المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برافو.. برافو ...برافو..يابيريرا ^_^ (نقاش فقط للعقال)



الاهلي الراقي
30-01-2014, 10:30 PM
بحثت عن عنوان لوضع الأهلي الحالي لكئ أعنون به موضوعي؟؟ فلم أجد أجمل من (برافو.. برافو ...برافو يابيريرا)أنت تمثل من لايمثلني ومن وضع أهلينا من عشرات السنين بهذا الضعف؟؟
برافو.. برافو ...برافو..يابيريرا ^_^ لانك أديت الدور بنجاح فالأهلي اصبح واحه للأستثمار طريقه غامضه يصعب يكشفها بعض محبي النادي فالأكادميه لايشترط بأن نجومها ملك الأهلي فالبصاص والعوفي لو قدم لهم مبالغ كبيره لن يتأخر الاهلي في بيعهم ؟فالاهلي طريقة بيع النجوم عليها علامة استفهام من فكتور والمدرب جارليم وسيزار وغيرهم وجلب لاعبين اقل مستوى محل غرابة الجماهير الأهلاويه؟؟وسوف يلحق بهم ايرك قريبآ فالفريق الاول عباره عن متجر لعرض النجوم والاكادميه وماينفق فيها لتفريخ النجوم ومن ثم بيعهم؟؟
تابعو إجتماعات النادي الأخيره كيف تتحدث عن استثمار الجهه الشماليه عن استثمار المتجر الاهلاوي عن استثمار الأكادميه عن بيع قمصان الأهلي بدبي؟؟ كلها تتحدث عن استثمار ؟؟فالامير خالد حفظه الله لوأعطا 10% من جهوده للفريق الاول كما يعمل بالأكادميه لحققنا الدوري 3مرات وربما كاس أسيا؟؟
تخيلو الأمير خالد والحديث للدكتور مفتي ابراهيم مدير وعضو مجلس امناء اكاديمية الاهلي بصراحة قد لا تصدق بأن الأمير خالد يعرف (215) برعماً ويعرفهم فرداً فرداً وبالاسم كونه يتابع التدريبات اليومية بحس رياضي محنك.!!!!!
بينما الفريق الاول من نكبة الشباب وحتى زمن بيريرا يمثلني وليال مافيش ناس تعلم وش بداخله حتى الأمير فهد بن خالد الذي بدأ متحمس للاهلي بدأ ييبتعد وكأنه عضو شرف وحسب منهجية النادي؟؟
ياجماهير النادي لماذا كل هذا الهجوم ع المدرب وسوك كل محللين القنوات حتى معلق المباراه اليوم اضحكني عندما سقط سوك كيوت باحث عن ضربة جزاء قال حتى لو ماصار خطاء
سوك مارح يصلح شي؟؟؟ شر البلية مايضحك؟؟

المدرب بيريرا اتى وفق سياسه ومنهجيه قائمه بالنادي تمنع شراء النجوم والبحث عن نجوم من الدرجة الثانيه والاعتماد ع شباب الاكادميه؟؟ كما صرح بها العنقري قبل سنوات حينما قال


ساهمت منهجية أعضاء شرف النادي في التعاقدات المحلية والتركيز على جلب اللاعبين صغار السن بحكم نجاح تجربة النادي في السنوات الماضية وتهدف المنهجية الى تكييف اللاعب الصغير مع أجواء النادي بالإضافة للارتياح النفسي والذهني وتداخله مع زملائه اللاعبين في الفريق الكروي
طµط*****ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط¹ظ†ظ‚ط±ظٹ طھط¹ظٹط¯ ظ…ظ†ظ‡ط¬ظٹط© ط§ظ„ط£ظ‡ظ„ظٹ ظپظٹ ط¥ط¹ط§ط¯ط© طھطµط¯ظٹط± ط§ظ„ظ…ظˆط§ظ‡ط¨ طµط؛ظٹط±ط© ط§ظ„ط³ظ† (http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/20080827/Con20080827220896.htm)


الأمير فهد بن خالد : لا يوجد لاعب سعودي يستحق أكثر من 5 ملايين ريال !!
أنباؤكمنشر في أنباؤكم يوم 13 - 02 - 2010
نقلا عن صحيفة اليوم : للتواضع عنوان و للطموح غاية ، شاب بأفكاره ، راقٍ في تعامله ، سمو الأمير فهد بن خالد بن عبد الله المشرف العام لكرة القدم بالنادي الأهلي كشف من خلال المساحة التالية الكثير من الأمور أبرزها أسباب التباين في مستوى الأهلي و أسباب الابتعاد عن تحقيق لقب الدوري و أسباب لجوء الأهلي للتعاقد من لاعبي أندية الدرجة الأولى و أسباب استغناء الفريق عن الكثير من لاعبيه ووصفه بأن اللاعب السعودي لا يستحق أكثر من 5 مليون
http://www.sauress.com/anbacom/5212..

الجماهير اللي تطالب سابقآ بالشهري والهزازي والشمراني لو سمحتم إلزمو الصمت امامك منهجيه تمنع جلب لاعبين كبار وبمبالغ ضخمه فالامير خالد والامير فهد يتحدثون بأن لايوجد لاعب يستحق الملايين فالأكادميه مجرد وهم لا تجهز أو تقدم فرق «سوبر ستار» بقدر ما تقدم مواهب تأتي بمثابة الداعم للفرق فقط لاغير؟؟
فالجماهير انشغلت بالمدرب وشعارات قد خطط لها من أجل اشغال الجماهير بشي قد يشغلهم؟؟
فالجماهير التي تطلب العام الماضي بحارس مرمى بديلآ للمعيوف وظهير ايمن وصانع لعب انشغلت بالمدرب هههههههههههههههه والمستفيد من صنع هالمنهجيه بالنادي؟؟؟

%90 من جماهير النادي غير راضين عن سياسة النادي غير %10 تزمر وتطبل وتطالبكم بالصبر وإذا خسر الأهلي خرجو مع الباب الخلفي منكسين رؤسهم كالأنعام لايوجد لديهم أي حجه أو اي مبرر وعندما تهدأ العاصفه وحالة الغضب تبدأ مراسم تجمعهم نعود مجددآ بالمدييح للمدرب ولسوك وليال وللرمز ومن يخالفهم
مندس دخيل وهكذا تستمر المعاناة وتدوير حال الأهلي المميت ؟؟؟؟
قبل أسابيع هاجم عبدالله الشيخي جماهير النادي وبعض الإعلاميين عن تحميل الأمير خالد مسؤولية ما يحدث في الفريق الأول مبيناً آسفه أيضاً بتداول بعض الجمهور و الإعلاميين هاشتاق “أهلي خالد لا يمثلني”
حتى اصبح الفريق مقطع ومشتت ومقسم حول نفسه والضحيه الكيان ناس مع النادي وناس مع بيريرا وناس ضده وهكذا تستمر المعناه بينما جوهر القضيه خط أحمر مغلف غير غابل للنقاش فمنهجية النادي الحاليه لاتحقق لكم البطولات؟؟؟


ومضة لعشاق الاهلي
كتب عن سوك بأنه لاعب سباحه وقفل الموضوع؟؟
كتبت بأن ايرك لايخدم الاهلي مع مهاجم اسمه سوك وليال وقفل الموضوع؟؟
كتبت بأن ملعب الجوهره لن يكون لنا حظور مع هذا الفريق هل مسئولين النادي لايفكرون مثلنا ؟؟
والان حدد فعلا كاس الملك النهائي لفتتاح الملعب بينما الفريق؟؟ وقفل الموضوع؟؟
كتبت عن المطبلين الذين يمدحون المدرب وسوك والرمز؟؟ وقفل الموضوع؟؟



الان من خلال طرحي من اقرب حبآ للاهلي ؟؟؟؟ اترك لكم الجواب؟؟