الفصل الأول حصريا برنسيسة أوراق

ديمه : 19 بنوتةةةةة يتيمة الأم والأبو عايشة عند خوالها الثلاثة ( نايف وضرار ومشعل ) طويلةةةةة جسمها ضعيف حيلللل وبياضهاا يهبلللل
نايف : 35 سنةةة خالها الكبير والحنون واللي يخاف عليها كثر عياله ويمكن اكثر منهم ، أرمل مرته توفت بالخبيث من خمس سنين وعنده منها ولدين
فيصل : 17 سنة
وراكان : 15 سنة

ضرار : 33 سنة العازب الكاره للزواج ، يحب السفر شغله كابتن طيار ، طوله فارع وجسمه عريض وبطنه سكس باك ، ابتسامة تجنن وغمازته مثيرةةةةةةةة
مشعل : 30 سنة معيد بالجامعة تخصص أدب إنجليزي ، اهو بعد مو متزوج


ساكنين كلهم ببيت أبوهم نايف عنده بيت بس بعد وفاة مرته اجره ورجع سكن مع اخوانه لان البيت أربع أدوار دور له ولعياله ودور لضرار ومشعل ودور كامل لديمة


فيصل وراكان رادين من المدرسة ( فيصل ثانوي اخر سنة علمي وراكان عاشر ) ، فتحوا الباب وحذفوا كتبهم وقطوا الدلاغات كل واحد بصوب : اففف افف حر

ديمة كانت تلعب بلايستيشن 3 كانت لابسه بلوزة علاق مقلمه بالعرض أبيض وبرتقالي وليقنز أبيض وشعرها رافعته فوق : يع يع ريحة دلاغتكم
راكان : أنتي هني
ديمه : لا هناك
راكان وفيصل : هه هه بايخة ما تضحك
فيصل يقعد يمها : ليش مو مداومة
ديمة : افف افف ريحتك عرق وخيسة قوم اتسبح لازم كل يوم أقول يعني
فيصل ضحك : ههههههههه طاع هذي يبه حر حر لاهوب برا تعرفين شنو يعني لاهوب
ديمة قامت : اعرف اعرف قوم عني بسسسسسس


مشعل توه راد من الدوام : السلام عليكم
راكان وفيصل وديمه : وعليكم السلام
مشعل : متى رديتوا
راكان وفيصل : تونا
مشعل : ضرار ونايف وين ؟؟
راكان وفيصل صعدوا فوق وديمه رجعت تلعب : خالي نايف ما رد وضرار نايم
مشعل ضحك : ههههههه زين احترميه شوي قولي خالي حاله حالنا ياويلج منه
ديمه ضحكت : ههههه خله يولي ضراروه أنا وياه عادي

ضرار كان توه نازل : منو يولي يا أم لسان طويل وضراروه بعد
مشعل يضحك : ههههه طايح من عينها انت
ضرار قرب منها وشد أذنها : مرة ثانية ياويلج فهمتي
ديمة تمثل أنها طاحت من الخوف : يمه خفت خفت

مشعل : ههههههههههههه
ضرار كاتم ضحكته : ياحمارةةةةةةةةة احترميني شوي
ديمة تعدلت : ما اعرف
ضرار ومشعل : لا والله هههههههههههه
ضرار : شمعنى أنا طايح من عينج
ديمة باست خده : لا هم اخاف منهم أنت أحبك
ضرار ضحك : هههههههه
مشعل : تخافين ها أنتي تخوفين ما تخافين ههههههههههههههه
ديمة تحذف عليه الكوشيه : ما أحبك
مشعل : عاد أنا اللي ميت عليج ههههههههههه
ديمه : ما أحبك لا أنت ولا نايف بس ضرار أحبه
نايف كان توه راد : ما تحبين منو ؟؟
مشعل وضرار : ههههههههههههههههه
ديمه : ما أحبكم بس أحب ضرار
نايف ماسك ضحكته : أنتي ما تستحين
ديمه : لا ولو يصير تزوجينياه بعد يكون أحسن جذي نوقف أنا وياه بالبشت والنفنوف الأبيض وانتو ورانا وراكان وفيصل يرقصون
ضرار دفن ويهه بصدر مشعل ونايف ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ه
نايف سحب أذنها : عيب هالكلام عيب هذا خالج احترميه شوي بعدين متى تكبرين عقلي شوي
ديمه تمد لسانها : ما راح اكبر مثل هذيج اللي بفلم خلوها مصاصة دماء وهي صغيره حرام جان تظل صغيرة ما كبرت ولا ...
ضرار سد حلجها بيده : متأثره بالأفلام
نايف ومشعل : ههههههههههههههههههههه

فيصل يطالعهم من فوق : ديموه باخذ مزيل عرق مالج ريحته حلوةةةة
ديمه قامت له : والله ألعن أبوك لابو أبو أبوك يالوصخ كل يوم تسرق أغراضي
فيصل انحاش وديمه راحت وراه ركض ومشعل وضرار فقدوا من الضحك
ونايف طارت عيونه من الصدمة تسبه وهو واقف راح وراهم ولقاها راكبه فوقه ويضحك : قومي عنه أشوف

ديمه قامت احترام لخالها وتهدد فيصل بلسانها وفيصل يضحك
نايف : سبيتي منو توج ؟
فيصل يضحك غصب على شكلها : ...........
ديمة : ليش ياخذ اغراضي كل يوم كل يوم يسرق مني ما يروح يشتري شنو هذا ما يصيـ
نايف قاطعها : بس بس بالعه راديو محد يطيح بلسانج أنتي أعوذ بالله
فيصل ضحك: هههههههههههههه
نايف : وأنت اخر مرة تاخذ منها شي وأنتي مرة ثانية اسمعج تسبين ياويلج فاهمةةةةة
ديمة بزعل : ان شاء الله
راحت وخلتهم