المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غداً بإذن الله .. من مكه الى الرياض لحضور مباراة الملكي والأهلي والتواجد مع 50 ألف هلالي عاشق في المدرج .. +هناك شي يدعوا للتفائل



االزعيم الهلالي
13-01-2014, 05:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

جمهور الهلال العظيم .. لا عذر لنا أبدا في مباراتنا القادمة


المباراة في يوم خميس .. إجازة .. أجواء ولا أروع .. ظروف مهيئة لزعيمنا بالاستقطابات الأخيره وخاصة في خط الدفاع .. شبه اكتمال لصفوف الملكي .. على ارضنا .. وبين جماهيرنا العظيمة .. فوق هذا كله العشق الأبدي الذي لا تمحيه الظروف أياً كانت .

غداً بإذن الله تعالى متوجه الى الرياض أنا وبعض من الأصدقاء العاشقين استعداداً لحضور هذه المواجهة الكبيرة .. آملاً مشاهدة جماهير الزعيم تزحف نحو الدرة ومساندة فريقها وابداع لا عبيها , رأينا في الآونة الأخيرة " بعض " من المشجعين الذين تخلوا عن القليل من الثقه في فريقها .. وهذا لم نعتد عليه نحن كجماهير الهلال .. الثقة بالفريق والحضور في جميع المباريات واكتساح المنافسين هذا ماتعودنا عليه دائما .


الدوري لازال باقي واللي مايعرف الزعيم" لا يشجعه ".. جميعنا نتذكر المنافسة بين الهلال والاتحاد عندما كان الفارق بين الوصيف والمتصدر سبعة نقاط لم يدخل اليأس في اللاعبين والجماهير وانتزعنا تلك البطولة بكل جدارة واستحقاق .. الآن مايدعوا للتفائل غير قوة الفريق واكتمال صفوفه حتى لو استمر الفارق النقطي الا اننا سنواجه النصر في طريقنا لحصد اللقب وانا اثق بالفوز عليه بمشيئة الله وبالعمل الذي يقوم به من يعمل بالنادي فإن الفارق سيصبح ثلاث نقاط هذا إذا لم يتعثر قبلها المتصدر عندها يكون الفارق ثلاث نقاط .. ومن بعدها ستتبقى لزعيمنا وزعيمهم مباريات أمام فرق أقل مستوى لفريقنا ومباريات أكثر صعوبة للنصر وأي تعثر له حتى لو بالتعادل سيجعل زعيمنا متصدراً كعادته.


هذه بحسبة بسيطة فقط وكلنا ثقة بـ سامي وكتيبته .. جمهور الزعيم لا يحتاج دعوة في الأوقات اللي يحتاج فيها الفريق لجماهيره .. وإنما من باب التذكير.



ختاماً موعدنا الدرة .. ودمتم بخير s13s