المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مابعد بطولة ولي العهد ... رسالة الى كل هلالي



االزعيم الهلالي
04-02-2014, 03:20 PM
الحمدلله على كل حال .والحمدلله انها بطولة كاس ولي العهد فالكل يعلم ان الهلال كان ينافس ويتحدى نفسه في هذه البطوله وهو صاحب الرقم القياسي والصعب فيها .مسيرة الهلال في هذه البطوله كانت شاقه ومتعبه اما فريق النصر فكانت سهله مع شوية دف . كل هلالي مقتنع ان هذه المباراه اهديت للنصر وكانت غلطة ببطولة.
لم يكن الهلال سئ ولكن الرعونة والفردية اضاعت اهداف وفرص محققه.
النصر في اخر 5 مباريات بدا مستواه يتذبذب ولكن التحكيم كان له وقفه معهم.
بطولة لم يحققها النصر منذ 41 سنة ! لم تكن مكتوبه للهلال.لله حكمة .وتذكر انت العام حرمتهم من البطوله وكانو يولولون ويبكون .

ولكن مابعد البطولة هو ان يتدارك المدرب سامي الهفوات والاخطاء والفراغات وتوزيع الادوار والمساحات والتمركز للاعبين هناك مشاكل تكتيكية في الخلف بالذات.
بقي الدوري وبطولة كاس الملك.. وهي البطوله الوحيدة التي استعصت على الهلال المواسم الماضية ولكن بعزيمة وحماس واصرار اللاعبين ان شاء الله انها من نصيب الهلال هذه السنة.

سامي كلنا ثقة ان الهلال حورب هذه السنة من الاتحاد السعودي ولجانه بسبب تواجدك كمدرب فهل يعقل سامي اللاعب الذي اقض مضاجعهم وابكاهم بل واصبح اسطورة ان يفوز ببطوله من امام فريقهم المدلل ..ولكن ارى قريبا بكاءهم وعويلهم ان شاء الله .

من حسنات هذا الدوري ان الاعلام الاصفر وتابعيه الذين كانوا يرددون التحكيم وشماعته ولصقها ببطولات الهلال .. اقول لهم مارايكم الان في التحكيم الفاضح بل والمتكرر في كل مباراة فيها النصر( صفو النية !!) .كما يقال نبلعها مباراة مباراتين لكن 5 مباريات ومؤثرة في نتائج وترتيب الدوري يدعو الى ان نقول هناك امر مريب ....

انا كمشجع هلالي على يقين وثقة انني مازلت زعيم الاندية السعودية والخليجية والاسيويه بلا منازع . لايضرني خسرت بطوله ام لا فاعرف ان اقرب منافس لي بحاجة الى عشرات المواسم حتلى يصل الى رقمي البطولي.

دعوهم يفتخرون بالارقام والاعداد .ونحن نفتخر لهم بعدد البطولات والكؤوس .

لكن لدي سؤال للكابتن سامي .. الا تلاحظ نفس السيناريو حدث في الدوري وكاس ولي العهد وبنفس الاخطاء ..الموضوع نفسي اكثر من انه فني.

ياما افرحتنا ياهلال سنوات وسنوات حتى اصبحنا لوحدنا نتغنى الى درجة الملل . فلن ننساك او نبتعد عنك بمجرد خسارة مباراة وضياع بطولة.