السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


:it


نعم أحبتي ، هذا القرار الإنضباطي المُجحف بحق آسيا وحق عميدها وجماهيره العظيمـة وتوقيته يدعوني للشك بصلة المدعو السِركال الإماراتي واليكم تحليلي للموضوع !


هل تتذكّروا مافعله السركال في دورة الخليج التي أستضافتها الإمارات وفازت بها بعد أن سجّل مطر هدف الفوز الوحيد في مباراة كانت على قول واحد (قول الإمارات ويومها ياسر القحطاني تفنن في إضاعة الأهداف)

يومها كان السِركال رئيس الإتحاد الإماراتي في تلك الدورة وعندما فازت عُمان على الإمارات في مباراة الإفتتاح صرّح السركال بذلك التصريح العُنصري ضد خليل جلال حكم المباراة والذي طرد محور الإمارات (هلال سعيد) وكان الطرد مُستحقاُ وشفت تحليل يومها للحكم الإماراتي المونديالي على بو جسيم والذي أكّـد صحة قرار جلال بالرغم من كون الإمارات تضررت لكنه تحدّث كمحلل نزية وليس كمواطن إماراتي !


تصريح بيشة الشهير ضد خليل جلال جعل الحُكام الآخرين يحابون الإمارات وكذلك تم إستبعاد خليل جلال من إكمال بقية مباريات الدورة !


طيب أحبتي الكِرام

لماذا لا يكون السوسة السِركال هو نفس الشخص الذي تسبب في قرار حِرمان المونديالي من مساندة 60 الف في مباراة الإياب مع العين ؟!!!


نعم أحبتي ، السِركال ذو نفوذ في الإتحاد الآسيوي في وقت ممثلين السعودية وعلى رأسهم (حافظ على آسيا) المُتهم بتسريب معلومات اللاعبين البرازيليين للأهلي المصري كل شوية ينزّل صور له في تويتر ويستعرض في مونديال البرازيل وبعدها رجع لدُبي ومن ثم أكمل الرحلة في لبنان (صورة وتعليقاته في تويتر أكثر من الفريّـان) !

المُسحل مجتهد ولكنه في نهاية الآمر مازال حديث العهد بدهاليز الإتحاد الآسيوي والذي لا يجرؤ على إتخاذ أي إجراء ضد عنصرية الإيرانيين وإرهابهم للفِرق السعودية وحتى الحُكام ورميهم بالمفرقعات ، هذا فضلاً عن خزعبلاتهم هداهم الله للحق !



بالتوفيق للمونديالي في إستئنافه


سلام