نفى أحمد فتحي ﻻ****عب النادي اﻷ****هلي ومنتخب مصر اﻷ****نباء التي انتشرت قبل قليل عن انتقاله بشكل رسمي إلى نادي اتحاد جدة مؤكداً انه لم يوقع بعد ﻷ****ي نادي ولم يتخذ قراره بشأن رحيله عن اﻷ****هلي أو تمديده عقده وبقائه مع الفريق الموسم المقبل.
*وينتهي عقد فتحي مع اﻷ****هلي بنهاية الموسم الحالي ولم يتوصل حتى اﻵ****ن إلى اتفاق مع مسئولي اﻷ****هلي الذين يرغبون في تمديد عقد الﻼ****عب الدولي واﻻ****بقاء عليه في صفوف الفريق عدة مواسم أخرى.
*وقال فتحي في تصريحات خاصة لكووورة من العاصمة اﻹ****يفوارية أبيدجان "فوجئت بالبعض يخبرني بانتشار تقارير إعﻼ****مية تؤكد توقيعي رسمياً ﻻ****تحاد جدة وهو أمر لم يحدث نهائياً وكل تركيزي كان منصبا على لقاء سيوي سبورت اليوم".
*وأضاف فتحي "لم اتخذ قراري بعد وﻻ****زلت في انتظار بعض العروض اﻷ****وروبية والتي سيكون لها اﻷ****ولولية في حالة اتخاذي قرار الرحيل عن اﻷ****هلي وخوض تجربة احترافية في مكان آخر".
*واستمر الظهير اﻷ****يمن الدولي في حديثه قائﻼ****ً "مسئولو اتحاد جدة الذين أقر لهم كل احترام تحدثوا معي بالفعل ويرغبون في ضمي ولكني لم أوقع بعد على أي شيء ، وسأنتظر حتى تصلني بعض العروض اﻷ****وروبية لتقييم كل العروض وسأصلي صﻼ****ة استخارة قبل اتخاذ قراري بالبقاء أو الرحيل عن اﻷ****هلي أو تحديد اسم النادي الذي سألعب له في حالة اتخاذ قراري بالرحيل".
*يذكر أن فتحي كان قد شارك اليوم في لقاء اﻷ****هلي مع الفريق اﻹ****يفواري في بطولة كأس الكونفدرالية والذي انتهى بالتعادل 1-1 .