المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابعدوا سامي لكي تعود المياه الى مجاريها



االزعيم الهلالي
26-01-2014, 06:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

======== وبعد ========

منذ انطلاقة دوري جميل والعين على السير سامي
ما أن يشك البعض في قرار لمصلحة الهلال إلا ويقفز للواجهة ليدعي أن الدعم هذا الموسم واضح للهلال من أجل أن يدعموا السير سامي كما دعموه في أربع نهائيات حتى وإن كان الخطأ الذي استفاد منه الهلال هي رمية تماس ويدعي أيضاً أن أمراً ما دبر بليل لدعم ابن الوطن ومدللهم السير سامي
مضت أيام دوري جميل ولا شك أنه لا يوجد نادي لم ولن يستفيد من أخطاء الحكام والتي تعتبر جزء من اللعبة كما يعرف الجميع ولكن وما أدراك ما لكن
ولكن هناك فريق واحد فقط لم يستفد من أخطاء الحكام مثله مثل غيره من الفرق الأخرى بل استفاد من كوارث الحكام التي لا تتكرر في عالم كرة القدم إلا مرة كل عشرين عام
كلما تحدث كارثة يستفيد منها هذا الفريق نقول إن شاء الله انها الأخيرة ولكننا نتفاجأ بكارثة أشد من سابقتها
شاهدنا اولاها أمام نجران وبعد ذلك امام الشباب ومن ثم الرائد وأخيراً في أم الكوارث امام العروبة ليكون مجموع ما حصل عليه هذا الفريق من الكوارث التحكيمية وليست من الأخطاء التي يقع بها الحكام ويستفيد منها الجميع فقط من الكوارث اثنا عشر نقطة !!!
فهل يتشجع من اتهم الاتحاد السعودي ولجانه بدعمهم لأبن الوطن لكي يحقق اللقب ويقول الحقيقة الواضحة للجميع وهي أن هناك أمراً دبر ( على وضح النقا ) وليس بليل أسود بالإطاحة بأبن الوطن وهلاله من خلال كوارث أبناء المهنا .
لذا أرى أن يبعد سامي عن الهلال لكي تهدأ امور من يخطط على وضح النقال لقيادة الاصفر الصغير لتحقيق بطولة لا يستطيع أن يحققها الا بمثل هذه الطرق الغير شريفة ولكي تعود المنافسة الشريفة والتي يطمح لها كل رياضي سعودي ولكي تعود المياه الى مجاريها ويعرف كل فريق مكانه الحقيقي وحجمه الطبيعي .

===================

تغريدة أعجبتنــــــــــي :
----------

& نادي الهلال يرسل خطاب للاتحاد السعودي ويستفسر عن نهائي كاس ولي العهد هل سيكون طائرة أم قدم &

المغرد / برق الشمال .

===================

من هنا ومن هنااااااااااااااك :
----------------

& العجمة بدأ يضرب بالأخلاق والمثالية عرض الحائط !!
& كلما استفاد فريقهم من كارثة وبدلاً من الاعتراف يتجهوا فوراً للماضي وهو اعتراف صريح بالكوارث الداعمة لهم والتي لولاها ايو الله لكان مكانهم يتراوح بين الاتي والاهلي !
& بعض جماهير الاتحاد لا تعلم ان فريقها اقرب للمنافسة على الهروب من الهبوط منه الى المنافسة على تحقيق مركز يؤهل فريقهم الى البطولة الآسيوية !
& لقاء ديربي وتاريخي ويسجل فريقهم هدف صحيح ولا غبار عليه ورغم هذا لا حس ولا خبر بينما هدف يسجله الهلال لا أرى فيه خطأ كما يدعون يجن جنونهم ويهيجون كالثور الهائج للدفاع عن الفريق المقابل !!
& الأخطاء التي يقال انها جزء من اللعبة نراها في كل مباراة ولكل فريق وضد كل فريق لكن الكوارث لا نشاهدها الا مع فريق واحد ولمصلحته كل هذه الكوارث ( هل عرفتوا الفرق الآن ؟ )
& راعي السطحة شوي ويسقط من الكرسي ( لله درك يا قاهر الأصفرين ) .
& قال أيش قال يريدون تشويه النصر ههههههههههههههه والنصر # مشوه لا تكلمني هههههه .
& الحماد والعجمة كشفوا أنفسهم وتعصبهم ومثل هؤلاء من الظلم أن يستلموا برنامج أو استديوا تحليل ليمرروا ما يريدون على من لا يفهمون !
& تخيلوا لو أن حكم مباراة الهلال والرائد منح لاعب الرائد الأجنبي حقه وطرده من الدقيقة 20 من بداية المباراة هل يا ترى ستبقى النتيجة على هالحال حتى الدقيقة 82 من المباراة اجزم أن الهلال وقتها لم ينهي الشوط الأول الا وقد هز شباك الكسار ثلاث مرات إذا ما عرفنا أنه اللاعب الأميز في الرائد امام الهلال !! ورغم هذا يخرج من يدعي ان الهلال استفاد !!
& الله يلوم اللي يلوم حكام المهنا بعد الذي نشاهده من رئيس النصر وارهابه لحكام المهنا ولكن نعيب على رئيسهم عدم تقديم شكوى تردع كل ارهابي في ملاعبنا .
& دوري هذا العام انتهى وقدمت البطولة على طبق من كوارث لمن لا يستحقه ولكن ولكي ينجح دورينا ويعود الى الواجهة كما عهدنا يجب أن يسمح لكل فريق يرغب بقيادة مبارياته بحكام أجانب حتى وإن طلب حكم أجنبي لكل مبارياته غير ذلك سنعود الى ايام الجمل وعمر افندي وستستمر كوارث المهنا وجماعته من اشكال مرعي والهويش والفنيطل والاحمري .
& تغريدات كل اعلامييهم تتكلم عن الماضي وكأننا لا نعرف ماضيهم الذي بدأ بـ(جمل) واستمر الى أن وصل ( مرعاه ) بلا (اعوجاج) ولا ( احمرار ) ولا ( فنطلة ) ولا ( هوشلة ) .

====================

خاتمـــــــــــــــــــــ ـــــــة :
-------------

&& آكو شي يرقع وآكو أشياء ما تنرقع &&