المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو سبعان،فهد ، قاسم ،وبقية اللاعبين >>>



عميد اتحادي
02-02-2014, 09:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا ذكرت 3 لاعبين في الاتحاد بالاسم لأنهم (ماعرفوا قـسـوة وصرامة وغضب جمهووور الاتحاد) !!

محمد ابو سبعان - محمد قاسم - فهد المولد ( هذا مو لعب ، هذا عـكـ كروي ، هذا تبلد ، هذا عدم احساس بالمسؤوليه ، هذا تمادي واصرار على الخطأ والمستوى الباهت ) !!

لن نرحم احـد من اليوم ورايح ( والله الاتـحـاد اهم عندنا منكم ومن أي مخلوق غيركم ، واحنا شايفين الاتحاد يغرق ومن جرف لدحديره ، وحينما ننظر لمستوى الفريق واداء اللاعبين نجد على صدارة السيئين والخاملين والباردين والمتبلدين هؤلاء الثلاثه ) !!

الفضل دائماً - بعد الله سبحانه - يعود للجمهور الاتحادي الذي اظهركم واخرجكم من لاشيئ !!

ومن يقول غير ذلك فالوعد بيننا وبينه ( المباريات القادمه الى نهاية الموسم ، هذا ان بقي الى نهاية الموسم وهو يلعب ) !!

- الجمهور الاتحادي (يتدخل ويفرض نفسه على تشكيلة الاتحاد اذا شاهدنا ناس ماتحس بالمسؤوليه واحتراقنا في المدرجات فمكانها على دكة الاحتياط وان استمر فسيتم تحويله للاولمبي ) !!

- ترى فيه لاعبين ينتظرون فرصتهم ان يتم تصعيدهم من الاولمبي ليثبتوا جدارتهم وقتاليتهم ودفاعهم واستماتتهم عن شعار نادي الاتحاد ، لذلك نحن لانبالي بأي لاعب من لاعبي الفريق الاول لايحس بالمسؤوليه ولايقاتل ،فالاتحاد منبع للمواهب ، تذهب ناس ويأتي ناس غيرهم والاتحاد وجمهوره هم الباقون والبقيه متحركون ) !!

ندائي من القلب لجمهوووور الاتحاد /

نحن ياما وقفنا مع فريقنا وياما ساندنا ودافعنا عن لاعبي الاتحاد على مر التاريخ ، ارجوا ان لاتأخذكم العاطفه مع اللاعبين على حـسـاب ناديكم !

يجب ان نضرب بيد من حديد لكل متكاسل ، متخاذل ، لااحساس ولاشعور لديه تجاه من (تقطعت اعناقنا هتافاً وغناءً لهم ، وتجرحت وتشققت ايدينا تصفيقاً لهم ، وانصهرت جلودنا تحت اشعة الشمس الـحـارقه تضحية واحتراقاً من اجل الوقوف بجانبهم ) !!!

- الادارة الاتحاديه بقيادة الاستاذ / ابراهيم البلوي
قطعت عهداً ووعداً على نفسها ان تحل مشاكل الاتحاد ، وخرج داعمها الاول منصور البلوي وقال : ميزانية مفتوحه للنادي بين ايديكم !

وكلنا نعلم قرار الرئيس بتسليم دفعة (رواتب 4 شهور + نصف راتب شهر مكافأه ) !

لا اعذار ، ولاحجج (لكل اللاعبين حيث انهم هم المعني الاول والاخير بهذا الكلام اللي انا اقول ، وهم الذين يدور حولهم الجدل ، فهم لو اهتموا بأنفسهم وقاتلوا وألتفتوا لمستوياتهم لما وصلنا الى هذا الحال ،على الأقل لاننهزم من الفيصلي بطريقه مفجعه مشينه ، ولذلك سنمسك بالقلم من اليوم ورايح ونسجل عليهم كل صغيره وكبيره ) !!!


" موعدنا مـبـاراة الاتـفـاق والا سيكون ردنا موجع ومفجع "