بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

احذروا من لا يرجى خيره ولا يؤمن شره


نجد هنا الكثير والكثير من المواضيع المطروحة عن ادارة الاتحاد ورئيسها الاستاذ ابراهيم البلوي بخصوص صفقات اللاعبين المحليين والاجانب ... فهناك من يقول ان الادارة اتت لتوهم وتضحك على الناس ولن تفعل اي شئ وبدا الشك واضح في مواضيعها عن مصداقية الادارة والاستاذ ابراهيم البلوي ... وهناك اخرون بدت مواضيعهم بتكسير المجادف وعدم الوقوف مع الادارة والنقد ليس الهادف بل الجارف في اي عمل تقوم به الادارة للاسف.

والجميع يعلم ان الاحد القادم هو موعد انعقاد الجمعية العمومية واعتمادها باذن الله اذا من الطبيعي عدم اعلان الادارة عن اي صفقات قد تمت او ستتم الا بعد موعد الجمعية وتلك نقطة ايجابية وليست سلبية وفي اعتقادي ان الادارة الاتحادية والاستاذ ابراهيم البلوي يعون ويقصدون ذلك تماما فهناك مثل يقول ((( احذروا من لا يرجي خيره ومن لا يؤمن شره ))) وما اعنيه من ذلك ان الاتحاد واداراته دائما وعلى مر السنين كانت وما زالت تعاني مع لجنة الاحتراف في تسجيل اللاعبين والمخالصات ومحاولة ايجاد الثغرات في تعطيل الصفقات خصوصا لو كانت هناك منافسة على لاعب معين من اندية اخرى محلية والجميع يعرف ذلك تماما وقد خسر الاتحاد الكثير من اللاعبين في السنوات الماضية والكل يعرف ان الاتحاد نادي الشعب وليس السلطة واللبيب بالاشارة يفهم والادارة الاتحادية والاستاذ ابراهيم البلوي انا متاكد انه لا يريد خلق اي مشاكل مع اي لجان عامة وخاصة وهو في بداية فترته الرأسية لما في ذلك مصلحة الاتحاد اولا واخرا والاستمرار بطريقة سليمة وهادئة تفيــــــــــد الكيان.

لذا الصبر والصبر والصبر ياجماعة لم يتبقى على موعد الجمعية وانعقادها واعتمادها باذن الله سوى ايام معدودة من ثم ستتضح الرؤيا وباذن الله ستكون مليئة بالاخبار السارة والمفيدة انشالله.

ولكم جزيل الشكر والتقدير...