المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعلامي القناة الخشبية فهد المجاهد: لن تقوم للاتحاد قائمة الا بموت او سجن منصور البلوي



عميد اتحادي
13-01-2014, 09:20 AM
http://www.up.qatarw.com/up/2014-01-13/file1682686794.png (http://www.up.qatarw.com/up/2014-01-13/file1682686794.png)

طلال الغامدي ( صدى ) :

فجر الاعلامي في القنوات الرياضية السعودية فهد المجاهد عبر حسابه الشخصي في تويتر تغريده اغضبت أنصار الفريق الاتحادي عندما اكد ان مدير الكرة في الفريق ناصر المحمادي اكد له ان الاتحاد لن يعود الا بسجن عضو الشرف المؤثر منصور البلوي او موته.
وقال مراسل الرياضية عبر حسابه : ناصر المحمادي مدير فريق الاتحاد يقول لي بعد مباراتهم السابقة مع الشعلة تحت الهواء : لن تقوم للاتحاد قائمة الا بشرطين موت البلوي او سجنه !!
وأضاف المجاهد:حديث المحمادي كان قبل شهر وحقيقة بشهادة حضور ! ولم اعلنه احتراما للجميع ولكن حديث البلوي الاخير جعلنا بين امرين ! وشموخ الاتحاد يهمنا جميعا,
وطالبت الجماهير الاتحادية من المحمادي الظهور ونفي او تأكيد ما قاله المجاهد والذي يعتبر كبيرة في حق عضو الشرف المؤثر والذي عرف عن طريقه الاتحاد البطولات العالمية والاسيوية بالإضافة للصفقات الخيالية للاعبين الاجانب والمحليين.
وعلق بعض الاعلامين على تغريدة الزميل فهد بأنه كلام خطير ويجب أن لايمر على رجال الاتحاد ويجب أن يحاسب مدير الكرة على كلامة أن كانت هذة حقيقة
وقال أحد الجماهير الرياضية في تعليق على الزميل فهد “لو افترضنا ان كلامك طلع صحيح ,,كيف تخرج مثل هذا الكلام وانت بعمل رسمي اثناء عملك ؟
انت كذا تسيء للقناة وانهم لايحفظون الاسرار”
صدى لم تتأكد من صحة حساب الزميل فهد هل هو مزور أو حساب حقيقي ونحن في صدى ننتظر النفي أو التأكيد من الزميل فهد المجاهد.

المصدر صحيفة صدى الالكترونية

http://www.slaati.com/2014/01/12/p142673.html