المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رشوة البلوي .. وفرقعة التونسي!!



هلالي^الشرقية
26-05-2007, 08:19 AM
http://www.aleqt.com/nwsthpic/80140.jpg


كلام خطير وخطير جدا ما تفوه به جمال التونسي رئيس نادي الوحدة بعد نهاية لقاء فريقه أمام مضيفه الاتحاد البارحة الأولى في نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي خسرها 2/1، حيث اتهم نظيره منصور البلوي رئيس الاتحاد، أنه وجّه له عبارات استفزازية وغير رياضية وأخلاقية خلال توجهه للاعبيه بين شوطي المواجهة، وقال وبالحرف في قناتي "art سبورت" و"الرياضية" السعودية: "البلوي قال لي وبالحرف الواحد: هل تريد رشوة الحكام؟! ويبدو أن منصور يتعامل بهذا الأسلوب ويعتقد أن الآخرين مثله!!!".
ولم يكتف رئيس الوحدة بتلك الفضيحة النتنة، بل واصل صب جام غضبه على مكتب رعاية الشباب في جدة متهما إياه بمحاباة نادي الاتحاد ورئيسه البلوي والعمل لحسابه من خلال الحصول على أوامر منه. وأبان "حاولنا التدرب على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة قبل المباراة بيوم واحد حسب الأنظمة، لكنهم رفضوا متحججين بحجج غير مقبولة، فذهبت بنفسي إلى المكتب وطالبت بحقنا، لكني فوجئت برئيس المكتب يتصل على البلوي للحصول على موافقته قبل أن يرد عليّ، فقلت له: ظاعطني اليوم الذي قبله أو اليوم الذي بعده أو بعد نهاية تمرينهم بساعتين، وحقيقة مكتب جدة يخالف الأنظمة من أجل أن يجامل الاتحاد لأنهم اتحاديون ويعملون حسب ميولهم، وهو الأمر الذي يحدث مع كل ناد يأتي إلى جدة".
انتهى كلام التونسي ولم تنته الفرقعة التي أحدثها ودوت في أصقاع الدنيا من خلال النقل الفضائي وباتت فضائحنا بجلاجل!! لكن دعوني أطرح بعض التساؤلات المشروعة: لماذا وجّه رئيس الاتحاد هذا الكلام للتونسي؟! ألم يكن ما تفوه به البلوي مزحة؟! هل خسارة الوحدة أخرجت التونسي عن طوره لـ "يكب العشاء"؟! لماذا كل هذه المشكلات لمكتب رعاية الشباب في جدة مع رؤساء الأندية التي تأتي إلى عروس البحر الأحمر، خاصة في مواجهات الاتحاد؟!
أخيرا، يجب على سلطان الرياضة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، أن يتدخل بكل حزم وقوة لوأد مثل هذه الأمور، وتشكيل لجنة لفتح تحقيق كامل في القضية ومع جميع الأطراف، ومعالجتها في وضح النهار وتحت شمسه الساطعة، وعدم الاكتفاء بتجاهل الأمر أو توجيه خطابات تسكن الألم ولا تقتلع منبع المرض من جذوره؟!

لهب
ـ منصور البلوي دائما ما يوقع نفسه في منزلقات هو في غنى عنها وتجلب له الكوارث، ثم يخرج بمبررات مضحكة!!
ـ مبررات صالح الدعيجي رئيس مكتب رعاية الشباب في جدة، واهية وغير مقنعة لأنه يناقض نفسه بنفسه، حيث صرح أمس للشقيقة "الرياضية" قائلا إنه "تحدث مع منصور البلوي رئيس الاتحاد، حتى لا يحدث تضارب في مواعيد تدريب فريقي الاتحاد والوحدة على الملعب قبل المباراة، ولم أستأذن من البلوي إطلاقا، وكل ما في الأمر أن هذا إجراء تنسيقي لا أكثر، وللمعلومية فإن الاتحاد لم يتدرب على الملعب أبدا". وأنا هنا أتساءل: لماذا تتصل على البلوي وأنت تقول إن الاتحاد لم يتدرب؟! ثم لماذا لا تكون الأفضلية للفريق الذي يتقدم بالطلب أولا، وعلى الآخر أن يتدرب ثانيا؟! وأخيرا ألا توجد لديك برمجة لتمارين الفريقين وأنت تعلم عن موعد المباراة منذ أمد بعيد؟!
ـ ما فعلته جماهير النادي الأهلي في نهائي "عربي 20" لكرة السلة، أمر شنيع، وفضيحة ما بعدها فضيحة، وكارثة بكل ما تعنيه الكلمة، ويجب معرفة مثيري الشغب والتشهير بهم ومنعهم من دخول الملاعب الرياضية كما يحدث في أوروبا، فما اقترفوه لا يشوه سمعة الأهلي فقط، بل سمعة الوطن ورياضتنا!!
- منذ تأهل الاتحاد إلى النهائي والصخب الأزرق والأصفر يدوي في أرجاء الوطن، ننتظر نهائيا مثاليا وعالميا.

乂 ســلـمـان 乂
26-05-2007, 09:52 AM
كل الشكر لك اخي هلالي عالنقل

ولكن كل ماتفوه به رئيس الوحده سوف يمر مرور الكرام

ولم ولن يفعل البلوي والدعيجي مافعلوه الا لانهم امنوا العقوبه ..!


تحياتي للجميع

وهاردلك ياوحده

حمد الزاهد
26-05-2007, 12:53 PM
ـ ما فعلته جماهير النادي الأهلي في نهائي "عربي 20" لكرة السلة، أمر شنيع، وفضيحة ما بعدها

فضيحة، وكارثة


بكل ما تعنيه الكلمة، ويجب معرفة مثيري الشغب والتشهير بهم ومنعهم من دخول الملاعب الرياضية كما يحدث في



أوروبا، فما اقترفوه لا يشوه سمعة الأهلي فقط، بل سمعة الوطن ورياضتنا!!



موضوع جميل جدا وزاده جمالا انه لم ولن يذكر مشجعي ذلك النادي المثالي والذي كان ينزل في العديد من المباريات


لنصرة ناديه


وخلاصة القول


فليسمع الجميع ان الرياضه اصبحت في بلادي


تتبع خطة دقي يامزيكه


الموضوع منقول ولا لا افيدونا لانه لم يذكر المصدر

أهلاوي أصيل
26-05-2007, 01:46 PM
أبو خالد : يعطيك العافية على نقل هذا المقال وغن كان لي من تحفظ فهو على ما يخص الأهلي من قوله فضيحة ووووو
نتمنى أن لا يشوه الأهلي وجمهوره سمعة كاتب المقال كما هي كتابات بعض الكتاب في تشويه سمعة بعض الأندية ولاعبيها


دمت في حب وسعادة