لحق سلمان الحريري لاعب الفريق الاتحادي الأول بزميله هتان باهبري المعار للخليج.. في كشف المغادرين من الفريق بعد أن وقع مخالصة مالية مع إدارة النادي ورحل إلى فريق شرقي آخر هو هجر العائد لدوري عبداللطيف جميل هذا الموسم. ومن المؤمل أن يعلن المدرب الوطني خالد القروني أسماء اللاعبين الاتحاديين المنسقين أو الذين ستتم إعارتهم لأندية أخرى الأسبوع المقبل وبعد الانتهاء من المباراتين الوديتين أمام كل من الوحدة ونجران على ضوئهما ستتحدد هذه الأسماء قبل تنفيذ المرحلة الرابعة والأخيرة من إعداد الفريق بالسفر إلى هولندا لإقامة معسكر إعدادي هناك يشمل مباراة ودية قبل العودة لجدة وخوض أولى المباريات الدورية أمام الفيصلي والتي تم تقديمها مراعاة لموعد مباراة الفريق أمام العين الآسيوية.
http://www.arreyadi.com.sa/Home/Details/NjkwNw==

يعيش المدرب الوطني خالد القروني الآن مرحلة صعبة لاختيار القائمة النهائية من اللاعبين الذين سيستمرون مع الفريق خلال الموسم المقبل.
ويشارك حاليا في التدريبات قائمة طويلة من اللاعبين، والمدرب مجبر على تقليص العدد إلى 30 لاعبا فقط، بم فيهم الرباعي غير السعودي.
ويتوقع أن تشهد قائمة اللاعبين المنسقين من كشوفات الفريق اسم لاعب كان له بصمة مميزة في تاريخ النادي خلال السنوات الماضية، وشهد مستواه تراجعا كبيرا في الفترة الماضية.

http://alwatan.com.sa/Sports/News_De...2&CategoryID=6