صفحة 13 من 14 الأولىالأولى ... 3 11 12 13 14 الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 202

الموضوع: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

  1. #181

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    »‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣ 31
    «»‏«»‏«»‏«»‏«»




    لفصل الاول






    ‏║║║ لاإلـہ إلا انتـ سبــــحانـگ
    إني گنـتـ من الظـالميـــن║║║




    ... ... ... ... ... ...
    ... بيت أم حاتم ...
    ... ... ... ... ... ... ... ...
    -- كانت جالسه بجناحها مع ميهاف
    وشادن نايمه على رجلينها أما احمد وخالد في الصاله عند الجده وحاتم ومازن ومعتز ونواف وهند وتوأمها

    بشاير/ أقول ميهاف وش رايك نروح لسوق بكره بعد المغرب
    / وش عندك؟
    / بقضي ملابس صيفيه لشدونه وخالد
    بتفكير/ مدري
    / أنتي ودك تروحين؟
    /ماابي أوعدك وارتبط مع معتز.
    تدرين نروح بس نرجع بدري عشان عيالنا مايلجون أمي
    / زين
    /بشاير
    / هلا
    / مرتاحه هنا؟
    بدهشه/ كيف هنا؟
    /اقصد بين أهل البيت؟
    / إي والله وراحه ماتتصورينها
    صح كان ودي اسكن ببيت يسمى بسمي وأصير ملكه فيه بس يمكن كان خيره على اقلها خالد يلعب مع عيال خالي وشادن أحطها عند هند لاصرت مشغوله ....

    ****
    ****
    ****
    ****
    ****
    **** في الصاله ****

    مازن/ نواف أشوف أهل سعود جايين من جده
    /إيه دق علي وقالي وجابه أبوه عندنا مرتين ولعبنا مع العيال كوره في الشارع...
    معتز بسخريه/ دقلــــي ... وش هالحركات الصعبه ياولد
    حاتم/ تراه رجال معاد هوب بزر
    رز عمره بفرح
    الجده/ الله يخليه لعين ترجيه
    ضمه حاتم لصدره وباس راسه
    صد معتز لمازن/ أقول مزون تذكر يوم نخطفه ونحطه رهينه
    مازن/هههه تصدق هالسالفه قبل مانعرس
    حاتم/ يومكم دلوخ
    احمد / نواف
    /هلا
    / حبيبي جب خالد يمكن طلع لشارع
    /إن شاء الله
    الجده/ أبو معاذ
    /سمي
    /ورا ماجبت بنتي أشوفها؟
    / قلتلها بس قالت مشغوله
    هند /الله يعين

    دخل نواف جايب خالد
    / احمد شفني دخلته ورجع للحديقه وتراه فاتح المويه
    قام احمد وطلع له
    معتز/ مازن
    /هلا
    /بالله افتح بلوتوثك

    يضحك/ وش عندك؟
    /افتح وتعرف
    فتحه مازن وجاه رساله
    ( شف فارس عند الباب حق المطبخ وش رايك ننحاش به)
    رد (لا بناخذ كادي الولد عنده غيره بس البنت مايصبر عنها)
    ( طيب وشلون وهي بحضنه)
    ( اصبر شوي وانتبه لااشرت لك شلها وانا بسبقك اشغل السياره)

    ضحك معتز وضحك مازن معه
    احمد بتعجب بعد ماجلس/ وش فيكم؟
    معتز/ قرينا نكته
    نواف/ بابا بروح لسعود
    / حبيبي الساعه9 متى بترجع لو رحت الحين؟
    /إذا مشوا العيال دقيت لسواق
    / بتجلس ببيته وإلا بشارع؟
    /لابنلعب بلايستيشن بملحقهم
    / طيب يوديك السواق ويجيبك؟
    بعدم اقتناع/ طيب

    طلع ولحقه ابوه
    دقايق ودخل نزل كادي وجلس جنب هند وخذا جوالها ودق لبشاير
    بشاير/ هلا هنود
    حاتم/ شوفي انتي مرسله السواق مشوار
    /لا
    /يالله اجل

    سكر وصد لاحمد/ ماتدري وين راح السواق
    سمعته الجده/ انا مروحته للجمعيه الخيريه يودي ملابس لعيالك مايبونها واغراض لسمر ونعال وشناط
    حاتم /متى راح؟
    /قلتله يوديها لافضى
    / اجل بروح اودي نواف لربعه

    قام ولحقته كادي صد وشالها
    استاذن مازن ومعتز وطلعت ميهاف معها راكان ( ندى ونوره جلسوا في بيت جدتهم مع عيال ثامر)

    ... ركبت ورا وسدحت راكان جنبها إلا وتشوف معتز ومازن جايين ركض ومعهم كادي تبكي

    ركب مازن وشغل على طول
    وفتح الباب لمعتز وحرك بسرعه حتى مابعد سكر معتز الباب وماتوا ضحك
    على حاتم اللي جاي يركض لانهم مشوا مالحق عليهم طل معتز من الدريشه /بنوديها تعرف على سواقكم إن كانه مخطوف .
    ميهاف بشفقه/ حرام عليكم
    مازن يضحك/ احسن
    صد معتز وعطى كادي لميهاف اللي حضنتها تهديها/ خلاص ياقلبي ...وين بتنومونها؟
    مازن/ ماراح تلحق تنام ابوها بيطب عليكم ينغص نومتكم
    معتز/ اجل خذها انت؟
    /لا ياحبيبي سوري مااقدر ناسي ان ريمو بنته يعني متى ماطب علي بتفتح له ويمكن تساعده علي ... إلا وشرايك نكمل السهره عندي
    ميهاف/ لاتكفى مازن انا نزلني ببيتي بناتي هناك



    بعد ½ ساعه
    / ادخل حياك
    وراح سيده لغساله اليدين وغسل وصد على شهقة معتز اللي واقف على الباب وماسك يد كادي شافه يشيلها ويركض برا
    استغرب بس تذكر انه ابطا على ماوصل ميهاف فأكيد خاله وصل قبلهم وقبل لاتخمر هالتوقعات بذهنه إلا خاله طالع قدامه يركض ومن شاف مازن حول عليه كان بيركض بس الطريق مسكر فضحك وسوا نفسه مطنش وقدم لخاله إللي مسكه ولف يده بعنف لورا صرخ بالم وجتهم ريماس تضحك/ هذا جزا من يتعدا حدود خاله
    بصوت فيه نبره استعطاف
    /آ آ آ ه خالي كسرت يدي
    / وبكسر رقبتك بعد عشان لابغيت تخطط تخطط بعيد عني
    /هذي خطه ابو راكان انا لاخططت ولاخطفت
    بسخريه /بس سهلت دربه
    يضحك/شسوي افزع لولد عمي
    بدهشه/ على خالك!!
    يضحك /انت بعد لو بغيت تنتقم منه ابشر بالفزعه
    ريماس بدهشه /خاين
    طالعها/ انتي اسكتي يالمتستره على ...
    زاد على يده وبلع باقي كلامه
    / آ آ وه تكفى خالي التوبه
    /التوبه ماتنفع الحين
    جت غاده من غرفة العابهم
    بعد ماسمعت صوت ابوها(غرفه النوم اللي تحت حولها لغرفه العاب وباحد اركانها سبوره لارسم وعلبه الوان مائيه وخطاطات فلومستر)
    شافته يتألم بسبب خالها راحت لامها ومسكت يدها بشفقه لحال ابوها/ ماما خليه يترك بابا
    جلست القرفصاء جنبها/ لاخليه عشان مره ثانيه يتوب
    انقهرت من امها وبكت/ بابا
    مازن /لبيه ياقلب بابا ...
    يضحك/ خلاص رح لابو راكان عطه حقه بعد
    رحم غاده ودف مازن بقوه / اشوفك عايدها
    يمسج يدينه /ابشر
    صد لها ومن شافته درت انه ناوي على شر راحت عند خالها
    / خليه يفكك لا لعنت خيرك
    ضحكت / اكيد بيفكني
    بس فاجئها خالها لما طنشها
    وطلع يدور بنته
    صدت لمازن وغمزت له/ وحشتني
    بمكر فتح يدينه/ يابعد قلبي وانا اكثر ..
    قربت منه بخوف مسكها وسوا نفسه بيبوسها وعضها بقوه
    وتركها لانها قرصت يدينه وضربته /ههههه تعورك
    دفته عنها إلا ويصدم بخاله وراه توه بيصد إلا ويصرخ خاله بنفاذ صبر / كااااااااااااااادي وينهـــــــــــــا؟
    / ههههه مالقيتها؟
    دفه بقوه على الكنب وخنقه
    قام يصرخ ويتوسل بس خاله معصب حده
    / وينها؟
    / والله مدري ابو راكان انحاش برا كح كح كحححح كحح
    بخوف دفت خالها عن صدر مازن ولما بعد عنه جلست جنبه وباهتمام وخوف /عورك؟
    فهم قصدها وابتسم خاف خاله يحس بشي همس لها/ لا
    /اكيد؟
    اهمل سؤالها وجلس / صدق فيصل يوم قال عنك مفترس
    طنشه/كادي وينها؟
    /دامك مالقيتها فاكيد خذاها ابو راكان معه
    طلع بعصبيه
    ضحك مازن وصد لها/ بيذبحه
    /انتوا اللي جبتوا هالشي لانفسكم
    دخل يده يدور جواله بس مالقاه / الله يشهد كنت بحذره بس الموضوع طلع من يدي
    ... وين العيال؟
    /زياد نايم ومعاذ طلع مع تركي لسعود ...
    مسك يدها بحب/ خفتي علي؟
    /بصراحه كنت مستانسه وخالي يأدبك بس من حط ركبته على صدرك وخنقك دق براسي ناقوس الخطر ماحسيت بنفسي إلا وانا دافته ...
    رفع يده لمكان عضته بخدها
    /تعورك؟
    سحبت يده وباستها/ فداك
    صد يدور غاده/ وين غدوي؟
    /يمكن رجعت تلعب
    فز فجأه/ لايكون خالي خذاها ثم اذبحه صدق
    ضحكت/ بنتك غاليه عليك وبنته رخيصه
    ضحك/ لا بس هو مفروض تعود على خطف عياله
    بصوت عالي/ غــــــــــــاده
    طلعت له وبنعومه / لبيه
    /لبى قلبك
    راح وشالها يدور بها وباسها/ ليش ماضربتي خالي يوم طقني؟
    ببرأه / هو عنده عضلات وانا ماعندي
    نزلها ومسك يدها /تعالي نروح نجيب معاذ ...........









    صبــــــاح جديــــــد
    ~~~~~~~~~~~~~... دخل عليه بمكتبه /صباح الخير عالناس المصحصحه
    رفع راسه وابتسم/ صباح النور عالناس المتأخره
    مازن /ههههه
    بدر /متى نمت البارح؟
    بشك/ ليش؟
    /دقيت عليك رد ابو راكان يقول عندنا حاله استنفار
    ضحك/ تطاقينا مع خالي وعياله ...
    /حرام عليك مايكفي وش سويتوا به في المزرعه
    يضحك بدهشه/ عشان رميناه بالمسبح
    /يكفي انه طاح مادرى ولا بثوبه وشماغه حتى نعاله
    / احسن ياهو البارح كسرني ... إلا جاك البريد
    /ايه بمكتبك ومعه اوراق للموظفين الجدد .....








    ||||||||||||||||||||||||||||||||||| اللهــمـ ان مغفرتك ارجى من عملي وان رحمتك اوسع من ذنبي اللهــمـ ان كان ذنبي عندك عظيما فعفوك اعظم من ذنبي ياارحم الراحمين
    * من دعــــاء بها عقب كل صــلاه لا يطــــلعه الله يــومـ القيامــــه على قبيــــح اعمالــه ولا يفتــــح ديوان سيئاتــــه* ||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||


    _____________ __________________________________________________ ___



    بيــتـ امـ حـاتـــمـ
    الظهــــــر
    بعـد يـومـيـــــنـ
    ~~~~~~~~~~~


    ... / هاه وش قلت؟
    / اقول ماطلبتي .. بس اشوف رجاجيل بناتك
    بعجله/ دق الحين؟
    يصرف / خافهم يتغدون!!
    بنقمه /والتليفون بيرده عن الغدا ..
    بإنهزام/ ابشري
    خذا جواله ودق على ابو هيثم/ الو
    حاتم/ هلا سلام عليكم
    / وعليكم السلام
    / عسى منت تغدا؟
    / لا مابعد تغدينا
    /طيب وش رايك نتعشا الليله بالمزرعه كلنا
    /حريم ورجال؟
    /ايه امي ملزمه تقول عشاكم علي
    / ياحليلها عمتي هالمره مبطيه عن غرسها
    / هههه هاه ادق اعزم
    / اعزم .. الله يعينها
    /طيب بلغ ام هيثم وعيالك بدق لابو ثامر ومهند يجيب جدي معه
    / ابشر

    ... سكر وصد لامه/ تمموا لك
    بثقه/ اعرف عيال اخوي مايردوني


    دخل احمد وسلم وجلس جنب جدته باس راسها/ وشلونك يمه؟
    /زان لونك ..ترا العشا بالمزرعه حريم ورجال
    يطالع عمه/ وش الطاري؟
    حاتم /امي عازمتنا
    باس راسها/ بعدي والله

    طلعت هند تقول لحاتم يدق لاحمد إذا بيتأخر بس شافته
    احمد بمكر / حيا الله ام كادي
    /اولا ليش تأخرت؟ ثانيا اسمي ام نواف
    الجده/ اقديتي فيه
    احمد بدهشه/ افا ا ا ا ترضين لي بتفشيله
    حاتم يقهره/ بعدي والله يأم نواف
    ابتسمت/ احمد ناد بشاير للغدا
    / ليش وينها؟
    / تقول بتنوم شادن قبل الغدا
    قام /ابشري

    دخل جناحه وعلى غرفه النوم سيده
    كانت متربعه على السرير ومعطيه ظهرها للباب وعلى رجلينها شادن نايمه وقدامها خالد منسدح يلعب بجوالها
    قرب ومسكها من كتوفها باندفاع
    فزت وصدت له ضحك وباس خدها/بسم الله عليك
    بعصبيه /سخيف
    ضحك/ وحشتيني
    /....
    جلس جنبها/ العشا بالمزرعه
    بفرح/ حلو وافق خالي
    / ليش رافض؟
    /لابس قلنا من زمان عنها قالت جدتي بتقول لابو نواف ..
    / ابشرك وافق ...

    قامت وسدحت شادن وغطتها ونزلت خالد وتوجهت للباب
    بتعجب/ ويــــــن ويـــن!!
    /بنطلع نتغدا
    / وانا صايم اجل
    ضحكت/ بس انت بتطول
    قام لدوره المياه/ انتظريني
    جلست على الكنب / طيب بسرعه

    دخل الحمام من هنا وطلعت بخالد من هنا

    ... جاهم كانوا على الطاوله والجده تشرب مويه بعد كبسولاتها
    جلس وطالع جدته/ صحه يام احمد
    ضحكت/ بيغارون بعض الناس
    حاتم بكبريا/ اغار من هذا ،،،
    ضحك نواف وطنشهم احمد و صد لبشاير وطالعها بنظره لو كانت تحكي قالت حردها لك ابتسمت وقامت تلعب بحواجبها فجــــــأه فزت مع صرخه صدوا لها وانحرجت /اشوا حسبت العصير بينكب علي
    هند إللي كانت منتبهه لهم قالت بمكر/ بسم الله عليك ..... ..... ...
    ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... ..... .... ..... ..... ..... .....










    العصـ..... .. ..... ...ــر
    ـــــــــــــــــــــــــ ــام هيثم/ يالله ياريناد خلينا ناصل قبل المغرب نتمشى فالنخل
    تلبس نوف جزمتها ( وانتوا بكرامه)/ انا خلصت بس ابوهم وينه؟
    /طلع لسياره معه الوليد
    ريناد تكلم نوف/ يالله ماما اطلعي مع يمه لسياره
    ركضت لجدتها اللي مسكت يدها وطلعوا
    بصوت عالي /تــــــركــــــي
    دخل عليها/ لبيه
    /بابا شل شنطه اخوانك بلبس عبايتي
    شالها وصد /بننام في المزرعه؟
    / مدري.....





    +++++++++++++++++++++++++++++++++++
    § بجنـــاح .ـ.ـ.ـ. §جالس عند التلفزيون وبيده الريموت والثانيه فوق كتوفها
    وهي بيدها خيوط من طرف جلابيتها(موديلها كذا)
    وتلفها على اصبعها وتفكها نزل يده ومسك يدها حسها بارده وابتسم / ليش متوتره؟
    تصرف/ انا
    /ايه
    هزت كتوفها بمعنى مو متوتره
    /طيب قومي اجهزي بنمشي بعد شوي انا وانتي وجدي
    قامت ودخلت الغرفه وجلست قدام التسريحه ويدها على بطنها تنهدت بأحساس فرح
    بس دايم يشغلها حياها الزايد كثير تقول مافيها شي زوجي ولازم اتجرأ عليه ومن تشوفه تنسى كل هذا ابتسمت لما شافت انعكاس صورته بالمرايه
    بدهشه/ ماخلصتي؟
    قامت / لابسه بس قوم سعود بروح للعنود شوي
    مسكها /وش تبين منها؟
    درت انه كاشف كذبتها ابتسمت /طيب خلاص بجيب ملابس لسعود
    / ايه كذا
    تركها وانسدح جنب سعود/ بابا سعودي ...((3 سنوات))
    باس خده وشاله وسدحه على بطنه /بابا حبيبي
    قام وخذاه معه للحمام غسل وجهه وجابه لسمر تلبسه وبعد مابدلت له شاله ونزل يركب جده على ماتنزل ........

    ######
    ‏ ‏remas‏
    ######

    بطفش/ مازن يالله
    منسدح بسرير غاده





    وعياله معه يلعبهم/.....
    قربت وضربت كتفه بعصبيه/ لما كنت بروح مع خالي رفضت والحين منسدح
    يكلم غاده وهو لازال منسدح على بطنه والكيرم على السرير قدامه / صبر صبر طلعي اللي سرقتي
    ببرأه/ حقتــــــي
    معاذ بدهشه/ لاتردين اصلا هو بعد سرق الخمسين على باله ماشفته
    شهق بتصنع/ انا
    غاده بزعل / ياحرامي
    ضحك وكب الحبوب حقته
    على الكيرم
    /هونت اجل انا حرامي
    سوا نفسه زعلان وقام
    / معاذ نزل زياد وانزلوا بلبس واجيكم عشان نروح للمزرعه
    بفرح/ طيب

    دخل شافها جالسه وبيدها برواز صوره ضامته
    ابتسم وجلس جنبها بعتب/ ليش صايره عصبيه؟
    صدت له/ وعدتني تروح للمستشفى ولا رحت
    بعد فترة تأمل
    مسح على شعرها/
    ( قل لن يصيبنا إلا ماكتبه الله لنا)
    /ونعم بالله بس ا.....
    وقف باعتراض وسحب يدها معه/ تأخرنا
    نزلت صورته ومشت معه بانقياد ....






    __________________________________________________ ____________________________________________
    المـــزرعــــــه

    ... حاتم بجنبه امه وماسك يد كادي إللي لازقه برجله من الخوف ومعتز وامه وعلى كتوفه نوره بنته جنبهم

    وهند وميهاف واقفين بعيد شوي
    اما ندى ونواف داخلين بوسط شبك النياق بس قريب من الباب

    ميهاف/ معتز
    /هلا
    /هاوش ندى تطلع
    / ماعليه خليها
    ودخل مع امه وجدته وخاله فجأه قامت كادي تصارخ وتبكي بعكس نوره اللي مستانسه يوم دخلوا
    فزت هند تجيبها بس حاتم عيا/ حرام عليك هبلتها
    /خلي قلبها يطلع قوي
    تبكي /ماما تعالي
    مدت يدها ورفض/ تطلع تدخلين انتي؟
    تصرف/ بدخل انا بس هاتها بوديها عند ميهاف
    خذتها وشافها بتجلس راح ومسكها غصب/ لا ابو نوااااااف لا ... تكفى لا
    صدت امه وضحكت/ وشبلاك عليها؟
    ام ثامر بمزح / إلا جبها خلها تحلب لنا
    بهمس/ والله بزعل
    طنشها وسحبها قاومته وصد/ لاتحديني اشيلك قدام ابو ندى

    استسلمت ودخلت معه
    ومروا بين النياق كانت ماسكه يده بقوه اما هو يسولف على امه واخته ويعلمهم لمن هذا ولمن هذا والوسم اللي على رقابهم وهذي اولدت وهذي مات ولدها ومن هالكلام كانت بقمه خوفها وقلبها شوي ويطلع من فمها ووصلوا لواحد من الجمال من جابته امه من شهر مامشى والبيطري قال عيب خلقي
    حست بقشعريره وصدت وصرخت بخوف
    صد يشوف وش فيها كانت النياق مقربه من جهتها وواحد وراها بالتمام سحبها قدامه بخوف عليها ودفنت نفسها بصدره وحس برعشتها
    سمت عليها امه عشانها حزت مغرب وبوسط الجمال / خلاص هبلتيهم ونحاشوا
    اشر لمعتز ونزل نوره عند امه وراح لهم يبعدهم
    بحنيه/ ارفعي راسك راحوا.
    رفضت ترفعه من صدره وبخوووووف همست / طلعني
    صد لمه/ خلنا نطلع

    طلعوا
    صدت ام حاتم تدورها
    باهتمام/ حاتم وين هند؟
    صد شافها تركب/ في السياره
    /رح شفها
    راح لها وفتح الباب اللي ورا السايق كانت تبكي استغرب ورفع راسها / وشفيك؟
    بقهر/ فشلتني بابو ندى
    ضحك/ عادي تراه مثل اخوك
    / ولو بيقول ضامته قدامي ماستحت
    / عيال خواتي يغضون النظر
    /....
    /بس ترا جد صرختك روعتنا حسبتك مقروصه
    /.....
    / طيب ليش ركبتي تراهم بشبك ماهم طالعين
    /مابي ابو ندى يشوفني ودني للفله عند بشاير اكيد فارس صحى
    /ابشري بس انزلي اركبي جنبي
    طنشته وضحك
    صد لهم كانوا رايحين بعيد لجهت الحيوانات(غنم وخيول ودجاج)
    /كادي
    صدت له وناداها جته تركض ركبها ووصلهم للفله وانزلوا





    احمــــــد وو بشايــــــر
    على الفراش بوسط قسم الحريم وعندهم بوسط الفراش فارس نايم وراكان يلعب بلعبته بيده وخالد جالس على بطن ابوه وقدامه شادن وطبعا احمد متوسد رجل بشاير
    حاتم من وراهم/ ترانا جينا
    جلس احمد وتعمد يطرح خالد وشادن على بعض
    خالد يضحك وهو طايح على ظهره/ با ا ا ا با قوم الدوبيه عني ....




    && بعد المغرب &&
    && && && && &&
    ... طلعوا الحريم بعد الصلاه على فراشهم وجاهم معاذ ونواف على الدبابات وحاتم راكب ورا ولده
    نزل عند الحريم
    / هند نبي ترمسين قهوه جديده
    مابي قهوه ترامس وسوي شاهي مر
    /إن شاء الله
    قامت ولحقتها العنود وريناد يجهزون الاغراض
    جلس على مايجيبون اغراضه
    /يمه بتجي ام اسامه؟
    /موصيه ابو اسامه يجيبها ويجيب عياله(اخو هند)
    ام هيثم تذكرت/ يمه تراني عازمه ام سعود وعيالها
    بشك/ خاف اخوك ماعزم رجلها!!
    /إلا عازمه وعزمه مازن...
    الجده/ مابعد جاكم احد
    / لا مغير حنا بس الربع واصلين

    جت هند بسله فيها 3 ترامس خذاهم حاتم ومشى بيرجع شاف فارس يبكي يبي يروح معه
    / تعال يالله
    راح له
    ام هيثم/ انتبه عليه من الجمر ولو انك تخليه احسن
    بشاير/ فروسي تعال هاك عط خالد علكه وانت الثاني جاها وراح حاتم عنهم
    ولحقه نواف لانه يستحي من البنات






    : : قريب منهم : :
    معاذ بطفش/ تركب ورا وإلا لا
    ندى/ ماما شوفيه
    معاذ/ روحي جيبي دباب ابوك والعبي عليه
    ريماس قامت له لانه ماركب احد /رح وده عند الرجاجيل
    باعتراض/ بابا قال خذه ورح لاتغبر علينا
    بهمس/ يعني ادق لابوك اقول امبكي البزارين
    بزعل/ خلاص بركبها
    نزل وركبت يارا قدام وندى وراها وبعدهم تركي ثم عزوز

    راحت لهم بشاير
    ام هيثم/ لاتودين ولدك يصدمونه
    بمكر /بخليه يشوفهم وبجيبه
    راحت لهم كانوا بعيد شوي بس الحريم يشوفونهم بوضوح شوي ونزل معاذ عزوز وركبت بشاير بحضنها خالد ولدها و وراها غاده متمسكه بخصرها
    اما عند الحريم يضحكون على بشاير وام هيثم تناظر لغاده وخالد وتقول بتطرحهم
    ام ثامر تضحك/ مهيب طارحتهم
    جت نوف تبكي /ماما ماركبوني إلا مره
    ام حاتم بنقمه/ بعد تبين غيرها
    ام هيثم تطالع العنود/ اجل سمر نامت؟
    /ايه
    / وولدها وينه؟
    ام ثامر/ مع ابوه حلفت يخليه عندي وعيا

    ... جت بشاير للحريم بعد فتره ونزلت غاده ونادت نوف
    ام هيثم بجديه/ والله ان تعطيني ولدك ماتروحين به
    تضحك/ ماسكته
    طمنت له/ تروح عند يمه
    باندفاع/ لا
    / يمه عيا
    / والله ان رحتي به لانا امك ولاتحكين علي
    جتهم ريناد ومعها ميهاف نزلوا الشاهي والبيالات
    وخذت ميهاف خالد غصب وحطته بحضن امها

    وبشاير راحت بالدباب عند البزارين .....

    شوي دق جوالها ولانها عرفت صاحب النغمه وقفت وردت/ هلا
    / ليش ماناديتيني العب معك
    صدت تشوف جهت المطبخ ماشافته عنده/ وش دراك؟
    احمد/ امك داقه تقول نزلها غصب تراها بتطرح ولدك
    بدهشه/ ولدي عندها
    ضحك بخبث/ لا الثاني
    بثقه/ تحــــــــــــلمـ ......


  2. #182

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    + عنــد الرجــــال +

    ... جالسين ابو هيثم واخوه ابو ثامر جنبه ومن يمين ابو هيثم بدر ومازن ومهند وحاتم وجنب ابو ثامر هيثم ومعتز والجد وفيصل واحمد وبين حاتم واحمد ثامر والوليد وابو اسامه(اخو هند) وابو جود( رجل ام سعود)

    مهند يكلم سعود ولده (ابو 3 سنوات) جالس بوسط الفراش
    بسخريه / بابا تعال هنا وإلا انت بترقص
    بفرح/ إيه
    مازن/ اقول انثبر بس
    مهند صد لمازن وضحك/ حرام عليك نفسه بهزه
    الجد/ خلوا الصبي يرقص
    صفق له الجد وصفق مهند معه
    وقام يرقص بيده مثل الحريم ماتوا الشباب ضحك
    مازن/ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه وتلومني يوم اجلسه
    مهند/ والله مدري وين جته هالحركه منه
    فيصل بخبث/ خافك ترقص امه قدامه
    حاتم يقهر مهند/ اجل وين بيجيب الولد هالحركات
    الجد مستانس/ ياعيال من يطارحني
    مهند باندفاع/ انا ...
    /لا غيرك
    /ليش!!
    فيصل/هههه ماعليش تعيش وتاكل غيرها
    الجد يصرف/ مايعرف المطارح يهابد تقول بقره جايعه
    الكل/ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    مهند/ صرف بس
    بدر يساسر مازن/ مزون وش قالك الدكتور
    صد باستنكار/ اششش كم مره قلت لاتفتح الموضوع قدام احد ...الحيطان لها ودان
    ضحك/ بتقول وإلا اسأل ابوك؟
    بقهر/ تميلح بس
    يضحك/ ابشر
    ابو ثامر/ ابوطيف وشلون شركتك عساك متوفق فيها؟
    /الحمد لله ولو ان الطريق صعب عشان الوالده
    ابو هيثم /خذها معك.
    /صعب اخذها اخواني وعيال خوانها واختها كلهم هنا
    الجد/ وين ولدنا ماشفناه(يقصد سعود)؟
    ابوطيف صد يدوره/ كان هنا يمكن طلعوا برا

    حاتم تذكر نواف صد يدوره ماشافه دق عليه/ وينك؟
    بخوف/ طلعنا برا
    بدهشه/ وانا وش قايل لك؟
    باندفاع /انتوا ماتبون الغبار والحريم نستحي منهم
    /من معك؟
    /سعود وتركي وعزوز
    /ادخلوا بسرعه
    /طيب بنروح لجهت الخيول
    بتفكير/ ....... طيب وانتبه من العقارب
    بفرح/ ابشر

    ========================


    الجد/ اقول يابو سعود
    /سم
    /رفيقك وينه؟
    /عند اهله عشا
    /خساره ليته جا سوالفه توسع الصدر
    حاتم/ احمد
    /سم
    /امي تدورك
    قام لقسم الحريم تنحنح وجته شغاله ام هيثم قال تنادي بشاير بس مالقتها ونادت ام هيثم سلمت عليه /بغيت شي؟
    /عمي يقول امي تدورني..
    /ايه دقت لعمك ياخذ الدباب من العيال متهاوشين عليه ..
    / وبشاير وين ؟
    /دخلت تغير لشادن

    نادى لمعاذ وقال ياخذ الدباب للمخزن بقسم الرجال ....
    استاذن من عمته ومشى بس لوجه غير وجهت الرجال

    لبستها فستان وردي وحطت بشعرها بنس على شكل فراوله ورديه
    وصدت تلم ملابسها تدخلهم في الشنطه شافت شادن تفرفش وتضحك طالعتها وصدت تشوف من وراها لان شادن تطالعه
    شافت احمد وشهقت
    / ليش جاي هنا فيه حريم؟ بعدين كيف دخلت؟
    اشر لها للباب الخلفي / فتحته يارا
    شال شادن بملابسها وطلع / تعالي بنجلس برا
    /رح بلحقك
    طلع ولحقته وجلسوا على الكراسي عند المسبح
    مد يده ومسك بطنها تفاجئت ودفته /خير
    /بشوف ولدي طاح
    /هههه ضحكتني والله
    /بتشوفين من بيشاورك
    /شف شادن تضحك على عجلتك
    /إلا مستانسه بيجيها اخو



    دق جوال بشاير شافت
    ¤ حياة قلبي ¤
    /هلا يمه
    /خالد عندك؟
    بدهشه/ لا
    /ترا ماهوب عندي وريمان تقول يمكن مع ابوه
    /طيب

    سكرت وصدت له/انت ماخذ خالد؟
    /لا
    وقفت/ بروح ادوره امي تقول ماشافته رح دوره عند الرجال ودق لي
    شال شادن بس مسكتها/ عطنيها
    /ليش؟
    / محب بنتي تروح لرجال
    /بياكلونها وانا فيه!!
    / بس محب
    بجديه /اتركيها بوديها لفيصل يشوفها
    بطفش/ طيب خلص شف ولدي وينه

    راح لرجال وحصل خالد بحضن جده (ابو هيثم) يسولف عليه
    ارسل لبشاير رساله وحط بنته بحضن فيصل ...




    بعد ماتعشوا كانت الساعه11 دق مازن لريماس تجيه ورا الفله بالجزء المظلم كانت ارض فاضيه

    جت ومسك يدها وابتعدوا كان فيه اناره خفيفه جلس على بلكه مرميه وجلست جنبه على ثانيه
    / تذكرين لما جلسنا هنا من قبل؟
    / اكيد يمكن100 مره
    بتعجب /بس .. اكثر
    /جينا هنا واحنا متملكين واول ماتزوجنا وبعد الزواج ثم صر هالمكان يرتبط بجيتنا ولازم كل مره نجيه

    من وراها/ نصابه
    صدوا وشافوا ثنين ومن الصوت اتضح معتز واكيد ميهاف اللي معه
    مازن يمثل القهر/ يااخي تنحنح افرض انا نسوي شي
    انحرجت ريماس من معتز وقرصت يد مازن ضحك وحط يده على كتوفها وضمها له وباسها
    / لاتستحين ابو ندى يستانس على هالحكي
    بدهشه/ ايه مثلك انتهز الفرصه
    ضحك مازن/الذكي من ينتهز الفرص ...................





    [٠استغفــر٠ اللــه٠ العظيـمـ٠ التــواب٠ الرحيـمـ٠ لذنبــي٠ وللمسلميــن ٠و المسلمــات٠ و للمؤمنيــن٠ و المؤمنــات٠ الاحيــاء٠ منهـمـ ٠والامــوات٠ إلــى ٠يــومـ٠ الديــن٠]

    •.¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••. ¸¸.•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸ .•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸ .•°°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸.• °°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.••.¸¸.• °°`•.¸¸.•°°`•.¸¸.•



    بعد اسبـوع
    --------------
    بيــــتـ مــــازنـ
    -------------------
    الســـاعـــــه 11 مـ
    -------------------------



    .... دخل مع معاذ لغرفه عياله(رايح معه للعشا ببيت ابو اريج)
    معاذ/ جينا
    ريماس/ هلا والله
    مازن/ بس هو
    تضحك بمكر/ كنـت اقصـدكـ
    /ايه صدقتـكـ
    ضحكت/ متعشيـن؟
    مازن/ ايـه
    شاف معـاذ يلعب زياد على سرير وانسدح جنبهم
    باس زياد إللي قام يخبط وجه ابوه بيدينه مسك يده وباسها
    جت غاده بطفش/ بابا
    صد لها/لبيه
    /ليش مارحت معكم؟
    / حبيبي انتي بنت والبنت الحلوه تجلس مع امها والحريم صح
    بدون اقتناع/ صح... طيب تعال عندي
    /وين؟
    /على سريري
    ابتسم/ابشري
    قام وانسدح معها على سريرها شاف ريماس طالعه
    بخبث/ حبيبي
    صدت/هلا
    /زعلتي؟
    بدهشه/ ليش؟
    غمز لها/يعني ماجيت بسريرك
    ضحكت/ بايخ
    طلعت وتركتهم
    صد لمعاذ/ هات زيود
    شاله وعطاه ابوه حطه مازن على صدره ومسك رجلينه باسهم/ ياجعلك تضحك معرس
    /ههههه
    صد بدهشه/ ليش تضحكين؟
    غاده/ هذا بيعرس
    /ان شاء الله وانتي بعد بتعرسين؟
    بدهشه/ على من؟
    / عاد الله اعلم من تاخذين
    معاذ/ بتعرس على تركي وإلا نواف
    بدلع /بسم الله علي ... بابا
    /لبيه
    /خلنا نلعب زي ذيك المره
    /وش نلعب؟
    / غميمه
    /طيب يالله
    جلس /على من؟
    غاده بثقه/ عليك
    /لا على معاذ
    معاذ/ على كيفك انت!!
    /اجل نتخبى وواحد منكم يدورنا
    غاده/ حنا بنتخبا وانت دورنا
    /انا
    /ايه
    /وش هالحظ النحس ..
    طيب يالله علي بس بنلعب غميمه
    ترك زياد على السرير / يالله طيري هاتي طرحه امك
    /طيب
    راحت وجت بغترته/ خير خير رديها
    بزعل /لاخلصنا رجعتها
    /هاتيها طيب
    ربطها على عيونه / يالله
    بدا يدورهم وهم يضحكون وتحمسوا معه وقامت غاده تحلته بالنعال
    / من اللي يحلت؟
    معاذ/ غاده
    بكت وفك غترته يحسب فيها شي/ وشفيك ياقلبي؟
    بضيق /ماتعرف تلعب
    بدهشه/ليش؟
    /مامسكتني
    /طيب وش اسوي؟
    /اطلع برا
    /اوف برا مره وحده

    دخلت ريماس على صوت غاده/ وش فيها؟
    ركضت لامها/ بابا غشاش
    بتشفي/ هو من زمان غشاش
    / افا ا ا ا
    تقهره/ ونصاب وحرامي ومايعرف يلعب ومزحه ثقيل
    مازن /هذا إللي هو انا؟
    طنشته ومن شافته واقف جلست قدام غاده ولفتها لابوها/ ماما لاتخلينه يقرب
    مسحت دموعها وبحقد/ عسى بس
    طنشها عشان تنقهر وطمن بيمسك ريماس غصب شاتت غاده ساقه
    /آ آ آ ه
    /احسن عشان ماتجي ماما
    /اححح
    صد لمعاذ/ وانت ياحظي يطقون ابوك وانت تفرج
    ضحك وجاه بحماس/ هاه وش اسوي؟
    /تعال بقولك
    كلمه بأذنه وغاده تطالعهم بغيره
    شافت معاذ طلع ولحقته
    غاده سكر الباب
    ضحكت تعرفها خطه يوم صرف عياله
    طفأ النور وراح لها/ مازن ولع النور اخاف
    حضنها/ وانا وين رحت
    باست خده برقه/ ودي انزع قلبك واحط قلبي بداله
    زاد من ضمتها لصدره/ وودي اعيش انا وانت وابوي وعيالنا بعالم غير هالعالم
    سمعت تنهيده طويله منه وهمست بأذنه/احبك

    ... دخل معاذ باندفاع شاف امه وابوه على النور الخارجي
    /ياسلام تطلعنا عشان تلعبون لحالكم والله لنادي غاده
    صد وراه/ غــــــــاده

    ...ضحكوا وشالت ريماس زياد تنومه لان فيه النوم وازعجوه
    جلست على سرير معاذ وزياد بحضنها ومازن وعياله على سرير غاده
    غاده بدلع/ بابا
    /لبيه
    /قولنا قصه
    /وش تبين؟
    معاذ /اي شي
    صد لريماس وابتسم/ اي شي اي شي
    غاده /يالله
    /طيب تبون السندريلا ؟
    غاده باندفاع/ لا وع
    معاذ/ يمه( ام هيثم) تعرف قصص كثيره ... بابا تعرف الضبعه
    / لا ماعرف إلا السندريلا ورميده

    /ههههههههههههههههههههههههه ه
    هههههههه

    صد لها وابتسم/ لاتقطعين بس
    / آه يابطني
    قامت وزياد بيدها/ اقول رح للغرفه خلهم ينامون وراهم بكره دوامات
    /عادي خليهم يغابـــ ...
    سحبت يده قبل لايكمل/ خاربين خلقه لاتزيدهم وبعدين هم بيغيبون وانت
    كان بيسحبها بس اعترضت وطلعت تحط زياد بسريره


    دقايق ولحقها كانت جالسه على الكنب وبيدها اذكار الصباح والمساء صدت له/ ناموا
    / مدري طفيت النور وطلعت
    انسدح وتوسد رجلها
    دخلوا يضحكون استغرب وجلس /خير
    معاذ يضحك /نبي نسهر معكم
    ريماس/ يالله حبايبي بلا دلع وراكم مدرسه !!
    قام مازن وكتب على المرايه صرخت ريماس باعتراض/ ياويلك ان كانك كاتب بالكحل.
    يضحك/ لا مهوب الكحل هذا
    (وراها الروج)


  3. #183

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    وبعد مادخلت عيالها غرفتهم رجعت وجلست تطالع مازن كان منسدح وسرحان دخلت اصابعها بشعره ورفع راسه لها/ ريمو
    برقه /لبيه
    /تعرفين مفتاح الخزانه وين؟
    /ايه ... مضيع مكانه؟
    بتصريف/ لابس اسأل
    /طيب قم نام وراك دوام
    بجديه/ مافيني نوم
    طالعته بشك ومدت يدها لموضع قلبه/ يعورك؟
    مسك يدها وسحبها لفمه وباسها
    /حبيبي
    مازن بكسل/ لبيه
    / ليش ماتكشف وتريحني؟
    /قريب إن شاء الله
    بعتب/ كل يوم بكره
    جلس وزفر بضيق وقام عنها لدوره المياه يعرفها تحس فيه لو ماشكى
    تذكر مره من شهر لما جته نغزه بقلبه قدامها مسك قلبه وغمض بقوه
    وطلعت منه انين خافت عليه لدرجه بكت وقالها نغزات بسيطه وقدر يقنعها بهالكلمتين بس لقلبه قصه يطووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووول شرحها (بنعرفها مع مرور الاحداث)














    طلع من دوره المياه شافها بنفس المكان حز بنفسه يشوفها تايهه كذا بس غصصصصصب عنه
    راح للمرايه وقبل لاياخذ الفرشه مسكت يده
    صد لها واشرت لساعتها ثم لسرير ابتسم لانه عرف قصدها
    طفت النور عشان ينصاع اجباري لكلامها سبقته وانسدحت

    مرت فتره صمت وكل واحد شاغلته افكاره والاهم متأكد من صحوه الشخص الثاني
    قربت منه وحطت يدها على بطنه وراسها قريب من صدره/يعورك ياقلب ريماس
    تنهد وولع الابجوره/ ليش مانمتي
    /انام وانت مريض!!
    /حياتي انا بخير
    مسحت على موضع قلبه بخفه/ بس هذا مو بخير
    سحب نفسه وجلس/ هذي اراده ربي
    جلست جنبه/ مدري ليش احسك مغبي عني شي
    صد لها وضمها بضعف مستحيل يخبرها بشي كافي يشوفها مهمومه عشانه وكافي يكابر على اللي فيه
    بهمس / عنود الريم
    خنقتها العبره لما حست بالانكسار والضعف بصوته /لبيه
    / خلينا نطلع في البلكونه
    / امش
    قام ويدها حاضنه يده ووقفوا قدام السياج جلسوا يتأملون الحديقه وركن الورد والمسبح والملاهي والرمل المنثور عليه العاب عيالهم
    صدت له شافته معها بالجسم بس بتفكيره تجاوز المحيط
    زادت على قبضه يده ووصلته الرساله صد لها حاول يبتسم بس شي جواه رفض هالمسرحيه
    سحبها للكراسي وجلس وجلسها بحضنه
    خذا فتره يتأملها كانه يملى عينه قبل السفر مسحت خده وزفر بضيق/ احس بأحساس غريب
    بدموع/ احساس وشو؟
    شاف دموعها وسحبها لصدره
    /احس اني فرحان واسعد الناس لما كنت بين عيالي واحساس انك جنبي بس ....
    ضمها بقوه لصدره/ من طفأ النور حسيت بشي جثم على صدري
    رفعت راسها بخوف شافت عيونه مليانه دموع بكت/ مازن صارحني
    سحبها لصدره واصر ينسيها هالسؤال والتفكير بأيجابته /خليك كذا احس براحه وانتي على صدري
    قام يلعب بشعرها ويشم ريحه احلى خمريه فيه
    مرت فتره طويله وصحوا على واقعهم

    سحبها بخفه يحسبها نامت بس فاجئته لما طالعته كانت عيونها متنفخه من البكى
    طنش رغبه يجلس وتظل بحضنه بس ندا الصلاه دعاه

    قام وهي معه تركها داخل وتوضا ولبس ثوب وشماغ وطلع كانت ساجده وتتمتم بشي بينها وبين خالقها

    تركها والقلوب فيها من الحزن والهم مااثقلها





    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    لاتحــــــــزن:
    لأن القضاء مفروغ منه,والمقدور واقع,والأقلام جفت,والصحف طويت,وكل أمر مستقر,فحزنك لا يقدم في الواقع شيئآ ولايؤخر,ولا يزيد ولاينقص.
    لاتحــــــــزن:
    لأنك بحزنك تريد إيقاف الزمن,وحبس الشمس,وإعاده عقارب الساعة,والمشي إلى الخلف,ورد النهر إلى منبعه.
    لاتحــــــــزن:
    لأن الحزن كالريح الهوجاء تفسد الهواء,وتبعثر الماء,وتغير السماء,وتكسر الورود اليانعه في الحديقه الغناء.
    لاتحــــــــزن:
    لأن المحزون كنهر الأحمق,ينحدر من البحر ويصب في البحر,وكالتي نقضت غزلها من بعد قوة أنكاثآ,وكالنافخ في قربة مثقوبة,والكاتب بإصبعه على الماء.
    لاتحــــــــزن:
    فإن عمرك الحقيقي سعادتك وراحة بالك,فلا تنفق أيامك في الحزن,وتبذر لياليك في الهم,وتوزع ساعاتك على الغموم,ولاتسرف في إضاعة حياتك,
    فــ(إن الله لايحب المسرفين).
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


    مــــازنـ
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    ... دخلت الشركه ومثل العاده صبحت على عم ابو محمد قهوجي الشركه و عالموظفين اللي يقابلوني
    إلى ان وصلت سكرتير بدر صبحت عليه ودخلت كان بدر يشرب شاهي على مكتبه وبيده الجريده
    /صباح الخير
    /هلابك صباح النور
    جلست وترك الجريده وجا يجلس معي على الكنب/ وشفيك؟
    بضيق/ مانمت البارح.
    /ليش؟....(بخوف) عسى مو تعبان؟
    / لابس احس بضيق لاكنت جالس لحالي بس البارح مع عيالي نسيت حتى مرضي
    / تفائل مايتعجبك إلا لاقلت مريض لو تقول انا بخير وبعون الله طيب صرت احسن
    / والله من عرفت المرض وانا ادفنه سوا في البيت وإلا عند الربع اصلا اتناساه وإن جا غصب طنشته
    / كذا احسن بس مانفع معك ماء زمزم
    / استعملته لي شهر وشوي بس مابعد كشفت عقبه
    تنهد بضيق/ الله يشفيك
    قام مازن لمكتبه/ يارب

    ... دخل ووقع البريد ودق لاحمد بالسويد
    /سم
    /السلام عليكم
    /هلا وغلا ابو معاذ ولا ابو ناصر
    /لا ابو معاذ شخبارك؟
    /بخير انتم شخباركم وكيف السعوديه واهلها؟
    /تسلم عليك ..
    /شكل عندك شي
    يضحك/ لاوالله بس داق اسلم
    /تسلم ... شخبار بدر
    /ماعليه طيب
    /مااعرس؟
    /قريب ان شاء الله
    /لا مبروك
    /الله يبارك فيك
    /زين يابعدي مابي اطول عليك سلم على ابو ناصر والاهل وماتشوف شر ...

    سكر ودق لسكرتير يجيب له اوراق المناقصه اللي رست عليهم جابه وجلس يطالع ارباحها وكم استفادوا من وراها
    حس بنغزه قويه غمض بألم وطاح القلم من يده ثواني ماحس بنفسه إلا فارش السجاده

    دخل بدر بس ماشافه بمكتبه استغرب وصد بيطلع حصله ساجد ابتسم بحزن ودعاله من الصميم بشفاء وان ربي يهون عليه انسحب لما حس بمازن اطال سجوده

    جلس بمكتبه وجته الافكار السوداويه اللي من عرف بمرض مازن وهي تراودهم رغم انها من تغزي فكره يحاربها بسرعه قبل لاتتمكن منه

    فجأه تخيل الدنيا بدون مازن وهل بيقدر يعيشها بدون اخوه وصاحبه تنفس بضيق وسند على بظهره على الكرسي وغمض ....



    ***********************************
    ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
    _________
    _____
    ‏ ‏remas
    ~~~ متضايقه حدي من طلع مازن احس بشي جاثم على صدري لاقدرت انام ولاحتى ارتاح نزلت تحت وطلعت للحديقه معي جوالي كانت الساعه 9 قررت ادق لمازن
    /الو
    /هلا قلبي
    تنهدت براحه/ فديت قلبك ياربي
    /ليش مانمتي؟
    /ماقدرت
    /.....
    /مازن
    /لبيه
    /وش رايك تجي نفطر سوا
    /اممم لامااقدر ابغى اخلص لي اوراق
    /طيب بعد ساعه
    /بعد ساعه دقي بشوف إذا فاضي جيت
    / زين بس خلص شغلك قبل ماادق
    /ابشري
    باندفاع/ ا ا ا ا مازن
    /هلا
    /رحت للمستشفى
    / ا ا ا
    بعتب / ليش انت وعدتني؟
    /قلتلك إذا ربي اراد
    / طيب تعال بنروح غصب بعد الفطور
    /تامرين


    سكر بعد ماطمنها عليه ورجع لشغله
    بعد ماانتهى طلع لبدر وخذوا جوله بالشركه وكيف العمل ماشي وتوصيات لرؤسا الاقسام ومن هالحكي
    وبعد ساعه رجع للمكتب وجلس بدر عنده دقايق ثم طلع لمكتبه ...



    ... حسيت نفسي فاضي ماعندي شي قلت اجل اروح افطر مع ريمو بس ماحسيت برغبه لروحه لكذا قلت ادق اقولها مشغول عشان ماتنتظرني توني بدق
    حسيت بقلبي بس هالمره اكبر من النغزات اللي متعود عليها حسيت بيد قابضه عليه بقوه حاولت اخذ نفس ماقدرت حتى حسيت اني بموت مرت دقايق وانا اصارع الموت واخيرا زفرت براحه/ الحمد لله
    نزلت دمعته/ يارب اني راضي بما ابتليتني فإن كنت قد كتب لي الموت فأرض اهلي به وثبت قلوبهم
    مسح دموعه وخذا القلم وبدأ يكتب او يرسم او يشخبط بلا هدف المهم كان مشغل نفسه



    ... الساعه 11
    دخل بدر عنده لانه فاضي شافه منسدح على الكنب ونايم او بالاصح مغمض شاف شماغه على المكتب
    كان بيطلع بس قال ليه منكد عليه وفعلا قرب منه/ مازن .... مااااازن ..... مزووووون

    فتح بكسل شاف بدر يطالعه بخوف وابتسم/ حسبتني مت
    باندفاع/ بسم الله عليك ..(بشك)
    تعبان؟؟
    / لا
    حس بنغزه وسكر عيونه لثواني وفتح ثم جلس/ بدر اجلس ابيك بسالفه
    بتعجب جلس جنبه/ آمر
    /احس مابقى معي وقت عشان اطول لك السالفه لكذا ...
    يقاطعه/ لاتقول كذا
    /بدر لاتحسبني متضايق انا على طول فتره تعبي النغزات تجيني بالاسبوع مره ولو تطورت كل4 ايام والحين لي اسبوع كل يوم احس بها مرتين باوقات تختلف بس اليوم جتني بسياره وبالمكتب 3 مرات ومع هذا احس براحه لحظات اتمنى الموت عشان ارتاح بس استغفر ربي واوكل امري له
    (نزلت دمعته وبصوت متقطع) عنــــ ود الريــــ م ... وشـ تعــــ نــــي لــــ كـ؟؟
    / ..............................
    / ..............................
    / ..............................
    / ..............................
    / ..............................
    / ..............................
    / ..............................
    / ..............................
    / ..............................
    / ..............................
    / ..............................


    ₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦
    دعــــاءآدمـ علـيـه السـلامـ
    [[ اللهم إنك تعلم سري و علانيتي فإقبل معذرتي
    وتعلم حاجتي فإعطني سؤالي
    وتعلم مافي نفسي فاغفر ذنوبي
    اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي ، ويقيناصادقاحتى أعلم أنه لن يصيبني إلاماكتبته علي، والرضابماقسمته لي ياذاالجلال والإكرام]]
    فأوصـــى الله عـز وجـل إلـيه
    "قدغفرت لك ولايأتيني أحد من ذريتك فيدعوني بمثل الذي دعوتني به إلاغفرت له وكشفت غمومه وهمومه، ونزعت الفقر من بين عينيه، واتجرت له من وراءكل تاجر، وجاءته الدنيا وهي راغمه وإن كان لايريدها"
    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦







    ((‏ ‏remas‏))

    ... جالسه في الصاله حاسه انه في الطريق مع هذا ماجهزت شي يفطرون عليه كانت مصره اول مايدخل ترجعه لسياره ومنها للمستشفى
    بس طول مره دقت بس مارد عليها حست بضيق وخوف واللي ماخلاها تذوق النوم الحركات اللي سواها معها قبل لايطلع ابتسمت بس مو لانها تحس بالفرح لا يمكن تنفس عن نفسها شوي ...

    دقت من جديد بس لامجيب طلعت تصحي زياد ......




    ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒
    ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒ ▒بتعجب/اكيد اخت.
    بشك/ بس
    /مازن وش عندك!!
    بجديه /اصدقني القول يابو ناصر
    نزلت راسه /كانت بيوم شي يهتز قلبي من شوفتها
    / والحين؟
    بنفاذ صبر/ انت اكيد انجنيت وش تبي توصله!!
    / بصراحه ابيك .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................................
    بعد نقاش واستنكار وعصبيه من طرف بدر
    وهدؤ من طرف مازن
    قام بدر بأعتراض بيطلع بس شاف مازن منزل راسه ويتنفس بصعوبه
    رجع ركض له وجلس عند رجلينه/ ابو معاذ وشفيك؟
    رفع راسها يصارع الالم وفتح عيونه/ آ آ آ آ ه بــــ در
    مقــــ در اعيد مره (يتنفس بصعوبه) آ آ آ ه مررره ثـا نيـــه بســ ....
    آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ه
    مسك يده بخوف/ مازن قم اوديك للمستشفى.
    هز راسها بارفض
    بدموع/ طالبك
    بتعب /خلني اكمل كلامي
    مسكه من كتوفه/ طيب انسدح عشان ترتاح
    لما سدحه طلع ركض لمكتبه
    وطلع لسكرتير/ اطلب الاسعاف بسرعه
    ثم دخل مكتبه ودق
    برواقه /الو
    / هلا ابو نواف الحقني ماودي اروعك بس لازم (بكى بصوت مخنوق)
    بخوف/ خير بدر وش صاير
    /مازن تعبان ياتلحق عليه ياما تلحق
    بصدمه/ وينــــــــه فيــــه؟
    /بشركه بس تكفى لاتأخر ...






    انتظرونى فى الفصل الثانى,,,,,,,,,,,,
    من خذنى بحظنك...................


  4. #184

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    الفصل
    الثانى........


    مسح دموعه ودخل شافه مغمض بس وجهه معقد من الالم من حس ببدر فتح وابتسم/ وين رحت؟
    / مشوار
    جلس جنبه القرفصاء ومسك يده / يعورك؟
    بألم /مره
    /بدر ودي اشوف ريماس
    /اوديك لها؟
    /مايمدي بس لوصيك على عيالي
    نزلت دموعه تلقائيا كلمات مازن اصابته بمقتل طمن راسه على صدر مازن/ مالي لا اخو ولا مخاوي غيرك لاتأتركني لحاجه احد يابو معاذ
    رفع راسه وطاحت دموعه/ مو انا بس اللي محتاجك كلنا
    بتعب / هذا قضاء ربي انا اكلمك وانا احس نفسي بودع ....بــــــــدر ... (قبض يده) آ آ آ آ آ آ ه هذي و و و و و صــــيتي لكــ
    آ آ آ آ ه تكفى نفذها
    وسلمني على اللي بشركه كلهم وعلى اهلي خاصه وقلهم يبيحوني ...



    .... دخل ركض مكتبه من دون يجهز لموضوع مازن شافه لابس نظارت الشغل ويوقع على اوراق وفوق راسه سكرتيره
    ركض باندفاع/ ابو هيثم قم مشينا لشركه مازن
    شاف لونه مخطوف والدموع بعيونه فز لطاري ولده وبخوف/ وش فيه؟
    بصوت مخنوق /بدر تعبان مره ومازن دق يقول جب ابوي معك
    جاله مسرع/ يالله مشينا

    ... ثواني كانوا بسياره
    /بدق لمازن يطلب الاسعاف
    بدهشه/ لا لا تدق انا وصيته
    /الله يستر طيب ماقالك وش فيه؟
    بضيق/ لا
    دق جواله وطلعه
    بربكه/ هلا بدر
    /خالي دق لبدر وسأله عن مازن
    اندهش كيف حست فيه ولضيق الوقت اضطر يسكر/ ابشري باي

    زاد من سرعه سيارته كان بال ابو هيثم مشغول بشي ويدعي بنفسه وماانتبه لما قال حاتم بدر ............... او يمكن انتبه وفضل الدعاء على الكلام ..



    __________________________________________________ _____

    *بــــــــــــدر*
    ... تأخروا مره وانا تلفت اعصابي لا لاسعاف وصل ولاابو نواف وشكل مازن بدأ يذبل لدرجه صرت مااعطيه فرصه يغمض ادري مااقدر ارد الموت لو جاه بس اخاف تغمض عينه قبل لايشوفه ابوه
    بهمس/ مازن اصحى لاتنام
    ... مازن
    فتح بتعب ثم رجع يغمض
    /مازن استغفر وادع ربي يخفف عنك دعا المريض مجاب
    شهــــــــــــق فجــــــأه ووقــف بــدر كرده فعل
    ماوده يفارق هالانسان
    تجمعت الدموع بعيونه خاف يقرب منه ابتعد شوي ثم طلع يركض وصرخ بوجه السكرتير اللي واضح انه مو مطمن على معزبه / الاسعــــاف وينــــه ليــــش تأخــــر لــــو صـــــار شــــي لمــــــــــــازن بدفنـــك حــــي ...

    هالكلام بدأ يتردد صداه بأذن (......)



    لــــو صــــــــار شــــي لمــــــــــــازن


    لــــو صــــــــار شــــي لمــــــــــــازن




    لــــو صــــــــار شــــي لمــــــــــــازن





    (بخاطره)
    ولدي تعبــــــان
    مازن مريــــــض
    سندي يصــــــارع الموت


    ....دخل سيده لمكتبه متخطي بدر اللي الصدمه مبينه بعيونه من شوفة ابو هيثم بهالتوقيت
    دخل وراه حاتم بس مالقى بدر الشجاعه اللي تدفعه يلحقهم واقف برا ينتظر يسمع شي يأكد له وفاه مازن ....



    : : : : دخل باندفاع شافه طايح على الكنب وشكله ذكره بشكل ابوه اللي كان يتحضر
    شاف كيف انتقل بغمضت عين من دنياه لآخرته شاف هالشي بهيئه مازن الحين
    قرب وجلس على ركبه جنب الكنب مسح دمعته ومسك يد ولده البارده/ قل اشهد إن لا إله إلا الله (طاحت دموعه على ثوبه) وأشهد ان محمد عبده ورسوله
    فتح عيونه طالع ابوه وابتسم بخفيف شاف خاله واقف ورا ابوه ويمسح دموعه بشماغه
    بذل مجهود كبير وقبض على يد ابوه عكس ابو هيثم اللي حس بقبضت مازن كأنها قبضه طفل/ لبيه يابوي بغيت شي ..
    رفع يده ومسح دمعة ابوه مسك ابو هيثم يد مازن بلهفه وباسها بقوه وبكى بضعف
    .. رفع نظره لخاله كانه يقول وآس ابوي لاتتركه يعاني لحاله

    قرب حاتم بعد مامسح دموعه وباس راس مازن حاول يتصنع القوه /مافيك إلا العافيه فز ناخذك للمستشفى
    (طاحت دمعته اللي حاول جاهد يدفنها عشان تظبط تمثيليته على مازن من طاحت ابتسم مازن حاول يتكلم ماقدر شافه حاتم يبي يقول شي/ تبي مويه
    هز راسه على خفيف واخيرا طلع منه صوت همس/ رريمو ووو عيااالي

    رفع ابوه راسه ومسح على خد ولده/ مايحتاجون توصيه عيالك عيالنا وغلاهم من غلاتك
    /بدر (قام يتنفس بصعوبه) ......................................

    حزت بنفس حاتم الكلمات اللي قالها مازن
    كيف بهالوضع و يفكر فيها كيف يصارع الموت وهي هاجسه
    انسحب بصمت ثم صد لابو هيثم /بدق لابو تركي.
    بصمود / لا مابيه يشوف اخوه (بضعف) كذا
    طلع وتركهم
    بدر/ وش صار؟
    حضن بدر /يودع يابو ناصر
    بكى / طيب ناخذه للمستشفى.
    / خله مع ابوه احسن ...........................



    بيـــتـ مـــــازن
    ''''''''''''''''''''''''
    ... نايمه جنب ولدها ولها ساعه
    مغيبه عن الوقت والزمان والمكان
    فجــــأه
    فزت وشهقت وقامت تبلع ريقها
    ركضت تحت ماشافته وركضت بدون شعور لبيت خالتها بلا غطوه دخلت شافت خالتها وريناد وميهاف / الحقوني مازن .... مازن مات ....
    وطاحت بين يدينهم



    * ياترا وش سر ريماس وكيف عرفت بوضع مازن؟



    ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ

    بدهشه شهقوا كلهم/ غيبوبــــه
    الدكتور/ مالحقنا عليه ...وانتوا تأخرتوا كثير ... وقلبه مايتحمل
    هيثم بشك/ قلبه
    الدكتور/ليش ماتعرفون معه القلب !!
    ابو هيثم/ لا من متى؟
    / له تقريبا8 شهور وعملناله فحوصات بس بين ان مشكلته صعبه والانسداد اللي عنده بصمام مهم وحيوي للجسم حولناه للمستشفيات متخصصه بلندن وكندا بس طلعوا بنفس نتايجنا ... مااخفبكم إن العمليه خطيره ونسبه شفائه منها 15% لكذا رفض يسويها وقال بعيش الباقي من عمري بين اهلي ... بس الظاهر انه ماقال لكم عشان مايعذبكم معه ....
    / وهذا هو السبب.
    صدوا لبــــــدر ونزل راسه ومسح دموعه/ ماحب يشوفكم متنكدين بالباقي من عمره

    مشى الدكتور وتفرقوا اللي جلس واللي واقف بمكانه تايه بين الحقيقه المره والواقع الصعب

    طلعهم من شرودهم جوال مازن بجيب بدر
    طلعه شاف/
    ¤ ست الحبايب ¤
    يتصل بك

    رفع راسه يدور احد يرد خذاه هيثم وصد لخاله بصدمه/ امي
    / لاترد
    وقف ابو هيثم بايمان قوي/ يالله يعيال ارجعوا لبيوتكم جلستنا لامقدمه ولا مأخره اشغلتوا اهلكم
    ابو ثامر قام ومسك يد اخوه/ (قل لن يصيبنا إلاماكتبه الله لنا)

    هز راسه برضا وصد لهيثم /امك حاسه باللي بخوك من قبل لاندري بشي مشينا

    اللي مشى واللي استعد بــــــــــــــــــــس
    صدوا جميعا لندا باسم دكتور مازن وغرفته
    (دكتور محمد ال .... غرفه 58 مريض القلب)
    ثواني مرت وجا الدكتور بسرعه لاتضاها ودخل ووراه دكتور ثاني و3 ممرضات ......







    *بســـمـ الله الــــذي لايضر مع أسمــــه شي في الأرض ولافــــي السماء وهو السميع العليــــم*
    [٣صباح ومساء حاميه من كل ضرر]







    بيـتـ ام هـيـثـمـ
    ... كان قلبها قارصها ودقت لابو هيثم بالشركه تطمن عليه وقال بخير وعياله بخير لكذا مادقت لهم وتعوذت من ابليس
    ولماجتها ميهاف حست ان فيها شي بس ماحبت تشغل بالها لان ميهاف من النوع اللي إذا ضاق واهتم يتعب
    بس من دخلت ريماس بلبس النوم كان قصير وينقال عاري
    عرفت ان عندها مصيبه وشي جواها انكسر تلقفتها لما رمت القنبله وطاحت بين يديهم
    الكل انصدم وضاع عقله بذيك الحظه عدا ريناد صاحت لريمان وشالوا ريماس لمجلس الحريم وصحوها بس ماصحت
    طلعت لصاله/ خاله ماصحت
    حطت جوالها على الطاوله ودخلت لريماس بعد ماايقنت صحه الخبر رغم انه محد رد عليها سمت عليها ورشتها وقرت عليها لحد ماصحت لحفتها ريناد


    طلعت لما سمعت صياح بنتها وبكاها
    جلست جنبها كانت تدق ومحد يرد ضمت امها/ يمه محد يرد اكيد مازن فيه شي
    /هذا اللي قارص قلبي من اصبحت
    جلست تهدي بنتها وتقنعها ان مافيه شي
    بس سبحان الله كيف قويه وهذا ضناها كيف متحمله ومعها الظغط والسكر كيف صابره وهي مابين ريماس المنهاره وميهاف المنصدمه
    / اذكري الله وان مات هذا يومه لابنقدم له شي ولابنأخر عنه شي ربك قال بكتابه {ماأصاب من مصيبه في الأرض ولافي أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير**.
    استهدي بالله عندك عيال بذمتك محتاجينك ... انا امه مانصدمت

    بقوه إيمان/ اللي يعرف ربه ويكون قريب منه ماتهزه المصايب ولاحوادث الدنيا
    بكت اكثر كأن امها توعظها عشان تزيد ببكاها بس هي تبكي حال امها اكيد قلبها متفطر على ولدها بس تكابر عشان تصبرهم ...



    * عند ريمااااااس وريناااااد *... جلست ريناد جنبها وقامت تسمي عليها بس زاد خوفها حاولت تتفكك من ريناد وهي تحاول تهديها بس كيف تهدا و سبب خوفها مختفي ضمتها ريناد غصب عشان تحسسها بالامان وبعد مااكتشفت ان اللي شافته حلم او بالأصح كابوس
    تنهدت هالحلم مو اول مره تشوفه الله يستر ماني مستعده اخسرك يامازن ...
    لكن وش تفسير هالحلم يارب خله لي هو الوحيد اللي يقدر يغنيني عن العالم بأسره.. بس كيف اللحين اقول لاحد الحلم وإلا لا!! .. لا لا ماراح اقول الحلم اللي مهو بزين ماينقال اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ....

    خذني بحضنك / روايه لرذاذ الماس






    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------



    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------








    ــ . . ــ . . ــ
    المستشفــى
    . . ــ . . ــ . . ــ-اشــــــلا متناثـــره




    -بقيــــه بشــــــر




    -صدمــــــه



    -دموـوـوع




    -لاحول ولا قوه إلا بالله تتردد

    --- هذا حال من سمع الخبر............ من حضر ورى ... هذا حال ابطال روايتي احبا مازن واصحابه في الدنيا
    كيف بوصف لحظات فاقت تصوري
    كيف بوصف شعور اب خسر ولده بلحظه
    كيف اصور شعور الاخ خسر اخوه وسنده واغلى الناس على قلبه
    كيف اتخيل خساره شباب العائله لهالانسان المرح المحب الحنون الطيب
    كيف بوصف حزن خاله وكيف خسر انسان عزيز على قلبه كان بمثابة الاخ والصديق له
    كيف اعبر عن شعور من لا اخ له ولا ام ولا اب كيف بصف الحره اللي بقلبه لخساره هالانسان
    كيف بوصفهم وانا لا ارى وجوه كل ما اراه ايدي تغيطي الاشمغه تداري الحزن وتغطي الدموع
    كيف اقدر اوصف حزن الكل وصدمتهم بالخبر كان معهم البارح مايشكي شي لعبوا كوره وورقه وشووا سوا وتعشوا سوا كان بخير بس سبحان مغير الاحوال ...








    رحــــــــــــل
    تارك خلفه كل شي لم ياخذ سوا عمله الصالح وصدقته الجاريه وقرآن الفجر
    رحــــــــــــل
    بعد صلاه الضحى
    رحــــــــــــل
    بعد مااودع نصف رصيده لمرضى السرطان
    رحــــــــــــل
    بعد ماامن حاجه اسره ((الطفل اللي فيه فشل كلوي واخته اللي فيها السرطان)) وشرا لهم بيت شعبي وكتب لهم 10 اسهم من شركته حتى يضمن لهم المصرف الشهري
    رحــــــــــــل
    بعد ان عمل من الخير مالله به عليم وكل هذا بالخفا لااحد يعلم به سوا خالقه حتى ان يساره لاتعلم ماانفقت يمينه ...







    ... بعد10 دقايق تقريبا قام ابو هيثم ودخل غرفه مازن شاف هيثم جالس على طرف السرير وحاضن يد مازن ويبكي على صدره
    عرف انه خسر هالولد للابد ومستحيل احد يسد الفراغ اللي خلفه ضناه
    مسح دموعه وقرب منه ومسح على ظهر هيثم / ادع له برحمه وانا ابوك الدموع ماترده
    صد لابوه / مات الغالي يبه مات اللي ماخلينا بخاطره شي حبيناه وسفرناه وشفنا حلمنا فيه ...
    الاب يكمل بدموع /وفرحنا وعزنا ورزنا ورفع روسنا بس كل هذا انتهى ...
    باعتراض/ لامنتهى ...
    صد يطالع اخوه/ بتظل عايش هنا بنشتاق لك وبتوحشنا
    مسكه ابوه وحضنه يمكن يطفي نار الفراق بصدره ضمه يذكره انه مو لحاله ضمه بصدره الصدر اللي ياما ارتموا عليه ..............


    طلعوا قبل العصر بـ‏ ½
    ساعه وتوجهوا لبيت ابو هيثم عدا حاتم واحمد رجعوا مع بعض لبيت الجده

    ... دخل وترك احمد وراه يبكي على الدرج ماكان احد موجود في الصاله غير هند وكادي و نواف يلعب بلاي ستيشن
    من شافته فزت بخوف شكاله مايبشر بخير ركضت له وضمها
    لصدره بقوه/ حبيبي وش صاير؟
    / آ آ آ ه ياليتها بهالسهوله تنقال ياهند
    سحبت نفسها من صدره ومسكت يده بخوف/ تكلم روعتني
    بسلاسه وبعيد عن التعقيدات/ مازن يطلبك الحل
    شهقت بصدمه وحطت يدها على فمها ونزلت دموعها
    جا يركض والدموع بعيونه/ بابـــــا مــــــــــازن مــــــــــــــــــــــــ ــــــات

    فتح يدينه لولده وحضنه / قل الله يرحمه
    بصدمه/ لا مامات من قال..
    كلماته كانت سكاكين بجوف ابوه




    سند على الجدار وبكى بصوت مكبوت
    ونواف لازال بحضنه يبكي
    صد لهند شافها حاطه يدينها على راسها وجالسه تبكي على الكنب بصوت مخنوق/ هند
    رفعت راسها له
    / احمد برا يبي يدخل لبشاير جيبي لك جلال وادخلي معه انا بروح لامي





    سحب نواف من قدامه بس رفض وزاد تعلقه بخصر ابوه مسح على راس ولده اللي على صدره/ بابا قل الله يرحمه
    بكى بقهر/ بس انا دايم اتهاوش معه واطنشه لاقام يعلق علي كيف يموت قبل اقوله احبه واني كنت امزح معه ... بابا والله اني احبه كثرك ...
    ضمه بغصه/ بس مازن يعرف انك تمزح ودايم يقول لنا انه يحبك
    / ... .... .... .... .... ....
    .... .... .... .... .... ....... .... .... .... .... .... .... .... ....... .... .... .... .... .... .... .... ...







    && بيت ابو هيثم &&
    دخلوا الشباب وربعهم وبدر وابو ثامر المجلس وطلع ابو هيثم
    لمرته
    دخل الصاله شاف ميهاف تدق على احد وتمسح دموعها
    / ام ندى
    صدت باندفاع/ يبه
    راحت له/ مازن وين؟
    خنقته العبره/ تعبان يابوك
    بصدمه/ وش فيه؟
    انقطع تفكيره بدخول ام هيثم
    صد يدور شي يصرف نفسه به يعرفها تعرفه من عيونه طلع الجوال وتظاهر قدامها بالقوه مسكت يده/ متى مات؟
    رفع راسه حس بغصه خذا طرف شماغه وبكى
    جلست على الارض بصدمه دخلت بنوبه بكاء وصدمه قلبها المرهف مايتحمل غيابه بهمس/ مات .............. المزيون مات















    ام هيثم خنقتها العبره وبكت ولدها دلوعها وحبيبها مهما حاولت تكابر بتنهزم بلحظه ضعف
    /لا حول ولا قوه إلا بالله......... لا حول ولا قوه إلا بالله ................لا حول ولا قوه إلأ بالله


    جلست على الكنب تحس بشي مثقل راسها

    جلس جنبها ابو هيثم /كلنا لها ياام هيثم
    مسك يدها/ خليك قويه عشان اعيالك ترا ماجبت هيثم من المستشفى إلا بتعب ... موتة اخوه كسرته

    مرت لحظات صمت إلا من صوت بكي ميهاف
    ولعب البزارين بغرفه تركي مع ريمان










    دخــــــــــلوا
    كانت تصرخ بصدمه قالها احمد مع هند بس ماصدقت من دخلت وشافت امها تبكي وابوها جالس والحزن طاغي على وجهه وميهاف تبكي على الارض انهارت كان عندها امل يكون حي بس من شافت اللي شافته انهارت
    طلعوا ريماس وريناد ركض على صراخ بشاير
    اول شي طاحت عينها عليه خالها إللي مالبس عقال
    صدت لهند اللي مبين انها تبكي وام هيثم جالسه بالارض وحاضنه بنتها لصدرها وميهاف اللي جالسه على ركبها وتبكي
    حالهم
    نزلت دموعها وصدت ببطء شافت جدتها اللي مسكت يدها بحنيه
    وصدت بفم مفتوح لخالها تستشف من هيئته سبب بكاهم ومنه نقلت بصرها لخالتها إللي تسمي على بشاير لانها كانت تصارخ باعتراض ماحست بدموعها اللي تنزل على خدها برغم حرارتهم إلا لما رفعت يدها تحط شعرها وراء اذنها لامستهم اطرافها ومسحتهم بقسوه ثم صدت لجدتها وبهمس /مات
    الجده/ هذا يومه وانا امك
    ضمت عباية ريناد الاسلاميه على نفسه كأنها تدور الثبات فيها وانسحبت بصمت قدام الكل طلعت لبيته والغريب مابكت للحين بس اكتفت بالدموع
    دخلت وطلعت فوق بدلت ولبست جلابيه زيتيه من دون نقوش ولازينه ومسكت شعرها بمشبك وطلعت لغرفتها بصمت جلست جنب زياد شالته بخفه وحضنته لصدرها بكى وبدت تحس بنفسها طالعته بتأمل/ ليش تبكي لاحق على
    الهم وانا امك ...(ضمته لصدرها ونزلت دموعها) بكره بتكبر وتشوف من الدنيا اللي يشيب راسك
    / مابيشوف اللي يكدر خاطره وانا حي

    صدت وشافت خالها جاي عندها جلس جنبها ومسك يدها استغرب هدؤها/ انا اول واحد يدخل جناحكم صح
    ابتسمت وهزت راسها بالموافقه
    سالت دموعها على خدها/ صدق مازن مات
    بعد فترة صمت/ ايه ووصانا عليك وعلى عيالك
    بصوت مخنوق / كنتوا عنده؟
    /بس انا وابوه وبدر وعلى ماجوا الاسعاف ونقلوه دخل بغيبوبه جلسنا حول نصف ساعه وبلغونا وفاته
    صدت بعيد عن خالها /كم له؟
    / ساعه و ½ قومي معي عند امي وخالاتك
    قامت بصمت وخذت زياد من دون حتى تغسل له لبست عبايتها ولفت طرحتها وطلعت




    ¥ العصـــــر ¥... اصلوا الرجال جماعه
    وانتشر خبر ان الصلاه على مازن بكره العصر
    عن طريق مسج كتبه حاتم وارسله لربعهم ومعارفهم



    .... اما عند الحريم بشاير منسدحه على الكنب وراسها بحضن امها
    وريماس تبكي بحرقه قلب ماستوعبت الامر إلا بعد ماوصلها خالها عندهم شافت حزن الكل وانهيار ميهاف وبشاير
    دخلت بنوبه بكاء مريره حضنتها جدتها تواسيها
    آه يامازن ترتكتنا لمن ؟ تركت عيالك لقسوه الظروف ومصارع الحياه
    ياليتك ماتهيونت بمرضك كان ماصار اللي صار
    عشان كذا ماكان ودك تفارق عيالك البارح صدق قلب المؤمن دليله



    ¤¤¤
    ¤
    ¤¤¤¤¤¤
    ¤¤¤¤
    ¤
    ¤¤
    ¤¤¤
    ¤¤¤¤¤
    ¤¤
    ¤¤¤
    ¤

    ـــــ ــ ـــــ ــ
    (( امـ هيـثــمـ ))
    ... ولاني اعرف صعب اوصف شعور ام بفقد ضناها قطعه من جوفها بحاول ولو 1 % اوصف هالاحساس

    ام هيثم من شافت زوجها وتأكدت من وفاه ولده بكت بس كونه انسانه قلبها ارتبط بالرب ولسانها رطب بذكره
    جلست بوقار جنب زوجها وهدته وذكرته بالله وان الحياه ماشيه ماتوقف لموت احد
    بعد ماهدأ رجع لرجال

    ومن شافت بنت اختها وزوجه اقصد ارملة ولدها
    انهارت جلست جنبها بوقار وحضنتها لصدرها صح كانت تبكي بس برضى صدق من قال القلب الذي يحيا على ذكر الله وحمده تهون عليه المصائب لجأت لله في الرخاء واعانها في الشده باست راسها وعزتها
    ثم تركتها مع امها وراحت للمطبخ وجابت لهم ريمان كاسات مويه
    خذت كاس وجلست جنب ميهاف
    / ام ندى
    رفعت راسها من على ركبها وشافت امها زاد صياحها ثبات امها نار تحرق قلبها كيف تكابر على حزنها تخاف تنهار وتطيح من طولها لافاض همها
    / يمه مازن مات خلاص ماراح نشوفه تيتموا عياله
    كانت قاصده تهيض امها بس امها ضلت ثابته /اذكري ربك الله اللي عطاناه والله اللي خذاه

    دخلت ريمان بشادن اللي تصيح شافت الكل بحاله ووحده طايحه على الكنب ومتلحفه بالعبايه حست انها بشاير بس ماقدرت تروح لها توها بترجع
    / ريمان
    صدت بفرح لقت احد بيسكت شادن لانها ماسكتت معها/ نأم ماما
    /ليش تصيح؟
    /يمكن يبغى ماما
    خذتها ام هيثم وحطتها على رجلينها وهزته إلا ان نامت
    قامت ريناد وخذتها من جدتها ودخلتها غرفه الضيوف ولحفتها
    قصدت تنسحب من موقع الحدث وفاه مازن اللي كان بمثابة اخ لها هزها بقوه كيف اهله واخوه وعلى طاري اخوه كيف بشوفك يابو تركي كيف بشاركك واواسيك وانا اصلا مابعد شفتك
    طلعت للحديقه
    شافت مهند مع ثامر والعنود
    كان يبكي بصدمه ماعرف إلا بعد العصر لانه كان نايم وسمر لما جت مع اهله ماهان عليها تصحيه على هالخبر لكذا خلته
    راحت لهم وسألت عن هيثم وقال تعبان ومنهار تنهدت بضيق جلست جنب مهند اللي ساند ظهره على الجدار واسته و هونت عليه .. .. .. .. .. .. .. ..

    دخل هيثم المقلط عند امه حضنته بقوه تخاف تخسره مثل ماخسرت اخوه
    وجلس جنبها
    / يابوي اذكر ربك بكاك مهوب راده لنا ولعياله
    شافت كلامها زاده دخل حاتم وانسدح بصمت
    /ابو نواف من هاللي يصيح عندكم؟
    بهمس/ بدر ومهند
    هزت راسها بصوت مخنوق /الله يرحمه
    دخل ابو هيثم يدور هيثم شافه منسدح على رجل امه
    جا وجلس جنبها بس ماقدر يتكلم نزل راسه على يدينه حطت يدها على فخذه جلس عدل وصد لها/ ان ناموا لاتصحينهم
    هزت راسها بالرضى وسألت / متى بنصلي عليه؟
    خنقتها العبره وبكت
    / بكره العصر لاتجمعوا ربعه ومدير شركته من برا طيارته بكره الظهر بتوصل ...
    /....
    /.......
    /....
    /.......
    /....
    /.......
    /....
    /.......
    /....
    /.......

    سؤالها عنه فجر شي بقلبها هذا قلب الام كيف بتودع ولدها للابد
    / إذا تبين تشوفينه بروح مع ثامر ابو محسن بعد المغرب ...........





    =====================

    *********************************
    ياحبيبي هزني يوم الوداع.. وافترقنا عقب ماكنا جميع ..
    تحكم الأقدار وأمرالله مطاع..ماكتب ملزوم وحنا له نطيع ...
    ولاتقول ان الأمل يازين ضاع..يمكن ان الوقت يصفى للجميع...
    ***********************************(((( بـــــــــــــــدر ))))

    ... انتهى مازن من حياته ورجع لسابق عهده رجع وحيد
    عشره11 سنه اندفنت اليوم رحل احد اطرافها

    كان في مجلس ابو هيثم الظهر فجأه حس بشي كتم نفسه وطلع برا ماحس براحه ركب سيارته ورجع له بالمستشفى
    كان بنفس السرير دخل ورفع الغطا الابيض وخنقته العبره
    وبكى /ليه يامازن ليه تركتني ماكان عندي غيرك انت اللي تشاركني فرحتي وحزني انت اللي تحفزني وتدفعني لصبر بها الحياه ولنجاح بعملي
    انت سبب بري بابوي اللي مايعرف عني شي
    انت اللي ساندتني بسفري وشجعتني على النجاح وذوقتني لذه النصر
    كيف تروح بعد ماحسيت روحي سكنت روحك حسيتك توامي (بكى بضعف) ليش يامازن احس اني مو حمل هالصدمه ولا عندي الشجاعه انفذ وصيتك ليش ربطني بها وانا تعرف اللي بالقلوب

    ظل قرابه ساعه من جثه مازن مسح دموعه لما شاف معتز ومهند وتركي جايين يودعون مازن انسحب لما شاف مهند يحضن مازن ويبوس راسه وجبينه محد فيهم قادر يصدق ان مازن انتهى من الحياه الدنيا وان ماله رجوع لها ....

    طلع لشقته مكان ماكانوا يسهرون ويسولفون ويتشاركون بالهموم
    هنا عاشوا لحظات ماتنسى في قلب بدر
    هنا واساه مازن بوفاه مها وهنا اشتغلوا سوا وتناقشوا بسفراتهم هنا سولفوا وضحكوا وتناقشوا مواضيع شتى
    هنا كلوا وشربوا وناموا
    هنا اغلب ذكرياته مع مازن
    هنا وصاه على ابوه وامره يزوره ويبره حتى لو كان مايهتم له
    هنا شجعه وحمسه وسانده ووقف معه
    هنا وصاه يترك الشقه وامره يشتري فله ويسكنها قال له /امثالك يعيش بالعز وبافخم حياه مع اجمل نساء العالم

    ضحك وطلع صوره مازن من بوكه وباسها كان مكتوب من ورا

    (( دمك ذهب وعروق قلبك من ألماس
    أنت الوفا يوم الوفا قل ناسه ..
    لك في حنايا الروح ذكرى ومجلاس
    وأيام تزخر بالغلا والوناسه ..
    أنت حبيب وشخص غالي من
    الناس
    واللي يعرفك رافعن فيك
    راسه ..))
    ومسجل عام 1429 ھ ....... تنهد بضيق ..وجلس فتره يفكر بوضع الشركه بعد مازن ووضع اهله والاهم مرته وعياله تذكر معاذ وخنقته العبره هالولد متعلق بابوه مره دايم معه في المزرعه او باستراحات الربع وبصاله احمد حتى الشركه جاها كذا مره
    /الله يصبر قلبك ياريماس خساره انسان مثل مازن خساره ماهيب سهله إذا انا صاحبه وانقلب حالي بساعات كيف انتي يازوجته وشريكه حياته كيف عياله وامه وابوه وابو تركي اللي اول مره اشوفه بهالحال صح حزن لوفاه الشباب من 3 سنوات بس ماشفت اليأس والاحباط فيه من قبل ...
    زفر/ لا إله إلا الله خلني اطلع لبيت ابوه واقف معهم ...

    .... .... .... .... .... .... .... .... ........ .... .... .... .... .... .... .... ........ .... .... .
    تباعدنـــا أنا ويـــاك وخـــذاك الوقت غصب عنـــي
    وتهنـــا في خطاوينـــا ودروب الفرقا ذباحـــه
    أنا مـــدري عن أخبـــارك ولا تدري بعد عنـــي
    وقلبـــي في بعـــادك كل يوم تزيد به جراحـــه
    حبيـــب العمـــر ياريتك عن أحوالك تطمنـــي
    وتريـــح قلبـــي اللي ماعرف للطعم أبد راحـــه
    حبيبـــي والوفا فينـــا وقلبي عنك يسألنـــي
    ذبحنـــي كل مامرت طيوفـــك بعيني لماحـــه
    حبيبي فرحـــة أيامي أبيـــك اليوم تعذرنـــي
    ذكرتـــك وهلت الدمعة وعيـني دوم فضاحـــه
    ذبحنـــي الشوق في غيابـــك عذبني وجننـــي
    وأنـــا والله ما أقدر عجـــزت أكبح أنا جماحـــه
    لأنـــك ياالغالي بعيـــد وأنا والله ما ظنـــي
    أبقـــدر زود أتحمـــل هموم القلب وجراحـــه
    كئيـــب وحالتـــي حاله وبعدك من يصبرنـــي
    تعـــال وشوف هالعـــالم كيف الحزن إجتاحـــه
    حبيبـــي يا (توائـــم روحي) انا أرجوك تفهمنـــي
    ترى هالكـــون من دونك ظلام وأنت مصباحـــه
    .... .... .... .... .... .... .... .... ........ .... .... .... .... .... .... .... ........ .... .... .... .... .... .... .... ....الساعه 10
    ... بعد ماتعشوا الناس بدا البيت يخف عدا من اهله بالمجلس عند الرجال
    بقى مع الشباب وابو ثامر والجد
    جارهم اللي وقف معهم من العصر
    / يالله انا استاذن
    ابو هيثم كان بيوقف يوصله بس حاتم قام/ ارتاح انا بوصله
    هز راسه بالرضى
    ابو ثامر/ كثر الله خيرك يا ابو ....
    / ماسويت شي هذي من بعض جمايل ابو هيثم

    وصله حاتم ودق لهند
    /هلا
    / برجع للبيت تخاويني
    / ليش منت نايم هنا؟
    / ليش؟
    /حنا ببيت مازن امك بتنام مع ريماس
    تذكر/ شخبارها؟
    /احيانا تسكت إلى ان تهدأ ثم تنفجر فجأه كانها توها تدري
    بوفاته
    نزلت دمعته مو هذا بس حال بنته الشباب بالمجلس كذا يهدون إلى ان تفتح سيرته ثم يرجعون يبكون وإذا سكتوا وسمعوا واحد يبكي رجعوا لمناحتهم كلهم كوم وهيثم ومعتز كوم ثاني هذولا من عرفنا بموتته ماجفت دموعهم
    لحظه
    / حبيبي
    انتبه/ لبيه
    /مشوا الناس
    /ايه عندكم احد؟
    / لاالكل مشى
    /طيب بجيكم

    سكر ودخل المجلس / يالله شباب اللي بيروح لبيته واللي بينام بالمقلط قوموا ارتاحوا وراكم بكره قومه من بدري

    جلس جنب معتز/ قم عز حرمتك وواسها في اخوها هي محتاجتك بهالوقت
    بحزن / وانا من بيعزيني فيه

    تركه ومسك يد هيثم من على راسه /قم ياابو تركي صل لك ركعتين احسن لك وادع له بثبات
    سحب يده ورجع يبكي من جديد ماهو متخيل انه ماراح يشوف اخوه مره ثانيه ماراح يسولف ويعلق معه ويلعبون كوره مع عيالهم بالحديقه ماهو مصدق ان جمعه العصر والقهوه والسوالف بتخلى منه عقب اليوم
    وين يلاقي له اخو يسنده ويعتمد عليه وين بيلاقي احد بوصفات هالانسان النادر ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ...

    تركه وقوم ابو هيثم ليما وصله لغرفته رجع حصل ابو ثامر منسدح بالارض في المقلط
    طلع للمجلس شاف هيثم مثل ماتركه ومعتز منسدح وحاط يده فوق راسه ومغطي وجهه بغترته

    طلع حصل مهند واحمد على الدرج وثامر بالحديقه يكلم
    جلس عالدرج جنب الشباب /عزيتوا حريمكم؟
    احمد /انا مابي اشوف بشاير
    بدهشه/ليش؟
    /اعرفها غياب مازن اكيد كسرها فأكيد ماراح تحس فيني
    حاتم/ بالعكس انت الوحيد اللي تقدر تهديها
    /...
    /قم اسبقني لبيت مازن الحريم هناك وانت يابو سعود انتبه لابوك وجدك .... إلا صدق وينه ماشفته داخل ؟
    مهند باسى/ جدي يكسر الخاطر ماتوقعته بيحزن كذا حتى ماتعشا خذا لقمتين عن حلف عمي وقام
    احمد/ تراه كان يقول لمازن مالي من العيال إلا ثنين محسن ومات وانت والله يخليك لاهلك
    تنهد حاتم/ الله يرحمه
    جا ثامر وجلس معهم/ ابو نواف امي تنشد عنك
    /بروح لهم الحين
    /كلمتوا الربع تعلمونهم بالصلاه بكره
    مهند/ تدرون من دق علي المغرب
    ................ السهلي اللي حضر عرسي
    احمد/ ابو .....
    ثامر/ اللي لقى نواف!!!
    مهند/ ايه هو
    حاتم بتعجب/ وش عنده؟
    /يقول قرأ برسايل الجوال
    ودق يتأكد
    حاتم/ وقلتله؟
    /ايه ياهو انصدم حتى صوته تغير سألني على طول متى نصلي عليه شكله بيحضر
    /.............
    /.............
    /.............
    /.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................................................
    بعد فترة صمت طلع معتز وجلس عندهم
    حاتم/ زين طلعت
    بضيق/ تعبان احس صدري ببي ينشق
    ثامر/ اذكر ربك عشان ترتاح
    /لا إله إلا الله
    احمد/ بدر متى مشى؟
    حاتم/ اذكره قبل مايوصل العشا يقول لحمدان صديقهم عن وفاه مازن
    معتز/ ماشفنا البزارين
    احمد/ شفت غاده المغرب جت وطلت في المجلس وطلعت
    طمن معتز راسه وبكى حال اخته وعيالها هالمساكين
    قام من عندهم ودخل المقلط ولحقه ثامر
    احمد/ بروح اشوف امي وبشاير وريمو
    صد لخاله/ تصدق بغيت اجن العصر صحيت بسلام الله توضيت بطلع اصلي واشوف البيت هادئ حتى الشغاله مهيب فيه طلعت جوالي بدق إلا والقى مسج من واحد من الشباب معنا بالمستشفى
    احسن الله عزاك والله يرحمه
    تجمد الدم بعروقي
    ماحسيت بنفسي إلا ادق لابوي اطمن عليه وفعلا رد ارتحت بس خفت اسأل من يعزيني خويي فيه كنت متأكد انه من العائله بدليل محد في البيت سألته وين وسكرت بسرعه
    ودي اعرف من مات وخايف من الصدمه الكل لهم مكانه بقلبي من جدي لصغر بزر جيت هنا ودقيت لثامر وجاني بحديقه الحريم وعلمته اني للحين مدري من المتوفي
    ماكان بيقول جابها منا ومنا بس اصريت اعرف وإلا بدخل المجلس قرب بيحضني دفيته بصراحه جا في بالي ابو راكان لان شكل ثامر ماش نزلت دموعي وقال ماهو معتز مازن
    قلت اردى واردى هذا اخوي وهذا اخوي مارحت بعيد (يبكي)
    انصدمت كان معنا البارح وكلمني الصباح ادق لواحد من الموظفين اعرفه عشان يخلص له تحويل مبلغ ربع ساعه ودق يقول اشكره وماقصر وسكر مني مازن اللي اعرفه كانت الساعه8 ...
    حاتم/ الساعه12 و ½ قم نام وارتاح ...
    / وينا ووين النوم تبي تفهمني ان اللي داخل ناموا
    شافوا الجد جاي من بيت مازن معه احمد دخله المجلس وجاب لحافه وطلع شاف مهند يكلم وعمه ماهوب فيه دق لسمر حصل جوالها مشغول راح لمهند
    /مهند هذي سمر
    بدهشه/ايه
    /عطنيها
    خذاه/ الو سمر
    /من
    /احمد شوفي غرفه بشاير وين؟
    /ليش ؟
    /بشوفها
    / بالدور الثاني وبابها عليه لزق ديكور ومن فوق ورد مجفف
    عطى الجوال مهند
    وطلع فوق
    كان منحرج اول مره يطلع الدور الثاني اصلا بحياته ماشافه
    لقى صاله مفتوحه ومن يسارها3ابواب ومن ضمنهم باب بشاير ابو ورد ومن اليمين باب كبير توقع جناح هيثم

    راح للباب دقه بخفيف محد رد بس كانه يسمع احد يبكي
    بهمس/ بشاير
    وده يدخل بس خاف يلاقي اختها عندها
    دق على سمر وسألها/ لا هنا نايمه فوق مع غاده ومعاذ
    /متأكده
    /ايه
    /يعني ادخل؟
    /ادخل ...

    فتح الباب بهدؤ شافها منسدحه وبحضنها خالد نايم ومن الصوت يبين تبكي
    سكر الباب بنفس الهدؤ وقفله رفع الحاف ودخل جنبها صدت توقعت معاذ لانه مره متعلق بها ويموت بخالد ولدها
    من شافت احمد لفت بجسمها
    له وحضنته وقامت تبكي/ مات مازن يااحمد ترك عياله
    مسح على شعرها/ هذي سنه الحياه ..تركنا كلنا مو بس عياله ترك ريمو ضايعه بعده بس تطمني عياله عيالنا وبيتربون بينا ...
    /بس محد يعوضهم ابوهم
    حضنها عشان تهدأ
    بصوت تعبان /احمد
    /لبيه
    /شفته؟
    /ايه ابوك يقول كان يتبسم قبل لايدخل الغيبوبه وشكله مرتاح
    / يارب ارحمه وثبته عند السؤال
    /آمين
    بعد صمت/ شخبار امك؟
    /الحمد لله راضيه وهاديه
    /مهند يتشكر الله يقول هاديه كنه ماهوب ولدها
    / هذا من قوة ايمانها رضت بقسمة ربها
    /وريمو
    بصوت باكي/ الله يعظم اجرها اللي خسرته مهوب شوي
    / الله يرزقها الصبر والرضى
    / معاذ قالت له هند ان ابوه مات مافهم مع اني احسه حاس بشي كان يسأل امي المغرب ليش الكل عند جده إلا ابوه
    قالت امي سافر قال متى بيرجع قالت ماهو راجع كلنا بنلحقه
    وقبل العشا تغلق ونشب في امي ليش امه تبكي ووين ابوه
    بصراحه من طاش فجأه وقام يبكي .....
    بكت وجلست جلس جنبها/ وش صار
    /قلب مجلس ريماس بكى اللي راحمه واللي يدعي لمازن واللي يدعي لريمو بالثبات
    جلسوا يسولفون إلى الساعه2
    / يالله انا بنزل انام مع الشباب
    باعتراض مسكت يده ورجعته ينسدح جنبها/ نام هنا
    بدهشه/ لا حرمت اخوك هنا
    /اخوي عندها وترا جناحهم مسكر ... تكفى احمد
    / بس ...
    باستعطاف /تكفى
    بتفكير /لو جلسنا مانمنا
    /اصلا ماراح انام لو رحت
    بتفكير/ انا بعد ماراح انام .....











    __________________

    بمكان قريب منهم نام هو من التعب وضلت تتأمله وجهه الذابل
    شالت يده من صدره باستها وحضنتها على صدرها

    ... من ساعتين ...

    طلع من المجلس بعد مامشى الكل حس ظهره بينكسر هذي جلسته من الساعه8
    دخل الصاله بعد ماخبرته ريمان ان ريماس ببيتها
    توه بيطلع فوق حس بأحد وراه صد كانت قربت منه بصمت
    كانت هنا من ساعه تنتظره يدخل مابعد شافته غير ثواني لما كان نايم العصر/ عظم الله اجرك
    هز راسه بالرضى تنهد/ الله يجزاك خير
    مسكت يده/ تمنيت اكون معك بس ماقدرت
    / ....
    طلعت فوق ويدها بيده ثم صدت/ شفت بشاير؟
    /ايه ...هي هنا؟
    /ايه رفضت تنام ببيت اخوها
    توجهوا لبابها دقته ريناد وفتحت كانت جالسه على سجادتها وتبكي بصمت
    صدت شافته حاله اصعب من حالها جلسوا فتره يطالعون بعض والدموع لغه الكلام دخل وقامت له حضنها بقوه هذي دلوعتها حبيبه مازن باس راسها ورجع يحضنها ضلوا فتره واقفين تبكي على صدره وهو يتنهد ويمسح على ظهرها وشعرها
    تذكرت وسحبت نفسها/ تصدق من فتره جانا عند خالي ودق لي طلعت معه للحديقه كان يقولي عيالي انتبهي لهم ومعاذ لاتتركينه لحاله وابيك مثل الحين مع ريماس
    استغربت وقلت بتسافر
    قالي ويمكن ماارجع
    نزلت دموعها/ حسبته يضحك بس طلع حاس
    بس الغريب ليش ماخبرنا بمرضه
    بدهشه/ من قالك؟
    /ابوي العصر وانت نايم؟
    / ماقال لانه مايبي يشغلنا على الفاضي الدكاتره اكدوا له خطوره العمليه ورفض يسويها جلس بعدها3 شهور ومات اليوم
    ريناد مسحت دموعها يعز عليها حالهم انسحبت وتركته مع اخته
    جلس معها ½ساعه هداها وارتاح لما فضفض وشتكى ونفس الحال بشاير ثم استاذن وطلع لجناحه

    دخل شافها تقرأ قران جا وانسدح على رجلها استمرت لـــ
    ½ ساعه وحست به نام
    جابت لحاف ووساده وتركته على الكنب .....




    الصبـــــاح

    صباح ثقيل على نفوس ابطال روايتي************************************
    الليالي ماأعترضها هم قاسي ولاعرفهاقلب ناسي وكنا حنا أهل هذيك القلوب.. كنا نستغرب ..؟ وضوح الحزن في بعض العيون..! كنا نتساءل عن أسبابه .. ياترى...وش جابه.؟؟ لين دارت هالليالي وذوقتنا مرهامن بعد حالي... .. آآآه ..ياماعلمتنا هالليالي.. .. علمتنا كيف نبكي .. ..كيف نشكي.. ..كيف نحكي عن ليالينا القديمه..كأنهاماضي دفين ..عودتناهالليالي على السكوت ..عودتنالمانحزن ..لمانهتم مانقول: نكتفي بس بالسكوت؟ علمتنا لمانلقى لحظه حلوه..مانخليهاتفوت! جننتنا هالليالي.صرنامنها في ذهول..إن صبرناوالتزمنابمانقول! اوجزعناورحنانبحث عن حلول.. ..كلهاصارت سوا ..إن رضينا اورفضنا ..كلها صارت سوا دوم والله متعبتنا هالليالي؟ ومذوقتنا مرها من بعد حالي.. . . . وفي النهايه . . . أعترف؟ علمتني هالليالي! كيف أقسى.. كيف انسى.. علمتني! كيف أحن.. وكيف الين.. علمتني! كيف أصبر.. لمايزداد الأنين..؟ لمايشتد الحنين..؟ (( لشخص غالي )) ...!بس!... غايب وصار شوفه مستحيل..؟ . . . . وهذا يعني . . . . علمتني هالليالي؟! كيف ارضى.. ...بالررررررررحيل
    ************************************


    بالمقلط ناموا الشباب بعد الفجر عدا معتز لانه نام قبل الفجر بساعتين
    انسحب بعد ماصلوا جماعه وطلع برا
    وابو ثامر وابو هيثم جلسوا بالمجلس
    اما الجد طلع مع ام هيثم لامها
    اللي تغفا وتفز طول ليلها والسبب ريماس اللي ماذاقت عينها النوم
    كانت معها سمر رغم تعبها بس ظلت تواسيها اما العنود وام ثامر ناموا بعد الفجر

    وفوق فزت على صوت احد يبكي ولعت النور شافته متغطي كله بلحاف ويبكي
    جلست جنبه على طرف سريره
    ميهاف مهي ترفع لحافه/ معاذ
    لما حس بالحنيه بصوتها حضنها وقام يبكي بصوت عالي /بابا مامات هو يحبنا ويحب ماما
    بدموع / معاذ لاتبكي ابوك يقول ولدي رجال وقوي يساعد امه واخوانه ومايخليهم يبكون
    تذكر/ وبعد يقول انت رجال البيت
    ابتسمت بحزن وضمته هذا ريح الغالي مازن كان لها شي عظيم كان قريب منها تعرف اسراره ويعرف خفاياها
    دخلت باندفاع شافته بحضن ميهاف جت ركض /وش فيه؟
    مسحت دموعها وصدت لامه /الظاهر قلب كلام هند براسه وتوه بدا يفهم
    ...(قامت) بروح اصلي
    جلست جنبه ريماس ابتسمت بانكسار فتحت يدينها له ورمى نفسه بحضنها جلست فتره تقرأ عليه وتمسح جسمه دعت لهم بالثبات والصبر وللحبيب الراحل بالثبات عند السؤال وسعه القبر
    لما حست به نام سدحته وقامت لغاده كانت ملاك نايم بياضها ونعومت شعرها وهدؤها اول مايجذب الناس لها باست خدها و نزلت

    حصلت جدها وخالاتها وامها صاحين صافحتهم وجلست دقايق وجتهم ريمان بالفطور قامت بس يد خالتها اسرع/ اجلسي افطري
    / والله مالي نفس
    ام هيثم بتنهيده/ انا بعد مالي نفس وانه بجوفي نار بس نذبح عمارنا وإلا نعترض على قضاء ربك
    استسلمت وجلست
    الاتجيهم سمر بزياد يبكي خذته ام هيثم وحضنته بلهفه ونادت لشغاله امها تاخذه تبدل له وترضعه
    / ياولد
    الجده/ ادخل
    دخل وصافحهم استغرب غيابها / ام نواف وينها؟
    ام ثامر/ تصحي عيالها
    ام هيثم/ شخبار نواف؟
    تنهد/ نايم من امس المغرب صحيته يصلي الفجر في بيت ابو هيثم ويفطر معنا وعيا صلى وانسدح بالمقلط جيته بنطلع بنروح بنجي عيا
    الجده/ ماهوب صغير حزنان على ولد عمته
    حاتم بضيق/ مره حتى البارح يوم جيت بنام عنده قومته يصلي العشا وقلت له بنصلي على مازن وبيروح معنا عيا قال مابي اشوفه قلت بيغطونه مايبين منه شي وكنه لان ...
    طلعت هند معها عياله مغسله لهم /صباح الخير
    صافحتهم وراحت للمقلط .....

    الساعه 7

    .. صحت على صوت شادن فتحت شافته نايم انسحبت من جنبه وعطت شادن المصاصه على ماتظبط الرضاعه سمعت صوت العصافير وصدت لشباك
    عطت شادن الرضاعه ومسكته بنفسها وجلست على السرير /احمد
    هزت كتفه/ احمد
    تحرك ورفع راسه استغرب المكان وجلس يطالع الغرفه البارح كانت ظلام إلا من نور الابجوره
    /قم الساعه 7 وماصلينا
    دخل يتؤضا وطلع يصلي دخلت بعده وصلت اما هو انسدح جنب عياله خالد لازال نايم بس شادن مسفهله وتفرفش وتضحك باسها إلا يشوف بشاير تلبس جلابيه بدل البنطلون
    / هذا لبسك امس قدام الناس!!
    /ايه بس كنت لابسه العبايه
    طلعت لبس لشادن وحطته على السرير
    وطلعت تنادي ريمان جتها واستغربت وجود احمد/ شيلي خالد روشيه وهذي ملابسه

    شالته وخذت فوطته وملابسه ونزلت ...
    خذت شادن ودخلت دوره المياه وطلعت لافتها بفوطتها
    بدهشه/ مداها تروش!
    ابتسمت /لا بس غسلت جسمها جلستها ولبستها جلس عندها/ بنروح لريمو
    / طيب بس اخلص ..
    انفتح الباب وتسكر فجأه
    صدوا له
    بشاير/ اكيد ام تركي نسيت اقول لها .........









    ------------------------------------------

    الظهــــــــــر
    نفس المناحه امس عادت لسببين نواف اللي يبكي برا ورافض يروح لرجال
    ومعاذ اللي هيضه نواف وبدأ يبكي يبي ابوه
    والسبب الثاني موعد الصلاه على مازن العصر ....





    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
    لاتحــــــزن,
    فكل شئ بقضاء وقدر, وهذا معتقد أهل الإسلام ,أتباع رسول الهدى صلى الله عليه وسلم ; أنه لايقع شئ في الكون إلابعلم الله وبإذنه وتقديره.
    {ماأصاب من مصيبه في الأرض ولافي أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير**.
    {إنا كل شي خلقناه بقدر**
    وفي الحديث: <عجبآ لأمر المؤمن !!إن أمره كله خير,إن أصابته سراء شكر فكان خيرآ له,وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرآ له, وليس ذلك إلا للمؤمن>.
    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛








    .... رحل مازن تارك خلفه قلوب احبته ترك سيره حميده وذكر حسن
    خلف وراءه لحظات خلدتها الذكريات في نفوس الجميع ترك ناس دعت له من اعماقها بالرحمه والمغفره
    حزن الكل لفقدانه بكوه دموع وعبرات وتنهيدات وهم يودعونه مع آخر عهد لدنيا
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "أنكم لن تسعوا الناس بأموالكم فسعوهم بأخلاقكم"



    نزل هيثم وخاله





    القبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــر




    يدفنونه والجموع تقف معزيه ومواسيه
    لحظات وانتهى كل شي
    بكى على صدر ابوه كان بيواسيه بس طلع هو من يحتاج المواساه
    ابو هيثم/ يابوي ادع له بالثبات ماعاد يبي منا غيرها
    زااااااد بكاه

    وصدوا فجــــــــــــــــــــــأ ه على شهقت حاتم لما
    طاح معتز جنب القبر على ركبه ضم ترابه بيدينه باس الارض صرخ بحزن
    /ليــــــــــش رحـــــــــــــت؟؟ ليــش تركتنــــا ؟؟من اذن لك؟؟ انا محتاج لك اكثر من اي وقت ليش يامازن آآآآ ه……….
    مسكه خاله وابوه
    رفض يقوم/ معاذ يدورك مو فاهم سبب اختفائك
    هداه ابوه وذكره بربه
    حط راسه على رجلينه يبكي طمن عليه عمه /قم وانا ابوك لا تعذبه بقبره بكاك مايفيده ادع ربي يرحمه ويرضى عنه



    .... أيهـــــــــــــــــــــا الإنســــــــــــــــــــ ــان:
    يامن مل من الحياة
    ,وسئم العيش,
    وضاق ذرعآ بالأيام,
    وذاق الغصص,
    إن هناك فتحآ مبينآ,ونصرآ قريبآ,وفرجآ بعد شدة,ويسرآ بعد عسر.
    إن هناك لطفآ خفيآ من بين يديك ومن خلفك,وهناك أملآ مشرقآ,ومستقبلآ حافلآ,ووعدآ صادقآ,
    {وعد الله لايخلف الله وعده**.إن لضيقتك فرجة وكشفآ,ولمصيبتك زوائل,وإن هناك أنسآ وروحآ وندى وطلآ وظلآ.
    {الحمد لله الذي أذهب عنا الحزن**.
    أيــــــها الإنســــــان:
    آن أن تداوي شكك باليقين,والتواء ضميرك بالحق,وعوج الأفكار بالهدى,واضطراب المسيرة بالرشد.
    آن أن تقشع عنك غياهب الظلام بوجه الفجر الصادق,ومرارة الأسى بحلاوة الرضا,
    وحنادس الفتن بنور يلقف مايأفكون.
    أيــــــها النــــــاس:
    إن وراء بيدائكم القاحله أرضآ مطمئنة, يأتيها رزقها رغدآ من كل مكان.
    وإن على رأس جبل المشقة والضنى والأجهاد,جنة أصابها وابل,فهي ممرعة, فإن لم يصبها وابل فطل من البشرى والفأل الحسن,والأمل المنشود.
    يامن أصابه الأرق, وصرخ في وجه الليل: ألا أيها الليل الطويل ألا انجل, أبشر بالصبح,
    {أليس الصبح بقريب**. صبح يملؤك نورآ وحبورآ وسرورآ.
    يــــــامن أذهب لبه الهم: رويدك, فإن لك من أفق الغيب فرجآ, ولك من السنن الثابتة الصادقة فسحة.
    يــــــامن ملأت عينك بالدمع: كفكف دموعك,وأرح مقلتيك,اهدأ فإن لك من خالق الوجود ولاية, وعليك من لطفه رعاية. اطمئن أيها العبد, فقد فرغ من القضاء,ووقع الاختيار, وحصل اللطف, وذهب ظمأ المشقة, وابتلت عروق الجهد,
    وثبت الأجر عند من لا يخيب لديه السعي.
    لاتحــــــزن من كدر الحياة, فإنها هكذا خلقت.
    إن الأصل في هذه الحياة المتاعب والضنى, والسرور فيها أمر طارئ,والفرح فيها شئ نادر. تحلو لهذه الدار والله لم يرضها لأوليائه مستقرآ?!?
    ولولا أن الدنيا دار ابتلاء, لم تكن فيها الأمراض والأكدار, ولم يضق العيش فيها على الأنبياء والأخيار, فآدم يعاني المحن إلى أن خرج من الدنيا, ونوح كذبه قومه واستهزؤوا به, وإبراهيم يكابد النار وذبح الولد, ويعقوب بكى حتى ذهب بصره, وموسى يقاسي ظلم فرعون,
    ويلقى من قومه المحن, وعيسى ابن مريم عاش معدمآ فقيرآ, ومحمد صلى الله عليه وسلم يصابر الفقر, وقتل عمه حمزة, وهو من أحب أقاربه إليه, ونفور قومه منه. وغير هؤلاء من الأنبياء والأولياء مما يطول ذكره. ولو خلقت الدنيا للذة,لم يكن للمؤمن حظ منها.
    وقال النبي صلى الله عليه وسلم :<الدنيا سجن المؤمن,وجنة الكافر>. وفي الدنيا سجن الصالحون, وابتلي العلماء العاملون,ونغص على كبار الأولياء, وكدرت مشارب الصادقين ....



    ..... مسكه ثامر وطلعوا مودعيـــــــــــن مازن تاركينه وقلوبهم تنزف تركوه بين يدي العزيز الكريم

    حزنت لغيابه الوجوه التي تعرفه وبكت له العيون التي احبته
    رحل وحسبنا والله حسيبه انه انسان مؤمن بار بوالديه يحرص على صلاته






    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
    ♥♥♥♥♥♥♥(( .........))♥♥♥♥♥♥
    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
    ... أما القلب اللي كواه الفراق ولحظات العذاب
    القلب المتعب اللذي اضنته الحياة من صغره

    كانت صاحبته (ولا زالت)
    تتأرجح بين الواقع والحلم شي جواها يقول هي بحلم وهالمه حولها واصوات البكى اوهام مو حلم حلمها اللي يزورها كثير يقول ان فيه كائن مثل الشبح يسعى دائما للفت انتباهها لحد ماتشوفه ثم يدخل بجسم مازن كان شي شفاف جسم غريب
    صرخت رافضه الاستسلام لهالشبح يغتال حلمها/لا لا ا ا ا ا مـــــــــــازن انت وينك انتظرك ....

    حست بالامان بحضنه ابتسمت براحه كانت حاسه ان كل هذا حلم رفعت راسها بهدؤ وشهقت بصدمه دفت خاله بعنف /مـــــــــــازن حـــــــــــي مـــــــــــازن حـــــــــــي


    هز راسه بالرفض وسحبها لصدره بكت إلى ان غفت بحضنه من فضى بيتها كانت تقول حلم اكيد وجلست تنتظره بس لما رجعوا مصلين على مازن كابرت على الجرح اللي جواها ومن جاها معاذ فرحان ضمته فرحانه لفرحته بس انصدمت بعنف لما قال/ صليت مع الناس على بابا ودعيت ربي يدخله الجنه زي يبه ماقالي ...



    ((صليت على بابا ودعيت ربي يدخله الجنه))






    ((صليت على بابا ودعيت ربي يدخله الجنه))






    ((صليت على بابا ودعيت ربي يدخله الجنه))




    انفجرت فجأه وتلقفتها يدين خالها




    ++++++++++++++
    +++++++++++++++++++
    بعد مـــوتي ٠٠٠
    بللي تراب المقـابر بالدمـوع
    واحضني اطياف الرحـــيل
    "ســـامحيني"
    "حـــلليني"
    "إذكـــريني"
    حـــب ساكن بالضلـــوع
    بعد مـــوتي ٠٠٠
    احضـــري ليلة رحيلي ..
    شاركهيم في مغيبي ..
    " لا تغــــــيبي "
    علمهيم من اكون!!
    قـــولي انك:
    *ســـــاكنه دايم في عيوني*
    بعد مـــوتي ٠٠٠
    تلقيني في (_الجــــــنازه_)
    وبجنازتي..
    أبي أووول الحضـــور
    |~أنـــتي~|
    وإذاغطاني التراب
    أبيك آآآخـــر من يمشي !!
    وعلى قبري أبي شمعه
    تضوينها بصـــمت !
    وأبي دموعك على خدك
    تبلل تربة رمالي ..
    وأبيك تكتـــبين:
    (دنياه تابوت٠٠ وروحي فيه مدفونه أدورالموت٠٠وماأقوى اعيش من دونه)
    (_وإذا قبـــروني وأندفنـــت_) ..
    مري شمال ان كان ودك تمري
    مري على قبري وشووفي محله
    وإن كان ودك فوق قبري تصلي
    واليا دعيـــتي هلي الدمع كله
    وقوولي اجمعني به يارب العالمين
    جسم كلاه الدود وصـــلك يبله
    و"عند الـــوداع" خطي على القبر حرفين
    (مـــرحـــوووم..ياللي صاحبه ماحصله)
    أحفظـــي هالابيات منــي ..
    (تراهـــا هـــديه لك وحـــدك)
    وصـــيه لاتنسينها
    احفظـيــها
    وردديهـــا
    وخليهــــــا
    دووووووم على فمـــك ٠٠٠
    *أمــــــــــانه*>
    "لامــت لا تـــمسحين رقـم جــــــوالي"
    خــــــليـه محفـــوظ وارسلي عليه لاضـــاق بـــالك ....
    خــــــليه عندك لاشتــــــقتي لأيامـــي..
    ارســـلي لي وطــمني عن أحـــوالك
    ارسلي ولو مايجيك رد يالغـــالي
    صدقينـــي
    توصلنـــي!>
    وأنا في قبري لحالي
    لاحتجتـــني<
    ومالقيتني قبالك دقي على رقمـــي وقولي
    وش اللي مضايقك
    قولي وش اللي فيك
    قولي جعل الضيقه ماتجيـــك
    وأنا أسمعك من عيـــني وعلـــى راســـي
    وان ماسمعـــتي صوتي
    ومالقيـــتي مني جـــواب
    اعـــــــــذريـــني يالغاليه
    [أنتي أدرى بأســــــباب سكــــوووتي]
    (..رسالتي هذي احفظـــيهاااا
    ولاتفكـــري تمسحيهـــااااا،
    واذا فيــوم
    "مــــــــــــــت"
    ((أمــــــــــــااانه))
    عليك تفتحـــيهـــا
    وتقــــــري كل كلــــــماتي
    +++++++++++++++++++
    +++++++++++++++



    لما غفت لثواني فزت على صوت نواف يبكي بحضن جدته




    .................................................. ................(لحظه صمت)..............
    .................................................. ..


    وتعود من جديد بس هالمره بدموع جارفه بضعف بحزن بانكسار /ليش وجهي نحس على الكل اخوي مات ماشفته وامي تعبت بعد ولادتي وابوي مات قبل مايفرح برجوعنا ومازن مات بعز شبابه.. ليه ياربي انا اش سويت في دنياي وش ذنبي ليش انحرم من اللي احبهم ليه ليه ياربي ليه ياربي
    همس بأذنها/الله لاحب عبده ابتلاه
    ضمها ومسح على راسها تذكرت يوم قالها مازن بعد الفطور بوسه اليوم احسها غير بيخلدها التاريخ بحياتك ضحكت ببراه ماتدري عن المكتوب وهو راح وعنده احساس الوداع بدليل وهو في السياره قبل لايمشي دق لها و قال تنزل له فتح الباب ودخل وتواجهوا في الصاله ابتسمت ابتسامه عذبه صافيه
    /وش فيك!
    ضحك /ولاشي
    فتح يدينه لها وحضنها بقوه لدرجه سمعت نبضه تركها ورفع راسها ولوح بيده قدام عينها وغمضت باسها على خدها وهمس احبك وضمها ثانيه بكت شي قبض قلبها مازن جاد اش فيه كانه بيسافر ولاهو راجع كانه ياخذ شي يصبره وهو بعيد سمع صوت بكاها ورفع راسها ومسح دموعها /وين بتروح هالدرر
    حطت يدها على قلبه بخفه رفعت راسها بخوف/...
    سبقها /انا بخير ولو مكتوب اموت بموت لو بحضنك
    بكت/ لاتقول كذا لو يصير لك شي بستخف انت كل شي انت روحي وقلبي
    نزلت راسها ليدها اللي على قلبه/ يعورك ..
    ابتسم/اللحين لا بس بعد ماتشيلين يدك مدري
    / جعله فيني ولا فيك ..
    بخوف/لا ان شاءالله بتربين عيالك وتزوجينهم وبتباركين لهم بنيابه عني و....
    بدموع وقلب مقبوض اعترضت /بنكون معهم كلنا وتدخل غاده على زوجها ومعاذ وزياد على حريمهم و بنجيب نصور
    ابتسمت ثم نزلت راسها رفعته وهي تمسح دموعها /ليش ماتسوي التحاليل اليوم ... مازن طمني عليك هذي مو نغزات اللي تسوي فيك كذا كل كلامك وحركاتك في الفتره الأخيره تخوفني حبيبي خلنا نطلع للمستشفى الحين ...
    باصرار/مو اللحين ابلحق اوقع اوراق مهمه وأوعدك اروح اليوم بس..
    سكت ثم كمل بوجه من دون تعبير/ مااضمن لك النتيجه


    ...وعدت ووفيت رحت بس متأخر ومتأخر كثير ومثل ماتوقعت النتيجه ما كانت مضمونه رحت وانت مستعد لهالسفر رحت بعد ماأخذت عمره كانك حاس بأن لحظاتك الاخيره دنت
    بس كيف بعيش من دونك كيف بتكون حياتنا من بعدك تنهدت باسى ....




    ... حط اصبعه على فمها /لو صار لي شي اشششش (لانها كانت بتعترض على كلامه) نفذي وصيتي إذا تحبيني نفذيها عشانك وعشان عيالنا وعشان اعز الناس على قلبي باس راسها وباطن كفها وطلع....








    انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــى البــــارتـ ......
    وظل السؤال اللي يطرح نفسه
    * اطول سؤال ...



    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    - وش وصية مازن؟ ومن اعز الناس على قلبه؟ ومتى بتلقى ريماس الدليل اللي بيوصلها لمكان الوصيه؟ والاهم وش ممكن تحمل هالوصيه من مفاجات؟ وياترا كيف بتكون حياة ريماس بعد مازن !!و وش سر مازن اللي عند بدر وش الشي اللي خلاه يعصـــــب؟
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶



    * واصعـــــب اجابـــــه لهالتساؤلات نعرفها بالبارت القادم ...





    *أستغفــــر الله الذي لا إلــــه إلا هــــو الحي الــــقيوم وأتــــوب إليــــه*
    [ الإكثار منها دون تحديد غفرت ذنوبه وإن كان فارآ من الزحف]

  5. #185

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    »‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣ 32

    «»‏«»‏«»‏«»‏«»


    *****
    ***
    *
    ****‏[وماكــان اللــه معذبهـم وهم يستغـفرون]
    وعـد من الله الايعذب من يستغفره فـ أكثـروا من الأستغفـــــار ..
    *****
    ***
    *
    ****


    _______________________________
    ____________________________
    غريبه يروح اليوم بهمومه وبكرى يجدد الأحزان
    نحاول نكتم العبره وتطلـق دمعنا الأهداب
    غريبه كيف ماتطوي جروحي نعمـة النسيان
    وأنسى كل ما بي مدام للجروح أسباب
    وأعود إنسان متفائل وأغنـي أعـذب الألحان
    وودع جرحي البايس واقول إن الزمـان عتاب
    وأرتب باقي أوراقي وجروحي والألم ذبلان
    وأخلي لك مع الذكرى حكايه ترفض الإعـراب
    ______________________________
    ______________________



    ... اليــــــــــــــــــــوم
    انفتحت صفحه جديده لابطالنا من دون المزيون

    ... اليــــــــــــــــــــوم انطوت صفحه الماضي لتبقى الذكريات شاهد على جمالها

    ... اليــــــــــــــــــــوم بدت المرحله الفعليه لبطلت روايتي ظلت وحيده بمهب الريح الحصن المنيع سقط وسقطت معه كل الاقنعه

    ... اليــــــــــــــــــــوم تعيش لحظاتها بلا امل ولاحبيب منتظر ولا انسان تهفوا نفسها تتوقا لرؤياه

    ... اليــــــــــــــــــــوم بدا يشغلها شي لم يشغلها للحظه بوجوده المســـــــتــــــقبـل
    اصبح هاجسها منذ ان انقضت ايام العزا

    ... اليــــــــــــــــــــوم
    سيبقى الفراغ محيط بها وان ظلوا بجوارها سيأتي اليوم و تبقى تصارع الحياه لوحدها

    ... اليــــــــــــــــــــوم بدت الضغوطات تحاصرها من اجل الرحيل عن عرين الاسد لترجع إلى مسقط راسها ولكن بثلاثه اطفال لايفقهون من الدنيا شي ...

    ... اليــــــــــــــــــــوم مر على وفاه مازن اسبوعين و بدت عجله الحياه تسير ومعها دبت الحياه بنفوس ابطالي

    ... اليــــــــــــــــــــوم
    عادوا لاعمالهم وارتباطاتهم


    ... اليــــــــــــــــــــوم
    معاذ عاد لمدرسته ولكن مع عمه تمنت(امه) ان ابوه ماعوده الفتره الاخير يوديه ويجيبه امس رفض يروح وفعلا غاب والعصر ناداه وخذاه مع عياله لمنتزه حديقه الوطن لان لهم فتره محبوسين
    والهدف الاساسي توثيق العلاقه بولد اخوه رغم ان علاقتهم ممتازه إلا انه حرص يوصل رسالته باتم وجه لكذا تقرب له اكثر ...


    ولو اخذنا جوله بقلوب اهله واثر الجرح فيها بنبدأ من انسانه كابدت الصدمه والحزن معا

    #امـ هيـثـمـ#
    /وفاه ابنها هزة اركان قلبها ولكن بالرضا هانت مصيبتها وتحسبت فقدانه
    .. في حديث صحيح (( إن الله -عز وجل- إذا قبض ابن العبد المؤمن قال للملائكه: قبضتم ابن عبدي المؤمن؟ قالوا: نعم. قال: قبضتم ثمرة فؤاده؟ قالوا: نعم . قال: ماذا قال عبدي؟ قالوا: حمدك واسترجع. قال : ابنوا لعبدي بيتآ في الجنه، وسموه بيت الحمد ))
    دعت العلي القدير ان يجمعها به في مستقر رحمته ولكن يبقى الحزن بالقلب وتبقى العبره تجول بين اضلعها حال روية اطفاله

    #ابـو هـيـثـمـ#
    / بدا يتعايش مع الامر الواقع ووكل امره لله (وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد)
    ولكن يبقى برحيل ابنه فراغ بنفسه


    #هـيـثـمـ#/ عاهد الله بأن يعوض اطفال اخيه فقدان الاب وبالصبر تغلب على حزنه ....قال عمر
    ( بالصبر ادركنا حسن العيش) ويبقى بقلبه جرح الاخوه ينزف

    #مـيـهـافـ#
    / رحيل إنسان كان اكثر منتوأم لها ترك بصمته في حياتها ...


    بـشـايــر#
    / فقدانه اثر عليها ولكنها تراه بوجه ابنه دائما وهذا ماخفف مصابها...


    #####ريــمـاسـ#####
    / قرت يوما بمكتبه والدها ان (كانت) الفيلسوف الألماني قال: إن مسرحيه الحياه الدنيا لم تكتمل بعد ولابد من مشهد ثاني لاننا نرى هنا ظالمآ ومظلومآ و لم نجد الأنصاف وغالبآ ومغلوبآ ولم نجد الأنتقام فلابد إذن من عالم آخر يتم فيه العدل



    ... فكيف لاجنبي ان يستنتج هذا ويعترف باليوم الآخر
    و نحن اهل الدين ننسى ان هناك مشهد آخر وحياه اخرى و يوم ثاني يجمع الله فيه الاولين و الآخرين وهذا مايجعلنا نتطمن لعدل الله ...


    _________________________
    .... صحت من نومها تحس بنشااااط وراحه شافت زياد صاحي ويلعب بيدينه قربته منها وباست كفوفه
    رفعت راسها تشوف من صحى ومن للحين نايم
    شافت بشاير نايمه وشادن جنبها وخلودي وراها متلحف
    وفراش هند فاضي بس فارس لازال نايم
    وفراش جدتها بعد فاضي والاهم غاده صدت ماشافتها

    قامت وخذت زياد معها لايزعج النايمين طلعت من مجلس الحريم اللي تحول لغرفه نوم من قرر خالها يسكن معها ..

    طلعت لصاله كانت الجده منسدحه وعندها رادوها تسمع الافتاء / صباح الخير يمه
    جلست من شافتها وبحنيه/ صباح النور والسرور تعالي هنا
    ( اشرت جنبها)
    /ابشري بس بطلع اخذ شور والبس عيالي وانزل
    /على راحتك
    مشت وقابلتها هند /صباح الخير
    ريماس /هلا صباح النور ...ماشفتي غاده وين؟
    /إلا عند نواف
    رجعت للمقلط ودقت الباب ودخلت
    من شافتها غاده ركضت لها مسحت على راسها وصدت لنواف/ افطرت؟
    /ايه مع امي وجدتي
    / طيب ليش مادر ....
    سكتت وشافته يصد حست انه عرف وش بتقول .....

    * نـــــــــــــــــواف /
    وفاه مازن غيرته ماصار المرح اللي يروح ويجي ويسولف و يعلق تغير مره صار هادي حتى رفض المدرسه قطعا بس بحكم نفوذهم وواسطه مهند دبر له عذر وفعلا جابه بس ابوه لسى ماتفرغ يكلمه
    اصلا ماناقشه من مات مازن انشغل ايام العزا لدرجه مايشوف امه إلا بعد صلاه الفجر وعليها لليوم الثاني والسبب ان بعد كل عشا يظلون ربعهم عندهم عشان يواسونهم ويغيرون لهم الجو و بما ان مافيه دومات ماتنفض الجمعه إلا متأخره فيرجع يحصل امه نامت ويجلس مع ريماس إلا ان يجيه النوم
    و بعد العزا انشغل مع ابو هيثم وابو محسن اللي كانوا لذاك الوقت متأثرين ثم لها في ريماس وحزنها وبعدها بدأ دوامه وصار يداوم مع ابو ثامر لحالهم عشان ماتعطل مصالح الناس اما هيثم وابوه ومعتز لسا مافكروا بالدوام
    و كل يوم يفضي نفسه ساعه عشان يطلع لشركه مازن يوقع اوراق مهم او يعتمد مناقصات
    إلا ان راح اليوم واللي عطاه بدر فيه ورقه
    حصلها على مكتب مازن وقاله انها تخص زوجته فكر يقراها خاف فيها شي يجدد حزن بنته بس قال ماله حق وقرر يرجع للبيت لان الدوام انتهى ....


    --- جالسه جنب جدتها وعندها نواف وغاده وعيال خالها
    نواف/ ريمو
    /هلا
    / ماعليش ادق من جوالك؟
    /خذ راحتك
    جتهم نور معها زياد /مدام زياد يوسخ ملابسه يروح ويرجع بالمطبخ
    خذته وضحكت باسته /ازعجت الناس وحست نفسك ياوسخ
    ضحك يحسبها تضحكه ضمته/ يافديت قلبك
    كل هذا تحت نظر الجده اللي حاز بنفسها مكابره ريماس قدامهم
    / عطيني اشوف وش عاجبك فيه
    ضحكت بدهشه لجدتها/ حرام عليك
    باسته الجده/ آ آ ه فكه يامال الغنيمه قطعته

    شافت ريماس زياد ماسك طرف جديله جدته بقوه ويسحبها
    / هههههه
    الجده بنقمه /ايه اضحكي اضحكي والله ان مافكيتيني منه لرجدبه
    بدلع /واهون عليك
    بحنيه/ لو تهونين علي ماجلست معك وتركت بيتي
    باست خد جدتها/ الله يخليك لي مدري كيف بطلع من جزاك لو امي موجوده ماشالت همي ووقفت معي كثرك
    حطت راسها على كتف جدتها
    حست جدتها بضيقتها وسكتت عنها ثواني وصدت لها بعد ماحست بحراره دموعها/ الله يصبر قليبك وانا امك ويريحك
    -
    ---
    --
    -
    ----
    .... عرفوا بدخلته من توأمه لما تسابقوا للباب
    صدوا له مسحت دموعها بس مالحقوا ينشفون إلا وتنزل من جديد على حال بنتها اللي وقفت من بعيد تطالع خالها وهو يشيل عياله ويبوسهم
    قامت وجلست جنبها صارت بمستوى بنتها بس غاده ماانتبهت لها بهمس/ غاده
    صدت لامها ورمت نفسها بحضنها وبكت/ بااااااااابا وين؟

    ... فجرت حــــــــــــزن
    ودمــــــــــــوع
    وهــــــــم
    و اشيــــاء كثيــــره كانــــت تكبتهــــا كل يوم لحــــد ماينام الكــــل ....

    ضمت بنتها بقوه حضنتها ودها تدخلها صدرها عشان ماتشوف البزارين باحضان ابهاتهم
    ودها تنتشلها من هالمواقف اللي يذوب قلبها
    كل مره تبكي وتشتكي وتطالب بابوها والاسباب تختلف
    حست به يسحبها منها رفعت راسها ابتسم لها وخذاها من صدر امها
    وابتسم /بناتي ليه يبكون ؟
    ابتسمت لخالها وتنهدت براحه لما طلع شايلها وعياله وراه معترضين وجدتها تمشي جنب خالها وتضحك على عياله

    دخلت هند شافتها/ وين الناس؟ (بدهشه لما شافتها تمسح دموعها) وشفيك !!
    ابتسمت/ ولا شي ...خالي طلع مع جدتي والبزارين لبيت خالتي

    / ياولــــــــــد
    راحت هند للمطبخ لان مامعها غطا وريماس صدت للباب/ ادخل ياابو راكان
    دخل ومعه ميهاف ونوره بنته
    صافحتهم لانها شايفتهم البارح/حياكم
    معتز/ شخبارك؟
    /الحمد لله وانت شخبارك ..
    تنهد/ خليها على الله
    ريماس /حزنك ماراح يرجعه ارجع لدوامك وحياتك هذي الدنيا وهذا حالها ...
    (ابتسمت) ابشركم داوم معاذ ومن جاني مستانس ويسولف
    ميهاف بفرح/ زين
    /اي والله حتى ازعج جدتي بسوالفه وطردته ولما طلعت جايبه له لقمه تسد جوعه على مايجي احمد وخالي قالت طلع لبيت جدته يقول بعلم عمي وعمتي بالمدرسه
    ميهاف تذكرت/ ايه اشوفه مرابط جنب بشاير

    --- جت هند وسلمت وجلست و بعد دقايق دق جوال معتز طلع هيثم يناديه للغدا رجع وجلست ميهاف مع البنات .....










    ||||||||||||||||||||||||||||||||||| اللهــمـ ان مغفرتك ارجى من عملي وان رحمتك اوسع من ذنبي اللهــمـ ان كان ذنبي عندك عظيما فعفوك اعظم من ذنبي ياارحم الراحمين
    * من دعــــاء بها عقب كل صــلاه لا يطــــلعه الله يــومـ القيامــــه على قبيــــح اعمالــه ولا يفتــــح ديوان سيئاتــــه* ||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||


    *****
    العصــــر
    ... بيت مازن ...
    ************
    ... تجمعوا خالاتها والبنات عندها مثل العاده واليوم قهوتهم وعشاهم على ريناد
    الجده/ اجل سمر مهيب جايه؟
    العنود/ لا تقول ابو سعود تعبان شوي
    الجده باهتمام /وش فيه اسم الله عليه
    ام ثامر/ ابد حراره وزكام

    ام هيثم تشوف شادن تمص جوال امها بعصبيه/بشاااااير وعافيه ماتشوفين وش في يد بنتك.
    خذته وبكت شادن حطت الجوال وراها/ شدوني شوفي شوفي زياد
    بس ماسكتت شالتها وطلعت تسكتها ورجعت/ يمه معاذ وينه؟
    /راح مع خالك وابوك والبزارين للمزرعه
    بشاير/حلو خليهم يغيرون جو
    هند/ نواف معهم؟
    ميهاف /ايه
    نام زياد بحضن ام هيثم وشالته بشاير للمجلس ولحفته

    دق جوال ريماس جنب بشاير خذته وشافت
    ¤ الغد الواعد ¤
    يتصل بك
    ردت بفرح/ هلا غدي
    /هلا قلبي كيفك؟
    تضحك /بخير كيفك انتي؟
    بشك /بشاير
    بدلع /وهل يخفى القمر
    /ههههه انا ادري ... كيف حالك؟
    /عال ..انتي كيف امك الحين؟
    / الحمد لله احسن
    /الحمد لله ...هاه عساك بتجينا
    تضحك/ إذا بجي بجي بوقت منتي فيه.
    /افا ا ا ا ا
    /اجل تبري من ولدك
    /لاتبريتي من بنتك تبريت من ولدي
    / ومع هذا مناشبتني بنروح لخالد بنروح لخالد
    بمكر/ الظاهر والله اعلم ان بنتك طاحت محد سمى عليها
    تضحك/ والله الظاهر
    / زين عمري سلمي على الوالده وبوسي لي جنينه (جنى)
    /ابشري
    /صبر بشوفلك ريمو

    لحظات وردت بصوتها الهادي/الو
    /هلا ريمو
    /هلا بك كيف حالك؟
    /بخير كيفك انتي؟
    /زينه ... بشري طلعت الوالده من المستشفى
    / ايه البارح
    / الحمد لله عسلامتها ... كيفها الحين؟
    /احسن الحمد لله
    / واخبارك بعد .
    /ابد جنى مناشبتني إلا نروح لخالد
    وبشوف خواتي كان بيجلسون عند امي جيتك بعد المغرب
    / متى بتنهي اجازتكم؟
    بخبث/ مليتي منا
    بدهشه/ لا والله بس اول مره تبطون !!
    /ابد كنت جايه بحضر عزا مازن الله يرحمه وبعد ماانتهى الاسبوع كنا بنرجع لان هذي اجازتنا بس تعبت امي وسافر عبدالله لحاله وجلست بس لاتضايقين نفسك بيجي عبد الله بكره وبنسافر بعده
    بمرح/ احسن ملينا منك،،،
    / مصدقتك لكذا قلت اجي اشوف كيف مللتكم
    بجديه/الله يحيك ياقلبي بس لاتسافرين قبل لاشوفك .... تدرين بنات خالاتي منهبلين عليك ولما قلت انك كنتي تجيني من قبل انقهروا اني ماعرفتهم عليك
    /ياحبي لهم انا والله بعد حبيتهم ورتحت لهم
    /خلاص تعالي وبفشلك عندهم
    بدهشه/ ليش؟
    /بقول ماجت إلا لما قلت حبوك البنات جت تستعرض
    / هههه ذيك الساعه بشغلهم ومحد معطيك وجه
    / اها ... طيب مابي اطول عليك بس قبل لاتركبين دقيلي عشان لو خالي واحمد هنا اصرفهم عن دربك
    /طيب سلمي على الاهل
    /ابشري وسلمي على الوالده والبنات

    ... سكرت وتنهدت براحه غدي اثبتت فعلا انها صديقه جت من امريكا عشاني وجتني بهالفتره3 مرات والليله 4 الله يوفقها يارب ويسعدها



    ------------------------------------------------
    ¤ بعد يومين ¤
    الصبــــــــــاح

    ... رجع من الشركه لبيت مازن كانوا جالسين يفطرون
    / ســـــلا ا ا ا ا ا ا ا مـ
    ردوا السلام وجلس يفطر معهم وبعد الفطور طلعوا لصاله يسولفون
    الجده/ داوم ولد خالك؟
    ( ابو هيثم)
    /ابشرك بس ابو تركي جا قبل مااجيكم بساعه وطلع
    شاف ريماس جايه من المطبخ مع هند قام لهم /ريمو
    /سم
    /بغيتك بسالفه
    هند تضحك/ يعني صرفي عمرك ياهند
    ابتسم وحط يده على كتوف ريماس / زين فهمتي
    /سخيف
    راحت لخالتها وحاتم صد لريماس/ نروح للمكتب؟
    ابتسمت/ لا نطلع برا الجو حلو
    باصرار/ لا المكتب ..تقهرني سلبيتك كيف تبين تنسين وانتي مقفله الابواب حولك وتخافين تفتحين الخافي
    تنهدت/ من قالك ماافتحها بس افتح بالتدريج
    مسك يدها ودخلوا
    اول شي طاحت عينها عليه كرسيه صدت لخالها تهرب من الذكريات قبل لاتهاجمها
    / تعال نجلس
    جلسوا على الكنب وطلع ورقه من بوكه/ هذي لك من بدر
    بصدمه/ بدر
    انتبه/ اقصد لقاها بمكتب مازن الله يرحمه وعطاني إياها من 3 ايام بس غابت عن بالي واليوم بشركه فتحت بوكي اعطي عميل لنا كرتي شفتها وجيتك سيده
    بخوف/ وش فيها؟
    /عشان اصدقك القول كنت بقراها بس قلت مو من حقي بس قصدي كان مابيها تقلب عليك المواجع
    /بدر قراها؟
    بتفكير/ امممم مدري بس اتوقع قرا لو البدايه ولاكيف عرف انها لك
    /......
    شافها بدت تدخل عالمها الخاص انسحب ومشى بعد ماسكر الباب .....


    ++++++++++++++++++





    بدهشه/ ليش رجعت!
    بضيق/ تعبان
    قربت منه ومسكت يده/ ماراح تنسى وتتحسن نفسيتك دامك دافن نفسك
    مابي اقسى عليك واقلب باللي راح بس عشان تعيش لازم تنسى... حزنك ماراح يرجع اللي راح لانه شي انتهى وربك يقول ( تلك امم قد خلت)
    وقال(هل تحس منهم من احد او تسمع لهم ركزا)
    انتهى امرهم ماتوا وانطوت حياتهم مابقى إلا ذكرهم واحاديث الناس عنهم ...
    (بحنيه) حبيبي انت بتصرفاتك قاعد تعترض على حكم ربي

    جلس لحظات يتأملها بعد ماسكتت حضنها

    ،،،، رينــــــــــــــــــــاد ،،،،
    انسانه شاركته حزنه و صبرت عليه وواسته وذكرته بربه و... و ... و......
    بدونها ماكان بيتخطى هالظروف وبيجلس بالظلام إلى ماشاء الله
    زاد من قبضته عليه وهمس/ الله لايفجعني فيك
    دفته بتصنع/ هذا اللي ربي قدرك عليه
    ضحك على رده فعلها ابتسمت بفرح/ ياجعلي فدا هالضحكه
    باست خده / دامك رجعت فالفطور عليك وين بتفطرني؟
    حس انها تبي تطلعه من جوه ابتسم / وين تبين؟
    /كيفك
    / طيب امشي وبالمره نتمشى لحد مايطلعون العيال من المدارس
    بشهقه/ تونا بدري!!
    /الحين 10 وشوي والابتدائي باقي عليهم ساعتين اما نواف بدق لابوه يجيبه
    /وليش ماناخذ البزارين ونتمشي
    بمنتزه لحد مايطلع نواف ونجيبه بطريقنا
    بتفكير/ صار ... الوليد وينه؟
    /مع امك عند ريماس
    /اجل خليه عندهم ......


    ..... مرت ساعه وهي حابسه نفسها بعد خالها ماعندها الجرأه تفتح رسالته حتى الخرنه اللي وصاها عليها من قبل... ماتجرأت تفتحها والسبب رفضها الخوض بذكرياته ..


    مازن/ريمو
    /لبيه
    /بكره لاسافرت وطلب بدر اوراق تخص الشركه من خالي تلقينها بالخزنه
    ببرأه /وين بتسافر؟
    /مدري باي وقت بس لاتنسين..
    /ابشر ....



    ------------------------------------

    كانت فاضيه إلا من شخابيط و رسومات واحد سرحان
    والملفت للأنتباه
    3 دوائر كبيره اعيد رسم دوائر فوق كل دائره والسبب التأكيد عليها للاهميه

    اول
    دائره
    كان
    بوسطها
    كلمة
    .،؛*"*؛،.
    - الخزانــه-

    والثانيه
    كلمة
    .،؛*"*؛،.
    - بــدر -

    والثالثه
    كلمة
    .،؛*"*؛،.
    -الوصيــه -



    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................................


    *لاإلــــه إلا اللــــه وحده لاشريــــك له الملــــك وله الحــــمد وهو علــــى كل شي قديــــر سبــحان الله و الحمــــد لله ولاإلــــه إلا الله واللــــه أكبــــر*
    [من أستيقظ في الليل وقالها وقال بعدها دعاء أستجيب له إنشاء الله]

    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................................


    ... رغم انها مافهمت شي إلا ان وجود بدر بدائره شكل خوف بالنسبه لها رغم وجود كذا دائره

    ...تذكرت سالفه اعز ناسه ...
    وجا في بالها لما قال لها مره
    / تدرين اني احبك
    طنشته وعطته ظهرها
    ضحك/ واني متحسف.
    صدت بدهشه/نعــــــــــم
    يضحك/ اقصد اني ماخذيتك من زمان
    /ايه صرف
    /طيب وتعرفين اكيد انك دلخه.
    طنشته وسحب يدها عشان تصد له/ وإلا فيه وحده زوجها بحضنها وتعطيه ظهرها
    ضحكوا سوا وهي بحضنه رفعت اصبعها ولامست الرموشه الطويله/ وانا احبك من اليوم ليوم الدين
    / واكيد لو قلتلك بيوم طبي بالبحر بتطبين بدون تردد لاني اعرف مصلحتك
    ضحكت وقالت/ واطب بالنار لعيونك لو بغيت ..........................
    .................................................. .................................................. .......................

    ماتدري ليش جت هالذكريات ببالها

    رفعت راسها للخزانه
    ثم نزلته للورقه لاول
    دائره قامت باصرار ودها تكتشف سر هالدوائر ومن قلبها تدعي تلاقي سر الدوائر3 بهالخزانه

    خذت المفتاح من مخبأه و توجهت للخزانه بارتباك وترقب .............


    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦ ˚₪۞◦ ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦

    الظهــــر
    ... جالسه على سجادتها تستغفر بعد الصلاه شافت ابو هيثم داخل طوت سجادتها
    وقامت عنده/ شخبار الشركه؟
    / زينه ..
    /اجيب الغدا؟
    /ابو تركي جاك؟
    /ماشفته بس دق وقال ان مرته معه وبيمرون العيال يجيبونهم من المدرسه
    / اجل اصبري لين يجون ...


    )).. بعد صــــمت ..((

    / قولي لامك والبنات بنمشي بعد بكره لمكه وبنرجع الجمعه كان احد بيخاوينا
    / بعد بكره الثلاثا!!
    /بنمشي عقب الدوامات والاربعا يغيبون ...

    ... دقت لبيت ريماس ردت ميهاف
    /هلا
    / بتخاوينا لمكه؟
    بفرح/ متى؟
    /الثلاثا
    /إن شاء الله
    / قولي لجدتك والبنات
    /ابشري

    سكرت
    /اقول جده بتخاوينا لمكه
    /ياوجدي
    /اجل تولمي بيروح ابوي الثلاثا
    / بشوف خالك اول
    صدت لهند/ وانتي هند؟
    /مدري عن خالك.


    *بيت ام هيثم*
    نزلت بشاير ماخذه شور ومعها خالد / هلا يبه
    /هلا وغلا
    باست راسه وجلست جنبه/شخبارك؟
    /طيب
    مد يده لخالد وجا عنده شاله وباسه وجلسه على رجلينه/ تروح معنا لمكه؟
    بفرح/ ايه
    باسه/ ابشر
    بشاير/ بتروحون؟
    ابوها بشك/ منتيب رايحه؟
    /ودي بس مدري عن احمد

    دخل حاتم مع غاده وفارس/سلام
    ام هيثم/ مرحبا ومقربا
    باس راسها وجلس/ وش الاخبار؟
    ابو هيثم /عساك بتخاوينا؟
    /ودي وامي بعد ودها بس ريمو محد عندها
    ام هيثم/ خاوونا وبنتك بتجيها ام ثامر وإلا ام يارا
    /بنتشاور وبرد لك
    غاده جالسه جنب بشاير بهدؤ
    ام هيثم/ بنيتي وراها ساكته.
    ابتسمت بخجل
    ابو هيثم بحنيه/ تعالي عندي
    جت عنده ونزل خالد وجلس غاده بحضنه وباس راسها/ وين زياد؟
    /عند ماما
    /ومعاذ؟
    /في المدرسه
    /وانتي ليش مادرستي؟
    /بروح مع بابا
    مرت لحظه صمت قطعها صوت ام هيثم لما تنهدت/ الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته .........



    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
    ... بعد ماصلت جلست عند جدتها في الصاله بس بعيد شوي
    الجده/ ريماس
    /....
    /ريماس
    انتبهت/ لبيه
    /بنروح لمكه حنا وخالتك ..
    /من انتم؟
    /انا وخالك وهند .
    /البنات بيروحون؟
    /اكيد بيعتمرن لاخيهن
    هزت راسها بصمت
    الجده/ ماودي اتركك بس احمد عندك و بتجيك خالتك ام ثامر وبنات خالك (العنود وسمر) وحنا بعد منا بمطين4 ايام بحيل الله وحنا عندك
    بابتسامه /تروحون وترجعون بالسلامه....




    ¤¤ بعــد المغـــــرب
    ... اجتمع الشباب وربعهم والجد وعمانهم ببيت مازن الله يرحمه
    وحاتم اللي عازمهم على العشا والسبب من بعد عزا مازن ماتواجهوا ...







    ... بدأ يجمع اغراضه وحاجياته بعد ايام بيخلي المكان والسبب انه ((اشترى)) فله كبيره لها 4 مميزات/
    اول ميزه كونها على 3 شوارع
    والثانيه فيها حديقه كبيره وواسعه اشبه بالغابه بسبب كثره اشجارها وتقاربها
    (فيها شجر ليمون وعنب)
    وبوسط الحديقه قبه فيها طاوله وكراسي مرتبه بشكل انيق واشجار زينه باحواض مخصصه ومسكره بجدار زجاجي اشبه بالمحميه
    والرابعه فيها اسطبل زوده بخيلين من مزرعه ابوه الاول هديه من ابوه والثاني حق رهف اخته
    ... هذا برا الفله اما من جوا
    اول مايدخل الزاير يقابله ركن واسع العاب للاطفال وملاهي يوحي للي يشوفه انه بجبال الهملايا والسبب يعود لتصميم الديكور المتكون من مجسمات جبال قممها يغطيها الثلج و بوسط الركن مجسمات لدب ابيض وكلاب حراسه وفقمات (جمع فقمه) ورجل جليدي وصاير شكلها كانها صدق اما الارضيه رخام شفاف سمائي بوسطه رسومات لاسماك كأنك فعلا بوسط بحيره مثلجه
    والسقف شي ثاني جبس على شكل غيوم لونها خليط بين الاسود والرمادي اما انارته فكانت على شكل برق من تحت مجسمات الغيوم
    بعد فيه ميزه ثانيه اللي هي الاصنصير
    وكمان سرداب فيه مسبح حق اطفال ونافوره كبيره وكذا جلسه وغرفتين نوم للخدم وباحد الاركان مطبخ تحضيري وطاوله طعام
    والميزه الرابعه بالدور الثاني مصمم على اساس بيت ملوك حتى الملوك يمكن ماياصلون لهالمستوى من الذوق والفخامه ...
    آ آ آ ه ياعالم مااقدر اوصفه
    ( بنوصفه بوقت لاحق)
    اما ابواب الفله الخارجيه تذكرك نفس ديكور الابواب الفرنسيه

    ولو رجعنا لكل هذا بدر وش اختار فيه فهو اختار تصميم السرداب وتنسيق الحديقه والابواب الرئيسيه عشان تناسب هالفخامه كلها
    و((.........)) اختار تصميم ركن الالعاب اللي بالواجهه لانه بالاصل كان صاله للاستقبال
    واختار مكان للاسطبل بحيث كان واسع ومجهز لاحتوا 3 خيول ...

    [[[[[ واللي كلكم ماتعرفونه مازن الله يرحمه شارك بهالذوق واختيار التصاميم واهدا بدر فرسه بهالمناسبه بس الفرس للحين باسطبل مزرعه حاتم ........ ]]]]]


    .... رتب ملابسه بشناط وحط عطوراته واغراضه الشخصيه
    وكل شي يخصه
    وطبعا مانسى صورة زواجه حطها بوسط الملابس ودق لـ room serves‏ ‏ (خدمه الغرف)‏


    .... وحلـــــق لوكـــــره الجديد هذا هو بـــــدر!!


    بـــــدر ناصـــــر

    ... احد ابطال روايتي
    الشـــــاب المكافـــــح العصامـــــي ابـــــن 32 ربيعا
    تـــــرك ذكريـــــات اراد طوي صفحاتـــــها منذ زمن لكـــــن المكان ابى إلا يسحبه ذليـــــلا لها
    حلق بالسماء بلا قيود شاركه مازن السهر لليالي طوال بذالك المكان ..اشرفوا واقترحوا معا ليخرج بهذا الحله الجميله
    ولما انتهى كل شي وحان وقت الرحيل تركه مازن ورحل لوجهه مخالفه
    قال يوما له: (هذا القصر اقل من مكانتك جدير بامثالك ان يعيشوا ملوك ويسكنوا افخم القصور ...)





    *****
    ***
    *
    ****‏
    [وماكــان اللــه معذبهـم وهم يستغـفرون]
    وعـد من الله الايعذب من يستغفره فـ أكثـروا من الأستغفـــــار ..
    *****
    ***
    *
    ****

    _____________________________
    ________________________
    الاربعـــــاء الصـباح
    ______________

    -- صحت بعد ساعه من نومها بس للحين بفراشها وزياد جنبها نايم حتى معاذ وغاده
    انسحبت وطلعت تذكرت رساله مازن اصرت تكشف سر الخزانه وبدر والوصيه
    بس قبل لاتدخل المفتاح بثقب الخزانه تراجعت شي جواها رفض ترجع لذيك اللحظات اللي فقدت فيها مازن كرهت ذاك العذاب وذاك الحزن رجعت المفتاح مكان مااخذته وطلعت للحديقه كرهت نفسها ذاك اليوم وضلت تبكي بألم عاودها احساس فقدان مازن للابد تذكرت عيالها إللي لاحول لهم ولا قوه تنهدت وسندت براسها على الساريه



    ما عاد لي قلب ياااااربي تعبت
    هوّن على عبدك ثقل الهموم
    غلبت أحايل فـ هالدنيا غلبت
    فاق الحمل قدري ماقدر أقوم
    يفيض كاس الحزن مهما شربت
    وأشرب وقلبي عن افراحه يصوم
    حست بها تجلس جنبها
    ومن دون تلتفت لها /تدرين لو مااخاف اعصي ربي انتحرت من هالعذاب(نزلت دمعتها)
    احاول اكابر قدام جدتي وخالاتي وخالي بس من احس اني بنفجر انسحب اعرف حالهم اصعب من حالي بس اللي احس به متأكده محد يحس به غيري ..
    راح ياميهاف رغم اني اعرف بمرضه مع هذا كان يتهرب مني لما اصر على روحتنا سوا للمستشفى والحين عرفت انه راحمني من العذاب هذا
    (بأسى) الله يرحمك يامازن
    الله يرحمك
    نزلت راسها على ركبها وغمضت
    حطت يدها على كتفها/ ريمو
    ماردت وجلست جنبها /الحياه صعبه ولازم عشان نعيشها نجمد قلوبنا اذا حاطه في بالك انك الخسرانه الوحيده غلطانه امي خسرت ضناها ولدها
    .. مازن غير عن هيثم عندها صح هيثم الكبير وبار بها وتحبه بس مازن كثير تغرب عنها ومن تزوج ماتشوفه باليوم إلا ساعتين ثلاث اكيد له الحنان والشوق واللهفه.
    حتى خالي وجدي وابوي تعبوا بعد وفاته وهيثم بالذات لليوم نفسيته زفت ومعتز إللي انطفت شمعته حتى مهند معاد صرنا نشوفه من الدوام للبيت وثامر واحمد اللي فوق عذابه ضيقه بشاير
    زفرت بضيق /وانا يمحاكيتك اموت باليوم ميه موته غياب مازن طعني بالصميم مازن غير عن هيثم يدق لي بشكل يومي واحيانا ثنتين ثلاث باليوم دايم يشاورني وياخذ رايي وكثير يشكي لي حتى لما كان يختلف معك من قبل وتزاعلون يدق ويسأل ولما اهب بوجهه يقول داق اسأل عنك بس ... ريماس مو انتي الوحيده اللي يعني لك مازن كلنا يعني لنا بس اللي حز بنفسي وذبحني بزود ماقالي عن مرضه وبدر يقول انه ماقال إلا لك انتي حتى مو الحقيقه كلها بس قال يحس بنغزات ماقالك عن سفرات علاجه وكشوفاته ولاقالك انه قد اغمى عليه بمكتبه مرتين وينقل للمستشفى ماقالها عن سفرات كندا والمانيا ولاعن شريانه وإلا ان النغزات تطورت وتحولت إلى سكاكين تقطع جوفه ....
    (كانت تتكلم وصوتها خانقته العبره )

    قامت ودخلتها معها داخل وطلعت فوق وذاك اليوم ماشافت احد فيه إلا دقايق جلستها عند جدتها وخبرتها انهم بياخذون عمره وبعده اختفت ويوم الاثنين مر عليها بصمت والثلاثا ودعت جدتها وخالها وهند وتوأمها مع غاده ومعاذ اللي اصر حاتم ياخذهم

    وجلست الظهر مع احمد في الصاله اما زياد نام
    لما دخل احمد ينام طلعت فوق جت في بالها الخزنه اللي اصبحت بالنسبه لها شبح تكره سيرته فكرت تفتحها العصر مع احمد بس تراجعت وقررت تتركها لاجل غير مسمى اقلها تحس بهالرابط بينها وبين مازن
    والعصر جت خالتها وسمر وام يارا وتقهووا سوا بالاضافه لاحمد وتعشوا عندها وسهروا والساعه 12 رجعت العنود لبيتها اما سمر نامت لان مهند رايح للعمره مع الشباب
    دخلت المجلس بهدؤ شافت خالتها نايمه وطلعت للحديقه وبعد ساعه تفكير وتدبر طلعت فوق خذت شور وفرشت سجادتها تسنن وتقرأ قرآن إلى ان اذن نزلت بجلالها وصحت خالتها واحمد وسمر وطلعت فوق صلت ونزلت بزياد بعد مارضعته وانسدحت قدام خالتها على اساس بتنام بس من حست ان خالتها نامت جلست وبدأت تروووووح لعالم ثاني نست نفسها والوقت انتبهت على النور اللي تسلل من بين الستاير انسدحت بتعب كانت الساعه9 وهذاك آخر خبرها بالدنيا فزت على صوت احد الابواب لما سكره الهوا بقوه شافت الساعه11 وزياد لسا نايم بس خالتها ماهي موجوده جلست بفراشها إلى ان سمعت اذان الظهر تعوذت من ابليس وشالت زياد وطلعت كانت العنود تكلم وبجنبها جمانه بنت ريناد نايمه(( اهلها تاركينها عند جدتها)) وخالتها جايه من المطبخ باست راسها /مساء الخير
    ام ثامر/ مرحبا ومسهلا بغيتوا ماتقومون
    ابتسمت
    /عطيني زياد وتوضي وصلي
    /لا لا بروشه
    العنود قدمت عندهم بعد ماسكرت/ هلا ريمو
    صافحتها/ ثامر بيتغدا معنا واحمد يقول بيتأخر قلت بيفوتك غدا عمتي
    ريماس تطالع خالتها بدهشه/ ليش كلفتي على نفسك .
    ام ثامر/ تراك بنتي إذا ناسيه
    ابتسمت وباست راس خالتها/ الله لايحرمني منك
    ام ثامر / روحي ولاتصيفين علينا ثامر بيجي بعد شوي وتراه عند الاكل مايعرف ينتظر
    /ابشري
    طلعت وروشت زياد ولبسته وخلته بالدريسنج روم مع العابه عشان يصير قريب منها لابكى وهي تروش .....


    دق جوالها جنب العنود بس ماردت لانها ماعرفت اللقب لمين وتركته بس من تسكر شافت28 مكالمه لم يرد عليها و7 رسايل ....

    نزلت ريماس بجلابيه كحليه موديلها ناعم
    ومعها زياد بيده لعبه
    تطالع خالتها /ابطيت
    / شوي
    العنود باهتمام/ ريمو عندك
    مكالمات
    خذته وجلست /اوف اوف كل هذا
    فتحت المكالمات كانت كلها من خالها عدا وحده من ام هيثم و3 من احمد ووحده من بشاير
    دقت اول شي لخالها بس مارد دقت لام هيثم وردت وكلمتها وكلمت جدتها وابو هيثم ولما سألت عن خالها والبنات قالت صلوا الظهر بالحرم وجلسوا هناك مع البزارين

    سكرت/ خالتي وجدتي وابو هيثم يسلمون عليكم
    دق جوالها وابتسمت/ الو
    بصوت عالي ممزوج بشوق/ شخبارك ماما
    بفرح/ هلا بحبيب ماما شخبارك انت؟
    /طيب
    /واخبار غاده؟
    /بعد طيبه ..ماما جبتلك هديه ولزياد بعد العاب كثيره
    /.....
    /ماما
    بصوت مخنوق/ لبيه
    صدت لها خالتها شافت دموعها وقامت عنها عشان تاخذ راحتها ام العنود كانت تجهز الغدا لان ثامر على وصول
    قامت ودخلت المجلس /معاذ حبيبي
    /لبيه
    /انتبه لنفسك ولغاده
    /اصلا لامشينا انا اللي امسك يدها
    بكت بشوق /.....
    بكى واستغرب حاتم /وش فيك؟
    بضعف/ماما تبكي.
    مسك يده وقام هو وياه ورد على ريماس/ الو
    /......
    / ريمو
    بصوت مخنوق /لبيه
    /زين يوم بكيتي ولدك
    بهمس/ غصب عني
    / وينك؟
    /بالمجلس
    /متى صحيتي
    /من ½ ساعه
    /شخبار زياد؟
    /الحمد لله ..شخبارك انت؟
    /انا بخير وعيالك بخير ولو ان غاده امس حاستنا وكنا نرجع بسببها
    ضحكت/ يالبى قلبها
    /تبينها؟
    /لا خاف ترجعكم اليوم غصب
    ضحك
    /اقول خالي شخبار هيثم؟
    /تصدقين من جينا هنا وانا احسه ارتاح وسفهل حتى مهند ومعتز صاروا احسن
    /الحمد لله
    / خوذي كلمي كادي بعطيها الجوال توديه للبنات .....




    ♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀♀
    *لاإلــــه إلا اللــــه وحده لاشريــــك له الملــــك وله الحــــمد وهو علــــى كل شي قديــــر سبــحان الله و الحمــــد لله ولاإلــــه إلا الله واللــــه أكبــــر*
    [من أستيقظ في الليل وقالها وقال بعدها دعاء أستجيب له إنشاء الله]♀♀♀






    ..... اليـــــوم مـــــر على وفـــــاة مـــــازن3 اسابيـــــع وله بفلتـــــه 4 ايـــــام قضـــــاها بين دمووووع على رحيل اخوه الغالـــــي وبين هم الشركـــــه وكيف بيقدر يديرها بدون المديـــــر اللي ظبطها سنين وبين ذكريـــــات مها وكيف هـــــان يترك مكانها

    .... واليـــــوم اول دوام رسمي له بعد وفاه مازن قبل كان يمر الشركه ساعه ساعتين يخلص اوراق مهمه ويوقع البريد وإذا فيه شي محتاج اعتماد ينتظر ابو نواف يمر يعتمده مع ان عنده صلاحيات وتوكيل من مازن يمشي الشغل حال غيابه بس ماحب يتدخل دام محد طلب منه


    .... رجع من الشركه لبيت مازن والسبب محتـــــاج لاوراق مهمه
    فكر يدق لابو نواف يمـــــره الشركه بس انحرج الرجـــــال مالحـــــق يرتاح من السفر عشان يشغلـــــه لكذا بلغه انه بالطريق


    --- دخـــــل الحديقه كان قباله معاذ ونواف وغـــــاده وفارس وكادي وكان الجو غايـــــم بسبب دخول فصـــــل الشتاء
    شافه نواف اللـــــي كان جالس يلعب بجـــــواله عند البزارين بأمـــــر من ابوه عشان ينتظر بدر ..
    وقف/ هلا بالشيـــــخ
    صد معاذ يدور الشيخ لان الحقوق محفوظـــــه شاف بدر ونواف يسلم عليه وراح له
    وصد لنواف / ترا الشـــــيخ انا بابا قال
    ابتسم بدر لبرائته وجلس مكان ماكان موقف وفتح له يديـــــنه استانس معاذ وجاه يركض وحضنه قـــــام بدر ومعاذ متعلق برقبته باسه ونزله/شخبـــــارك يابطل؟
    / طيب ... عمي.
    /سم
    /بابا ليه راح لربي؟
    بشفقه جلس القرفصاء قدامه/عشان يرتاح
    بعدم فهم/ ليه؟
    ماعرف وش يقوله لكذا
    سأله عن غاده اخته/ هذيك غاده؟
    /ايه
    بدر/ غاده
    صدت وشافت معاذ ونواف عند بدر وراحت لهم/ هلا وغلا
    استحت ووقفت ورا معاذ
    مسكها نواف يجيبها لبدر رفضت وصرخ معاذ عليه/ انت خلها ماتبي كيفها
    وصد لها/ تبين تسلمين على صديق بابا
    هزت راسه بالرضا ضحك بدر وشالها بين يدينه وباس خدودها/ ليش منتهيه؟(( ناحفه ))
    نواف /اقلط بناديلك ابوي
    دخل بدر المجلس ومعه غاده ومعاذ وراه
    جلس وحط غاده بحضنه ومن جلس معاذ جنب بدر صدت لهم/ من انت؟
    ببرأه /ياخبله هذا صديق ابوي انا دايم اروح معهم
    بغيره/ بعد انا
    بسخريه /كذابه
    بزعل رفعت شفايفها / إلا
    /بقول لماما تراها تكذب
    بدلع طنشته وصدت تطالع بدر إللي كان سرحان من جلسوا جنبه حس بأحساس غريب كأنه فعلا ابوهم بدليل تركوا العب وجلسوا حوله انتبه لغاده تطالعه وحضنها بحب صادق
    معاذ انقهر/ هيه انت خلها وانتي بعد انزلي روحي عند ماما
    بدر بدهشه/ ليش؟
    /بس ماما قالت مااخلي احد يبوسها ولا يشيلها بس احمد وعمي ابو تركي ووو(يتذكر)يبه بس ...
    ابتسم ونزل غاده بفرح وغير كذا قصد ينمي احساس الشجاعه والثقه فيه/ هذي اختك واسفين
    طنش بدر ومسك يد غاده وطلعوا من المجلس شافها صاده تطالع البزارين بالحديقه
    بشك/تبين تروحين عندهم؟
    / لا بروح لماما.
    خذاها معه داخل .....

  6. #186

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]... جلس يطالع معاذ وغاده وهم طالعين تذكر مازن لما قال انهم متعلقين ببعض جت بباله ريماس الانسانه الي حبها واشغلته طول هالسنين بصمت بترضى به بيوم وتنفذ وصيه مازن وتسكن الفله إللي اختارها مازن لها .... فجأه تذكر ان مازن اثث واختار واشرف
    استنتج على طول انه كان يخطط لبعيد اكيد كان قاصد ياخذ بيت بهالفخامه يناسب بنت ناصر ومستواها الاجتماعي وإلا كيف كان معتمد على مصممين كبار في حديقه البيت وفي اسياب الفله وديكوراتها تنهد و

    ابتسم باسى طول عمره وبالذات من حبها تمنى تكون حليلته بس من خذاها مازن خف حماسه وبدأ يضعف من تزوج ومن صارت علاقته بمها زينه نسى او تناسى ريماس بس من ماتت مها بدأ يرجع لذكرياته وبدت تشتعل شراره حبها من جديد إلى ان اصبحت نار بس لما مرض مازن كره نفسه خاف ان هذي حوبته تندم رغم انه من عرف مازن بعمره ماجاب سيرته بشينه فكيف بيدعي عليه او يتمنى له الشر تنهد بضيق لذكرى هالانسان ....
    /مرحبا...
    انقطع حبل افكاره بدخول الجد قام وسلم عليه/ اقلط وانا ابوك
    جلسوا وبعد السؤال عن الاحوال دخل حاتم اللي ماداوم اليوم سلم وبارك له بالعمره
    وجلسوا يسولفون وتقهووا وبعد ¼ ساعه ...
    /اقول ابو نواف انا جاي ابغى اوراق مناقصه تخص الشركه والسكرتير حق مازن الله يرحمه يقول انها عند مازن بالبيت
    حاتم/ تبيها الحين ادورها لك؟
    /لا انا بمشي وإذا تقدر جبها بكره لشركه او دق امر اخذها انا
    /لا افا عليك اجيبها انا برسم الخدمه
    / تسلم
    وقف /يالله انا استاذن
    مسك يده الجد/ تغدا معنا يابوك
    /تسلم ياعمي
    باس راسه/ وراي شغلات

    بعد مامشى بدر دخلوا الصاله بس الجد راح لبيت ابو هيثم لان الغدا هناك
    جلس جنبها/ كيف الحال؟
    استغربت/بخير
    /اعجبتك هديه معاذ؟
    ابتسمت/ يافديت قلبه احلى هديه

    تذكرت البارح لما وصلوا من العمره كانوا بالحديقه بس قبل لاتدخل السيارات دخلت داخل عشان هيثم معهم
    ثواني معدوده من بدأت اصوات الترحيب جاها ركض وبيده غاده حتى رفض يسلم على احد قبلها دخل بلهفه يدورها ومن حست بأحد صدت شافتهم وشافت الوناسه بعيونهم وفرحتهم بشوفتها
    حست بشي يحجبها عنهم مسحت هالشي بقسوه وفتحت يديها لهم جوها ركض طمنت لهم وحضنتهم بشوق بوستهم وضمتهم لصدرها تنفست بعمق شعورهم
    دخلت....... بنفس الشوق شافت منظرهم وبحضن امهم ودموعها لشوفتهم حبت تغير الجو/ احم احم الاحضان بس لهم
    رفعت راسها لميهاف وابتسمت مسحت دموعها ووقفت/ هلا وغلا
    سلمت /العمره مقبوله
    /الله يقبل منا ومنك ...شخبارك؟
    /بخير انتي شخبارك؟ وعسى ماازعجك راكان؟
    /إللي ازعجنا صدق نوره وخالد ولد بشاير
    دخلت/ وش فيها بشاير؟
    ريماس/ اقولها مشتاقه لك.
    /ايه صدقتك
    سلموا وقبل ماتسأل عن خالتها وخالها وريناد وهند
    صرخ بطفش/ خلا ا ا ا ا ص
    خلوها
    صدوا له وضحكت ريماس/ آمر
    /شوفي وش جبت لك؟
    /وشو؟
    /غمضي اول.

    مــــــــــــــــــــــــ ـازن

    هــــــــــــــــــــــــ ــــــــــذا هو؟

    هــــــــــــــــذي تصرفاته!!

    واطبـــــــــــــــــــــ ـاعه


    ابتسمت بمراره
    ودها تهرب من هالمكان بس خافت تكسر خاطر ولدها
    غمضت وفتح يدها وحط بوسطها سلسال عليه اسمها بكرستال ابيض صح شاريه بــ 5 ريال بس على قلبها اغلى هديه من هداياهم كلها
    وبعد هديه ميهاف اعجبتها مره كانت صندوق مغلف فتحته لما نام الكل طلع كتاب [لاتحــــزن] لداعيه/ عايض القرني...
    وبعد ما الكل عطا البزارين هدايا وعطوا سعود ولد سمر وعيال العنود بدل ومن هالكلام عطوا ريماس هدايا لها ولزياد
    بشاير بعد ماانتهوا/ انا الوحيده متميزه بينهم
    سمر/ ليش وش جبتي؟
    / ياناصحه كيف بتميز إذا انا جايبه
    ضحكت ريماس/ مايحتاج تدوريني التميز تميزك محبه الناس لك وكونك قريبه لعيالي ويموتون عليك
    بتواضع/ ولاتنسين اموت عليهم


    &&&&&
    بعد العشا إللي كانت ذبيحه من احمد لهم
    تفرق الكل واللي بقوا دخلوا يرتاحون
    عدا وحده!!!؟ كانت تنتظر بالحديقه شافته جاي من حديقه الرجال وجته تمثل الحيا ابتسم وعض شفايفه بشوق
    مدت يدها تصافحه بس مااعارها اهتمام وحضنها بلهفه
    ضمته بتملك /وحشتني.
    سحبها من صدره / ذبحتيني
    ابتسمت ورفعت يدها لوجهه مسحت على خده/ تمنيتك معي
    بشك/ اها
    / صدق والله بس اعرف انك رافض عشان محد عند ريمو
    احمد /المهم جبتي لي هديه؟
    بشاير/وهو انا اادر انساك!!
    / وينها؟
    /داخل
    مسكت يده /تعال نجلس ..
    جلسوا على الكراسي ......


    ++++++++++++
    .....داخل كان جالس جنبها/ بصراحه كانت عمره روعه تمنيتك معنا ...
    /مره ثانيه... ماقلتلي ازعجوك عيالك؟
    / لا معي كادي وعيالك..
    وفارس مع هند وشادن مع امها ...وخالد مع جده... وهيثم معه الوليد وامه ...ونوف مع مهند ... ومعتز معه نوره وندى وراكان بعربيته مع امه وتركي ولد هيثم ونواف من دخلنا ماشفناهم طافوا وسعوا لحالهم ...

    وكملوا سوالف .....



    .... جالسه بجناحها تنتظره وصلوا الساعه8 والحين الساعه10 وشوي حست بطفش سعود نايم من بدري ومحد عندها من العصر جت هنا ترتب جناحها لان مهند من راح وهي عند ريماس
    دقايق وسمعت باب الجناح يتسكر طالعت المريه نظره اخيره شافت شعرها المجعد بأتقان ومكياجها OK‏ وجلابيتها الورديه مضبوطه
    صدت محتاره تطلع له تستقبله او تنتظره يدخل تجرأت وطلعت لان مافيه وقت لتفكير
    شافته فاتح شنطته ويقلب فيها ابتسمت/ الحمد لله على السلامه
    رفع راسه وابتسم/ هلا والله
    قدم لها وباسها/ وحشتيني
    / وانت اكثر
    بدهشه/ مبروك
    ببرأه/ على وشو؟
    /بدينا نتغزل
    ضحكت بحيا وحضنها /فديت اللي يستحون
    تركها وخذاها لشنطته قلب شوي واخير طلع علبه مخمليه/ سمي
    فتحتها شافت عقد الماس
    / وا ا ا و
    /اعجبك؟
    /روعه ... تسلم حبيبي
    بفرح / ياربي اكلها انا
    انحرجت لان مهند نادرا يسمع منها حبيبي
    خذاه من يدها/ سعودي صاحي؟
    /لا
    /ليه؟
    /شسويلك تأخرت
    /طيب شخبار النونو؟
    (يطالع بطنها)
    / بخير
    مسك يدها /تعالي ندخل ياانا مشتا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا قلك
    ابتسمت بخجل وسحبها قريب منه حطت راسها على صدره
    تهرب من نظراته إليه .......
    ----------------------------------


    (( عـــــوده لحـــــاتم لمـــــا مشـــى بـــدر من عنـــــده ))

    / اقول ريمو بدر جاي يبي ملف مناقصه يقول مازن الله يرحمه جابه من قبل للبيت
    بتساؤل/ ادوره
    /ياليت يبيه ضروري
    / هو اللي كان بالمجلس؟
    /ايه... ليش؟
    /تقول غاده حبها الرجال و
    معاذ جاني يقول جالسه بحضن الرجال ومتكيه
    ضحكوا وقام لبيت ابو هيثم ....
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    *لاإله إلا اللــــه وحــــده لا شريــــك له له الملك ولــــه الحمــــد وهو على كــــل شي قديــــر يحي ويميــــت وهو حي لايمــــوت بيده الخيــــر وهو على كل شــــي قدير*
    [١٠مرات صباح ومساء يكتب له ١٠٠حسنه وتمحى ١٠٠ سيئه وله عدل ١٠أرقاب]

    اليـــومـ الثــانيــ

    ـــــ‏ ‏REMAS‏ ـــــ
    ‏------------------------
    ... فزت من نومها شافت الدنيا ظلام x‏ ظلام
    انتبهت لنور خفيف من تحت الباب
    تذكرت انها بمكتب مازن قامت بكسل فتحت النور وشافت الغطا استغربت من يكون دخل هنا ولحفها...
    خذت جوال مازن من على الطاوله تذكرت الظروف والوصايا وتنهدت بضيق رفعت الجوال شافت الساعه 6 تذكرت انها هنا من الصباح وفاتتها الصلوات خذت الجوال وطلعت فوق والحمد لله ماشافت احد بطريقها
    دخلت غرفتها شافت سرير مازن وخداديته وساعته على الكومدينا و على المرايه الفرشه اللي دايم يتهاوشون عليها
    ابتسمت بمراره لما شافت الكلمات اللي كتبها على المرايه قبل مايموت بليله خذت نفس الروج وكتبت (لعيون غالي اطب البحر)
    انتبهت لنفسها صدق متى يامازن تبيني اطب البحر وليه رحت قبل لاتفهمني وش قصدك!!...

    دخلت توضا وتصلي الظهر والعصر والمغرب ...

    **
    ****
    **

    *لاإلــــه إلا اللــــه وحده لاشريــــك له الملــــك وله الحــــمد وهو علــــى كل شي قديــــر سبــحان الله و الحمــــد لله ولاإلــــه إلا الله واللــــه أكبــــر*
    [من أستيقظ في الليل وقالها وقال بعدها دعاء أستجيب له إنشاء الله]


    **
    *****


    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــ ــ ــــ ــــ ـــ
    ... دخل حاتم مصلي المغرب و
    معه نواف ومعاذ
    الجده/ هلا بالصغير والكبير
    حاتم /هلابك
    هند تقهره/ تقصد معاذ ونواف
    طالعها باستنكار/ ياملغك
    تضحك/ هههههه
    ماشاف ريماس وتنفس بضيق وسأل هند/ وين ريمو؟
    هزت اكتافها بمعنى ماشافتها قام يدورها بالمكتب مالقاها وطلع لهم
    هند /معاذ حبيبي خذ شنطتك ورح لبشاير بالمجلس تناديك
    باعتراض/ لا راجعلي عمي العصر
    حاتم يطالع هند/ امه وينها؟
    هند بشك/ مهيب بالمكتب!!
    /لا
    /اجل فوق
    طالع معاذ /حبيبي قم ناد امك
    قام بس من شاف بشاير نسى خاله وراح لبشاير وشال خالد ولدها
    الجده/ غاده ياامي روحي نادي امك ..ذاك نسى عمره
    برقه/ إن شاء الله ................................................

    ...................................... كان مصحفها بين يديها وهي لازالت على سجادتها وتقرأ وردها
    دخلت بهدؤ ووقفت تتأمل امها ومن حست بها ريماس اشرت لها جت وجلست جنبها وحطت راسها على فخذ امها
    بعد ماانتهت سكرت المصحف وتمتمت بـ
    ((اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته على احد من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ))


    مسحت على راس غاده بحنيه وهي بدورها من حست امها خلصت رفعت راسها تطالعها





    من خاطر متعب هوجست به/ آه يامازن من تركت هالمسكينه له الباقي عيال يدبرون انفسهم بانفسهم بس هذي بنت من يأمن مستقبلها من بيداريها من هفوات الزمن من ومن ومن...
    حست بيد صغيره تلامس خدها/ ماما انتي تبكين!!
    انتبهت له بوسط دموع حجبت عنيها رؤيه الملاك قدامها
    ضمتها بحب وحنيه
    ببراءه/ بابا متى يجي؟
    طالعتها بقلب يتقطع وينزف/ حبيبتي بابا عند ربي
    بلمت/....
    /بابا يحبك كثير يقول انتي كبيره وتسمعين كلام ماما
    / طيب وين راح؟
    نزلت دموعها وبصوت مخنوق/للجنه إنشاء الله..
    / والجنه وين؟
    /عند ربي
    /وربي وين؟
    /بكل مكان ...
    بكت بصوت مسموع بكت معها/ ماما صح بابا مات
    رفعت راسها وهزته بالرضا

    / ماما يمه تقول تعالي
    مسحت دموعها وانفها / طيب انزلي انتي قولي جت
    /لا بنزل معك
    ابتسمت وغاده بادلتها ابتسامة خجل وباست خد امها ....


    شافت خالها وجدها وام هيثم وجدتها والعنود وميهاف ومعتز
    ابتسمت /السلام عليكم ...
    ردوا السلام وصافحت معتز و باست راس جدها
    حاتم من دخلت كان يراقبها وملاحظ حزنها وضيقتها/ تعالي هنا
    صدت له وابتسمت وجلست جنبه
    حاتم بهمس/ شالاخبار؟
    /الحمد لله
    معتز/ النوري
    /لبيه
    /تعالي نروح لخالي
    صدت لخالها بشك/ هيثم هنا؟
    /هيثم وبدر ...وبدر جاي يسأل عن الملف ..
    قامت ومسك يدها
    صدت له/ برجع دقايق بس

    وفعلا دقايق و طلعت من مكتب مازن بيدها ظروف جلست جنب خالها بعد ماشدت انتباه الكل
    / سم هذا الظرف (الكبير) عطه لبدر قله( تجمعت الدموع بعيونها) هــ ـذ ي وصـ يـة
    مـ ـا ز نــ الـلـ ـه ير حمـ ـه
    واحتمال يلاقي فيه الفايل اللي يدوره...
    نزلت دموعها /وهذا الظرف لك انت وهذا لابو تركي (صدت تدوره) وين ابو ندى؟

    محد رد لا خالها ولا غيره الصدمه ساكنه وجوههم للحين ابتسمت بمراره
    اكيد ذكرتهم فيه بس كيف ينسى إللي مثل مازن
    انسحبت بصمت بعد ماحطت الظرف الرابع فوق الظروف بحضن خالها /هذا لابو ندى .....
    صدت للجالسين وبصوت خنقته العبره/ يسلم عليكم ويقول حللوه وادعوا له بالرحمه .....
    صدت لخالها وبصوت متقطع/ وصــــ ل ســــــــــ لامه لشبــــــــــــ اب بالمــــــــــــــ جلــــــــــــ س


    .... طلعت بعد مافجت باب الذكريات... بعد ماادماء الحنين قلوبهم ...طلعت بصمت بس ظلت تأن ارواحهم حزن لفراقه ..انسحبت بهروب بس ظلوا على نفس الوضع ونفس الصدمه ونفس الحزن ليقف الشامخ معلنا نهايه هذه الماساة / خلاص عاد ... الحزن بالقلب ... حاولوا تغيرون جو هالمسكينه انتوا من سلام بكيتوا اجل هي وش بتسوي اكيد تقطع قلبها وهي تقرأ وصيته ...
    تنهدت الجده بضيق/ الله يفرج همها وييسر امرها .....................

  7. #187

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    *****
    ***
    *
    ****‏
    [وماكــان اللــه معذبهـم وهم يستغـفرون]
    وعـد من الله الايعذب من يستغفره فـ أكثـروا من الأستغفـــــار ..
    *****
    ***


    بعد ماطلعوا هيثم وبدر من عنده طلع الظرف من جيبه وفتحه بشجاعه ابتسم بتنهيده كانه يشوف صاحب الظرف برزته وهيبته وحلو طلته
    ...

    (( خالي الغالي
    مدري اصبح عليك او امسي
    شلونك ووشلون عيالك وجدتي
    تدري انك واحشني نفسي العمر يرجع وامسكك مع ابو ندى ونتهاوش الهوشه معك لها طعم غير والهزيمه بعيونك لها بريق خاص
    لاتبكي امسح دموعك مثل ماانا من مسكت القلم اكتبلك نزلت دموعي مع اني كتبت لابو تركي قبلك بس ماني عارف ليش لاتذكرتك مابي اموت ...استغفر الله
    حبيبي لايضيق صدرك فرفش وانسى الماضي ادري صعب بس الحاضر احلى
    ادري تنتظر المفيد شوف ياطويل العمر متأكد منت بحاجه وصيه على بنتك بس وصيتي على عيالي وغاده بالذات كونها بنت وبحاجه لاب تحس بوجوده خالي غاده حساسه ويمكن تبلع همها وتسكت مثل امها
    وريمو لو رفضت تطلع من بيتها اتركها تكمل عدتها فيه
    وبعد العده لو طلبها بدر لاترده وان رفضت اقنعها بدر انسان محترم وانت عارف هالشي وغير كذا يعرف ريماس زين
    ولااوصيك على بشاير تراها مو اختي وبس هذي دلوعتنا
    هذا اللي كنت ابي اقوله وسامحني إذا ضايقتك بيوم وخلك انسان كبير قلبك ياسع الكل وانتبه لابوي وامي .....و ادري هيثم يبي وقت عشان يفيق من الصدمه بس لاتتركه بروحه
    ومهند ادري غيابي بيحزنه
    بس مابيدي شي هذي اراده ربي
    انا من اكتشفت المرض كنت بقولكم بس من عرفت نسبه الشفاء ضعيفه وكلت امري لربي وقلت محد يعيش اكثر من عمره وكتمتها بقلبي وسكت الوحيده اللي حست فيني ريمو تقريبا بشهر ونص بس انا كنت اصرفها رغم انها حاسه بهم وضيق عشاني بس كنت افرفشها واطلعها عشان تنسى
    ومع هذا كانت تقولي من فتره لفتره انها خايفه تخسرني ....

    احمد ياخالي انسان متواضع ويحب الخير انتبه له من عيال الحرام وقله يحط بشاير وعيالهم بعيونه ووصه على امي تراه ولدها الثالث
    ونواف ولدك ياحبي له تصدق احيانا اشوف نفسي بشجاعته وقوة باسه انتبه له من الشوارع والسيارات ولاتتركه يدج النهار ويطول برا في الليل تراه للحين بزر لو طاح باحد وعلمه بعلوم شينه بيتقبلها لان ماعنده خبره بالحياه لكذا خلك اخو قريب اكثر من كونك ابو حنون
    وجدتي وتؤامك بوسهم لي
    وجدي قله اني تمنيت اوفي بوعدي معه وانزله قبره بيديني بس اراده الله ابلغ ودخلت القبر قبله

    سلملي على الشباب وقل لفيصل الرهان تراني حللته
    منه وبكيفه يسمي علي او لا ...
    وبدر ياخالي لااوصيكم عليه ترا راس ماله ابو جاحده واخت مسافره عنه زوروه وسألوا عنه وعزموه تكفى ياابو نواف عده انا لاتقصر معه ووصه على ابوه ....
    فمان الله..
    مازن.))مسح دموعه وجلس الرساله جنبه وزفر بضيق رساله مازن حملت كلمات وتعابير بسيطه لكنها غاليه على قلبه لامست روحه وكانت كفيله بزياده همه وتعظيم مساؤليته
    فك كبك رقبته /الله يرحمك برحمته يالغالي ...

    ================================================== =======================




    *لاحــــول ولاقــــوة إلابالله* [الأكثار منها دون تحديد كنــــز من كنوز الجنه ودواء من ٩٩داء أيسرها الهم]

    ===============
    ====================




    ======== بعد ساعه=======
    جالس باللوبي بفلته




    وبيده الظرف يتأمل خط إنسان كان له الاخ الصادق المحب الاخ الطيب الحنون الاخ اللي ياما شال همه وفرح لفرحته الاخ اللي من عرفه بحياته ماعتبره غير الاخو الشقيق

    ... قلب الظرف بافكار متشتته
    كان كبير وثقيل فتحه حصل اوراق كثيره رسميه و بعض الصور لها وفايل اسود فيه3 اوراق
    كان عقد شراكه مع شركات احمد صديق ابو ريماس
    وظرف صغير زادت نبضات قلبه هذي اكيد رسالته هذي وصيتك يا مازن رغم اني متأكد وعارف باللي جواها
    بس معرفته مامنعت يفتحها بلهفه ........

    (( اخوي وصاحبي واعز ناسي/
    بــدر
    بشرني كيفك عساك طيب و كيف خالي والشباب
    ... بدر صح اني رحلت لدنيا غير دنياك بس ابيك بكل خطوه تخطيها تتذكرني وتعتبرني موجود ... ادري بتقول الحياه صعبه انا معك بهالكلام بس تقدر تصبر وربي يفرجها عليك ترضى والله يرضيك ويرضى عليك والاهم انت مو وحيد عندك ام اسيل وعندك ابو يتمنى سعادتك ونجاحك مو مثل ماانت مقنع نفسك ...
    حبيبي تأكد إني دعيت ان ربي يهون عليك الصدمه ويسهل حياتك وييسرها لك ....
    رسالتك الوحيده إللي اكتبها وارجع اجددها كل فتره احس بإحداث جديده ضروري اتكلملك عنها اهمها فلتك ... وإداره الشركه ... وزواجك من ريمو

    وعلى طاري الفله عساك نزلتها واعجبتك وراضي عن ديكوراتها
    إذا كذا زين على زين وأذا فيها شي مااعجبك غيره عدا ركن الجليد واسطبل الخيول ريماس تحبهم وقلت لك قبل انها كانت تتمنى هالشيئين في بيتنا
    اما عن اداره الشركه دامك رفضت تاخذها مني بتاخذها هالايام من زوجه المستقبل هههه متأكد انها تثق فيك اكثر من ماانا واثق فيك ...
    وانتبه لحلالها واعتبره حلالك عشان تخلص فيه ....
    بدر إذا انت محتاج لي مره انا احتاج وقفتك الف ....
    ابو ناصر لاوصيك على عنود الريم وعيالي تراهم امانه برقبتك إن كان لك نصيب مع امهم
    اخوي الغالي/ انا ماانكر اني اكتشفت حبك لريماس بس مع الاسف ماكتشفته إلا بعد زواجنا وقتها عرفت قصد ليال لماقالت لي بيوم اني اتعيمى عن الحقيقه بس كان الوقت متأخر عشان انسحب سامحني يااخوي سامحني يالغالي ماراح انسى سؤالك واللهفه بعيونك عليها يوم تعبت ولا انسى انها بيوم سرحت وانا اتكلم عنك و شفت معزتك بلمعه عيونها عرفت وقتها انك عزيز عليها ولك مكانه بقلبها اللي ينبض بحبي
    سامحني بحق الاخوه
    ولو رفضتك ارجع اخطبها إلا ان توافق ....
    صدقني بترتاح معها وتريحك وبتلاقي من يشيل همك ويسعدك ريماس يابدر طيبه لآخر حد واللي بيدها للانسان إللي تحسه جد يحبها ويخاف عليها
    صدقني بزواجك منها بتلاقي الزوجه المخلصه والاخت المثاليه والام الحنون وبكره لاجربت وشفت بتقول ياليت مازن ميت من زمان....
    حتى هي بتلاقي فيك شي تحبه ماكان موجود فيني وبترتاح من هم عيالها ومساؤليتهم ...
    ومعاذ ابدأ معه من اليوم حاول تخليه يثق فيك انا ماانكر انه يحبك ودايم يسأل عنك بس الوضع يختلف انت بتاخذ امه والولد غيار من اخوانه كيف انت
    وغاده فديت روحها مسالمه لآخر حد بتكسبها بابتسامتك ولعبك معها وزياد مايفقه شي من الحياه هذا الوحيد إللي بتكسبه وانت مغمض ...
    آخر حاجه هذا الظرف فيه اوراق مهمه وملكيه الشركه وصفقات واشياء كثيره احفظها بعيونك هذا حق ريماس و عيالها وابيك تحفظها بفلتك وإذا احتجت شي منها صوره لاتاخذ الاصول
    وإذا تذكر الحرمه اللي عيالها مشعل ومشاعل اعتقد قلتلك قصتها من قبل ووريتك بيتها المهم انا كتبت لها باسهم الشركه 10% لانهم عايشين على الصدقات و الجمعيات الخيريه فحبيت اكسب فيها اجر ويكون لهم دخل ثابت ....

    ماأبي اطول عليك ادع لي بالرحمه والمغفره
    ولا اوصيك على ابوك زره وبره
    فمان الله
    اخوك/ مازن
    * لك رساله ثانيه بتوصلك بوقتها ...)))سفط الرساله وتنفس عطر مازن فيها آ آه يامازن حتى بعد موتك مفكر فيني مفكر بفلتي ووش تحب ريماس فيها تفكر بشركتك وبزوجتك وبعيالك تفكر لبعيد إللي مثلك المفروض مانبكيه كان المفروض افرح لفرج ربي لك افرح لراحتك من التعب إللي اثر فيك بقوه رغم مكابرتك عليه جعل جنة الخلد دارك يابو معاذ
    بس كيف تحط عيالك برقبتي صح انا قد هالحمل واكثر بس اخاف مايتقبلوني والاهم امهم اخاف ترفضني ياخوفي ياالغالي تكون حملتني حمل انا مو قده ......

    -------------------------------------------


    __________________________________________________ _________________
    دخل جناحه بقلب مقبوض مايدري وش يحمل هالظرف له شاف ريناد مع الوليد في الصاله
    بحيله/ جوعان
    قامت /ابشر بعزك يخسى الجوع
    نزلت ومعها الوليد
    دخل غرفته وين ماجمانه نايمه
    باس خدها بخفه وزفر بضيق
    /بسم الله ...
    فتح الظرف وحس بشي يعصر قلبه تعوذ من ابليس وفتح الورقه اول شي طاحت عليه عينه
    (((اخوي وحبيبي وتاج راسي)))
    نزلت دمعته تلقائيا وضم الرساله لصدره
    ...للحين مافاق من الصدمه كيف بيقرأ آخر رابط مع اخوه بكى بصمت وبعد دقايق تشجع وبدأ يقرأ الورقه ....


    (( اخوي وحبيبي وتاج راسي...
    ابو تركي بشرني عنك الحين وكيف تقبلتوا خبر وفاتي وكيف تحملت امي الصدمه ياجعلي فداها يارب
    اتمنى يصير اثر الفراق انمحى من قلوبكم
    واحب اقولك رجعت شركه ريماس لها
    وكتبت البيت بسمها ولو الله عطاك عمر وحضرت زواج معاذ قله يسكن فيه
    وقل لاحمد الفلوس اللي لي عنده حلال عليه ولو مصر للحين يدخلني شريك بصالته يدخل بشاير بدالي
    وهذا شيك ب450 الف ثمن بيتك ادري كنت بترفض تاخذها لو رجعتها بس الحين مجبر تاخذها من اخوك حبيبك
    وسلمني على امي ودير بالك عليها وخلك مثل ماعرفتك بار فيها وفي ابوي وابوي بعد انتبه له تراه مو حمل شغل بالشركه متى ماقدرت تقنعه يترك الشركه اقنعه تراه كبر ومحتاج لراحه
    وسلمني على بشاير وميهاف والله الله فيهم
    و على عمي ابو ثامر وعياله والشباب كلهم وخص بالسلام مهند
    ... مدري وش بقى ماقلته بس انت اقرب واحد لي اسرفت معك بالوصايا المهم انتبه لنفسك ترا مال اهلي بعد الله غيرك الله يعطيك طوله العمر
    والحين سامحني ليش غبيت عنك خبر مرضي بس لو كان بحياتي امل كنت انت اول واحد اشكي له بس دامني انتظر الموت باي لحظه ماحبيت اعيش قلوبكم الغاليه لحظات الوداع
    سامحني وقل للكل يحللوني
    واكيد مايحتاج اوصيك على عيالي لاني اعرف مكانتهم عندك بس انتبه لهم إذا
    كبروا علمهم لاتخلي الحياه تعلمهم انصحهم ودلهم انت عمهم وبحسبه ابوهم عوضهم غيابي خصوصا معاذ وغاده تراهم متعلقين فيني مره واستودعكم من لاتضيع ودائعه
    اخوك /مازن ...))سكر الورقه وضمها بحرقه قلب
    وبصوت باكي/ الله يرحمك ياخوي الله يرحمك يالغالي خسارتك مو شوي علينا انت الحبيب والغالي يابو معاذ

    طاحت دموعه على خده/ ابشر عيالك بعيوني وبغلاة عيالي وبنت خالتي تبشر بعزها لو بغت الثريا جبتها لها وإن ماشالتهم الارض اشيلهم على راسي

    مسح دموعه بشجاعه وانسدح جنب جمانه

    وسرح للحظات قبل لاتدخل ريناد وتشوف الوصيه

    بخاطره/آه يابنتي ياترا لو كنت بمكان عمك كنت بفتكر فيكم بوصي عليكم كنت اصلا بفكر اكتب وصيتي واحرص على السلام
    انسدح على ظهره/
    آ آ آ ه يامازن ادري ماكان بيدي شي اسويه عشان مرضك لو قلت لي بس بعد احسد بدر عاش معك فتره عارف انك بترحل بعدها باي وقت على الاقل كان جنبك ومساندك ومصبرك ومذكرك بالله وسافرتوا سوا واعتمرتوا سوا ... الله يرحمك ويقويني انفذ وصيتك واوصل سلامك للكل ....

  8. #188

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚
    ₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦
    دعــــاءآدمـ علـيـه السـلامـ
    [[ اللهم إنك تعلم سري و علانيتي فإقبل معذرتي
    وتعلم حاجتي فإعطني سؤالي
    وتعلم مافي نفسي فاغفر ذنوبي
    اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي ، ويقيناصادقاحتى أعلم أنه لن يصيبني إلاماكتبته علي، والرضابماقسمته لي ياذاالجلال والإكرام]]
    فأوصـــى الله عـز وجـل إلـيه
    "قدغفرت لك ولايأتيني أحد من ذريتك فيدعوني بمثل الذي دعوتني به إلاغفرت له وكشفت غمومه وهمومه، ونزعت الفقر من بين عينيه، واتجرت له من وراءكل تاجر، وجاءته الدنيا وهي راغمه وإن كان لايريدها"
    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦
    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦






    ....دخلت للمكتب تهرب من الحزن إليه من الذكريات إلى منبعها
    لحظات لتغرق بدوامه الذكريات ويسترجع عقلها احداث اليوم من اوله
    بعد ماصحت وروشت زياد وغاده إللي للحين مارجعت لروضتها
    نزلت وافطرت مع هند وجلسوا يسولفون مع الجده وبعد نصف ساعه جت ام هيثم وتقهوت معهم ثم رجعت لبيتها معها زياد وغاده ...

    طلعت فوق تنزل ملابس عيالها عشان تغسلهم نور ثم رجعت لصاله مالقت احد اكيد جدتها دخلت تسنن الضحى وهند طلعت من نصف ساعه لبيتها تجيب لهم اغراض وملابس لعيالها
    قررت تروح عند نواف بس شدها مكتب مازن بقوه ولقتها فرصه دامها فاضيه تدور
    فايل بدر إللي سأل عنه امس
    دخلت ودورت بس كان مكتب مازن فاضي وهذا شي توها تنتبه له ابتسمت وهي تشوف الدروج فاضيه صدت بتلقائيه للخزانه وهاجمتها نفس الضيقه إللي تهاجمها مجرد ماتفكر تكشف سر الدوائر الثلاث ...

    حست بشجاعه وخذت المفتاح قررت تقتحم الخزانه وتعرف ماوراها
    فتحتها شافت ظرف كبيييير
    وعلبتين هدايا مخمليه فتحت المخمل الاسود كان ساعه ماركه رجاليه تنهدت بضيق/ مالحقت تلبسها يامازن
    والمخمل الزيتي كان عقد الماس مزيج من الفخامه والنعومه استغربت من وجودهم وخذت الظرف وجلست بكرسي مازن وفتحته بمشرط حصلت جواها ظرفين كبار بس اصغر من حجم الاول و3 ظروف صغار مكتوب عليهم خالي و ابو تركي وابو ندى استغربت وزاد حماسه تكشف حصلت واحد من الكبار مكتوب عليه(لك ياحلوه)
    ابتسمت بفرح كونه مانساها
    شافت الاخير مكتوب عليه (يسلم عاجلا لبدر)

    خذت ظرفها وفتحته لقت اوراق اصل لبيع وشرا ومن هالكلام وورقه مسفوطه واضح انها رساله وظرف وسط خذت الظرف تفتحه بس ضحكت لما قرت إللي مكتوب عليه
    (( هو انتي على دلاختك للحين...
    اول اقري الورقه ونفذي اللي جواها باسرع وقت إذا تبين تريحيني بقبري))

    طاحت دموعها على ظرف لوهله حست بوجوده جنبها ومزحه معها بس من قرت طاري القبر عرفت إنه ابعد عليها من السماء
    بكت بحزن وبعد مرور وقت طويل صحت من حزنها على جوال مازن بصوت مسج استغربت وخذته بلهفه من على المكتب وفتحته كان من الجوال يخبر بصدور الفاتوره
    نزلته بعد تنهيده طويله سمت بالله وفتحت الورقه

    ...
    (( حبيبتي ونبض قلبي المتعب/ريمو
    كيف حالك ..عساكي بخير وكيف عيالي عسى مااتعبوك بالسؤال عني ...
    عنودي ...
    كون احساس الموت يراودني بأي لحظه قررت اكتب لك هالرساله لان بخاطري اشياء نفسي اقولها لك ولانه صعب اقولها وانا عايش قررت اكتبها
    ... اول شي عندك هالاوراق ملكيه البيت سجلتها باسمك ورجعت لك شركتك واحب اشكرك من جواة قلبي على ايام العزه والرزه اللي عيشتيني فيها تقولين وتفعلين يابنت ناصر واشكرك لثقتك إلا محدوده فيني
    وعلى احلى لحظات عشتها معك سوا بالجامعه او الحياه الزوجيه

    *عنود الريم*
    الظروف الباقيه عطيها لخالي يوصلها لشباب
    وظرفك الثاني لاتقرينه إلابعد ماتنقضي عدتك وتحسين نفسك صرتي احسن ..تكفين ياقلبي مهما سولت لك نفسك تفتحينه تذكري انك بتزعليني
    لان جواه اشياء افضل تقرينها بنفسيه مرتاحه ورواقه ...
    اخيرا مثل مابديت بنتهي ديري بالك على نفسك وهالله الله في عيالي ومعاذ بالذات انتبهي له لا كبر من عيال الحرام
    وغاده داري عليها فديت قلبها وانتبهي لامي ولاتتركين عيالي يبطون عنها وسلميلي على الكل...
    على فكره قاعد اكتب لك وعندي غاده ومعاذ ينططون عندي وترا غاده إللي شاقه طرف الظرف وماكان عندي غيره لكذا ماغيرته
    فديت روحك انتبهي لنفسك والله يجمعني بك في جنات النعيم ...
    المزيونه..))مسحت دموع شوق انسابت على خديها نزلت الورقه وفتحت نقل ملكيه البيت كانت من 4 شهور ضمتها على صدرها وبكت مازن مخطط وراسم حياتها بعده على كل شي كان حاسب له حساب
    خذت القلم وكتبت على ظهر الورقه/....
    (( عجزت الاقــي للوفــا معكم حلول..
    وش يستحـقه يالحبايب وفاكــم...
    يا سـاكنيـن القــلب بالـعرض والطــول..
    عــجزت الاقـي شي يـكفي غلاكــم...)


    رمت القلم وقامت لشباك تنفست بعمق وهي تطالع نواف يسقي الورد بالحديقه راحت للكنب بجسم متعب وقلب اثقلته الهموم
    وانسدحت قرابه ثلث ساعه وقامت تدخل ظرفها بالخزانه وانتبهت للهدايا مازن ماجاب لها سيره عنهم هزت اكتافها باستغراب وقفلت الخزنه وخذت ظروف الشباب ودخلتهم مع مفتاح الخزنه باحد دروج المكتب ورجعت لنفس الكنب ومعها جوال مازن .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... .......... ..........






    مر اسبوعين ....
    لاجديد يذكر فيها سوا
    *بدر سافر لسويد يحضر اجتماع جلس 4ايام ومن السويد لمكه خذا عمره لمازن
    ورجع بحماس لشغله ....

    *سمر نقلت بواسطه من ابو هيثم لمدرسه قريبه من بيتها بتباشر فيها بدايه الترم الثاني ...

    * ميهاف انسانه تعذبت كثير بغياب اخوها بس قدام الكل وبالذات امها قوووووووووووويه وإللي يزيد عذابها رساله مازن إللي حاول معها معتز كثيييييييييييييييييير يحرقها لانها تفتح جروحها وتزيد حزنها كل مره بس رفضت رفض قاااااااااطع ............


    ++++++++++++++++
    ______________
    ++++++++++++++++


    *** امس الاربعاء خذا معاذ شهاده الترم الاول وكان الاول على فصله
    .....(لو تسألون عن شعوري مااقدر اوصفه حسيت ودي احضنه سنه كامله ومحد ياخذه مني اول مابشر بشاير لانها كانت في الصاله ثم جاني فوق كنت البس زياد من عرفت بنتيجته تركت زياد وضميته وبوست خدوده
    /مبروك ياقلب امك عقبال الدكتورآه ..
    حسيت نفسي ابكي بس خفت احوسله فرحته /ماما يمه عطتني فلوس وعمه بعد وتقول بنروح العصر نتمشى وتشتري لنا العاب
    /تستاهل ياقلبي ..انتظر البس زياد واعطيك هديتك
    بفرح/ طيب بسرعه
    طمن يلعب زياد ويضحكه بعد مالبسته رحت لدريسنج روم وجبتله من بوك ابوه الله يرحمه
    100 ريال صح انه كثيره عليه بس ماحبيت احد يصرف عليه
    حتى لو كانت بشاير إللي هو بالنسبه لها اكثر من ولد اخو ....

    نزلنا تحت وبشاير للحين فرحانه
    /حبيب عمته تعال عندي
    جلس جنب بشاير إللي قطعته بوس/ ماصدق تاخذ الاول على24 طالب
    ببرأه/ كل فصلي نجحوا
    بشاير بغيض /ومدرسك هالحمار مستكثر يجيب لكم هدايا ...هذا وهي على ميزانيه المدرسه
    ريماس/ فديت قلبه بشاير خليه يروح لامك يبشرها
    شهقت بدهشه/ نسينا
    خذته وطلعوا معهم خالد وغاده لبيت ام هيثم
    الجده/ ياحليله بشاير طايره به تقول بنروح العصر لسوق والملاهي ...
    ابتسمت وماعلقت
    إلا ويدخل خالها
    سلم وباس راس جدتها وجلس جنب ريماس بعد مااخذ زياد
    الجده/ اجل هند بتغدا عند اخوها
    /ايه بمرها لارجعت مصلي العصر
    ريماس /ابشرك معاذ نجح خذا الاول
    بفرح/ صدق
    /إي والله
    بحماس/ وينه؟
    /مع بشاير عند جدته
    الجده/ ولدك وينه
    ريماس /فالمقلط
    بشك /مذاكره له
    /ايه بس طفش لما طولت وتركته يريح
    الجده/ إللي عليه رياضيات
    حاتم/ إيه
    /ولنقليز متى؟
    ضحك/ الاسبوع الجاي
    ريماس/ بروح اناديه يجلس معنا حد بشاير عند امها ....

    _____________________________






    .. مسكتها بيدين ترتعشششششششششش وكأنها لأول مره تشوووووووووووووووووفها
    .................................................. .................................................. .....................................
    (( اخوي وحبيبي / ابو ندى
    مدري من وين ابدأ ولا وش اقول بس دير بالك على نفسك وعلى هيوف تراها غاليه علي وانتبه لامي
    كان ودي اشوف عيالنا وهم يكبرون وازوج نوره لمعاذ
    غصب عنك واشوف كيف بتعترض ههههههههههههه
    معتز إذا صدق تهمك كلماتي وتعنيي لكتابه هالرساله انتبه لعيالي وريماس تراها محتاجه لحد يواسيها وياقف معها لاتتركونها لحالها
    اخوي يالغالي انتبه على نفسك وعلى عيالك
    وبعد ماتقرا الرساله عطها ميهاف تقرأ وصيتي لها اللي بظهر الورقه


    قلبتها بدموع جددت حزنها
    (( هلا وغلا بتوأمي وحبيبتي
    شخبارك هيوف ليه هالدموع ياقلبي انا ارتحت من التعب صدقيني الموت ارحم لي من الالم اللي ادفنه بداخلي اكابر عليه بدليل محد حس به
    ميهاف حبيبتي كتبتلك هالكلمات عشان اذكرك بوعدك ان عيالي عيالك ولو انك مو محتاجه تذكير
    ولااوصيك على امي تراها تتعذب بس ماتشكي بس لاوصلت حدها تطيح من شموخها
    وبوسيلي عيالك والله الله بابو ندى تراه شاريك بعمره كله
    وانتبهي لبشاير الدلوعه وانصحيها إذا محتاجه لنصيحه ووقفي معها وخليك اختي القويه

    وصلنا لريماس وآ آ آه ياميهاف وش اوصيك وش اقول غير وقفي معها بمحنتها وساعديها تنسى ولاتتركينها لهموم الحياه وحدها

    بوسي لي راس امي وابوي وجدي وقولي لهم يدعون لي ..
    وانتي يالغاليه عيشي حياتك واسعدي إللي حولك خليك مثل ماخبرتك انسانه محبه للكل وتخاف عليهم .....

    مع السلامه ...
    مازن .))... سكرت الظرف ونزلت راسها على يدينها وبكت بحزن
    ضمها لصدره
    بغصه /ادعي له بالرحمه
    ارتاح من المرض يمكن ماشفناه يتعذب بس بدر منهبل من صبره وكتمانه للمرض يقول احيانا يشوفه بالمكتب نايم شبه ميت والعرق مالي وجهه وملابسه واحيانا يقول تجيه نغزه بقلبه يتجمد عقبها حتى انه مايرمش من قوه الالم
    بكت بضيق/ كيف ماحسينا فيه كيف محد انتبه له كيف قدر يمثل قدامنا كلنا ...
    بضيق /خلاص ياعمري هو مات وارتاح بقبره إن شاء الله
    /................
    / حياتي انا مصر هالمره اشقها حتى لو تزعلين
    وفعلا ماعطاها فرصه وشقها
    بكت وضمها/ ادعيله بالجنه .............
    مسحت دموعها/ الله يجمعنا به في جنات النعيم .............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............



    العصـــــــــــر

    .../الو
    /هلا سمر
    /هلا ريمو
    /بتروحين لسوق وإلا حاجه؟
    /ليش؟
    /ابغى تجيبين هديه تناسب معاذ وبالمره جيبي لغاده وتؤام خالي وابيك تجيبين سواره ذهب ناعمه لبشور ...
    /بشوف لو رحت وإلا بقول لام يارا
    /خلاص انتظرك .....
    سكرت
    الجده/ كان ماشريتي لبشاير ماهيب ماخذتها
    / ماهيب ماخذتها مني بس لو عطاها إياها معاذ بتاخذها
    نواف جالس جنب زياد على الكنب يضحكه صد لهم بطفش/ ريمو بطلع
    / وين؟
    /بروح للعيال برا
    /محد برا كلن يذاكر وإلا ناسي الامتحانات السبت
    / طيب نصف ساعه وبرجع
    /ولو جا ابوك قبلك؟
    /قولي انك مروحتني لسوبر ماركت (قريب من بيتها)
    / طيب رح وبحسبلك الدقيقه
    بفرح/ ياجعلي ماخلى من اختي
    ضحكت الجده وريماس راحت تطلع روميو من القفص لانه كان يصارخ معترض على حبسته
    رجعت وجلست/ وين زياد؟
    الجده /خذاه نواف معه قلت بعلم امه قال بجلس عند الباب

    /ياهـــــل البيت
    ضحكت ريماس وقامت تستقبلهم/ هلا وغلا ادخلوا
    دخلت سمر ومهند وسعود
    سلمت وباست خد سعود
    /حياكم ادخلوا
    مهند/ عندك احد؟
    /لابس جدتي
    دخلوا وريماس جابت القهوه
    ثم دقت لخالتها وريناد
    دقايق وصلت هند
    /سلام
    شافت مهند وظلت ببرقعها/شخبارك يابو سعود
    /بخير جعلك بخير
    ريماس/ خالي وينه؟
    هند /لقى نواف وزياد برا وخذاهم معه
    قام مهند/اجل بلحق عليهم مع السلامه ....
    ام هيثم قابلته عند الباب سلم واستاذن
    طلع ونزلت هند عبايتها
    ريناد/ سمر ليش امي ماجت؟
    /راحت مع ابو يارا والعنود لسوق ....
    شافت ام هيثم الساعه/ اجل بشاير للحين ماجت
    الجده/ مالهم ساعتين
    ام هيثم باستنكار/ من الظهر رايحين ......






    ــــ ــــــــ ــــ
    ـــــ‏ ‏remas‏ ـــــ
    ‏ــــ ــــــــ ــــ... قلتلكم مختصر عن حياتي وانا صغيره واطلت لما دخلت الجامعه وتخرجت وتزوجت وجاني اولاد

    واسمحولي ارجع للاختصار فقد ازف الرحيل ولم يبقى معي سوا ساعات لاغلق بعدها ابواب خذني وافتح غيرها إن امهلني الله ...

    كم احزنني إن تصل خذني لنهايتها احببتها لحد الثماله احببت الكتابه بها واحببت كل شخصياتها وكل قصه او موقف حرصت ان يكون واقعي سوا حدث بحياتي انا او بحياة من حولي او على الاقل قصه واقعيه تناقلها الناس ...
    و اسعدني كثيرآ اعجاب الكثير بها ....

    قبل النهايه اترك الستار مفتوح لمن اراد ان يدير دفه الحوار من ابطال خذني .......




    وعن نفسي لي فتره احس نفسي هديت وبديت ارتاح يمكن لاني عارفه ان وفاه مازن تعني انقطاعه عنا للأبد او كونه زاد ارتباطي بكتاب الله وبديت بشكل جدي احفظ سوره البقره مع تفسيرها





    [[[[[ .... ورد عن فضل هذه السوره إن الرسول قال فيها(( يؤتى بالقرآن وأهله الذين كانوا يعملون به في الدنيا تقدمهم سورة البقرة وآل عمران))
    وقال عليه الصلاه والسلام ايضا
    (( تعلموا سورة البقرة فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولايستطيعها البطلة ثم سكت ساعه ثم قال: تعلموا سوره البقرة وآل عمرآن فإنهما الزهراوان تظلان صاحبهما يوم القيامه كأنهما غمامتان أو غيابتان أو فرقان من طير صواف)).
    وسوره البقرة سوره مدنيه. نزلت بالمدينه إلا قوله تعالى
    ( واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله)
    فانها نزلت يوم النحر في حجه الوداع بمنى، وآيات الربا ايضا من أواخر مانزل من القرآن...
    وورد عن ابي هريره أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم قال(( لاتجعلوا بيوتكم مقابر، إن الشيطان ينفر من البيت الذي يقرأ فيه سورة البقرة)) ....]]]]



    والحمدلله صرت احس براحه بال
    والفضل بعد الله يعود لاهلي من جدي لاصغر واحد فيهم
    كلهم غرقوني بجمايلهم وحبهم حتى عيالي من يد هذا ليد هذا وابد ماتركونا
    صدق اثبتوا إن الدنيا بخير
    والشكر الاول والاخير لميهاف من جد كانت غير ودايم تكلف على نفسها بقهاوي العصر وعشيات ياجاهزه من برا او تسويها ببيتها ثم تجيبها عندنا إلى ان اتفقوا إنها كل يوم على وحده وهي حره يا تطلبه ياتسويه واحيانا الرجال يدخلون بالسالفه وتصير عزايم كبيره ...
    وبعد بشاير منسيتني هم معاذ صاير ولدها هي هي إللي تذاكر له وتشجعه وتاخذه معها لاي مكان ...
    اما جدتي وش اقول عن هالانسانه يمكن إني مابعد توصلت من بدايه الروايه لآخر جزاء فيها للكلمه اللي توفيها حقها هي مو جدتي خليط من ام واخت وصديقه انا بالنسبه لها شي لايوصف يمكن لان امي ماتت من صغري ثم تغربت ثم مات ابوي وتمرمطت ذيك الفتره إلى ان خذيت مازن ثم مات كل هالظروف القاسيه وقفت معي فيها كانت تداريني وترفرف حولي تخاف علي من نفسي دايم الاقي نفسي بحضنها لاصحيت من كابوس او نوبه بكاء او غيره هي الصدر الكبير إللي اترمي عليه لاحسيت نفسي بديت اتهالك ....
    هنـــــد
    وآ آ ه ياام نواف صدق مره بس رجال عند الشدايد افعالها شاهده لها اثبتت صدق اخوتها من خوفها علي واهتمامها بعيالي ذيك الفتره هي إللي كانت تأكلهم وتنومهم وتهتم بهم
    مدري كيف ارد جميلها
    (خالــــي & احمــــــد )
    اسماء ارتبطت بمحيطي رجال اقف عاجزه امام افعالهم هذا مااستطيع إن اقوله
    امي(ام ثامر) واخواني(مهند ومعتز وثامر) وريناد وسمر( الله يسهل عليها) والعنود كلهم ماقصروا معي ......



    ░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░
    ░░░░░░░░░░░░░░





    * بعد المغرب *
    عرفوا بوصولهم من ازعاج البزارين
    حاتم/ هذا هم جو
    دخل احمد شايل غاده على اكتافه وماسك رجلينها وهي متمسكه من تحت ذقنه
    /سلا ا ا ا ا ا م
    الكل رد السلام
    حاتم بسخريه/ وراك مامريت عيالي وخذتهم
    يضحك /فاضي لك وبعدين معي من الازعاج مايكفي
    دخل معاذ وطار لامه فتحت يديها له وباسته /استانستوا
    بفرح /مر ر ر ر ر ر ر ه
    جتها غاده/ رحنا للملاهي واكلنا عشا
    معاذ/ وشرينا ملابس وهدايا كثيره
    صدت لبشاير واحمد بأحراج/ لو داريه بتكلفون على عماركم ماخليتهم يروحون
    بشاير/ وش كلافته بعد !!
    تذكر معاذ شي/عمه وين كيستي؟
    /كلهم بالمجلس
    راح ورجع بيده كيس /هذا لك انا شريته لك بفلوسي إللي جمعتها
    حاتم/ تعال سلم علي وابارك لك
    راح لخاله باس راسه طلع بوكه وطلع له200 ريال/ سم... ومبروك
    ابتسم بفرح ورجع يبوس راسه
    / انا بعد جبت هدايا لفارس وكادو
    ناداهم وراحوا للمجلس

    فتحت الكيس شافت علبه مخمليه فتحتها كان فيها خاتم ذهب ناعم فيه كرستالات ملونه
    ابتسمت
    بشاير/ تراه من فلوس نجاحته رفض احاسب انا
    الجده خنقتها العبره من شافت ريماس منزله راسها على رجلينها
    ضحك حاتم يبغى يضيع جو الحزن إللي بدأ يدخل جوهم/ كل هذا عشان نجح اجل لو معرس وش بتسوين .........


  9. #189

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]لفصل الثانى))[/

    color]

    الساعه 9 ص
    ... صحيت على غير العاده واكبر دليل للحين ماصليت الفجر يمكن لاني قررت انام انا وعيالي فوق لان زياد ماينام إلا متأخر واخاف ازعج إللي معنا بالغرفه ...
    بس سبحان الله احس براحه وانتعاش زفرت بـ لاإلـه إلا الـله
    تونــي بقوم اتؤضا وصلي تذكرت عيالي نقزت وركضت لغرفتهم
    لان زياد نايم عندهم
    دخلت بهدؤ ولانه نور شفت فراش معاذ خالي توقعت تحت سراير اخوانه لانه صار يحبي ويجلس
    توني جالسه بين سراير اخوانه عشان اطل تحت سمعته يضحك رفعت راسي شفته بحضن سنده بحضن رجل البيت اخوه وعزوته
    نزلت دموعي حسيت نفسي ضعيفه إي موقف او حركه من عيالي تبكيني صايره حساسه من مات مازن ...
    اكيد سمعه يبكي وخذاه عنده بس ليش ماجابه لي ونام هو مرتاح
    اكيد شافني نايمه ومابغى يزعجني ياما قالي ابوه انه فطين واكبر من عمره حبيت راسه بخفه لاني شفت زياد بدأ يحتج على سيطره اخوه لان معاذ سادحه بحضنه حاط وراه خداديه ...
    شلته بهدؤ وطلعنا بعد ما غطيت معاذ
    طلعنا للغرفه وسكرت الباب عشان زياد مايزعج خوانه وعطيته العابه ودخلت اتؤضا وصليت ثم روشت زياد ولبسته

    وطلعنا بننزل قلت اشوف غاده ومعاذ قبل ماانزل توني فتحت الباب فزت غاده وجلست تفرك عيونها بطفش والسبب المنحوس إللي معي قام يصارخ انا نفسي روعني و هذا طبعه لاشاف احد نايم وغاده بالذات نومها خفيف
    خذيتها وبدلت ملابسها بغرفتي عشان مايصحى معاذ بعد ماانتهينا فكرت نمر معاذ بس نزلنا بسرعه خفت زياد يصحيه
    نزلت حصلت جدتي وخالي وهند وخالتي ام هيثم وبشاير يتقهون
    /صباح الخير
    الكل/صباح النور
    راحت غاده لبشاير إللي نادتها باستها/ هلا وغلا
    جلست جنب جدتها بعد ماخذت ام هيثم زياد
    الجده/ وشلون النومه فوق؟
    ضحكت/ زينه
    الجده/ قمت مالقيتك قلت وين سروا ..
    بخوف /هبلناك اجل ؟
    /لا داريه انكم فوق خابره معاذ من زمان يبي داره
    ابتسمت/ وغير معاذ خفت زيود يزعجكم
    صدت لخالها/ وش عندك ماداومت؟
    رشف من فنجاله رشفه /عيالي عندهم تطعيم بس بنطعم كادو اليوم وفارس الاسبوع الجاي
    ام هيثم/ هذي حقت 4سنوات
    هند/ إيه
    / الله يعينك على شيلهم وحطهم اذكر تركي وندى وش جاهم مايتحركون
    تذكرت وصدت لخالها/ و الاسبوع اللي وراه دور غاده
    ام هيثم بدهشه/ ابوها الله يرحمه ماطعمها!!
    /لا كنا بنطعمها بس ماطعمناها
    الجده/ تأكدي بس
    هند/ بيعرفون المستشفى إذا مطعمه اولا اول مايشوفون كرتها
    بشاير/ لكم فقده البارح بدليل خالد مهوب بفراشه متقلب لين قال بس دايم زحمه ومايتحرك من مكانه ...
    ضحكت/افطرتي
    بشاير/ لا ...
    /تعالي نفطر اجل
    بشاير/ يمه فيه خبز
    /ايه على الطاوله
    بشاير بطفش/ اكيد بارد
    امها/ تو خالك جايبه


    قامت ريماس تجيب فطور لغاده اما زياد رضعته قبل ماينزلون وتركته عند جدته ......



    ........ ......... ........ ......... ........ ......... ........ ......... ........ ......... ........ ......... ........ ......... ........ ......... ........ ......... ........ .........


    ◙ ◙ ◙
    الجمعـــــه
    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
    ... ومثل العاده صحينا كلنا سوا وافطرنا سوا
    بالاضافه لمعتز إللي احسه صار احسن من اول

    **على طاوله الاكل**
    حاتم/ تعال عندي انا..
    معتز باعتراض /لا عندي
    بطفش/ خلاص مابي بروح عند امي
    الجده تضحك/ والله انك مقدي فيهم
    ريماس/ هههههه تعال حبيبي بحضني
    معتز يقهره/ ايه اجلس بحضن امك يالبزر
    طنشه وراح لها بس ماجلس وقف جنبها
    الجده/ لاتفطر وانت واقف
    قامت ميهاف /اجلس مكاني بروح اجلس جنب ندويه

    بالمقلط جالس نواف إللي سبقهم من بدري على الفطور مع هند
    يطالع جوال ابوه وعنده خالد ونوره بنت معتز

    وبالمطبخ جالس احمد مع بشاير على الطاوله يفطرون
    بطفش/ بشور بعدي بتونه فقعت خشمي بريحتها
    تضحك/ ماعلي انا احبها
    /والله لحلتها بالمجلا
    / افسق بنعمه بس
    /تعالي خالد وينه؟
    /عند نواف
    /افطر؟
    /سبقك
    / بروح للبيت تروحين معي
    /وش عندك؟
    /مشتاق
    ببرأه /له
    بخبث/ لاو الله لك انتي ......
    ................




    *أستغفــــر الله الذي لا إلــــه إلا هــــو الحي الــــقيوم وأتــــوب إليــــه*
    [ الإكثار منها دون تحديد غفرت ذنوبه وإن كان فارآ من الزحف]

    +++++#####=====&&&&&&******$$$$$$¤¤¤¤¤¤€� �€€€€~~~~~ £££££،،،،،§§§§




    ░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░
    ░بعد العصر تجمعوا الشباب بالمزرعه░
    ░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░░
    ░ .... بالاضافه لابو محسن وابو ثامر وابو هيثم
    وطبعا ماتخلى من نواف ومعاذ وتركي وعزوز واكيد ماتخلا من الطفل إللي من لبقوا سياراتهم عند شبك النياق دخل يركض صدق مايعرف المخاطر

    ابو ثامر انتبه له ومعه عسيب من النخل لاقيه طايح ويمشي بين النياق وإللي بطريقه يلسبها (يضربها) بعصبيه/ مهند وعمى ماتبي ولدك يومه بين النياق
    صد وقام يضحك هو وتركي
    /تجي نصوره فديو
    تركي/ هههههه
    صرخوا سوا ونقز معتز بالوقت إللي نقزوا فيصل وحاتم وبدر فيه
    صد شاف ولده بالارض طايح ويبكي ويصارخ بخوف والناقه توها منزله رجلها حسبها بتتوطى ولده ركض بس الشباب مداهم شالوه
    خذاه من يد معتز
    بخوف/ وش صار؟
    معتز/ جت سالمه رفسته الناقه على ركبته
    نزله ورفع بنطلونه ماشاف شي /بابا وين اللي يعورك؟
    بزعل/ هذا(واشر على ركبته)
    حاتم/ يعورك؟
    بطفوله/لا راح
    خذا من تحته حصاه وركض ورا الناقه وحلتها جت في رقبتها صدت له وصرخ/ انطمي ...
    فيصل والشباب/ ههههه
    معتز/ ولدك فيه كيد
    جاهم معاذ لحاتم/ خالي وين بعير بابا؟
    بخبث /يوريك بدر انا برجع ركبي تنافض للحين من سعود
    غمز لبدر اللي بدوره ابتسم ومد يده لمعاذ/ تعال اوريك حلال ابوك .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... ....



    ... ‏REMAS‏
    -- دخلت غرفتها بعد مامشى خالها معها زياد ولحقوها خالد وغاده وكادو
    تضحك /كلكم بتروشون زياد معي
    فارس/ ايه
    غاده بغيره/ هو اخوي واخو معاذ انتوا روحوا لبيتكم
    ريماس بحنيه/ غدي عيب ...
    /طيب بساعدك
    /ابشري
    سدحته على السرير ودخلت تجيب له ملابس وفوطته ثم طلعت بدهشه/ وينهم؟
    غاده/ راحوا يلعبون في الغرفه حقتنا
    شالت ملابس زياد وبقت حفاظته /وانتوا بكرامه/
    /يالله تعالي
    باعتراض/ ماما ...ما ا ا ا ا ما
    تضحك/ لبى قلبك ...
    غاده/ حرام بيبكي
    ريماس/ إللي يبكون واجد..
    غاده بدلع/ انا ماابكي بس زياد ومعاذ

    .................................................. .................................................. .................................................. ...................بعد ماانتهت مروشته لبسته ونزلت ..
    / هند وين معاذ؟
    بدهشه/ ماهوب عندك؟
    /لا
    بشاير/ اكيد مع احمد اشوفه ينادي معاذ ونواف
    هند بتعجب/ بس نواف نايم
    بشك/ اجل اصبري بدق اشوف

    /الو
    /هلا قلبي
    /هلابك
    /شوف احمد معاذ معك؟
    /ايه ونواف وتركي
    /وتركي اهله دارين عنه؟
    /ايه
    /يالله اجل باي

    ريماس /هاه معه؟
    /ايه بس وش تبين به؟
    /بس اسأل طيب وين غاده كنت ناويه اروشها ومن قلت لها اختفت
    دخلت الجده وجلست/ بشاير دقي لامك تجينا
    /ابشري بروح اشوف الوليد عقب طيحته امس وبقولها
    الجده بدهشه/سم الله عليه وين طايح منه؟
    / يناقز على المركا عند ابوه في المجلس وطاح على يده ...
    /وعسى ماانكسرت؟
    /لا جت سالمه

    هند/ ونادي ريناد على العشا دام الشباب في المزرعه
    ريماس/ عشا كبير
    /ايه حنا وام ثامر وام هيثم والبنات
    ريماس /اجل بدق لميهاف اعزمها واوصيها تجيب فستان لغاده بكره عندهم حفل بالروضه ..
    بشاير/ لبسيها البس إللي شرته العنود من المملكه
    تذكر/ اي واحد
    /اللي بنطلونه ابيض والتيشيرت بنك
    / لاماتبي بنطلون تبي فستان
    / طيب لبسيها الفستان إللي شرته ميهاف من مكه
    / كنت بلبسها إياه بس قالت ابي جديد
    هند/ عشانها لبسته مره صار قديم
    بشاير قامت / انا بروح لامي (بتفكير) ريمو وش رايك تخاويني هناك منها تغيرين جو ومنها تفاجين امي
    بشك/ ودي بس خا ا ا ا ف ا ا ا
    الجده تقاطعها /ودك تروحين بخاويك ونجلس هناك لين المغرب
    / اخاف ابو تركي يرجع فجأه
    بشاير/ ماعليك بدق له
    الجده/ قومي بس مشينا
    /طيب بلبس عبايتي
    بشاير بدهشه/وشله؟
    / تبين اروح البسها بصراحه استحي


    دقايق ودخلوا على ام هيثم إللي جالسه في الصاله وعندها الوليد منسدح ونايم من شافت ريماس فزت بفرح وابتسمت لها/ ياهلا ومليون غلا
    صافحتها ريماس وباست راسها وام هيثم حضنتها بحب صادق وباست خدها/ ياجعل ربي يوفقك ويسنع امرك
    ابتسمت ريماس بفرح وجلست جنب ام هيثم إللي دقت لهيثم /هلا يابوي
    /هلا يمه
    / وينك؟
    /توني واصل المزرعه
    /اجني بذبيحه سنعه لمرت اخوك
    شهقت ريماس بدهشه وسكرت ام هيثم فمها/ تراني انتظرك لاتجيني إلا مذبوحه خالصه وإذا وصلت لاتدخل مرت اخوك عندنا
    /ابشري
    ... سكرت وصدت لريماس/ لاتنطقين حرف ترا هذي مهيب حقك
    باست راس خالتها/ الله يطول بعمرك بس والله ماله داعي الكلافه حنا اهل
    /وعشانا اهل لازم نكرمك
    التزمت الصمت حست ودها تبكي هالمشاعر واجد عليها
    ام هيثم/ بشاير دقي لهند والبنات ناديهم
    الجده/ اخبر هند تقول بتعشينا
    بشاير تذكرت/ايه صدق وموصيتني اعزمكم
    ام هيثم/ اجل بدق انا عليها واقولها تخلي عشاها بكره ..وانتي دقي لخالتك والبنات ....



    ||||||||||||||||||||||||||||||||||| اللهــمـ ان مغفرتك ارجى من عملي وان رحمتك اوسع من ذنبي اللهــمـ ان كان ذنبي عندك عظيما فعفوك اعظم من ذنبي ياارحم الراحمين
    * من دعــــاء بها عقب كل صــلاه لا يطــــلعه الله يــومـ القيامــــه على قبيــــح اعمالــه ولا يفتــــح ديوان سيئاتــــه* ||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||






    ******* دقايق وجاهم بدر ومعاذ بحضنه على الناقه
    حاتم/ فتحت علينا باب
    نواف/ انا ومهند اول
    تركي/ انا اول من شافهم بركب انا وابوي
    احمد/ بسسسس فجرتوا روسنا وركبه محد راكب بدخله واسكر الباب ...
    ابو محسن/ ايه عليك بهم
    هيثم / جدي وش رايك انقز انا وياك فظهره
    بحماس/قم
    وقام الجد
    والكل مستغرب لان هيثم قالها يمزح
    ومن شاف جده قام ماتوا الشباب ضحك
    الجد بحماس /يالله قم اشوف
    مهند/ انا اللي بركب معك
    / لابركب اجل انا وراعي الفحل
    احمد ضحك/ ابو ريما
    (( له بعير مع نياقهم))
    الجد/ إيه هو
    قام فيصل على فكره جاه بنت وسماها ريما لانه يحب هالاسم من كثر ماينادونه الشباب به/ ترا انا ورا
    الجد/ إلا قدام
    فيصل/ تخاف يضربك راس الناقه لاقامت
    /ايه يابوك راسي مهوب صاحي
    مهند/ اجل ابلع العافيه واجلس
    طنشه جده وراح مع احمد وفيصل وبدر لناقه بغى يركب ماعرف وكل مابغى يرفع رجله قوه ماقدر نزل فيصل وشاله مع احمد وركبوه غصب كان يدفهم ويلعن وبدر ماسك اللجام وميت ضحك
    هذا غير الشباب على الفراش جنبهم
    بعد ماظبطوا مكانه ركب فيصل قدامه وقوم بدر الناقه وعطى اللجام لفيصل مر احمد وضرب فخذ الناقه بيده وهرولت بهم والجد شبص في فيصل من الهبله/ نزلني يالملعون من قلت بركب قدام وانا حاس بنيتك الشينه
    فيصل ميت ضحك من شكل الجد جاهم حاتم ونوخ الناقه ونزل خاله
    مهند/ قلتلك ابلع العافيه ..(يقهر جده) الحين لو إنك طايح ومنفصمه رقبتك وإلا متوطيتك الناقه
    بحقد/ اقولك اعقب واخس اشوفك عديت تخمني
    يضحك/ والله مانواني .....
    ابو هيثم/ معاذ
    /لبيه
    معتز/ شفت نياق ابوك؟
    ببرأه /ايه وشفت الرجال بعد
    الجد/ الصبي
    /لا مثلهم بس رجال
    ابو هيثم يضحك/ اسمه بعير وإلا فحل
    بدهشه/ طيب كلهم بعارين!!
    /هن نياق إلا فحل ابوك وفحل ابو ريما
    ثامر/ شفت ناقه ابوك المولده
    /إيه ولدها صغييير
    الجد/ اجل امك جابتك وانت بأولى
    ماتوا ضحك الجد قفل مزاجه عقب الهبله تو ......
    ابو ثامر/ مهند قم احلب لنا بطاستين كبار
    /ابشر ... بابا اجلس هنا ترا البعير يعظك
    ابو ثامر/ سعود تعال عندي وانا ابوك
    راح لجده ومهند وتركي دخلوا يحلبون
    دقايق وجاهم اسماعيل مع جورجانا(العامل الجديد اصله هندي ولتبسيط الاسم سموة جابر)
    مهند/ هاه صديق مافيه صلاه للحين؟
    ضحك بخجل/..............
    مهند/ اسماعيل ليش ماتعلمه عالاسلام
    /تعبت يابيه بس راسوه قامد قووووي
    تركي/ خلك معه لحد مايسلم ولو فرضنا مااسلم انت لك اجر نصحه

    ... جاهم بدر وحاتم
    مهند/ خالي جبت الكتب حقت جابر؟
    /ايه جابها احمد الله يطول بعمره وزين ذكرتنيها تراها في السياره
    بدر يضحك/ هو انتوا وراه للحين!!
    مهند بثقه /يايسلم يانسفره
    حاتم ضحك/ لا عاد مهوب كذا صح ودنا يسلم بس إذا مصر كيفه حنا سعينا له وهو حر محد داخل النار غيره
    مهند/ وانا مصر على إسلامه وبيسلم وبذكركم
    بدر/ طيب قله إنه إذا اسلم واعلن إسلامه له مكافئه 5000 ريال من الدوله
    يضحك/ كنت بقوله بس خفت يوافق عشان الفلوس بعدين يطنش
    جا الجد وهو مسفهل ويقصد

    (( شـــــد القصيـــــد ودزلـــــي سامريـــــة
    خـــــط الحـــــروف اللي بها يطـــــرب البـــــال.
    عـــــز الله إنـــــك من ينومـــــس خويـــــه
    في مجـــــلسآ زيـــــن الحكـــــي فيـــــه ينقـــــال.
    قلبـــــك نظيـــــف وداخلـــــه طيـــــب نيـــــه
    ومثـــــلك قليـــــل اليـــــوم ياطيـــــب الفـــــال .)بدر/ سم يبه
    (معطيه طاسه الحليب)
    / يابوك رويان مانيب شاربن ذا كله
    مهند/ ههههه عاد الرجال حلف
    بدهشه/ يحلف وإلايقعد والله لو إن بطني تسربه( قربه)
    مات تركي ضحك
    مهند/ اجل هاته عنك اشرب نصه
    /يابوك انت مستصح لو تمص ديد الناقه كله ماضرك
    طاحت الطاسه وانكبت على ملابس مهند...
    ماتوا ضحك
    ابو ثامر/ سلمت وانا ابوك يوم جت بطاسه
    حاتم/ والله عينك حاره
    مهند يضحك/ بغيب اروح بشربه ماء
    حاتم/ هههههه
    الجد/ يابوك احلب لي يجي كاس كانه بيفك هالامساك عني
    /ابشر ...اسمااااااعيل جيب لجدي شوي
    /يابوي احلب انت لايجيني ممرطس يدينه فيه مدري وش عقبه
    صدق صدق تركي فطس ضحك
    مهند/ بروح بس ترفق ذبحت الرجال ترا اهله يبونه


    .... رجعوا للفراش وجاب مهند الحليب وعطاه جده يشربه
    دقايق وقام فيصل يأذن وقاموا يتوضون
    ثم اقام فيصل
    وتقدم للمحراب/ الله واكبر .................................................. .................................................. ....................
    جاهم الجد شافهم جالسين/ يالله الصلاه الصلاه
    تركي بسخريه/ صباح الخير
    حاتم/ خالي صل حنا سبقناك
    بتعجب/ وراكم مازهمتوني
    نواف/ نحسبك معنا
    الجد/ لا مانيب يمكم ابشركم حلني بطني عقب الحليبه
    مهند كان حاط له كاس على جنب عشان يبرد توه بيشربه حوم كبده جده وكب إللي بفه وراه
    فيصل كان جنبه ومات ضحك
    مهند بقهر/ عاد من زين السالفه يوم يقولها
    فيصل يضحك/ لاحظ انه قال ابشركم اكيد كان تعبان الضعيف ... .... .... .... .... .... .... .... .... ... .... .... .... .... .... .... .... .... ... .... .... .... .... .... .... .... .... ...


    ++
    +++++
    اليوووم الثاا اا اا ني ...
    +++++
    +++ ميهـــــا اا اا اف
    ... من قريت رسالتي ورساله معتز بظرف مازن (الله يرحمه) حسيت بتكدس مسأوليه عياله علي لكذا زادت زياراتي واهتمامي بهم وصرت مايمر يومين إلا وشوفهم واطلع اتقضى لهم واجيب مستلزماتهم رغم إن بشور ماتقصر معهم ابد
    وكثير اجلس مع ريمو وحاول افرفشها كل مره اجي نغير مكانا بدليل معاد صرنا نجلس بالصاله يانفرش فالحديقه يانجلس بالقبو ياعلى الطاولات عند المسبح
    يانشوي ونقسم الشغل ناس تشوي وناس تقطع سلطه وناس تجهز المقبلات
    ومن هالاشياء
    وعادتن انا اجي في الليل اكون ذاكرت لندى والوقت يكون طويل يمدينا نسولف ونسمح من الجلسه
    بس اليوم جيت العصر دقت لي بشاير تقول طابخه ومتكلفه
    ومن جينا وحنا بحديقه الرجال عند المسبح هذا مكان قهوتهم العصر لان خالي يعلم العيال على السباحه( معاذ وتركي) وطبعا غاده وفارس دايم معهم بس معهم لستك على شكل بط يدخلونه بوسطهم ....

    ناديت لندى من عند كادو
    / ندوي
    /لبيه
    /تبين تسبحين؟
    صدت تطالعهم ثم صدت لامها
    /اخاف
    قامت ومسكت يدها وراحوا للمسبح/ خالي خااااالي
    صد/ هلا
    /نزل ندى معكم
    /هاتيها
    نزلت وكان الماء بارد قامت تشاهق من الخوف
    /دوري لها لستك مع العاب غاده

    راحت ورجعت وعطتهم دلفين تمسك فيه لاتغطس
    وقام يشوف معاذ تحسن وصار يسبح بوسط المسبح قبل ماكان يترك الجوانب بس الحين احسن بكثير
    طلع ندى ورفع فارس فوق توه بيطلع غاده عيت
    تركها بعد ماوصى نواف ينتبه لها وراح للحريم شاف زياد توه بياخذه شهقت ريماس/لا خالي والله ماتاخذه
    سبقته يد ام هيثم مسكت زياد وحطته بحضنها /ولايحلم به بعد ...
    باست زياد بحب/ يابوياه هذا الغلا كله
    ضحك حاتم وصد بيدخل يبدل
    هند/ تقهو
    /ببدل ريمو انتبهي لغاده تراها بالمسبح مع العيال
    شهقت بشاير/ بس هي ماتعرف تسبح!!
    حاتم/ معها لستك
    قامت بخوف/ ولو .......


    دقايق ورجع لابس وساكب شماغه
    /انا ماشي تامرون على شي؟
    ام ثامر/اجلس خذ فنجال
    /تأخرت على الربع
    هند /ابو نواف
    صد لها/هلا
    شاف بيدها ورق عنب ابتسم وراح لها/ فديت الناس إللي تعرف وش احب
    ابتسمت بخجل طمن وفتح فمه وحطتها مسكها واكل نصفها شاف فارس جاي له/ بابا بروح معك
    بدهشه/لابابا بروح للمستشفى انا
    شهقت امه(ام حاتم)/بسم الله عليك
    ضحك /مايتصرف إلا كذا كرهه عقب تطعيمته.
    فارس/ لا
    /إلا بس رح شف بشاير توزع العاب عليهم
    بزعل/ لابروح
    طمن راسه لها لانها جالسه تحته همس/اخذيه ماصدقت نواف لاهي عني ...
    هند بنفس الهمس /بيبكي
    ام هيثم بتشويق/ فارس تعال شف وش في لبس زياد
    بحماس /وش؟
    /مدري عقرب وإلا وش هذا
    قرب يشوف/ خنفسانه يمكن
    ام هيثم/ يوووه نحاشت
    صدق/ تحتك
    /لاتحت امك
    صرخ/ ماما قوووومـــــي
    خنفسا ا ا ا ا نه تحتك
    مسكته ام هيثم وباسته/ حب راسي
    باس راسها ورجعت تبوس خده/ الله يخليك لابوك وامك
    نسى وراح يركض عند البزارين

    ام ثامر/ مير ماسألت ابو نواف يقولون ام سعود هنا
    الجده بشك/ جايين!!
    ام ثامر/ يقوله ابونا
    ميهاف/ لو جايه كان دقت لنا ..
    ام ثامر/ مدري
    طلعوا العيال وراحوا للملحق لبسوا وطلعوا للحريم عدا نواف طلع برا
    معاذ بهمس/ ماما بروح مع نواف وتركي ..
    /وين؟
    /نلعب كوره مع سعود ولاولاد
    بدهشه/ سعود هنا!!
    بثقه/ من امس
    /خاله ابشرك ام سعود صارت جايه صدق
    ام ثامر/ وش دراك؟
    /يقوله معاذ
    /يزاد ابونا قاله
    ميهاف/ غريبه مادقت
    ام ثامر/ احد يزهم عليها تجي نشوفها
    هند/ بدق اشوف

    / الو
    / .....
    /هلا وغلا شخبارك ... عساك طيبه ...وكيف العيال؟
    / .....
    /الحمد لله بخير... مافينا إلا العافيه
    / .....
    /كلهم طيبين ومتجمين ببيت ابو معاذ (الله يرحمه)
    / .....
    /إلا تعالي انتي ... انا داقه بناديك مادرينا انكم هنا إلا من البزارين بيروحون يلعبون مع سعود كوره
    / .....
    / هههههه لابالعكس...
    / .....
    /يالله ننتظرك .. الله يحيييك
    / .....
    / مع السلامه

  10. #190

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    سكرت وضحكت /تقول كانت بتجي من نفسها بس جوالها مقطوع وخافت تجي تلاقي الشباب ...
    بشاير/ ليش تضحكين ....؟
    / ايه تقول كنت بجي وخفت افرقعكم هههههه .....


    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦ ˚₪۞◦ ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦





    *لاإله إلا اللــــه وحــــده لا شريــــك له له الملك ولــــه الحمــــد وهو على كــــل شي قديــــر يحي ويميــــت وهو حي لايمــــوت بيده الخيــــر وهو على كل شــــي قدير*
    [١٠مرات صباح ومساء يكتب له ١٠٠حسنه وتمحى ١٠٠ سيئه وله عدل ١٠أرقاب]
    بعــــــد اسبوع
    %%%%%%%%%%%%

    فزت على بكى زياد رضعته ولما نام شافت ساعتها كانت 1 و10 دقايق ص توضت وفرشت سجادتها وتسننت وجلست تستغفر ....
    بعد فتره قامت وطلعت تطمن على عيالها شافتهم نايمين ارجعت وانسدحت جنب زياد سمعت صوت مسج فزت تسكر الصوت بس ماكان جوالها استغربت ثم تذكرت جوال مازن طلعته من درج الكومدينا شافت
    الرسائل الجديده:43
    زفرت بضيق مو معقوله رسايلها وصلت لهالعدد بدت من اسفل القائمه عشان تسلسل الأحداث إللي ارسلت فيها كانت اول رساله ارسلتها لرقمه في اول ليله عطاها خالها جوال مازن ../
    (طمــن فؤادك يــا الغلا مقدرأنــساك وشلون بنسـى شــوف دنيتي ونظــرها حــاولت أنسى وكــل مامر ذكــراك أرتاح و أنــسى دنيتــي مع كدرهــا لازم يــجيني يوم أرتــاح و أنــساك تدري متــى؟ يــوم المقابر تحتضنــي بحفــرها..)
    סםסםססםסםסםס
    (يــا قوافــي الشعر يــا أبيات القــصيد خبري مظــنون عينــي وش جــرى
    خبريـه إنــي أهوجـس به وحيــد في ليالــي غربتــي محــدن درى
    خبريــه إن كان عن عينــي بعيــد غير زولــه في خيالــي ماطــرى
    خبريــه إنــي عــلى عهــده أكيــد لين جسمــي يندفــن تحــت الثــرى))
    סםסםסםסםסםסם
    (لو كنت معي الان لم تملك هذه الدموع الجرئه بأن تنساب بلا حسيب ولارقيب)
    סםסםסםסםסם
    (مــا وعــدت انــك تقـاسمــني المـحبــه وتبقــى لــي حــب و لــدروبـي دلــيل بـس حسـافه المــوت كــان اقــرب وارحــم حـسبــي الله وحــده و نعــم الـوكــيل)
    סםססםסםסםסםס
    <شســوي بالالم والآآآآه ولكن البقـــــا لله >< يصبرنـــي على بعادك وهذا حظي وراضيبــــه>
    םסםסםסםסםסםס
    (ما عاد لي قلب ياااااربي تعبت
    هوّن على عبدك ثقل الهموم
    غلبت أحايل فـ هالدنيا .. غلبت
    فاق الحمل قدري ماقدر أقوم
    يفيض كاس الحزن مهما شربت
    وأشرب وقلبي عن افراحه يصوم)
    סםסםסםסםסםס
    (...أنــا ملــيت مـــن الغــروب
    والنـــهايــات الحـــزينـــه ... و اخـــتلافـــات الـــدروب ... و الصبـــر فـي وادي الظــما...)
    סםסםסםסםסםס
    (غاده ومعاذ يسألون عنك في اليوم مليون سؤال لو كنت مكاني وش بتقول لهم)
    סםסםסםסםסםס
    ((صــاحت عيــونــي تنشــد القلــب رؤيــاك ،،، وألقــى فــؤادي في بعــادك قصيــدة
    كن السعــاده اعشقــت يوم لقياك ،،، وكن القــرايب في بعادك بعيــده))
    סםסםסםסםסםס
    (نــاديت وين أنت مــارديت ياغالي ماشفت الأيــام وش سوت لياليها..يلــعب بي الوقت وأسهر و أرثــي لحالــي و أصبر الروح يــوم غيــاب غاليها.. كنت أعــرف الناس لكن: صرت من تالي مــا عاد أميــز وش أولها وتالــيها.. من كاس الأيــام ذقت المر و الحالــي والمــر لازال واللي غاب حاليهــا.. أشتاق لك صدق يـوم تمر في بالي أقسم بربي حياتـي كنت ماليها..روحي على المـوت كن الموت قدامـي والنفــس لشــوفتك لهــيب النار صاليهــا..)
    םסםסםסםסםסםס
    (تعودني عليك ايام ابد مافارقك ليله واذا عنك اروح اليوم اقلك نلتقي باكر تعودني على لطفك على اسلوبك وتدليله و تتوقع انا بحيا بدونك يوم بتسافر!! انا ماودي اشكي لك ولكن قلة الحيله اليمه فرقتك والله وانا
    عـالبعد مو قادر دخيلك اجل الموعد اذا تقدر عـ تاجيله
    دخيلك حط دمعاتي في عينك قبل ما تسافر)
    סםסםסםסםסםס
    ( ليـه يادنيـا المحبـه خذتـي منـي اللـي احبـه وافتـرق دربـي و دربـه )
    םסםסםסםסםסםס
    (وشلون أبنسى ضحكتك وتنساك.
    وأنسى الليالي الماضيه الجميله..
    لولاك أنامابعت هذا ولا ذاك.
    ولاتحملت الدروب الطويلة..
    ياصاحبي ملكت قلبي بهواك. وقلبي بعدفرقاك من يشتكي له..يازين وقتي يوم أناكنت وياك. وقت مضى فيه الدقايق بخيله.. ياشين حالي والمشاعر بلياك. كل الحمول اللي تجيني ثقيله.. أفزلاشفت القمر طالع هناك. أتذكر واحس نفسي قتيله..أناأدري أنابأضيع من بعدفرقاك وأنا أدري أني مابيدي وسيله ..بأنساك أنا ياليتني أقدر أنساك.ماأنساك لو باقي من العمرليله..لكن ماقول إلاالله يرحمك في اخرآك.دعوة من صاحبك ياعساها مستجابه..)
    סםסםסםסםסםס
    (مـا اقدر اجيــك ولاانت قادر تجينــي انا اشهــد أني بعــد فرقاك مارقــت غصــب على عيـني بأشوفــك بعينــي ما تــدري انك دمعتـي لاتضايــقت)
    סםסםסםסםסםס
    (كيف لنــفسي ان تطمئــن ولقلبي ان يهدأ ولروحــي ان ترتــاح وتسكن وانت لست بعالــمي تحرسنــي ولا بكوني تخاف عــلي ولا حولي تهدء روعــي .... كيف لعيناي ان يهــناها النوم مثل ماعــهدتها وانت بعيــد عني.. كيف وروحك لم تعد تســكن روحي و انفاسك لم تعد تعانــق خدي لما تركتــني في مهــب الريح وحيده لما تركتنـي لما تركتــني لما١١ لما‎‎‎١١١١١‎‏ ياحبيبــي)
    סםסםסםסםסםס
    (( يـا وحشــة غيابــك اللــي تشبــه الفرقـا !! ويـاكبــر ذنــب الــزمن لو يـحسبنـي نسيــتك!))
    םסםסםסםסםס
    (ابشرك زياد قال ماما تمنيتك موجود ياما راهنت انه بيناديلك قبلي)
    סםסםסםסםסםס
    \\في غيبتــــــك قلبي فقــــــد من يسليـــه من كثر حبــــــك حــــالف مايخونك في غيبتـــك قلبي تحطــــم أمانيه كرهـــت أنا العالم وحبيــــــت كونك في داخلــــــي إحساس اجهــــــل معانيـــــه بس الاكيــــد إن المشاعر يبــــــــــــونك\\
    םסםסםסםסםסם
    [حرمتيـنا يا دنيانا من الغالي حرمتينا بقت كلمه بخواطرنا بعدنا لا ما قلناها و على غفله من الفرحه يافرقانا سرقتينا حكايتنا مع الغالي بعدنا ما كتبناهالناغنوة فرح عيت حروفك لاتخليها نغنيها وهو ياما بصوته قال وغناها رسمناالحلم بعيونه وبالغنا بأمانينا أثارينا نعيش اوهام بنتعب ماوصلناها]
    םסםסםסםסםסם
    (( مـانسيــت أيــام وصــلك و لاقلــبي نســاك ياحلــو أيـام مرت عشناها ســوا كـل لـحظه في غيابــك تذكــرني بغــلاك الجلــوس و السوالــف و الضحــكه ســوا أذكــر الوقــت اللي مضــى بســاعاته معــاك أذكــره لا تحسبــه وقــت ولــى وأنــطوا)
    סםסםםסםסםסם
    (من زمــان وانت عن العيــن غايب! وبغيابك كم صابتني
    مصايــب ! وش يسلي النفس في بعــدك حبيبي؟؟
    وكل دقيقــه تمر في قلبي لها١١١١١١يب)
    סםסםסםסםםסםס
    أما آخر رسالتين.....
    (اعذرني.. فقد اشتقتلك كثيرا اعذرني... فكل شي ضدنا حتى هذي اخر مره ارسلك ... ولكن ثق يا أروع الأحباب إني سابقى وفيه لك وستظل بقلبي و سأعيش على ذكراك مع تزاحم همومي و تراكمها.... احبك ...
    ....عنــــــوـوـوـوـوـودك)
    סםסםססםסםס
    (جمعنا الله في ظل عرشه يوم لاظل الا ظله...)
    סםסםסםסםסםס


    هذي رسايلها غير رسايل الشركات والفواتير
    فتحت الرساله إللي وصلت من شوي كانت إعلان للفصل النهائي
    ابتسمت وباست الشاشه مودعه الرقم مثل ماودعت صاحبه ..........................................



    اليــومـ الثــانـــيــ


    ---بعد المغرب في حديقه مازن--
    (( .......... ))
    ... جالسه بالحوش عندها خالاتها وجدتها والبنات من إلى .....
    فجأه حست بضيق انسحبت بصمت ودخلت
    ...../...........
    ...../.......................
    .../...........
    ...../...........
    ام هيثم بشفقه/ الله يستر الواحد لاشاف الارباح حط إللي دونه واللي ورآه يحسب الدعوه خذ وهات مايدري إنه برمشت عين يضيع إللي وراه وإللي قدامه ...

    هند /يقول ابو اسامه (اخوها)
    واحد من ربع ابوي الله يرحمه جته سكته بعد ماخسر كل شي وسحب البنك بيته واللي صدق يرحم ولده الضعيف خاطب وسحب الخطبه وسدد الديون من المهر ..
    الجده بشفقه/ الله يستر علينا بستره وإلا منا بأحسن من الناس هذا ابو نواف شاري له اسهم جديده ويوم هاوشته قال من حر ماله مالحد عنده شي ...
    ام ثامر/ إذا له اشوا مهيب لناس ويخسرها بكره وفوق الخساره ديون ..
    ميهاف معهم وبيدها صحن صغير فيه قطع صامولي عليه حليب سعوديه وجالسه تأكل نوره بنتها وشادن بنت بشاير
    جتهم بشاير بكيس ومن شافوها البزارين تجمعوا
    بشاير/ انطموا عسى اسمع لكم صوت والله لرجعه
    سكتوا ووزعت عليهم البطاطس بعد ماعطتهم كلهم راحت للحريم
    وجلست وطلعت من الكيس 3 زبادي وكرتون حلاو بقر
    /يمه هذا حقك؟
    الجده/ وانا مالي شي
    بشاير/ ماخبرتك تحبين الزبادي بس امي عشان السكر و الظغط تاكل خبز ناشف وإلا قرصان بدون سمن لكذا تفطر عليه
    ام ثامر/ والباقي من له؟
    /ابد واحد لشدونتي وتاكله إن كانها راضيه وإن عيت عيت
    ام ثامر/ عطيني حقها بوكل سعود ولد مهند منه
    /ابشري
    مدته لخالتها وفتحت الحلاو وخذوا البنات منه
    ريناد/ فضيعه من وين؟
    /من البقاله ابو زيد
    العنود/ يجنن لين مره
    خذت الجده حبتين وحطتهم بجيبها
    بشاير/ لمن ياجده
    / لمعاذ لاجاء بكره من المدرسه
    تضحك/ وراك ماخذيتي لخالد معه؟
    الجده/ خالد ابوه الله يطول بعمره ويخليه له عنده بس ولد بنتي (ريماس) ضعيف ...
    ام هيثم انتبهت/اجل وين ريماس؟
    بشاير تصرف/ يمكن عند عيالها..




    * على الدرج وبجنبها ميهاف *
    / ريمو مو قلنا ننسى!!
    بضعف مسحت دموعها/ماقدرت ياميهاف ...اشوفه بوجيه الكل
    مسحت على رجلها تواسيها/ وانتي حاسبه إللي برا يسولفون ناسين ..لاطبعا بس الحزن بالقلب ..
    /.....
    /خلاص ياقلبي
    قامت / خلاص هديت ...انزلي انا بطلع فوق اغسل وبنزل
    /مهوب تطولين
    هزت راسها بالموافقه وطلعت فوق
    جلست تتأمل صوره ابتسمت بمراره ونزلت دموعها
    بدأ العد التنازلي وقربت تنقضي ايام العده يامازن وانا لانسيتك ولا قادره اتناساك
    تذكرت كلام خالها إللي صدمها اليوم
    / ريمو انا عطيت بدر توكيل على الشركه...
    بدهشه/ ليش؟
    /بصراحه الرجال امين ومخلص بعمله ومازن الله يرحمه شاهد له لكذا عطيته هذا غير إني احسه ينحرج لادق عشان امره و اخلص اوراق مهمه ...
    /بس ....
    / من دون بس إذا ماتبين الغيته
    باندفاع/ لا لا خلاص ...
    بحب/ يعني مو زعلانه لاني تصرفت؟
    /لا بس خاف انت عطيته التوكيل لاني ناشبتك به
    عطاها نظره ثم قام مسكت يده وقامت معه/ ماقصدت
    ابتسمت بخجل وباست راسه/ الله لايحرمني منك
    ابتسم وضمها/ ارتاحي مابعد عطيته التوكيل بس قلت اشوف ردت فعلك قبل ...
    / سو إللي يريحك
    باس راسها/ قولي لهند تسوي قهوه وشاهي بدر وهيثم بيجون بعد شوي بنروح لشهر العقاري
    /ابشر انا إللي بسويهم .....

    تنهدت باسى وسندت راسها وراها وغمضت بهدؤ
    بدر اسم حبته وحبت طاريه بس الظروف حجبت هذا الحب لكن ظل بقلبها شعله حنين لشخصه
    ومن مات مازن واسم بدر دايم يتردد على مسامعها وتسمع سيرته مع خالها وخوانها
    او مع معاذ وغاده لاجاب لهم هدايا وسلم عليهم



    زفرت براحه وقامت تغسل ....



    _____________________________
    *بســـمـ الله الــــذي لايضر مع أسمــــه شي في الأرض ولافــــي السماء وهو السميع العليــــم*
    [٣صباح ومساء حاميه من كل ضرر]
    _____________________________

    **بعد ايـــــــــام قلائل**

    ---وقفت امام الاطلال
    مع اشراقه شمس الصباح
    لتــــــودع ليا١١١١١١لي خلت
    وايــــــــــــامـ مضــــــت
    وشهووووور تــــــوالت...
    ... لتصل لآخر لحظات ايام عدتها التي استمرت لــ4 اشهر و10 ايام بلياليها
    ... اليوم تقف بلا قيود ولاممنوع ولامحضور
    لتصافح الدنيا معلنه للعالم عودتها لتحليق في سماء الحريه من جديد
    ... تنهدت براحه وانتبهت لمصحفها بيدها تعيد تسميع نهايه سوره البقره بعد إن حفظتها كامله ...
    انتهت لتسجد سجده شكر مطوله شكرت الله لان اتم لها حفظ هذه السوره المباركه بكت بخشوع ودعت بسجودها لمن رحل عن دنياها بان يجمعها الله به في جنات الخلود
    ولم تنسى من الدعاء نفسها ولا اولادها تمنت من اعماق اعماقها لهم حياه اجمل ...

    طوت سجادتها إللي جالسه عليها من الليله الماضيه تسننت ودعت وسجدت وشكرت وحفظت وسمعت هالسجاده شهدت حزن فاق الوصف ودموع تفطر لها القلب لو كانت سجادتها تحكي لقالت لها/



    ((... كوني من أولياء الله و أحبائه لتسعدي, إن من أسعد السعداء ذاك الذي جعل هدفه الأسمى وغايته المنشودة حب الله عز وجل, وما ألطف قوله حين قال:{يحبهم ويحبونه**
    إن رجلآ من الصحابة أحب {قل هو الله أحد**,فكان يرددها في كل ركعة,ويتوله بذكرها,ويعيدها على لسانه,ويشجي بها فؤاده,ويحرك بها وجدانه, قال له صلى الله عليه وسلم:<حبك إياها أدخلك الجنة>. ))

    قامت تشوف عيالها
    كانوا نيام كيف ماينامون والساعه لسا9 واليوم خميس
    ابتسمت ونزلت تحت بخفه ماشافت احد وتسللت للحديقه كان الجو بارد جلست عند ورودها والشمس عليها حست بدفى يسري بعروقها لامست اناملها اوراق الورده بسرحان..

    .... تذكرت ايامي مع مازن تذكرت كيف كنا ووشلون صرنا عشت ايامي صعبه بدونه عرفت اني مو احب مازن كونه زوجي وابو عيالي ولاحتى لانه حبيب الغربه والايام الصعبه
    لا ... حبيته لاني شفت فيه الانسان القوي شفته محط للقوه إنسان يعتمد عليه بحياته ماشافني إبكي إلا وسبقني لمسح دموعي حتى لما اختلفنا بالجامعه وسافرت ارسل هديه نجاحي ولما تقابلنا وبكيت من الفرح منع دموعي تنزل ولما مرض ابوي وقف معي وحسيته وده يقسم نصفه قسمين قسم يبقى معي بروما يواسيني وقسم يطير لسعوديه وين ماكانت امه مريضه ولماتزوجنا مسح دموع الفرح بذيك الليله
    كان يشجعني دائما لتغلب على ضعفي معه عشت باامان وعرفت معنى الراحه يعني لما بكيته واوشكت استخف بدايت رحيله كان معاي حق خسارتي له تعني ضياع الامن والامان من حياتي رحيل الراحه والاستقرار
    آ آ آ آ ه يامازن محد بياخذ محلك لا خالي ولا احمد لانك ماكنت الاخ ولا الخال وبس انت كنت بنفس الوقت اب وام واخ واخت كنت الصديق الصدوق والحبيب الغالي كنت واحد بالف صفه ومليون انتماء كنت كل شي لي ...

    ...انتبهت لما احست بالدفى رفعت راسها تشوف البديل ابتسمت بحزن/ متى برتاح!!
    ضمها بقوه/ انسي إذا تدورين الراحه
    بهمس/صعب انسى ........




    ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ـ ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ ــ . . ــ . . ــ . . ــ . .

    جالس يفطر مع بشاير
    /وشفيك؟
    انتبه من سرحانه/افكر بريمو
    بدهشه/ وش فيها؟
    /طلعت للحوش عشان اخذ كذا لفه على البيت (حريص على الرياضه بالذات قبل الفطور)
    لقيتها برا تبكي
    بحزن تنهدت/ اكيد تذكرت مازن الله يرحمه
    قام بضيق وقامت معه دخلت معه في المجلس
    صد وشافها ومن دون نفس/ اطلعي
    /محد هنا
    /بس نواف في المقلط
    قربت منه/هذا انت قلتها في المقلط
    جلس بضيق احمد انسان حساس الدموع تهزه على طول لكذا ماعرف يفطر بعد ماشاف دموع اخته وحس بحجم همها وضيقتها ...
    جلست جنبه/حبيبي شي طبيعي حزنها تراه كان لها كل شي
    /....
    مسكت يده/ تعوذ من ابليس وقم تراك تأخرت
    صد لها/ ياترا لو كنت بمحل مازن كنــ . .
    سكرت فمه باعتراض/ الله لايبين غلاك
    ابتسم وباسته على خده وهمست بأذنه/ فديت قلبك ..

    . . ــ . .
    ــ . . ــ . . ــ
    . . ــ . . . . ــ . . ــ . .
    ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ . . ــ
    . . ــ . . . . ــ . . ــ . .
    ــ . . ــ . . ــ
    . . ــ . .



    كانت بأوج سرحانها وسانده على الكنب ومغمضه
    انفتح الباب وصدت
    ابتسم بكسل/صباح الخير
    تطالعه/ ......
    باهتمام/ ادري ماجاك النوم من امس بس ليش جالسه هنا؟
    / ماشي لشركه؟
    ابتسم يعرفها إذا ماتبي تجاوب/ ايه بس شفت النور حسيت إنك هنا
    >> مشكله الدلوخ ...
    /افطرت؟
    / انتظر هند تخلص
    كان بيجلس بس سبقته ومسكت يده/بفطر معك
    بفرح/ الساعه المباركه
    مسك يدها وطلعوا لطاوله وجلسوا
    /اقول خالي ...
    يقاطعها /قبل لاتقولين حدني ذاكر اجهزي على11 بنطلع نتمشى
    بدهشه/ لا خاف توني !!
    /مازن الله يرحمه مات على 10 ...10 ونصف
    /طيب دق لشيخ وسأل.
    /مايحتاج نسأل شي معروف وإذا خايفه خلاص نخليها الظهر إذا طلعت من الدوام
    /ايه كذا احسن
    ... دخلت هند معها مراصيع بالبصل والطماط
    ضحك/ احبك يافاهمني
    ابتسمت/ شفتك بتنهبل عليها البارح قلت افطره عليها
    صد شافها مو معهم/ ريمو.........بنت!!
    /هلا
    هند/ صباح الخير وين رحتي!!
    /صباح النور
    صدت لخالها/ خالي احس إني خايفه
    بدهشه/ من ايش!
    تنهدت /مدري
    سكت بضيق لو بيده نساها هالفتره من حياتها/.......
    ابتسم ورفع راسها من الطاوله
    / ابيك بسالفه بعد ما ترجع من دوامك
    طلعت فوق مااعترض لها بعد هالدموع حسها محتاجه تكون وحدها بعيد وبعيــــــــد جدآ عن الكل خصوصآ بهالوقت ....


    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ

    + العنــــود +
    لازالت بالسرير
    / اتركني خلني اجيب لك فطور
    / ماعندي مشوار يعني ماله داعي افطر من بدري
    ضحكت/ الساعه 10 وشوي اي بدري
    /ولو
    باست خده وهمست/ طيب انا جوعانه ...
    حضنها بزياده وصرخت باعتراض/ كسرت ضلوعي
    /ههههه
    فكها وقام لدوره المياه/ باخذ شور على مايجهز الفطور وبنطلع لسوق
    بفرح/ فديت قلبه ياربي
    شافته بيرجع نقزت من السرير وطلعت تركض .....

    نزلت شافت عمتها باست راسها/ صباح الخير يمه
    /هلا وغلا صباح النور ... تاخرتي سمر اليوم قايمه قبلك
    / اخرني ولدك
    بدهشه /ثامر ماداوم؟
    /يقول ماخذ اجازه ووده يسافر يغير جو
    /طيب سافروا معه
    / اكيد بس نبيك معنا
    بدهشه/ واخلي سمر لحالها
    /عندها رجلها وش يبون فيك
    دخلت تضحك/ إلا ابيها عندي
    صدت لها العنود وابتسمت/ اقول بس اسكتي اشوفك تفطرين معها وإلا تشوفينها انتي يامنسدحه يانايمه
    تقهرها/يحق لي تراني مرت ولدها وحامل بولده
    العنود/ هاه ياعمه وش قلتي بس ... ماعليك منها.
    /بشوف عمك اول
    العنود لسمر/ وين سعود اجل؟
    /مع ابوه ...
    /طيب تغطي ترا ثامر بينزل
    رفعت جلالها على راسها والعنود راحت للمطبخ تجهز فطورهم
    دخلت سمر ورمت الجلال بطفش على اكتافها وجلست
    صدت العنود لها/ وشفيك؟
    /طفشانه وخايفه
    بدهشه/ليش؟
    /ابد بس احس ولادتي قربت.
    /توك داخله الثامن وشايله الهم
    /اخاف يصير لي نفس ولاده سعود
    /تقصدين العمليه
    /العمليه والتعب والقرف ذاك
    / استهدي بالله وادعي ربي يسهل عليك
    طفت عن الشاهي وجت وجلست على الكرسي قدامها
    /بروح لسوق بعد الفطور تبين حاجه محتاجه شي
    /لا مشكوره
    /اتكلم جد
    /لا والله ماني محتاجه شي
    /طيب لسعود
    /ولا حتى لسعود ا ا ا (تذكرت) إلا جيبي لسعود بجايم نوم ...يعني 2 ,,,3
    /ولايهمك ..بس انتي ماتبين شي
    /لا
    قامت /اجل بودي الفطور لصاله اكيد ثامر نزل ...........


    *****
    ***
    *
    ****‏
    [وماكــان اللــه معذبهـم وهم يستغـفرون]
    وعـد من الله الايعذب من يستغفره فـ أكثـروا من الأستغفـــــار ..
    *****
    ***
    *
    ****

    £
    £££££££££££
    £££
    المكـــانـ/ صاله مازن ....
    الزمـــانـ/ 2 الظهر ....
    £££
    ££££££££££££
    £.. الكــــ فرحان لفرحها ـــل
    ولو إنها انتكست بسياره وبكت لذكراه بس مامنع فرحتها ومشاركتهم لها من ساعه ونصف كانوا بسياره خالها (خالها والجد قدام وهي وجدتها وام هيثم ورا وبالكرسي الاخير من الفكسار هند ونواف وبشاير وتوام خالها ومعاذ اما غاده بحضن امها وزياد بحضن جدته وشادن وخالد مع امهم ورا ....)

    لفوا الاسواق والشوارع تذكرت لما كانت تمشى مع خالها وسمر وهند ونواف وجدتها كل مره تجي من الخارج بس الفرق الحين انها بنت الرياض وتسكن بقلب السعوديه
    وآخر شي راحوا لشركتها وشافتها من برا
    ومعاذ من شافها وراسه وسبعين سيف إلا ينزل عند بدر ونزله حاتم هو ونواف ورجعوا للبيت وحاليا متجمعين ضحك وسوالف
    دخل احمد ومن شاف ريماس تضحك انشرح صدره وابتسم لها
    قدم وسلم على عمته وباس راس جدته ثم سحب يد بشاير يقومها وجلس بمكانها جنب ريماس/ كيف الطلعه؟
    /حلوه بس فاتتك
    الجد/ اقول يابوي
    صد لجده/ يالبيه
    / تراك معزوم في المزرعه.
    /وش فيها؟
    /انا بعشي هالزينه يوم طلعت
    ابتسمت وباست راس جدها/ والله ماله داعي ياجدي
    / إذا مافرحنا معك من نفرح معه
    ابتسمت وسكتت
    وقف حاتم /يالله ياجدي الغدا بيحطونه
    /ماتجيب غداي هنيا؟


  11. #191

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    احمد يضحك/ جازت لك الجلسه مع الحريم
    يمثل العصبيه /انا ابن ابوي
    وقف/ سرينا اجل
    ضحكوا عليه وطلعوا الشباب لبيت ام هيثم إللي سبقتهم لهناك تجهز السفره
    قامت بشاير ولحقتهم لبيت ابوها تساعد امها
    /احمد
    صد شافها وراهم وقف لحد ما وصلته وشاف عمه وجده يدخلون مجلس ابو هيثم
    مسك يدها/ سمي
    / متى بنرجع لبيتنا ماتصدق كيف وحشني جناحنا
    /افا ا ا ا .. قلت بتقول وش كثر وحشتني
    ضحكت/ كل شي وحشني فيه
    حتى النومه بحضنك(غمزت له وضحك)
    شافت باب الشارع المطرف ينفتح جت قدام احمد/ ياويلي دخل رجال
    صد بدهشه شاف معتز كان بيقول يرجع شوي بس انحرج اما معتز كأنه شاف زول يتستر وراه ورجع برا صد لها بشبه عصبيه/ اركضي داخل فشلتيني مع الرجال
    /طيب بس ....
    بقهر/ اذلفي الحين.
    /كنت بقول ....
    بنفاذ صبر دفها/روحي اول عن درب الرجال
    بجرأه تقدمت وباست خده ولفت يديها على خصره
    بعدها عنه بعنف وسحبها وراه لباب الحريم الداخلي
    ومن بعدوا عن طريق الرجال وقفت وصد لها/ ادخلي
    بزعل سندت على الجدار وصدت عنه /مابي
    ابتسم على شكلها
    صدت تشوفه تنهد براحه
    / لاحقه على الدلع والتزعل قريب بنرجع لبيتنا
    ابتسمت/ وش رايك دام ريمو طلعت نرجع ننام هناك؟
    /خاف تقول ماصدقوا وتحسبنا طفشنا منها
    بثقه /ريمو ماتفكر كذا
    /كيفك
    غمزت له وابتسمت بخبث / بعدين بتقدددددددددددددر
    طالعها بتأمل ثم مشى مسكت يده/ وراك مستعجل
    / لانك بديتي تخربينها
    ضحكت ثم تنهدت بشبه ابتسامه/ ولاني مقدر اتحمل بعدك اكثر من كذا.......................................
    .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................................





    ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏remas‏ ӨֻּֽӨֻּֽ
    منسدحه عند سمر بجناحها /بصراحه كانت فله فاتك الروحه
    سمر/ كنت تعبانه حدي
    / صدق موعدك بعد اسبوع؟
    /ايه
    تضحك/اجل مهند ماهوب رايح للجنادريه مع الشباب
    / لامهوب رايح ... انتي بتروحين؟
    بدهشه/ وين اروح ربعهم معهم
    بتعجب/ بشاير تقول انها بتروح مع هيثم اخوها
    بشك/ مدري عنهم ... قومي بس ننزل عندهم
    /تعالي صدق جدي ذابح لك
    ضحكت/ وانا شويه
    /استانستي هناك
    /على الاقل طلعت من جدران البيت تمشيت مع بشاير وركبنا الدبابات مع البزارين وتسابقت مع خالي واحمد بالخيول
    / يقول مهند خيل مازن الله يرحمه كان مهديه لبدر
    /ايه بس مابعد خذاه ... ورحنا لبعارين شفت ***** نجد حقت مازن الله يرحمه
    ..../ياولــــــــــــــــــد
    صدوا لباب الجناح وجلست ريماس عدل/ادخل محد فيه
    مهند /سلام عليكم
    ردوا السلام وصافحته /شخبارك؟
    /الستر
    بمكر /يقولون منتب شايف الجنادريه هالسنه!!
    صد لسمر وابتسم/ عشان عين تكرم مدينه
    شافتها منحرجه حدها ضحكت/ دام استحينا انسحب انا
    يقهرها/ الله يسهل دربك
    بدهشه/ على الاقل جامل
    ضحك/ إلا بس اخذي ولدك لايقوم يزعجنا
    شالت زياد وشافت الملابس إللي كانت بيد مهند يوم دخل صدت له / هذي جديده؟
    /ايه
    /حلوه دقتهم من وين بفصل لمعاذ منها؟
    /هذي من مصمم ملابسي الخاصه
    بسخريه/ على هونك لا ينقطع فيك عرق بس
    ضحك/ من موديلات المصمم السعودي سراج سند ...

    صد لسمر بعد ماطلعت ريماس/ وحشتيني
    ابتسمت بخجل وحطت راسها على كتفه/ احس نفسي تعبااااانه
    باس راسها/ قومي ارتاحي بنزل اجيب لك شي تاكلينه قبل ماتنامين
    /لا مالي نفس كليت مع البنات فطاير تكفيني
    ساعدها لحد ماانسدحت على السرير ونزل لشباب تحت لان ابوه معشي ريماس ..................
    ӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽӨֻּֽ‏ӨֻּֽӨֻּֽ



    .... دق جوالها وردت بلهفه الحين بيقرر إذا بتروح مع اهلها او لا
    / هلا
    /بشاير
    /لبيه
    /مصممه؟
    /امممم ودي بس إذا ماودك بلاش
    /وإذا قلت سيارتي فاضيه بتصرين تركبين مع اخوك
    بفرح/ يالبى قلبك الله يخليك لي يارب
    / قولي لريمو ترا بتخاوينا
    /ابشر

    سكرت وبفرح/ اشوا بروح
    ريناد/ معنا؟
    /لا مع احمد ..
    ريماس/ ....
    ميهاف/ اجل انا مااحس نفسي متحمسه
    ريناد/ وانتي يالعنود
    العنود/ نفس ميهاف
    بشاير/ ريمو تراك بتروحين معنا
    بتعجب/ لا وين؟ اصلا مالي خلق غير كذا بجلس عند جدتي
    /كيفك بس احمد إللي قال ...
    ميهاف/ ومتى بتروحون؟
    بشاير / اكيد بعد بكره لانه دور الحريم...


    ----------------------------------
    لو تحدثنا عن
    ** الجنـــــــــــــــــــــ ـــــادريــــــــــــــة **
    ... حري بنا إن نسهب في/مهرجانها الوطني للتراث و الثقافة الذي يعتبر واحد من أكبر المهرجانات الثقافية في العالم العربي، وأكثرها جذبا للزوار و المشاركين يقام المهرجان في الفترة بين شهري شوال وذو القعدة من كل عام ،
    وقد مر على المهرجان 24عاما متتالية يزداد فيها تألقا ونجاحا سنة بعد الأخرى .





    وفي عام 1428هـ، أقيم المهرجان الرابع و العشرين وكان احتفالا ضخما، وعرسا ثقافيا تراثيا متواصلا، جذب مئات الآلاف من الزوار من داخل المملكة و خارجها.

    ومن اهم فعالياته/
    1 -حفل الافتتاح الرئيس:
    وهو الحفل الخطابي الفني الكبير الذي يحظى بتشريف ورعاية خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمين يحفظهما الله، وضيوفهما الكرام والمدعوين.

    2 -سباق الهجن/
    وهو سباق أصيل للإبل.. يحظى بإقبال جماهيري واسع من المواطنين، والمقيمين، والجاليات الأجنبية.

    3 -سباق الفروسية و التحمل/
    وهي رياضة عربية أصيلة، تمتاز بعرضها الجميل المبهر.

    ** وتعتبر مشاركات إمارات المناطق اهم مايميزه حيث تقيم أغلب إمارات المناطق عروضها التراثية داخل بيوتها المقامة على أرض الجنادرية.











    تحتوي الجنادرية على سوق شعبي يعرض جميع الحرف القديمة مثل: الحدادة، و النجارة، والخرازة، والعطارة ... الخ.















    ويعرض الأزياء الشعبية وتراث المرأة السعودية والحلي الفريدة لمختلف مناطق المملكة.




    وهناك أمسيات الشعرية شعبية تعرض فيها أنواع الشعر الشعبي سوءا النظم، أو المحاورة، أو الرد.




    ويعتبر مركز الوثائق والصور
    نواة لقاعدة المعلومات، و وثائقية للمسيرة الحضارية للملكة.
    وعلى أرض الجنادرية تقام مزرعة تراثية متكاملة، تبين أساليب الزراعة التقليدية، وتضم أقساما عديدة منها:
    (( البئر - السواني - المورد - الحراثة - الدياسة - معصرة السمسم))
    وكذلك تقدم فرق الفنون الشعبية خلال أيام الجنادرية عشرات الألوان من الفنون، والرقصات، والأهازيج، والملابس المختلفة، التي تغطي جميع مناطق المملكة مثل: العرضة السعودية، والسامري، والحوطي، والخبيتي، والليوة، والمجرور، والمزمار، والخماري، والحسباني، والعزاوي ....الخ.
    اما الألعاب الشعبية فيتم يوميا تمثيل، ولعب عدة العاب شعبية عديدة، تمثل طرق التسلية القديمة مثل، الحجلة، الدنانة، سبع حجر، طاق طاق طاقية، الغميما، مطرق صبيح ...الخ.

    //معرض الكتاب//
    (هذا المعرض إللي كان ابو ريماس يجي لسعوديه عشان يحضره )
    حيث يشارك العديد من المكتبات، ودور النشر، والجهات الرسمية في عرض أحدث الكتب والمطبوعات، والفنون التشكيلية، ومعرض خاص للفنون التشكيلية، يقدم فنانوا المملكة، ودول الخليج، أحدث إبداعاتهم من اللوحات، والرسومات، والأعمال الغنية.

    وتتوالى خلال أيام الجنادرية عدة عروض مسرحية هادفة من جهات مختلفة.
    وتعرض مسابقة العم أبو فلاح
    وهي مسابقة للأطفال، تقام بالتعاون مع التلفزيون السعودي، تدعوهم إلى التفكير في حياة الأباء والأجداد.

    .... في الجنادرية نشاط ثقافي غزير هو الأكثر كثافة، وحجما في المملكة، ويشمل المحاضرات، والندوات، والأمسيات الشعرية.
    و به تكرم الشخصية الثقافية السعودية





  12. #192

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]

    فمنذ خمس سنوات، يقوم المهرجان بتكريم شخصية ثقافية بارزة، وقد كان المكرمون خلال السنوات الماضية (مع الاحتفاظ بالألقاب): حمد الجاسر ـ محمد أحمد العقيلي ـ حسين عرب ـ محمد حسن فقي ـ و أخيرا يحيى بن عبد الله المعلمي.

    ... ونلاحظ أن المهرجان الوطني للتراث، والثقافة
    ليس متحفا للتراث الشعبي أو سباقا للهجن بل هو تظاهرة ثقافية ضخمة جدا، تزهر بالفعاليات الفينة المليئة بالنشاط و الحيوية.
    ... وقد وضع منظموا المهرجان أهدافا واضحة، يريدون أن يصلوا إليها ... وقد فعلوا ..
    -التأكيد على القيم الدينية، والاجتماعية التي تمتد جذورها في أعماق التاريخ للبطولات الإسلامية لاسترجاع العادات، والتقاليد الحميدة، التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف
    -إيجاد صيغة للتلاحم بين الموروث الشعبي بجميع جوانبه، وبين الإنجازات الحضارية التي تعيشها المملكة العربية السعودية والعمل على
    -إزالة الحواجز الوهمية بين الإبداع الأدبي و الفني و بين الموروث الشعبي
    -تشجيع اكتشاف التراث الشعبي، وبلورته بالصياغة، والتوظيف في أعمال أدبية، وفنية ناجحة
    -الحث على الاهتمام بالتراث الشعبي ورعايته وصقله، والتعهد بحفظه من الضياع، وحمايته من الإهمال
    -العمل على صقل قيم الموروث الشعبي ليدفع برموزه إلى واجهة الإبداعية، ليكن في متناول المبدعين من مورثاتهم الفنية بألوان الفن والأدب
    -تشجيع دراسة التراث للإستفادة من كنوز الإيجابيات كالصبر، وتحمل المسئولية، والإعتماد على الذات لتدعيمها، والبحث في وسائل الإستغلال الأمثل لمصادر البيئة المختلفة
    -رصد المتغيرات السريعة التي واكبت التقدم العلمي عالميا، ومحليا وأثر ذلك على الحياة من خلال المعارض، والحرف، التي توفر أسلوبا مميزا للمقارنة الموضعية
    -العمل على التعريف بالموروث الشعبي، بواسطة تمثيل الأدوار الأولية، والاعتماد على المحسوس، حتى تكون الصورة أوضح، وأعمق، وإعطاء صورة حية عن الماضي خلال معاينة ثقافية وفنية
    -تجديد تراثنا الثقافي، والفكري، الذي هو شاهد على أصآلة هذه المنطقة، ووفرة عطائها، وخصوبة منبتها، وعمقها الحضاري، فقد كانت المنطقة ولا زالت زاخرة بالأدب، والأدباء، وأئمة الدين، ورواد الفكر، والعلم، وكانت مجالس ذويها عامرة بالشعر، والشعراء، والعلماء في شتى المجالات ....
    ----------------------------------



    ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄ ▄




    ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏remas‏ ӨֻּֽӨֻּֽ------------------
    ((بعد مرور9 ايام على انقضاء عدتها .))
    ... كانت جالسه بصالتها بعد مافطرت غاده إللي رفضت تروح لروضه اليوم....
    وعندها جدتها وغاده متوسده رجلها تطالع التلفزيون
    اما زياد مع بشاير عند جدته
    بضيــــق/ يمه الله يخليك خــــلاص سكري على هالموضوع الحين ...
    / يابنتي انتي عارفه إن خالك بايع راحته عشان راحتك وانتي بالعده وجاوقت تردين له هالجميل
    /ارد الجميــــل يبشر لو ابيع نفسي عشانه بس اتــــرك بيتي احسه مستحيل أحس مصيري مرتبــــط بهالبيت

    سكتت الجده دليل مااعجبها الكلام
    وهي بدورها صدت تمسح دمعه من جلست حاولت تسيطر عليها مع انها جالسه وعارفه إن هالسيره بتنفتح
    ... حست بجدتها تنسحب من الصاله
    بكــــت بضعف تحب هالبيت وتفضــــل الموت فيه ولاتلجأ لاحد وتحس نفسها عاله عليه مهما كان هالاحد ..

    -- صــــدت باندفاع شافت هند جالسه جنبها تطالعها بمزيج من الحزن والشفقه
    ضمتــــها وزاد بكاها/ مقدر اترك بيتي ...ادري ماقصرتوا معي من مات مازن لليوم ...(تتنهد) بس مقدر اترك ذكرياتي والمكان إللي احتواني ... هنــــد قولي لهم يسامحونــــي ادري مو مرتاحين هنا وكل واحد منكم منعزل عن نصفه الثاني بس والله انا قلت لخالي واحمد ترجعون كلكم بعد العشا
    لبيتكم بس هم اللي رفضوا (بأسى طالعتها ثم نزلت راسها تمسح دموعها) وادري اني بنظركم ناكره الجميل بس قسم بالله أ ........
    سحب يدها رفعت راسها بعد ماانقطع كلامها شافته ونزلت راسها وبكت بصوت مخنوق
    جلس جنبها / هذا بيتك ومحد بيجبرك تتركينه وانا موجود
    ضمته بقوه /سامحنــــي فضلت راحتي على راحتكم
    مسح على ظهرها/ حنا وانتي واحد ... ...

    *لاإلــــه إلا اللــــه وحده لاشريــــك له الملــــك وله الحــــمد وهو علــــى كل شي قديــــر سبــحان الله و الحمــــد لله ولاإلــــه إلا الله واللــــه أكبــــر*
    [من أستيقظ في الليل وقالها وقال بعدها دعاء أستجيب له إنشاء الله]
    ====================
    .... .... ....
    .... الظهر ....
    .... .... .... .... ....
    صاله ام هيثــمـ
    .... .... .... .... .... ....... بعد ما تغدوا دخل ابو هيثم وزوجته ينامون
    وطلعت ريناد لجناحها
    سمعت عيالها بغرفتهم طلت كان تركي يحفظ السوره المطلوب حفظها في القرآن
    ونوف نايمه
    /تبي اسمع لك؟
    رفع راسه / لاتوني ماحفظت ..
    /ابوك نام؟
    /لا كان هنا قالي لو سمعتلك العصر ولقيتك حافظ بروح معه للمزرعه
    / طيب احفظ بروح اشوف جمانه نامت
    طلعت لغرفتها توها بتفتح الباب انفتح بابتسامه/هلا وغلا ليش تأخرتي؟
    /كنت عند ريمان بالمطبخ .. نامت جمانه؟
    /لا
    دخلت وشافتها نايمه والوليد بعد نايم صدت له كان مبتسم
    بشك/ وش عندك على هالكذب!!
    قرب منها/ استدرجك
    دفته/ تراني صايمه
    بدهشه/ صايمه!! ومن أذن لك؟
    ابتسمت /مايحتاج اعرفك بتوافق
    بجديه/ لا طبعا مانيب موافق
    / ليش؟
    /بس
    تركها وطلع لتركي انسدحت بتعب من صحت روشت جمانه والوليد ثم فطرتهم ثم سوت الغدا وطلعت ترتب جناحها ورجعت تحط الغدا لهيثم وابوه وخالتها ورتبت مع ريمان والحين تبي النوم بس ماجاها وهي تدري حبيبها مو راضي عنها
    فكرت تروح له بس تذكرت تركي عنده دقت على جواله وسكرت وجلست تنتظر ثواني ودخل جلست وقامت تطالعه بس طنش وانسدح مكانه عطاها ظهره وتلحف بصمت قربت ودخلت معه تحت اللحاف / حبيبي
    /
    مسكت كتفه وسحبته عشان يصد بس قاومها باست خده وهمست /تبي افطر افطرت مايسوى اصوم وانت مو راضي صد لها/ ودامك عارفه مايجوز تصومين إلا بعد اذني ليش صمتي
    /خلاص عاد
    انسدح على ظهره وصد يطالعها/هالمره لاتفطرين بس لو عدتيها مره ثانيه انا إللي بفطرك
    باست خده/ ياحبي لك
    سحبها بحضنه / إلا وش صايمه؟
    / البيض
    ( هي 13 و 14 و 15
    3ايام من كل شهر وتسمى بالبيض لان القمر يكون اكتمل بها وصيامهم سنه وليس بالواجب)

    ابتسم/ اها ا ا ا ا كذا ... (بخبث) إلا وش رايك تصومينهم الشهر الجاي ....
    دفتــــه وهو يضحك وطلعت لتركي /حبيبي خذا كتبك بابا يناديك؟
    توه بيطلع/ تركي
    /لبيه
    /طف النور .......

    ++
    +
    ++++++
    ++++
    ++
    +++++++++
    +
    +++
    +++++
    ++
    +


    -- جلسوا يتقهون بعد ماتجمعوا
    جت بشاير وامها من بيتهم ودخلوا كانت هند تصب القهوه
    بشاير/ يالخونه ليش ماانتظرتونا
    ريماس/ توها صابتها حياكم الله
    اجلسوا بعد ماخذت ريماس زياد وباست خده / يالدب وين رحت؟
    ضحك وباست خده ثانيه
    غاده بجنبها/ ماما هاتيه؟
    حطته بحضن غاده وصدت لبشاير إللي جلست جنبها/هلا والله وين غطيتي؟
    /رحت لبيت ابوي ومن رحت ليما الحين نايمه ..
    /ليش؟
    /صايمه
    صدت لها الجده/ وش صايمه؟
    /البيض
    الجده/ الله يقبل منا ومنك
    ريماس بهمس/ ماشفتك عقب البارح
    ضحكت/ من زمان مانمت مثل ذيك النومه
    وغمزت لريماس
    ريماس بخبث/ اجل استانستوا
    /مره
    هند/ نواف وينه؟
    حاتم/ صلى معي وراح مع احمد لصالته
    بشاير/ اقول خالي جدتي لبست من الثياب إللي جبتها لها
    صد لامه وسحب ثوبها لحد ماطلع سروالها أبو سنه
    (جايب لامه ثوب وسروال من الجنادريه )
    صفرت باعجاب/ هماك ياجده تقولين مابيهم
    /عاد مابغيت ارد الغالي
    ريماس/ ياعيني...
    قامت بشاير تشوف شادن وين راحت من مشت وهي مناشبتها
    طلعت برا شافتها مع عيال مازن ونوف بنت هيثم وخلودي وتؤام خالها وطبعا روميو ...
    تأخرت ولحقتها ريماس برا وجلسوا مع بعض على الكراسي
    / بشاير
    / خير
    /كلمي احمد ترجعون لبيتكم؟
    بدهشه/ليش على راسك حنا؟
    ضحكت/ لا بس مابي ازعجكم انتوا ماقصرتوا معي بس دامني طلعت من العده وبديت اتأقلم على الوضع واروح واجي عادي ارجعوا بعد انتم لحياتكم
    /اقول بس اسكتي وعساني اسمعك مفاتحه احمد بسالفه تراني اكثر وحده مستانسه من جيتنا عندك اقلها اشوف اهلي براحتي وبعدين وهذا الاكيد احمد لو كلمتيه بيقلب السالفه عليك لانه البارح يقول بقنع ريمو تجي عندنا ...
    بضيق سندت على الكرسي/ حتى احمد
    /ليش احد ناقشك بنفس السالفه؟
    /ايه جدتي تقول ازعجتكم بالمشاوير
    / طيب ريماس بجد انتي وش تبين هنا بالظبط ..
    /بصراحه جلستي تعذبني والذكريات تحاصرني بس ماودي اروح والزم خالي فيني وفعيالي
    /بالعكس لو رحتي عوضتي عيالك بدل ابوهم هناك عندك احمد وخالي بس هنا من بيعلمهم من بيتفتحون على يده هنا انتي مسكره عليهم بالذات معاذ محتاج رجال يتعلم منه ويروح ويرجع معه ياخذ من صفاته من رجولته بكذا بيعرف الناس ويتفتح مخه بدل ماانتي بتحاصرينه ...
    تنهدت/ مدري ... .... ..... ......


    *** من طلعت فتحت الجده نفس الموضوع وحاولت تقنع ولدها يقنع بنته بس حاتم صارحها/ بصراحه يمه ضعفت قدام دموعها ماودي اجبرها دامها تشوف راحتها هنا
    الجده بنفاذ صبر/ لو تركتها الحين بتتعود ثم والله معاد ترجع لابغيتها ...ياولدي دامك تقدر تقنعها الحين حاول فيها وانت تدري ماترد لك كلمه
    تنهد وسكت وسكتت امه مو عاجبها حال بنت بنتها ودها تجبرها تطلع من بيت مازن ذكرياتها ذبحتها مو تاركتها تنسى وتتأقلم ...
    ام هيثم بعد فتره صمت /شوفوا عاد إذا بغت بنتي تجلس خلوها عندي وابو تركي اخوها وكلنا حولها وفي ذمتكم ماتغصبونها .......



    ☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻ ̃☻̃☻̃ ☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃☻̃


    بعــــــــد يوميـــينــ,,,,,
    .... صحت بكسل شافت عيالها جنبها ابتسمت وهي تتذكر هبالهم البارح وضحكهم لما اصروا عليها تلعب معهم غميمه لما شافت الوضع زاد عن حده خذتهم لغرفتها على الاقل يبعدون عن النايميين تحت لان غرفتها بزاويه من البيت ...
    وبعد اللعب والهبال انسدحوا عندها يسولفون وسألتهم إذا مشتاقين لبوهم وبسؤالها فتحت مناحه من طرف غاده إلا تدق وتسمع صوته وبعد تصريف ونقاش نست وفاجئها معاذ بكلمات قالها بسلاسه وهو يلعب مع زياد ويضحكه
    /غاده انا رجال البيت بابا قايل لي قبل مايموت
    باندفاع/ متى؟
    صد لامه وجلس/ مره كنت انا وبابا رايحين للمزرعه قال انت رجال البيت وولدي الكبير اسمع كلام امك وانتبه لغاده لاتخليها تلعب لحالها ولاتطلع لشارع وبعد قال زيود لاجا كبير انا اوديه للمدرسه واجيبه ووو(يتذكر) اممم بس...
    ببراءه/ كذاب نسيت الباقي
    مسك يدها وحاوط وجهها
    بكفيه وباسها بقووووووه/ ليش بابا يحبك كثير
    بطفوله/عشان انا بنته الحلوه
    صد لامه بشك/ ماما انا ولد جده؟
    بدهشه /لا ولدي انا ومازن
    /طيب بابا يقول ولد جده
    ضحكت وباست خده/عشان جده تحبك مره
    غاده بغيره/ وانا
    بدهشه/انتي!!!!
    سحبتها لصدرها وضمتها بلهفه/ انتي حبيبتي وقلبي وعمري كله ...

    فزت من ذكرياتها لما معاذ تحرك وانسدح على بطنه وغاده نايمه بهدؤ ...
    قامت لزياد بسريره كان نايم دخلت تاخذ شور ثم لبست بنطلون كحلي جنز و تشيرت ابيض قطن طويل وعليه جاكيت رمادي
    وحطت كحل وقلوس وردي ونزلت كانت جدتها تحت معها سبحتها تسبح بصمت وعندها هند بحضنها شادن تأكلها زبادي وفارس جالس عند نواف يلعب بلاي ستيشن وكادو نايمه
    /صباح الخير
    هند /صباح النور
    الجده/ هلا وغلا
    باست راس جدتها/شخبارك يمه؟
    /بخير
    هند/ وين عيالك؟
    /محد صحى وخليتهم
    صدت لجدتها/ الحلو زعلان؟
    /لا والله مانيب زعلانه مير تجي بنفسي وانا اشوف عيالي ضايعين بين البيوت وبين حريمهم
    ابتسمت/ جده قلتلهم يروحون بس رفضوا
    بجديه /وانتي من عقلك بيخلونك هنا بلا رجال وإلا تبين كل مابغيتي شي ازعجتي خالتك وولدها
    تنهدت/ يصير خير
    قامت ودخلت المطبخ تسوي ساندويشات تفطر عليها هي وعيالها ....


    دقايق دخل نواف يركض/ ريمـــــو سمر جابت ولد
    بفرح/ صــــــــــدق
    تركت الآله وطلعت بعد ماوصت نور عليها بفرح/ مبروك ماجاكم
    الجده وهند /الله يبارك فيك.... الجده/ دقي على خالتك ام ثامر ابارك لها ......
    /ابشري بس اول ادق لابو سعود ابارك له .....



    والظهـــــر مرهم مهند وكان معه امه وسعود ولده خذا ريماس وجدته وام هيثم للمستشفى
    اول مادخلوا
    كانت سمر تبوس ولدها وعندها ياسر وامه اللي كانت معها من قبل الولاده اما ياسر ابوه جايبه عندها يوم جا يبارك لسمر
    ريماس / مبروك ياقلبي
    ابتسمت/ الله يبارك فيك
    حضنوا بعض لثواني وتركتها يسلمون البقيه عليها وخذت ولد سمر من حضنها/ بسم الله ماشاء الله الله يرزقكم بره
    باسته الجده وقرب مهند منهم/هيه ولدي حساس بشويش عليه
    خذته ام ثامر وباسته ودعت لهم
    ونفس الحكايه ام هيثم
    الجده/ مبروك ياام يارا
    العنود/ الله يبارك بعمرك ويخليه لوالديه
    ام ثامر تطالع سمر بعتب / هاوشت مهند ورا ماصحاني لك يوم تعبتي قال إنها محلفتني مااصحيك ...مير تراني زعلانه عليك
    ام هيثم/ هذا بدل ماتشكرينها إنها ما هبلتك
    / لوها عادتني ام لها مامشت إلا وانا معها
    بخجل/ والله مابغيت اتعبك
    العنود تقنع عمتها / انا وانتي واحد ياعمه
    ام ثامر /ماعليه بس كنت بقرأ عليها وهديها
    الجده/ اختها مهيب مقصره عنها
    ريماس/ طلع مهند؟
    الجده/ على طول طلع
    ام ثامر/ الحمد الله على السلامه والله يجعله من مواليد السعاده
    سمر/ آمين
    ... دخلت ميهاف معها سله بقلاوه وبلح الشام اما بشاير معها القهوه
    باركوا لسمر والبقيه وصبت العنود القهوه
    ريماس/ بشاير افتحي سلة الحلاوى إللي وراك
    بشاير/ من حقته؟
    /مدري الظاهر لابو يارا
    العنود/ لا حقت احمد جانا مع ثامر من شوي ...

    دخل بعد ماتنحنح ومعه سعود إللي خذاه من تركي
    ومن شاف امه بكى استغربوا وشالته العنود لامه حضنته /ليه يابابا؟
    ريماس/ ماامداه يفقدك
    ام ثامر/ عطنيه عن امه لايكب فنجالها
    خذته العنود بحضنها وعطته حلاوه سكت لثواني لما شاف ابوه جالس على طرف السرير عند سمر ويلعب ولده بكى باعتراض
    شاله مهند /خلاص يابوي شف شف من هذا؟
    >على اساس ينسيه
    طالع سعود لخوه وسكت مسكه مهند ورفع الولد له /حب النونو حبه
    باسه على السريع وقرب من سمر
    ام هيثم/ اجل لارضعتيه وش بيسوي!!
    ام ثامر/ مهند عطني الصغير تشوفه ام ندى
    عطاه امه وطلع
    سمر وهي حاضنه سعود/ العنود جوالي وين؟
    / يمكن تحت وسادتك
    ام هيثم/سمر إللي بحضنك نام
    سدحته بجنبها وفتحت إنشاء رساله وارسلت/...
    (( ابشرك جبت ولد ))
    بهمس/ انا بطلع لشباب عند تركي محتاجه لشي
    بنفس نبره الصوت/ سلامتك بس انتبه لسعود
    قام بعد ماقبض يدها بقوه كان وده يحضنها يبوسها المهم يعبر عن فرحه وشوقه بنفس الوقت بس كيف والجماعه مطيحيين عنده /يالله انا بطلع لابغيتوا تمشون دقوا لي
    طلع وهو يدعي للعنود بالتوفيق إللي اعطته فرصته واخلت له الغرفه قبل وصولهم قرابه 15 دقيقه بارك لسمر وسولف معها وشالوا ولدهم سوا وعلقوا على اشباهه ....


    ###
    ##
    #



    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚
    ₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦
    دعــــاءآدمـ علـيـه السـلامـ
    [[ اللهم إنك تعلم سري و علانيتي فإقبل معذرتي
    وتعلم حاجتي فإعطني سؤالي
    وتعلم مافي نفسي فاغفر ذنوبي
    اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي ، ويقيناصادقاحتى أعلم أنه لن يصيبني إلاماكتبته علي، والرضابماقسمته لي ياذاالجلال والإكرام]]
    فأوصـــى الله عـز وجـل إلـيه
    "قدغفرت لك ولايأتيني أحد من ذريتك فيدعوني بمثل الذي دعوتني به إلاغفرت له وكشفت غمومه وهمومه، ونزعت الفقر من بين عينيه، واتجرت له من وراءكل تاجر، وجاءته الدنيا وهي راغمه وإن كان لايريدها"
    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞˚₪۞◦
    ˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦˚₪۞◦





    أنتـــــــــــــــــهــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــى.....

    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
    *والآن وقد قاربت كلماتي لنهايه.. واشرفت روايتي على اسدال الستار معلنه الوداع
    تبقى إن تنتظروا البارت ماقبل الاخير لاودعكم ...ربما يكتب لنا عوده وربما لا ...لهذا انتظروا نزف قلمي إلى النهايه...
    سؤال البارت وحيد ... حزين ... تائه ...مشرد!!!
    -*- ماهو قراااااااااار ريمــاس حيا111ل هذه الظــروف؟؟
    ولكم صادق حبـــي ومودتــــي..
    ¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶



    *بســـمـ الله الــــذي لايضر مع أسمــــه شي في الأرض ولافــــي السماء وهو السميع العليــــم*
    [٣صباح ومساء حاميه من كل ضرر]


  13. #193

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
    ♣خذني بحضنگـ ♣ 33
    الفصل الاول,,,,,,,,,,,
    «»‏«»‏«»‏«»‏«»

    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،
    تخيل إنك واقف يوم القيامة وتحاسب ..!
    ولست ضامن دخول الجنة .. وفـــجأة :
    تأتيك جبال من الحسنات
    هـــل تدري من أيـــــن ؟!
    من الإستمــرار بقول :
    < سبحان الله و بحمده ،
    سـبحان الله العظيم >..
    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،


    ###
    #### العــصــــــر ###
    ###.... بعد مارجعوا من المستشفى زايرين سمر
    نزلوا كلهم ببيت ام هيثم وتقهووا سوا اما ريماس حست بضيق وطلعت على اساس تشوف غاده وين بس من طلعت للحديقه جلست تتأمل هالصرح الشامخ هالفله الصغيره (بيتها) كم فرحت فيها وكم ضحكت وكم انتظرت مازن على درجها كم بكت وكم تغلقت وكم تساقطت دموعها ومحد يدري عنها كم كبتت من ضيقه وبلعت من غصه كم فرحت وجنت واستانست مع صاحبها وكم شالها وحضنها كم عاشت من عذاب وضيقه وكم فرحه لاتوصف وكل هذا ضاع بمهب الريح
    تنهدت بضيق جلوسها هنا ماراح يعطيها فرصه ترجع لمرحها وطبيعتها جلوسها بيجدد حزنها ويزيد عذابها ويفج باب ذكرياتها وبيمزقها لاشلا
    لكذا كان فرصه لها تفكر بكل جـــــديه إنها تترك هالمكان شافت الحل الامثل والفرصه الوحيده ولاده سمر على الاقـــــل بتلهى هناك ويمكن تنسى ظروفها ...
    رجعت لبيتها ونزلت سيده للقبو وبهمه وحماس ســـــحبت مع نور شناط السفر الكبيره وطلعتها فوق وبما إن البيت فاضي لازم تنجز جزء من الحين
    وعندها يـــــومين قبل ماتطلع سمر من المستشفى ومن حسن حضهـــــا تزامنت ولاده سمر مع خميس وجمعه وهذا بيعطيها فرصه اكبر لحزم حقائبها معلنه الرحيـــــل .....







    ░▒▒▓▓▓█████░▒▒▓▓▓▓█████
    أنـــــا في دنيتـي مثل الغريـــب اللي بلا ديـــــره.....حياته بالشقــــا تبدا ولا يعــرف نهايتــها
    وأنـــــا في دنيـتي مثل اللي ضـــاعت مشاويــــره.....أنا صوت الالم والآه في جوفي تعاستها
    أنـــــا صرخـــة عذاب بقلب يشكي طول تفكــــيره.....أنا صمت السنـــين اللي كثير الهم موتها
    أنـــــا ونـــة وحيدٍ تاه يعاااااااني كثر تكـــديـــره.....أبد ماعاش في الدنيـــا ولا يعرف حلاوتها
    أنـــــا دمعـــة عيون تعيش في غربـه وفي حيـره.....على خد الأسى يرسم عزير الدمع قصتها
    أنـــــا جـــرح غدا ينـــزف وكسر صعب تجبيـــره.....أنا رحلـــــة قلوب ما درت حتى بوجهتها
    أنـــــا ماضـــي أنا حاظــــر خليط من تعابيـــره.....على كتـف القدر تبـــدا رياح العمـــر رحلتها
    أنـــــا اللي يـــرسم الفرحه وهي تمشي إلى غيره.....ولا أيامه ولا أحـــلامه ولا الآهات ردتها
    أنـــــا حلــمـ .. نعم يصعب على دنياي تفسيـــره.....أنـــا دنيـــا من الآماااااال ما تفـــرح بلمتها
    أنـــــا حظـــي من أيامي سراب و صعب تصويـــره.....أنـــا لو كانت أيامـــي مع الأيـــام ملتها
    قــــــــــدر من ربـــي وعشته ولا في اليد تغيـــيره.....حياتي والله العالـــم وش اللي في نهايتها
    ░▒▒▓▓▓▓█████░▒▒▓▓▓█████

    ..... دخلت غرفه عيالها مع نور قامت تجمع ملابسهم والعابهم وخدادياتهم والتحف .....
    بعد ساعه ونصف انتهوا

    نزلت نور اما هي دخلت غرفتها نفسها بشور يجدد نشاطها بس قالت تجهز اغراضها او على الاقل نصفهم
    فتحت دولاب مازن كان فاضي يقرقع على قولهم حتى عطوراته وساعاته واغراض التسريحه إللي تخصه واغراضه الشخصيه بدورة المياه( وانتوا بكرامه) شايلتهم ميهاف من زمان ماتركت حاجه وراها ...
    فتحت دولابها وبدت تسفط وترتب بالشناط اذن المغرب ودخلت تاخذ شور ......


    ... دخلت الجده ساعدها حاتم ترقى الدرج وتوه بيمشي
    الجده/ابو نواف..
    صد لها /لبيه
    /بتكلم بنتك اليوم؟
    بتردد /لا خليها بكره لاني حست غرفتهم هناك وجايب عمال يشتغلون فيها وهدمت اشياء و...
    تقاطعه/ ماقلتلي!!
    غمز لها/ مفاجئه ياام خالد
    باس راسها وطلع يصلي

    ... صلت الجده في الصاله وجلست تسبح على سجادتها طلعت هند معها ملابس لكادو
    تبدل لها
    الجده/ ابو نواف بيتعشا هنا؟
    /لا
    /واحمد
    /مدري بس بشاير تقول بتعشا عند امها
    نزلت لابسه ترنق ابيض وجزمه سبورت
    هند بدهشه/ وش هالزين؟
    ضحكت/ الزينه عيونك
    شافت جدتها مطنشه وسكتت عنها
    دخلت المطبخ وخذت كاس وفتحت الثلاجه تشرب طاحت عينها على حبات منجا ابتسمت وشربت ثم صدت لنور
    /نور حطي فاكهه وطلعيها للحديقه انابسوي عصير
    دخلت هند/ وش عندكم؟
    / حطي صينيه فيها كاسات بسوي عصير
    /وش عصيرك؟
    /كوكتيل تفاح وبرتقال وبحط بالكاسات حبات فراوله وقطع منجا
    كل وحده جهزت شغلها ثم طلعوا مع الجده للحديقه كانت نور فارشه فراش وحاطه مراكي
    دقوا لريناد وام هيثم وبشاير
    والاخيره قالت مشغوله لساعه
    تقريبا
    وفعلا ساعه وجتهم معها سله فيها 3 ترامس (قهوه وشاهي ونعناع)
    وسلتين فطاير وحده بيتزا بالدجاج
    والثانيه عجه
    (( العجه الخضراء ..
    مقاديرها/
    <أ>
    2فلفل اخضر + 2جزر مبشور + نصف كاس بقدونس مفروم+ 4جبن كرفت مربعات
    في الخلاط/
    5بيضات +2ملعقه صغيره خميره+ ملعقه باكنج بودر+ 4ملاعق حليب جاف +4ملاعق دقيق +بياله ماء +بياله زيت +مكعب ماجي ...
    ثم تصب على مجموعه <أ> وتخلط وتوضع بصينيه وننشر شرائح نقانق على سطحها ثم تدخل الفرن على نار هادئه ويظل سطحها اخضر))




    ..............
    سمر/ اوف الولاده غثا
    تضحك/ الله يعينا يالحريم
    / اي والله
    /إلا تعالي وش يبي مهند؟
    /يقول بيتعشا عند ربعه في استراحه
    دق الباب
    العنود بعد ماتحجبت سمر/ ادخل
    دخلت بفرح..../ مبرووووك
    سمر بابتسامه/ هلا وغلا
    هلت فيها العنود وسلمت ثم خذت منها القهوه والفطاير/تعبتي نفسك.
    ..../ولاتعب ولاحاجه ام سعود تستاهل
    ضحكت سمر/لاتقولين ام سعود احس نفسي عجوز
    قدمت لسمر وحضنتها/ مبروك ماجاك ياقلبي
    سمر/ الله يبارك بعمرك
    العنود/ حيا الله من جانا
    ..../ يحيك اكثر
    سمر/نجيل وين فرختك
    / والله نايمه وخليتها مع اخوها عند خالتي
    العنود/ من قالك عن سمر؟
    نجلا /هي مرسله الظهر(صدت لسمر) بس طبعا كنت نايمه والحين زوجي طالع لربعه قلت وصلني بطريقك وشرط ماابطي
    سمر شافتها واقفه/ طيب اجلسي خوذي معنا فنجال!
    / لا ياقلبي بتقهوا معكم لاطلعتي (مدت يدها تصافحهم) اسمحيلي اليوم مستعجله .......



    ░░▒▒▒▓▓▓▓▓██████
    *لاإلــــه إلا اللــــه وحده لاشريــــك له الملــــك وله الحــــمد وهو علــــى كل شي قديــــر سبــحان الله و الحمــــد لله ولاإلــــه إلا الله واللــــه أكبــــر*
    [من أستيقظ في الليل وقالها وقال بعدها دعاء أستجيب له إنشاء الله]
    ░░▒▒▒▓▓▓▓▓██████

    الساعه 11 م

    شالت زياد بعد مادخلت هند تنوم عيالها وطلعت فوق لبسته بجامته وسوت له رضاعه وسدحته وحطتها بفمه وبدوره مسكها
    دخلت الدريسنج روم وفتحت آخر شنطه ورتبت فيها عطوراتها ومكياج وكريمات واكسسوار وصور والبومات وهدايا و.......... الخ
    وبعدما فضت التسريحه طلعت للغرفه وخذت من على المرايه فرشه وادوات تجميل بسيطه وساعه الماس وبعض البراويز تحمل صور لها وخذت الخدايه إللي فيها صورتها
    ثم اغلقت آخر شنطه
    بكره إنشاء الله بتكلم خالها وتبشر جدتها زفرت براحه وانسدحت مرتاحه البال ...





    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،
    هل تريــد أن تنجــو من عـــذاب القبـــر بإذن الله ، ردد :
    < اللهـــم يامقلـب القلــوب ثبــــت قلبي على دينـــــك >..
    ,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,،,� �,،,،,،

    ---------
    - بشاير -
    ... بعد ماتقهوينا عند ريماس وتعشينا رجعت لبيت ابوي انا وعيالي وطبعا معي معاذ وغاده بينامون عندي
    توني افرش مفارش لهم إلا ويجينا تركي ونوف بوسايدهم ومفارشهم قلت قدام ننام سوا وفعلا نمنا كلنا على الارض انا بجنبي غاده ووراي شادن وبجنب غاده نوف اما شادن وراها معاذ وتركي ...
    لماصحاني هيثم لصلاه ماشفت غاده فزيت بخوف بس ارتحت من شفتها على السرير بنت عز شكل نومه الارض ماجازت لها ...
    والصباح صحيت وبدلت لشادن ونزلت اعرف الباقين ماصدقوا جا الخميس عشان ينامون
    /صباح الخير يمه
    /هلا صباح النور
    جلست جنب امي اما شادن راحت للمطبخ
    /شادن .
    /ابيه
    /هههه لبى قلبك
    امها / ماتبون اخو وإلا اخت لها؟
    صديت لامي ببطىء اخاف تصدق احاسيسي/إلا كنك تشوفين احمد مناشبني
    / كم عمر شدونه؟
    /اممم سنه وبتدخل الشهر السابع بعد اسبوع
    /يعني سنه ونص
    /ايه
    بثقه /وإذا قلتلك اخوها بطريق.
    شهقت بدهشه/ لا ا ا ا ...
    /إلا ومانيب ام هيثم كانه ماهوب بين ضلوعك
    بابتسامه/ انا شاكه بس اقول يمكن وسوست من كثر حنت احمد
    /اكشفي وشوفي.
    بدلع /لا يارب شدونه صغيره
    / وين صغيره معه لاجا اخوها إلاها ام سنتين ونص
    /بعد صغيره ....
    بطفش /قومي بس افطري ...
    /مالي نفس ... إلا يمه وش دراك؟
    / اعرف الحامل بجلستها
    / ما ا ا ا ا ما
    فزت بخوف وركضت لها كانت لاقيه قطوه على الجدار وتطالع لها سمت عليها وشالتها/ خلاص ياماما راحت
    لما سكتت ودتها لامها على اساس بتطلع تصحي البزاريين
    بعتب /هذا وانا اقولك حامل تراكضين هالركض اجل لوك مادريتي وش بتسوين!!
    انتبهت وقامت تضحك / نسيت ......



    +++++++++
    نزلوا زايرين سمر بس هي قصدت تبطي لما سكرت الجده بابها وهند بابها رفعت راسها كان يطالعها بالمرايه ابتسمت/ خالي وش رايك ناخذ لفه؟
    صد شاف امه وهند دخلوا صد لها /تعالي قدام
    ركبت وحرك
    بعد فتره صمت
    / وش عندك؟
    / ا ا ا ولا شي
    / طيب انا عندي شي
    تستهبل/ خير
    /خير إن شاء الله العصر بنركب غرفه عيالك
    بدهشه/ اي غرفه!!
    /غرفه احمد اللي في بيتنا فوق فتحت لها باب لغرفتك انتي وسمر وسكرت الثاني
    /......
    /حتى غرفتكم غيرنا ديكورها
    /......
    صد لها ومسك يدها/ إذا ماتبينا براحتك
    صدت وشاف دموعها
    / اوف اوف ليش الدموع الحين
    / انا مجهزه شناطنا واغراض عيالي بقولك بنرجع سوا بس كيف قريت افكاري
    /انتي اللي حسيتي بنفسك وإلا حنا لنا اسبوعين نشتغل في البيت ..
    بدهشه/ من انتم؟
    / انا واحمد والعنود وهند حتى نواف حولت غرفه الكوي اللي بجناحنا له وظبطناها
    باست يده/الله لايحرمني منكم
    / تدرين العنود بتسافر؟
    /ايه تقول بعد اسبوع بس وين؟
    /تقول مابعد قرروا ˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝ ˝˝˝˝ ˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝ ˝˝˝˝ ˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝ ˝˝˝˝ ˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝˝



    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------


    ــــ ــــ ــــ
    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
    ــــ ــــ ــــ ــــ ــــ
    ــــ ــــ ــــ
    (( بــــ ــــ ــــدر ))
    .. جالس بفلته

    وقدامه على الطاوله الاب توب يرسل لابو طيف خطه السنه الجديده بعد ماوصلته من احمد صاحب الشركات

    دق جواله سحبه من الطاوله ومن شاف الاسم يتراقص على الشاشه ابتسم ورفع يده يشوف الساعه كانت2 الظهر
    فتح الخط بفرح وبحماس /هلا وغلا بقلبي
    بعتب /زين تذكرني للحين
    /ههههه والله انشغلت بس انتي عالبال
    / ايه صدقت بس وش اخبارك؟
    /بخير وش اخبارك انتي عساك طيبه واخبار ابو اسيل عساه طيب؟
    /كلنا بخير واسوله تسلم عليك
    /يالبى قلبها وش اخبارها واخبار خوانها مع الدراسه؟
    /ماشيين.. إلا ماقلتي عساك مرتاح بفلتك؟
    /إي والله مرتاح واموري تمام ماناقص هالعز إلا اللي بتسكنه
    /هههههه القصر ناقصته الملكه
    /ايه هذي هي ... هاه بس عساك بتجين افرجك عليه
    /حلى هو شفته تراني
    /ادري بس ماشفتيني وانا ساكنه
    /إنشاء الله بشوفك بس مدري متى. إلا بدر متى بتخطب؟
    /وين تونا بدري المره مالها إلا شهر طالعه من عدتها على الاقل بعد 5 شهور
    بدهشه/ ياساتر !! ليه؟
    / هذا على القليل
    /بعد ...ليه طيب؟
    /انا نفسي ماحس إن اللي صار حقيقه واني ممكن اتزوج وآخذ انسانه تعني لي كثير وفوق هذا مرت صاحبي بصراحه السالفه تبي وقت ماهوب خذني جيتك
    / زين شخبارهم عقب العزا
    تنهد /لاباس عليهم ... تعالي وش رايك بعروستي يوم شفتيها؟
    بحماس /بصراحه قمر اسم الله عليها ماصدقت إن عندها اولاد ماشاء الله احسها ام 19 سنه ومابعد تزوجت ...
    يضحك /قولي ماشاء الله لاتنقزين المره
    تضحك /اقول روح احلم بسكر الحين وكلمك لافضيت ..باغرف غدا محمد والعيال .....

    ابتسم بشوق لاخته وعيالها ورجع للاب توب وكمل شغله
    جاه الطباخ /تفضل طال عمرك الاكل جاهز
    /اقول فراس
    /سم
    /عندي الشباب الليله ابغى عشا محترم
    / ابشر بس كمكم؟
    /مم 9إلى12
    /ابشر باللي يسرك
    /يعطيك العافيه
    قام يتغدا
    .... طفش هالحياه وهالهدؤ مل هالروتين من البيت لشركه ومنها للبيت من رحل مازن مو كثير طلعاته ولو طلع يروح لشباب بالمزرعه او صاله احمد وطبعا بعد الحاح منهم
    يحلم بالانسانه إللي بتشاركه حياته واكله وتناصفه هالعز وهالفخامه
    متى يارب يتبدل هالهدؤ باطفال من صلبي متى استشعر معنى بابا متى احس بطفل ينتمي لي يارب يسر امري وعجل برزقي وتمم فرحتي بموافقه ريماس يارب وعدت مازن في عياله ووصاني بامهم يارب ساعدني وقدرني انفذ وصيته واحقق حلمي في الارتباط بهالانسانه ... يارب رضيت بقسمتك لما تزوجت غيري وتركتها لوجهك ....

  14. #194

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]


    &&&&&&
    &بيت معتز&
    &&&&&&&&&
    جالس يطقطق على الكيبورد وبجنبه نوره بنته تظغط معه وتحوس بشغله
    بطفش/ ندوي
    تلعب بالقيم بوي/ لبيه
    /تعالي اسحبيها ارميها بعيد
    بعناد لزقت فيه وتمسكت بيده/ لا خلاص توبه
    تركها بس ماتركته صرخ بعصبيه
    /ميها اا اا اا اا اا ف
    طلعت من المطبخ / خير وش عندكم؟
    بقهر/خوذي ذي معك لدفنها هنا
    تضحك/ ليش؟
    نوره ببرأه/ ابغى العب معه ويقول لا .
    بعصبيه/ وانا قاعد العب!!
    بثقه /ايه
    طنشها وضحكت امها/ تعالي معي وخليه هو الخسران
    تقهره/ صح انت الخسران
    قامت لامها وبطريقها فصلت الشاحن ومن لاحظ ضعف الاضاءه رفع راسه من الشاشه شافها تضحك وتخبى ورا امها ركض لها وهي قامت تصارخ تحسبه يلعب معها
    مسكها/ ليش تفصلينه؟
    تضحك/ احسن مالعبتني
    ضحك من قهره/ ووراك تفصلينه كيفي مابي العبك
    / إلا بلعب غصب
    شالها وباسه بقوووه/ دلع
    تذكرت/ بابا
    / ياحلو بابا معك حلواه
    / ابي اروح مع يارا
    بدهشه/ وين؟
    /لمكه
    صد لميهاف/ بيروحون لمكه؟
    / مدري .
    بثقه/ إلا عزوز يقول .
    / وانتي وش تبين هناك؟
    /ابغى اجيب العاب
    /وهنا مافيه؟
    /إلا بس هناك كثير ..
    نزلها لان جواله دق
    /هلا بالغالي.
    /هلابك شخبارك؟
    /بخير شخبارك انت ووش اخبار الشغل؟
    /كل شي ok
    /الحمد لله
    / المهم حبيبي العشا عندي الليله
    /عساك عالقوه ..لايكون العشا لخالي عشان التوكيل
    /ههههه لا والله عشان الكل ..




    *أعــــوذ بكلمــــات الله التامات من شر ماخــــلق*
    [٣مرات مساء ونزول المنزل محصنه لأماكن ومضاده لسم العقرب وغيره]


    ˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝# الجمعـــــه #
    بعد فطور جمع حاتم وامه ومرته وعياله واحمد وريماس وعيالها

    جلسوا في الصاله
    الجده/ من بيوديني اشوف بنيتي؟
    حاتم/ وش بنتك؟
    / سمر
    احمد/ للمستشفى؟
    /ايه
    / انا بس بعد شوي
    بتساؤل/ يعني متى؟
    / دقايق بس
    طلع جواله ودق/ الو
    بنعاس/ هممم
    /نايمه ؟
    بكسل /بغيت حاجه؟
    /ايه لبسي عيالي انتظرهم
    بطفش / وش تبي فيهم؟
    / وش رايك انتي؟
    /احمد شفهم الظهر
    /لا الحين...
    /......
    /بشور دقايق وامر امك اسلم القاهم جاهزين
    /طيب

    سكر وطالع عمه
    / ام نواف بتخاوينا؟
    /مدري عنها(صد لنواف) حبيبي قل لامك بتروحين مع احمد وجدتك لسمر
    /طيب
    الجده/ إن كانك بتاخذ عيالك رح جبهم مانبي نتأخر خاف تنتهي الزياره
    احمد/ اصلا حنا بندخل بواسطه وإلا الزياره بعد الظهر وفالليل
    طلع لبيت عمته لقاها تاخذ نعناع من الحديقه
    /صباح الخير يمه.
    صدت له/ هلا وغلا بعيون امه
    باس راسها /شخبارك؟
    /طيبه طاب حالك وشلونك انت؟
    /بخير ..اجل بشاير وين؟
    /نايمه ...بس كني سمعت صوت خالد نازل(بصوت عالي)
    ياريـــــمان.
    طلعت/ لبيه
    /لبى قلبك الرجال يدورك.
    ابتسمت له/ والرجال وش يبي هالحزه العرب نايمين
    غمز لها/ جاي يدور عياله دام امهم لانامت بعيد عنه نسته ...
    نزلت من الدرج / صباح الخير
    امها/ بدري
    ضحك احمد وطنشته باست راس امها ومدت يدها تصافحه صافحها بس ماترك يدها
    ام هيثم/ ادخل افطر مع ابو تركي
    /لا سبقتكم بس جاي اصبح عليك
    / ياجعلك تسلم
    تقهره/ يمه صدقتي تراه جاي لعياله
    /المهم شافني قبلهم
    توجهت للفله تدخل /لاتبطون ادخلوا للفطور
    /ابشري
    شافت امها تدخل توها بتصد سحبها بقوه من يدها
    بدهشه/ آ آ آ ه فكيت يدي
    نزل يدينه على خصرها/ وحشتيني
    بابتسامه/ وانت اكثر (قدمت وباست خده) .....



    ***
    * بعد مامشى احمد وجدته وعياله وبشاير وام هيثم للمستشفى ...
    صد خالها لها/ ريمو
    /هلا
    /وش رايك نروح نشوف البيت؟
    بشك وخوف ودهشه/ بنروح اليوم!!!!
    /لا اليوم باخذ نصف اغراضك
    والاشياء إللي ماتحتاجونها وبالمره نرتب البيت ونجهز المجلس تراني مغير اثاثه عشان سمر ....
    / بناخذ العيال
    /ايه وهند بعد والشغاله
    /طيب بس من بيساعدني انزل الاغراض من فوق
    قام /وانا وين رحت!! ................



    ....... إذا أردت أن تكسب عن كل مؤمن
    و مؤمنه و مسلم و مسلمه حسنه .
    فقل أكثر من ١٥ مره :
    < اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات ،
    والمسلمين والمسلمات ، الأحياء منهم و
    الأموات ، إلى يوم الدين>..............




    ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏remas‏ ӨֻּֽӨֻּֽ_________________________________
    بدت تتهيا عمليا للعوده إلى مسقط راسها بعد إن وعدها خالها بزياره بيتها متى ارادت
    كان حل مؤقت وافق عليه لانه متيقن ان مصيرها انسيان اوعلى الاقل تشوف راحتها بعيد عنه ...
    طلعت من الدريسنج روم بعد ماتأكدت انها مانست شي من اغراضهم
    جلست لثواني تملا عينها من مكانه ووجوده وذكرياته زفرت بضيق وتقدمت للكوميدينا وخذت غرض وحطته بجيب بنطلونها
    نزلت بعد لحظات تاركه خلفها روحها بمكان حضنهم معا... تركت اجمل الذكريات للحظات لان تنساها ومواقف اثرت بنفسها... تركت الماضي خلفها يدفن نفسه بنفسه متأمله بمستقبل مشرق يزيل عتمه لياليها
    مسحت دمعه جريئه انسابت على خدها بس بعد ماشافها خالها إللي قدم لها وحضنها بحنان
    ثواني وانسحبت من صدره وخذت عبايتها شال شنطه الاب توب وطلع
    /خالي
    صد/هلا
    /غاده وبشاير وينهم؟
    /بشاير رجع احمد وخذاها وغاده في السياره تنتظرك
    هزت راسها وطلع
    لبست عبايتها وطلعت ركبت
    من دون ماتنطق وسكرت الباب

    بصوت مخنوق / ماما بابا خلاص مهوب راجع لنا !!
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
    .... صدت بعد مادق جرس براسها ينبهها لشي هي بأمس الحاجه له مسكت يده/ خالي لحظه ... نسيت حاجه
    نزلت قبل لاتسمع رده
    زفر بضيق وصد للمرتبه الثانيه مكان ماغاده تبكي بأعتراض
    سحبها عنده قدام وضمها لصدره وباس راسها/ انا بابا
    باندفاع/ لا مازن بابا ...
    ضمها بعنف وده يطفي النار إللي جوآه ذكرى مازن لليوم تأن بنفسه ..
    ذكرى مازن تعذبه تذكره بإنسان خلوق مرح انسان يحب الحياه وعايشها بجميع احوالها انسان مات راضي والناس راضيه عنه ...


    انتبه لصوت مسج طلع جواله وقراه
    حس بضيقته ترجع اضعاف مضاعفه
    نزل ونزلها داخل وبصوت مخنوق/ غاده ادخلي ماما تبغاك
    طلع وسكر الباب كانت تطالعه من شباك الصاله وحاست فيه



    جلست بحزن وبكت رفعت راسها تتأمل بنتها
    بتساؤل/ ماما خلاص مانروح؟
    /انتي تبين نجلس؟
    /لا نروح عند معاذ بس لاجا بابا نرجع
    هزت راسها بالرضى ملزومه تجاريها / طيب امشى نروح لمكتب بابا
    ببرأه/ ونكلمه؟
    بقوه عزيمه/ حبيبتي بابا ماعنده تليفون بس يسمعنا يعرف إنا نبغاه وانا نحبه صح؟
    /ايه (ببرااااااااااااااااءه) صح هو مايقدر يجي عشان ربي خذاه عنده ..
    ابتسمت/صح ...
    قامت وخذتها معها للمكتب
    فتحت الخزانه ودها تعرف سر الظرف لها فتره متشوقه تفتحه بس مع زحمه النقل نسته بتاتا لكذا من سمعت سؤال غاده بالسياره اول ماطرا عليها الظرف ماتدري كيف نسته
    ومن دخلت بكت بضعف وارسلت لخالها ينزل غاده ويرجع بعد ساعه ...
    شافت الظرف الوحيد بالخزانه خذته وصدت تشوف غاده كانت جالسه تلعب بجوالها(جوال ريماس)
    جلست على كرسي المكتب
    وفتحت الظرف لقت ورقه مسفوطه وظرف جديد
    ضحكت لما قرت المكتوب عليه (( بلاش اقول دلخه ))
    ... آآآه يامازن حتى وانت بأوج ازمتك فكرت تضيع حزني وتشتته بوسط فرحه يدوم مفعولها لثواني
    وفعلا ماهي إلا ثواني لتتلاشى هالضحكه لانها من الاساس ماكانت ضحكه حقيقه كانت مبطنه بظغوطات وحزن وضيق والاهم بتوتر
    زفرت تدور القوه سمت بنفسها وفتحت الورقه بخوف من المجهول ...







    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------






    ----------------------------------
    (-(صلـ ـوا على الـ حبــ ـيـب)-)
    ----------------------------------





    ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ بيـتـ امـ حاتـمـ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏
    ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ‏ ‏ӨֻּֽӨֻּֽ
    ....
    جالسه الجده في المجلس تنتظر وصول سمر
    دخل احمد وشادن
    الجده/ ماجت اختك؟
    /ماشفتها (نادا بصوت عالي)
    خلوووود
    / لبيه
    /عط شدونه وفارس وكادي
    بزعل /طيب
    عطاهم من كيسه إللي شراه احمد له من المحطه
    .../سلام
    الجده/ هلا وغلا
    دخلت سيده لجناحها رمت العبايه وانسدحت بجلابيتها وتلحفت
    دخل ولوهله توقعها بالمطبخ
    بس حب يتأكد ولع النور شافها بالسرير
    راح لها/ بتنامين؟
    / .....
    /بشاير لاتنامين الحين انتظري سمر اول... وش بتقول عنك!!
    /....
    مسك يدها/ بشور
    فتحت بتعب/ اممم
    /تعبانه؟
    /شوي ...
    بدهشه/ وش فيك؟
    /احس بخمول بجسمي ومالي خلق اتحرك و...
    قاطعها/ اوديك للمستشفى
    بخوف/ لا لا بنام وإذا صحيت بكون احسن إنشاء الله
    شافته جالس للحين/ حبيبي روح لهم انا بخير
    بشك/ اكيد
    /ايه


    .... طلع وقابله سعود ولد سمر اخته
    بفرح /سعووووودي
    جل يركض/لبيه
    فتح يدينه له/ هلا وغلا بحبيب خاله
    / بابا جا؟
    /وماما
    جته شادن معترضه يشيل سعود نزله وشالها وحطها على كتوفه ودخل كانت سمر منسدحه بفراشه وباين عليها الارهاق ومهند جنب جدته يعلقون على ولده
    صافح مهند وطمن يبوس راس سمر إللي كانت معترضه ثم جلس جنب جدته
    /يمه من يشبه؟
    / الخشه خشه ابوه و...
    بدهشه/ افاااا
    احمد /هههههه اكيد مزعل امي
    مهند بتعجب/ وإنك تقولين تو ما ا ا ا غير امه
    الجده/ افهم يا ....
    سكتت وضحك مهند/ عادي عادي سبيني
    ضحكت الجده وحطت يدها على كتفه وسحبته وباست راسه/ والله إنك عزيز وغالي
    احمد/احم احم
    / وشتبي انت بعد!
    /لابس اقول انا موجود
    صدت لمهند/ قلت بوهته امه
    بدهشه/ مافهمت؟
    احمد يقهره /تقصد يا ....
    سكت ومهند صرخ/ هيـــــــــــــه مااسمح لك
    /المهم تقصد اللمحه الاولى تشوف فيه امه بس إللي يركز يقول مثل ماقالت جدتي
    مهند/ حبيبي بلاك غاير
    الجده/ ووشهوله يغار وولده بطريق
    مهند بالا مبالاه قام يحط ولده عند سمر /الله يرزقه
    احمد/ إلا ابو سعود وش بتسميه؟
    /ريان ....
    الشيخ ريان بن مهند بن عبد العزيز
    الجده/عاشت الاسامي
    سمر/ يمزح بنسميه احمد
    الجده/ وش راي ابوه؟
    مهند/ كنت ابي ريان بس دام الغاليه تبي احمد نسمي احمد عشان عين تكرم مدينه وإلا فيه ناس خساره فيه اسماوه ...
    ضحك احمد وقام عندهم وجلس على طرف السرير بجنب سمر اللي كانت جالسه وحضنها لصدره وباس راسها
    /الله لايحرمني منك
    بجديه /ولا منك
    دخلت هند وصافحت سمر وخذت الولد تشوفه
    احمد/ احم احم لاتطرحين سميي
    هند بدهشه /سميتوه احمد
    سمر/ ايه بس وش بيفكنا من ام يارا (كانت تبي تسمي على احمد)
    ضحكت هند/ إلا ابو نواف وريمو ماجو
    الجده/ لي ساعه احتريهم بس يمكن راحوا يتمشون
    شافت نور تدخل القهوه والحلويات والفطاير
    باست الولد وحطته جنب امه/ الله يخليه لكم ...(صدت لشباب) اقربوا تقهووا .....

    ++++++++++++++++


  15. #195

    المراقبة العامة للتعليم الموازي

    الصورة الرمزية الابتسامه المهاجرة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    قلب أمي الراحل
    المشاركات
    9,932

    رد: رواية خذني بحضنك رومانسيه جداً جريئه

    [align=center][/align]
    ... طلعت بعد شور وتركت شعرها بالفوطه جلست قدام التسريحه تحط كريم على يدينها ووجهها
    دخل وابتسمت وصدت له
    ثامر بفرح/ مابغينا نشوفك
    قامت تسلم عليه حضنها وقامت تضحك وتبوس خده وراسه وخشمه وشفايفه
    سحب الفوطه وانتثر شعرها
    باعتراض /ليش توه رطب؟
    ماقاوم نعومتها وضحكها وحركاتها إللي تدل على شوقها له وشالها بين يدينه لــــ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........





    *لاإلــــه إلا اللــــه وحده لاشريــــك له الملــــك وله الحــــمد وهو علــــى كل شي قديــــر سبــحان الله و الحمــــد لله ولاإلــــه إلا الله واللــــه أكبــــر*
    [من أستيقظ في الليل وقالها وقال بعدها دعاء أستجيب له إنشاء الله]

    ++++++++++++++++++++++++
    في المزرعه





    ... وصل مهند واحمد ونواف شافوا سياره هيثم بس هو ماله اثر دق له مهند وسكر
    / ابو تركي هنا هو واهله
    احمد/ امش نشرب من الحليب
    نواف/ بس اسماعيل مهوب فيه
    مهند/ بنحلب لعمارنا

    راحوا لقوا جابر
    مهند/ سلام عليكم
    وقف باحترام/ وعليكم سلام
    احمد/ ماجوا الشباب هنا؟
    /لابس نفر واحد وهرمه
    جاهم اسماعيل/ حيا الله من جانا
    مهند/ الله يحيك
    /سمعت صوت السياره قولت اكيد ابو سعود
    احمد/ ماجاكم خالي؟
    اسماعيل/لا (تذكر) إلا مبروك يابو سعود الصوغير
    مهند/ الله يبارك فيك
    /وعندي لك بشاره فيه ناس بيسألوا عن طقوس الصلاه وكيف يتوضوا
    مهند بفرح/ والله
    /إيوه ويسأل اشمعنى نصلي بس في المكان نفسه
    (يقصد بالمسجد إللي بنوه) قولت ليه مش مهم المكان المهم طهارتوه ..
    احمد/ وصلى
    اسماعيل/ لسا عاوز وقت ..
    وقالهم اسماعيل ان جابر دايم يسأل عن الإسلام لانه معجب بتسامح اهل الدين واخلاقهم العاليه ...
    طبعا هالكلام دار وجابر بعيد يحلب لشباب ....

    .....
    ..
    .
    .........
    .....
    ..
    .............
    ....


    دق جواله وكان يتمشى بالشوارع بلا هدف توقع ريماس تبيه يرجع
    رد / هلا
    / وينكم!!
    /هند
    /ايه (بدهشه) وش فيه صوتك؟
    /ريمو مضيقه صدري
    /ليش؟
    /ركبنا من ساعتين على اساس بنجيكم سألت ......
    قالها السالفه وسكر بعد ماهدته بالكلام ...



    ░░▒▒▒▓▓▓▓▓██████░░▒▒▒▓▓▓▓▓██████



    في مكان آخر.... وحزن اكبر....
    تجلس خلف مكتبه وتبكيه بدموع حارقه وكأنها تعلم برحيله لتو والحظه وصيته حملت لها مفاجآت عده ووصايا مهمه بكت قوته وثباته عند الكتابه كيف يوصي لها بهذا وهو رجل اين غيره الرجل العربي إلــــ انه ميقن برحيله فعل هذا؟!!
    لا اعلم !!...



    (( هلا عمري ... كيفك
    من اولها بلاش دموع إنا كتبتلك مو عشان تحزنين ابغاك تتأكديين انك بقلبي للابد وعشان ادلك على اشياء يمكن انتي غافله عنها واتوقع الفتره إللي فاتت كفيله إنها تعرفك إنا كلنا بنموت ومثل ماجا يومي ورحلت بتجي ايام وبترحلون كلكم ويابخت من مات مرتاح
    ندخل بالمهم....
    ريمو برسالتي السابقه ماقدرت ادخل بالموضوع إللي عشانه كتبت والسبب خوفي من إنك ماتتقبلينه او تفكرين تجاهه بطريقه سلبيه لكن الحين خفت حده توترك وانقشع اغلب حزنك فلو لي خاطر عندك وافقي في الموضوع اللي بقولك عنه وتذكري إنك وعدتيني تطبين البحر ...
    الموضوع ومافيه
    = بـــــدر " اعــز نـــاســي"
    بدر ياريمو الانسان إللي مهما تحاولين تدفنين ذكراه بيظل عايش جواك ....
    بدر يحملك مشاعر بقلبه ولا تنسين هو إللي عرفني عليك
    واذكر وحنا ندرس بلندن لما كنا مختلفين وسافرتي لروما قالي كلام بغبائي فهمته متأخر و متأخر كثير ( لاتتركها إللي مثل ريماس الواحد يضحي عشانها وانا لو خيروني في الحريم اخترتها هي وانا مغمض)
    هذا نص كلامه صدقيني مع بدر بتنسين هموم الدنيا كلها ومتأكد بيسكنك عيونه واعتبري زواجك منه عربون شكر لإنسان مسك شركتك وادا اكثر من واجبه ويكفي التعب إللي يجيه بسفره للاجتماعات و مخاطر وتوقيع عقود على ضمانه ويكفي معه بتدفنين هم عيالك وبيتلاشى تفكيرك بالمستقبل
    فكري فيه بجديه انا إنسان اصبحت ماضي وخالي بيلهى بكره بعياله وجدتي كبيره الله يعطيها طوله العمر ومع هذا بتظل مثلك مره لاتهش ولاتنش حياتي انتي محتاجه رجل تسندين عليه رجل تشكين له و يشيل عنك محتاجه انسان يشاركك افكارك وبدر هالإنسان وهو الانسب لهالمكان انا مارشحته من فراغ ولاكونه صديق لي انا رشحته لان كل مصالحك عنده والاهم هو إللي بيعيد انتظامات دقات قلبك صدقيني بتحبينه وبيكون كل حياتك بس مايبي منك إلا فرصه .
    الحين فكري بكلامي وإذا وافقتي ابدي معه صفحه بيضا واياني واياك تجيبين سيرتي قدامه فالنهايه هو رجال عنده كرامه وغيره وصوني بيته وحفظيه بغيابه يحفظك بغيابك
    بدر ملاك ويستاهل كل خير بس الدنيا ياما ظلمته
    مااطول عليك فكري او لا تفكرين وافقي وعلى ضمانتي
    والهديتين هدايا زواجكم من إنسان يتمنى لكم حياه سعيييييييييده ...

    **والظرف هذا انسيه ولاتفتحينه إلا بعد 6 شهور من زواجكم ...

    بوسيلي عيالي وانتبهي لنفسك ..
    وادعي لي بالرحمه
    المزيون ))
    *****
    ***
    *
    ****‏
    [وماكــان اللــه معذبهـم وهم يستغـفرون]
    وعـد من الله الايعذب من يستغفره فـ أكثـروا من الأستغفـــــار ..
    *****
    ***
    *
    ****



    # ريما ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا س #خذت صورته من على المكتب وضمتها وباستها لاول مره من توفى تبوس صوره له صح تضمها تشكي لها تعاتب الانسان جواها ..

    تذكرت بدر
    آه يابدر ياهنيك بهالمكانه وهالمعزه وإلا كيف يدوس قلبه وقبلها كرامته عشان يقولي خوذيه وثقي فيه وحبيه وصونيه هدايا وفوق هذا يعرف بالمشاعر إللي جوانا ويسكت
    بس رسالتك جت بوقتها قدرت تفك لي طلاسم مت وتركتها مشفره اهمها عرفت من اعز ناسك إللي وصيتني عليه صباح وفاتك بس بقى شي للحين ماعرفته ومدري إذا بقدر اكتشفه وإلا بيظل معلق إلا ماشاء الله
    ظرفك الاخير إذا ماتزوجت بدر هل اقدر افتحه أو لا ...؟!!!



    حطت الرساله بجيبها ودخلت الظرف بالخزانه ليبقى مع علب منمقه .....

    شالت غاده النايمه بعد ماحطت جوالها بجيبها وطلعت لصاله سدحتها وجلست قرابه 20 دقيقه طلعت ساعه مازن من جيبها شافتها قربت لــــ6 فكرت تدق بس تراجعت وطلعت تمشى بالحديقه ودها تظل اكبر وقت ممكن هنا .....
    بخاطرها/ بـــــــــــــــدر بدر هالاسم ياما شال قلبي معزه كبيره لصاحبه هالانسان وقف معي كثير وساعدني اكثر يكفي كنت الجأ له قبل مايدخل مازن بحياتي ياما تضارب بالجامعه مع شباب يتحرشون فيني ياما قريت بعيونه شي اكبر من الصداقه واعظم من المعزه
    معقوله بكون له بيوم من الايام
    لا طبعا مستحيل اسمح له او لغيره دخول محيط حياتي ..


    بس مازن!!
    مازن وصاني عليه
    وصاني اخذه كرد جميل قال بالحرف الواحد انا ماضي انسيه وعيشي حياتك
    (تنهدت) وينك ياخالي محتاجه افضفض لك محتاجه تشاركني همي ...
    جلست على الارض مكان لعب عيالها ودخلت اصابعها بالرمل
    معقوله بكون زوجه لبدر وبحمل منه وبيكون لنا عالمنا لا لا ماتصور يمكن يرفض عيالي وانا بدوري برفضه وبكذا بتتفركش وصيه مازن
    آ آ آ ه يارب ساعدني مازن له6 شهور ونصف متوفي وانا مستحيل افكر بهالرابط قبل مايكمل سنه على الاقل...
    و وقتها لكل حادث حديث
    ملت يدها رمل ودفعته بقوه لشمس وشافت ذراته تطاير مع الهوا مثل ماتطايرت احلامها بين عشيه وضحاها .......






    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙
    بيــتــ امـ حــاتـــمـ
    الساعه 11 مـ
    ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙ ◙.... بعد ماراحت جدتها لغرفتها تنام
    صدت لسمر/ سمر شفتي غرفتنا؟
    /ايه شفتها بدون اثاث
    /وش شفتي اجل!!
    /شفت تعتيقها وديكورها
    /وغرفه عيالنا؟
    بدهشه/ وش عيالنا هذي لعيالك بس!!
    /لا طبعا انتي اشركتيني بغرفتك وانا بدخل عيالك مع عيالي (بخبث) يعني مثلا إذا تهاوشتي مع مهند وجيتينا زعلانه ينامون عيالك مع عيالي
    /خلصتي؟
    بابتسامه/ ايه
    /اولا اسم الله علينا مانزعل بعدين تفاولي خير ياحماره وإلا اسكتي هذا وانا بمثابه اختك ومهند اخوك ولو جينا الله لايقوله.. بننام بغرفه جدتي ...
    /هههههه ليش؟
    / بس مانحب منَه احد
    /اجل فاتتك غرفه نواف مكتب وكمبيوتر
    /تقوله هند
    قامت وخذت احمد من على رجلين سمر وباسته/ دب
    /الدببه عيالك ...
    ماتت ضحك/يازينهم الله يخليهم
    لي .
    دخل ..../آمين
    صدوا كان حاتم/ وين هنوده ؟
    ريماس/ طلعت فوق
    سمر/ ههههه انا اهب هرمتي
    ريماس /ههههههههههههههههههههههههه
    بسخريه/ يااااااابيخكن بيخاه
    سمر باندفاع/ عمي مهند جاكم؟
    /ايه
    سمر/طاير من الفرح ....
    قاطعها حاتم بضحكته
    ريماس بتعجب/ ليش وش عنده؟
    سمر/ اسلم العامل.
    بدهشه/ اي عامل
    سمر/ ماتدرين عنه؟
    ببرأه/ لا
    سمر /مهوب لازم الزبده اسلم واخوك كان مراهن الكل على اسلامه ..
    حاتم/ ريمو عيالك وين؟

    (تغمز له) عاد انت انتبه لهم انا بنام عند النفاس
    وهو ماشي بيطلع/ مافيك من يرقى يتطمن عليهم نزليهم عندك اما إني رايح جاي كثري لي منها
    ضحكت هي وسمر
    اما هو طلع ناوي يمر يشوف اصدأ فرحتهم .....
    ************************************************** *****************






    ˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊
    ˝˝◊˝˝◊˝ احمــــــــــــد ˝◊˝˝
    ˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊ـــ ــ ـ دخل الغرفه كانت مثل ماتركها نايمه
    تذكر أنه ماصحاه لصلاه المغرب لانه طلع للمزرعه ومن رجع جلس مع الشباب في المجلس والحين توه تذكرها قرب منها وجلس وراها
    وطمن عند اذنها/ حبيبي
    /......
    همس /بشاير
    / امممم
    /قلبي
    تحركت ثم رجعت تنام
    مسكها من ذقننها ورفع وجهها/ بشوري
    فتحت /نعم
    /اصحي ماصليتي المغرب والعشا
    صدت لشباك تدور النور لما ماشافته فزت وجلست/ كم الساعه؟
    /11
    بدهشه/ اوف
    قامت بكسل ومسك يدها/ وشلونك الحين؟
    /الحمد لله احسن
    /صلي بطلع اجيب لك عشا
    بشك / مخلين لي؟
    /ماتوقع بس بجيب لك من مطعم
    /لا ارتاح مابي شي بصلي واكيد بلقى البنات تاركين لي عشا
    تركها وراح لشماعه وفسخ ثوبه وهي دخلتتوضا
    _____________________________________



    / احس بجوع؟
    /حتى انا.
    /بروح ادور حاجه توكل
    باندفاع/ ان مالقيتي شي سوي اندومي
    /اول بمر عيالي اشوفهم ثم بمر احمد اسأل عن بشاير شكلها من الصباح تعبانه
    وماصدقت طاحت
    /طيب لاتبطين اخاف شدونه تقوم وتبكي وتحوسنا
    /طيب
    طلعت لعيالها ونزلت قابلت بشاير جايه من جناحهم
    /الحمد لله على السلامه
    /الله يسلمك
    /وشفيك؟
    /احس بكسل
    /والحين احسن
    /الحمد لله
    /تعالي ندور شي ناكله ونزيد لسمر
    بدهشه/ سمر جت!! تصدقين نسيت
    / ماعليك شرهه
    (دخلوا المطبخ)
    تضحك بشاير/ إي والله ... إلا وين عيالي؟
    /نايمين عندنا بالمجلس
    /بتنامين عند سمر؟
    /ايه كانت بتنام هند وحلفت جدتي ماتنام وانا حلفت على جدتي انام انا وراحوا لغرفهم

    ريماس فاتحه الثلاجه
    /فيه سلطه وعصير فيمتو و
    تقاطعها/ تعالي فيذا عشا شكل هند تاركته لي
    صدت ريماس/ بيكفينا؟
    /ايه كثير
    طلعت ريماس علبه محفوظ فيها سلطه وحطت بصحنين وصبت فيمتو بـــ3 كاسات وحطتهم بصينيه وبشاير شالت حافظه فيها العشا وراحوا للمجلس ......





    ˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝
    ˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝
    ˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝◊˝˝
    بعد اسبوووع....من خروووج سمر من المستشفى....قررنا نسا اا اا اا اا فر..
    اكيد عرفتونا مو لثقه بس ازعجناكم!!
    لان لنا فتره نقول بنسافر وبنسافر..بس كنا ننتظر تولد سمور بالسلامه ...

    ¤ المهم انا العنــود..
    وحنا في الطريق للمدينه اللي قررنا نسافر لها قابلنا أودية كثيره واحد منها يعيش فيه قرود
    تمنوا عيالي أن يكون معانا أي طعام عشان نعطيهم بس....
    لحظه لايروح تفكيركم لطايف مثلا او..... او.....
    لا طبعا سفرنا كان لـــ
    (( دار الاسلام الأولى التي ناصر اهلها رسول الامه وقاتلوا معه وشهدوا بجواره معارك تاريخية فاصلة كان لها اثر بارز في انتصار الاسلام وانتشاره فيما بعد .مدينة الانصار، واخوتهم المهاجرين، الذين شكلوا القوة الاولى للاسلام، الذين دخلوا مكة المكرمة ظافرين بعد ثماني سنوات من الهجرة النبوية الشريفة .مدينته التي احبها ،وبنى على ارضها مسجده الشريف ودفن فيه بعد ان وافاه الاجل. مدينة الخلافة الراشدة، التي قامت على اكتاف رجالها مسؤولية الجهاد في سبيل الله، ومحاربة المتمردين ، والدعوة الى دين الله في شبه الجزيرة العربية، مقر الدولة الاسلامية الاولى التي شهدت كبار الصحابة وهم يسوسون امور المسلمين ، ويجمعون كتاب الله الكريم،ويوجهون الجيوش الى بلاد فارس والشام ومصر. وفي عصرنا الحاضر: هي مدينة ثاني الحرمين الشريفين ..))
    إنهــــا/......

    [ المدينــــه المنـوـوـوره ]

صفحة 13 من 14 الأولىالأولى ... 3 11 12 13 14 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسئله جريئه جدا ومحرجه جدا جدا جدا !!؟
    بواسطة (العتيبي) في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 09:14 AM
  2. (( خذني بحضنك ))
    بواسطة الغـــــــــــــامضة في المنتدى رحيق الذائقة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-03-2008, 02:50 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •