البعض برأسه الآن والبعض الآخر يطالب برؤوس البقية افتداءاً لرأسه ليس بريئاً من هذا كله ! ليس بريء من هبوط مستوى الفريق أحياناً وليس بريء من خسارة الكأس ! البطولة التي لا تحتمل الخطأ لا منك ولا من الحكم ، إن خسرت انتهيت وإن فزت حييت ، حتى وإن لم تقدم مايشفع لك بالفوز ! الحظ والصدفه والتوفيق قد تجلبها لك وقد تسلبها منك ، مع إيماني بأهمية العمل داخل الملعب أولاً ! وإيماني بأن مايقدمه الجابر داخل الملعب لا يكفي ليجلب البطولات !
المدرب الذي يحاول البعض جره إلى المشنقه وصل لنهائي الكأس ، وحظوظه لازالت قائمة في الدوري ! ولا أنسى أنه يمتلك كل الفرص ليظفر بكأس الملك التي لبست ثوب كأس ولي العهد السابق بطولة كل أندية المملكة ، وأذكّر بالهدف والمرمى من كل هذا العمل ! آسيا التي لم يخضع لإختبارها حتى الآن !
تصريح الرئيس الذي تحول وتعدل وتبدل إلى " هناك هلاليون يحاربون الجابر " أصبح واقع بالفعل ، واقع آمنت به الجماهير وتشهده ! بيد أنهم لم يعرفوا حتى الآن أنهم هم هؤلاء المحاربين !

خلاصة قولي هنا ..
هو أن المشكلة أنهم يخلقون المشكلة ثم يؤمنون بوجودها ثم يسرفون في سرد حلولها !

خاتمة !
* منذ إعلان الجابر مدرباً ذكرت أنها مغامرة قد تنجح والأقرب أنها لن تنجح ، والسبب مدرب بلا خبرة ولا ممارسة !
* سامي لديه من الخبرات الكروية مايكفي لصنع مدرب ناجح ، ولكن ليس الآن ، ليس قبل أن يكتسب الخبرة !
* الهلال الآن في منتصف الطريق ، الوقوف للتغيير لن يفيده بقدر ماسيضره ! متابعة المسير فقط هي أفضل الحلول !


عبدالله الزمامي - شندق سبورت
للتواصل عبر تويتر : https://twitter.com/al_zamami