المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريبيري وتوني رسمياً في صفوف بايرن



عضو مميز
07-06-2007, 09:40 PM
الخبر الاول

ريبيري وتوني رسمياً في صفوف بايرن


[]http://www.l4l4.net/up/get-6-2007-t3a6ga2h.jpg[/IMG][/img


أعلن نادي بايرن ميونيخ الخميس، انضمام مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم وفريق مرسيليا فرانك ريبيري رسمياً إلى صفوفه، بعد خضوعه لفحص طبي روتيني، وجاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده النادي بحضور اللاعب، بالإضافة إلى المهاجم الإيطالي لوكا توني الذي انضم أيضاً للفريق، قادماً من فيورنتينا.

وقال المدير العام لنادي بايرن ميونيخ أولي هونيس: "نحن فخورون جداً بضم لاعبين من مستوى عالمي، هما الإيطالي لوكا طوني والفرنسي فرانك ريبيري، وذلك بعد موسم صعب جداً مر به الفريق".

وكان ريبيري (24 عاماً) قد انضم إلى صفوف مرسيليا عام 2005، وبرز على الصعيد الدولي في مونديال 2006 مع منتخب بلاده حيث بلغ المباراة النهائية.

وسبق لريبيري أن دافع عن ألوان ميتز وغلطة سراي التركي، وسيقوم بدور صانع الألعاب في الفريق البافاري، الذي بقي شاغراً بعد رحيل ميكايل بالاك إلى تشلسي الإنكليزي في تموز/يوليو الماضي.







الخبر الثاني


كلوزه يؤكد انضمامه لبايرن العام القادم

ومن ناحية أخرى، أعلن مهاجم فيردر بريمن ثالث الدوري الألماني لكرة القدم الدولي ميروسلاف كلوزه أنه سينتقل إلى صفوف بايرن ميونيخ عام 2008 على أبعد تقدير.

وتحدث كلوزه للمرة الأولى في موضوع احتمال انتقاله إلى بايرن ميونيخ، وذلك عقب فوز ألمانيا على سلوفاكيا 2-1 الأربعاء في تصفيات كأس أوروبا، وقال "وضعي لن يتغير. أنا مرتبط بعقد مع فيردر بريمن حتى عام 2008 وبعد ذلك سألعب في بايرن ميونيخ".

وأضاف كلوزه هداف مونديال 2006: "الناديان يتفاوضان حالياً. إذا توصلا إلى اتفاق سأكون سعيداً باللعب مع بايرن ميونيخ اعتباراً من هذا الموسم، وإذا لم يتوصلا إلى اتفاق فسأكون أيضاً سعيداً باللعب موسماً إضافياً مع فيردر بريمن".

ويعتبر كلوزه أحد أولويات التعاقد بالنسبة إلى الفريق البافاري الساعي إلى محو الصورة المخيبة التي ظهر بها الموسم الماضي، والتي كانت الأسوأ له منذ أكثر من 10 أعوام حيث لم ينجح حتى في ضمان مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

والفريقان بصدد التفاوض بخصوص كلوزه، وبحسب صحيفة "كيكر" الخميس فإن بايرن ميونيخ عرض 10 ملايين يورو فيما يطالب فيردر بريمن بأكثر من ذلك أو بـ10 ملايين يورو إضافة إلى مهاجم بايرن ميونيخ الدولي لوكاس بودولسكي الذي قدم موسماً مُخيباً مع ناديه الجديد الذي انضم إليه قادماً من كولن الصيف الماضي.

وأوضح مدير النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه "إذا طلب فيردر بريمن سعراً معقولاً فإن انتقال كلوزه سيكون هذا الصيف. بايرن ميونيخ لن يدفع 15 أو 20 مليون يورو للاعب سينتهي عقده الموسم المقبل".

وأضافت الصحيفة أن نادي ليون بطل الدوري الفرنسي في الأعوام الستة الأخيرة اتصل بدوره بفيردر بريمن للحصول على خدمات كلوزه، وقالت "الناديان يتفاوضان مسبقاً بخصوص لاعب وسط ليون الو ديارا الذي أبدى مدير الرياضي لفيردر بريمن كلاوس الوفس اهتمام ناديه بالتعاقد معه".

وسبق لديارا (25 عاماً) أن دافع أيضاً عن ألوان فريق بايرن ميونيخ الرديف من عام 2000 إلى 2002.


















الخبر الثالث





نهاية عصر النجوم الكبار في ريال مدريد

[URL=http://www.l4l4.net/up]http://www.l4l4.net/up/get-6-2007-msnwpzjy.jpg


عندما يعلن اللاعبان البرازيلي روبرتو كارلوس والانكليزي ديفيد بيكهام رسمياً نهاية مسيرتهما مع فريق ريال مدريد الإسباني سيغلق اللاعبان بذلك حقبة زمنية كاملة في تاريخ النادي، وهي حقبة النجوم أصحاب البريق وحقبة الإنفاق ببذخ والنجاح الكبير وإلى جواره أيضاً الفشل الكبير.

ويودع روبرتو كارلوس وبيكهام إستاد "سانتياغو برنابيو" معقل فريق ريال مدريد يوم 17 حزيران/يونيو الحالي وذلك بنهاية مباراة الفريق أمام ضيفه ريال مايوركا.

وأعلن نادي فنار بخشة التركي مساء الثلاثاء عن تعاقده مع كارلوس (34 عاماً) الذي صرح على موقع النادي، وتأكد قبل عدة شهور رحيل بيكهام إلى فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي.

أما باقي النجوم الكبار الذين رحلوا سابقاً فهم البرتغالي لويس فيغو الذي انتقل إلى انتر ميلان الإيطالي، والفرنسي زين الدين زيدان الذي أعلن اعتزاله اللعب، والبرازيلي رونالدو الذي انتقل إلى إي سي ميلان الإيطالي.

وأعلن روبرتو كارلوس وبيكهام أنهما يريدان قيادة ريال مدريد إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم قبل الرحيل عن صفوف الفريق، الذي يقترب بالفعل من التتويج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي ليكون الأول له منذ عام 2003 ويحتاج الفريق للفوز في مباراتيه القادمتين في الدوري أمام مضيفه ريال سرقسطة ثم أمام ضيفه ريال مايوركا ليتوج باللقب.

ولعب روبرتو كارلوس وبيكهام دوراً أساسياً في انتصارات الفريق خلال فترة الشهور الثلاثة الماضية، والتي أنقذت الفريق من الفشل في الموسم الحالي، ولكن ذلك لم يحدث إلا بعد أن تأكد رحيل بيكهام وبدا رحيل روبرتو كارلوس أمراً منطقياً.

وكان المدرب الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني لريال مدريد قد قرر إقصاء بيكهام من حساباته لقائمة الفريق في المباريات بعد أن أعلن بيكهام عن تعاقده مع فريق لوس أنجلوس غالاكسي. لكن سرعان ما تجاوب كابيلو مع مطالب اللاعبين الآخرين بالفريق بالصفح عن بيكهام وإعادته إلى المشاركة مع الفريق في المباريات.

ومن المؤكد أنه يشعر بالسعادة حالياً على قرار إعادة بيكهام للمشاركة حيث كانت الضربات الحرة التي يسددها بيكهام وكذلك تمريراته المتقنة سبباً في العديد من الأهداف التي هز بها ريال مدريد شباك منافسيه.

وبدا أن روبرتو كارلوس يمر بنفس الأزمة خلال الشتاء الماضي حيث منح بايرن ميونيخ الألماني هدفاً ثميناً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وكان هذا الهدف هو الأسرع في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتملك الحزن اللاعب البرازيلي إلا أنه استعاد تألقه في الربيع وسجل هدفاً رائعاً وصعباً في الدقيقة الأخيرة من مباراة الفريق أمام ريكرياتيفو هويلفا ليقود ريال مدريد إلى فوز غال ليعيد اكتشاف نفسه في الناحية اليسرى من الملعب.

وإذا فاز ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني سيكون ذلك أفضل وداع لكارلوس وبيكهام قبل رحيلهما عن الفريق وسيكون أفضل ختام لعصر النجوم الكبار "غالاكتيكوس" الذي بدأه فلورنتينو بيريز رئيس النادي سابقاً، والذي بدأ مع مطلع القرن الحالي موجة شراء النجوم الكبار أصحاب الأسماء الرنانة والمستوى الرائع بأسعار بلغت أرقاما قياسية.

وإذا تحقق ذلك سيكون بيكهام وروبرتو كارلوس قد أعادا للفريق نفس النجاح الباهر الذي تحقق في النصف الأول من عصر الغالاكتيكوس بين عامي 2000 و2003 واستطاعا محو حالة الفوضى، والتفكك في الفريق، والفشل الذريع في النصف الثاني من هذا العصر بين عامي 2003 و2006.





















الخبر الرابع







توقعات بغياب بيكهام عن لقاء سرقسطة


[i]http://www.l4l4.net/up/get-6-2007-15tjaqiq.jpg


تردد الخميس أن الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام ضمن صفوف ريال مدريد، في المباراة الحاسمة التي يخوضها الفريق أمام ريال سرقسطة السبت، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بسبب الإصابة في الكاحل الأيسر.

وأُصيب بيكهام (32 عاماً) خلال مشاركته مع المنتخب الإنكليزي، في المباراة التي فاز فيها على مضيفه الإستوني 3 / صفر مساء الأربعاء، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008) التي تقام بالنمسا وسويسرا.

وأمر أطباء النادي الإسباني اللاعب بيكهام بالراحة لمدة 48 ساعة، ولن يتضح ما إذا كان النجم الإنكليزي سيستطيع المشاركة في مباراة سرقسطة أم لا قبل ظهر يوم السبت.

وقال المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي، زميل بيكهام بفريق ريال مدريد الخميس إنه "واثق تماماً" من مشاركة بيكهام في مباراة السبت.

وصرح فان نيستلروي لوسائل الإعلام الإسبانية قائلاً: "ديفيد (بيكهام) يرغب في المشاركة في آخر مباراتين (بالموسم)، وهما آخر مباراتين له مع ريال مدريد، إنه يرغب في الرحيل بعد الفوز بشيء ما".

وسينضم بيكهام إلى فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي في تموز/يوليو المقبل، بعدما قضى أربعة أعوام غير ناجحة ضمن صفوف ريال مدريد.

ويقتسم ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني حالياً مع برشلونة برصيد 72 نقطة، ولكن ريال مدريد يتفوق على برشلونة، طبقاً لنظام النتائج المباشرة المعمول به في إسبانيا.

وفي حال فوز ريال مدريد بمباراتيه المتبقيتين أمام سرقسطة وريال مايوركا، فإنه سيتوّج بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2003.






















الخبر الخامس والاخير







هاينتسه في طريقه إلى ريال مدريد



[URL=http://www.l4l4.net/up]http://www.l4l4.net/up/get-6-2007-jp4lqqx4.jpg
أعلنت صحيفة "تايمز" البريطانية الخميس أن الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الدولي الأرجنتيني غابريال هاينتسه قد ينتقل إلى صفوف إلى ريال مدريد الاسباني.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون لا يعول على هاينتسه البالغ 29 عاماً الذي ضمه "الشياطين الحمر" إلى صفوفهم قبل 3 أعوام من باريس سان جرمان الفرنسي، مضيفة أن فيرغسون كان مستاء من أداء هاينتسه في المباراة التي مني فيها فريقه بخسارة مذلة أمام ميلان الايطالي (صفر-3) في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان هاينتسه أكد انه لن يتخذ أي قرار قبل انتهاء بطولة كوبا أميركا المقررة في فنزويلا من 26 حزيران/يونيو الحالي إلى 15 تموز/يوليو المقبل.






بــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاي:huglove: :huglove:

majroh-tamem
07-06-2007, 09:57 PM
خبر جميل من صاحب الأخبار المسعده

تحياتي

TαlαL
07-06-2007, 11:52 PM
عضو مميز

يسلمك ربي يالغالي على المتابعه المستمره للاخبار العالميه

والتعاقدات الجديده وان شاء الله تبشرنا بتعاقدات عليها الكلام للميلان

لاتحرمنا جديدك يالندني

خــــالـــــد
09-06-2007, 08:07 AM
عضو مميز
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
تسلم يمينك على الأخبار الجميلة

وبارك الله فيك ..

ريبري سيكون له شأن كبير مع البايرن

أما صفقة ريال مدريد ( سلملي عليها )!

شكراً لك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد

هلالي^الشرقية
09-06-2007, 10:29 PM
يسلمك ربي يالغالي على المتابعه المستمره للاخبار العالميه